فشل الإسلام السياسي في حكم العراق .. الدِّين صار غطاءً لتمرير المشاريع الفاشلة وسياسة قادت إلى هرب الشركات وتعطيل القضاء ولجان النزاهة ومحاربة كل ما هو مدني مع عمليات الخطف والاغتيال التي شملت في الأونة ألأخيرة شريحة الأطباء.      أكراد العراق في عزلتهم . يكتشف البارزاني أن الأكراد لم يعودوا الشريك الذي لا يرد له طلب.      هل ستنتهي حقبة حكم الميليشيات التابعة لإيران؟ ينبغي أن لا تتردد الدول العربية في وضع خارطة طريق لمواجهة إيران في المنطقة. المعارضة الإيرانية يجب أن تكون جزءا من خارطة الطريق هذه.      قطر.. توظف الإخوان أم هي إخوانية؟ . لا تبذل قطر للإخوان لمجرد توظيفهم، إذا لم تكن قطر نفسها صاحبة العقيدة.      تصحيح مسار الإعلام في إقليم كردستان .. الأكراد خسروا المعركة الاعلامية مبكرا بتناسيهم أهمية التواصل مع الشيعة والسنة والمكونات الأخرى لعرض قضيتهم ونيل التعاطف بدلا من العداء.      كردستان اليوم اقرب الى الاستقلال من اي وقت مضى . من المفيد التذكير بان كل الضربات غير المميتة التي تلقاها الشعب الكردستاني رفعت من سقف مطالبه اكثر.      لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله"      الانتخابات القادمة.. أي جديد ينتظره العراقيون؟      البارزاني وإمبراطورية الولي الفقيه      كردستان بعد الاستفتاء... الكساد يعصف بسوق السياحة في أربيل      كركوك مرتع للميليشيات"..العامري والمهندس والخزعلي يقودون المهمة الإيرانية      فيديو|العطواني:من هو العبادي حتى لا يسمح للميليشيات بالمشاركة في الانتخابات..نغمة جديدة!      أوبزيرفر: هل استفاق السعوديون على الخطر الإيراني متأخرين واكتشفوا أهمية صدام حسين؟!      متجاهلاً ضحايا العراق كعادته، فتوى جديدة للسيستاني: تبرعوا بنصف "سهم الإمام" للمتضررين بزلزال إيران، وثيقة      قبول أربيل لقرار المحكمة الاتحادية بشأن استفتاء انفصال كردستان هل يلغيه؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


عاجل: أسقاط طائرة للتحالف قرب قرية البيشير في كركوك .. ومقتل قيادات بارزة لنغول ايران في العراق.. ومليشية لواء علي الاكبر الميليشياوي ينعى قتلاه في معارك بيجي المستمرة الى الان والتي بلغت ٣٠ فرداً خلال اليومين الاخيرين - متابعة لحرب الإستنزاف
متابعة لحرب الأستنزاف في قاطع بيجي ، تكريت، الأنبار ١٩ نيسان ٢٠١٥ قتل العميل المجرم المدعو قصي يوسف الصميري القيادي في مايسمى بلواء علي الاكبر...     التفاصيل ..

ملاحم تسطر ومستمرة في قاطع صلاح الدين بيجي وقاطع الانبار الرمادي وقاطع الگرمة وقتلى العدو بالعشرات.. وطهران تنعى قتلاها - تابع أسماء القيادات الميليشياوية التي قتلت في قواطع العمليات والخسائر الفادحة للعدو
مقتل المجرم أبو جواد الحيدري القيادي في ميليشيا كتائب جند الأمام وأثنان من مرافقيه خلال معارك جنوب بيجي * عاجل: مقتل القيادي في عصائب اهل الباطل المدعو...     التفاصيل ..

عاجل: مقتل أحد قادة الحرس الثوري الايراني العميد "حميد حبيب جنتي" في معارك صلاح الدين..زاصابة امر فوج مالك الاشتر لواء علي الاكبر بجروح خطيرة في معارك بيجي .. وبشريات من قاطع الرمادي المحررة - تابع المستجدات
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 17/04/2015 * مقتل أحد قادة الحرس الثوري الايراني العميد "حميد حبيب جنتي" في معارك صلاح الدين. بشريات: اصابة امر فوج مالك...     التفاصيل ..

عاجل: مقتل 36 عنصرا وأصابة العشرات وحرق 5 ثكنات كبيرة جدا لهم وحرق العديد من الاليات و3 دبابات وأغتنام كمية كبيرة من الاسلحة والاعتدة والاليات والمعدات شرقي تكريت وتدمير 15 ثكنة للعدو غربها .
متابعة لحرب الأستنزاف في قواطع ديالى ، صلاح الدين ، الأنبار 1- مقتل جنديين واصابة اثنين بانفجار عبوة ناسفة مستهدفة دورية للجيش في قرية حنبس الواقعة في...     التفاصيل ..

عاجل: مقتل اكثر من 22 قيادي كبار من حزب الله خلال الـ 24 ساعة الماضية وحرب الاستنزاف جارية لسحق العدو الصفهيوني الحشدي الميليشياوي القذر ومجموعة من الاخبار عن معارك الرمادي وتكريت التي حدثت يوم 11/4/2015
حرب الأستنزاف جارية على بركة الله .. مجموعة من الاخبار عن معارك الرمادي التي حدثت يوم 11/4/2015 *فقط خلال المعارك ال24 ساعة في مدينة الرمادي تم فيها قتل اكثر من...     التفاصيل ..

عمليات هروب جماعي ﻻفراد اللواء 27 الفرقة الثانية التابع لعمليات بغداد من جهة اليوسفية جنوبي بغداد وسقوط اغلب النقاط العسكرية للصحوات والقوات الحكومية في اغلب مناطق البوفراج
عمليات هروب جماعي ﻻفراد اللواء 27 الفرقة الثانية التابع لعمليات بغداد من جهة اليوسفية جنوبي بغداد.. عاجل سقوط اغلب النقاط العسكرية للصحوات والقوات...     التفاصيل ..

بعد ان اقتحم العدو ساحة الاعتصام بالرمادي جثثهم الآن في ساحة الاعتصام والسيطرة الكاملة على المكان.. وهروب جماعي للصحوات وجيش العدو من البو فراج في الرمادي - تابع المستجدات
* ما ان اعلن العدو حملته العسكرية على الرمادي: حتى باغتهم الاسود بالهجمات المنسقة على البو فراج والبو هايس ومناطق الرمادي * اشتباكات وانفجارات عنيفة من...     التفاصيل ..

أحرار عشائر صلاح الدين : إلى كل من خان وانتهك حرمة ومقدسات وكرامة ارض صلاح الدين - بيان (3) مهم جدا
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (وَإِمَّا تَخَافَنَّ مِنْ قَوْمٍ خِيَانَةً فَانْبِذْ إِلَيْهِمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ...     التفاصيل ..

مقتل كل من المجرم فلاح الخفاجي امر فوج في الشرطة الاتحادية والرائد باسم عيسى الجبوري بمعارك تكريت.. والأرض تحترق تحت أقدام حشد القذارات وميليشيات المجوس وجيشهم المأزوم - تابع المستجدات
- مقتل المجرم فلاح الخفاجي امر فوج في الشرطة الاتحادية بمعارك تكريت - مقتل الرائد باسم عيسى الجبوري الذي هلك في معارك مستمرة بناحية العلم قرب تكريت -...     التفاصيل ..

حصيلة معركة تكريت ليوم السبت تدمير 26 دبابة 35 مدرعة 120 الية متنوعة قتل اكثر من 600 من قطعان العدو .. والقيادة المركزية الامريكية تصرح أن القوات العراقية تعرضت لانتكاسة كبيرة في محيط تكريت الشمالي والجنوبي.!- تابع المستجدات
- حصيلة معركة تكريت اليوم السبت تدمير 26 دبابة 35 مدرعة 120 الية متنوعة قتل اكثر من 600 من قطعان حكومة الميليشيات الدموية.. -  احلام الفرس تحطمت على اسوارها...     التفاصيل ..

مقتل المجرم (صادق ياري) في معارك تكريت.. وهو قائد عسكري إيراني والذراع اليمين لقائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني .
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 20/03/2015 اعلنت "شبكة مرصاد نيوز" الاخبارية الإيرانية اليوم؛ عن مقتل المجرم صادق ياري في معارك تكريت، وهو قائد عسكري...     التفاصيل ..

عاجل.. مصدر صحفي من داخل المحافظة: 800 قتيل من ميليشيات الحشد الطائفي في المعارك التي شهدتها الأيام العشرة الماضية.. ووصول وجبة جثث جديدة إلى المحمودية وتوجيهات بعدم اقامة مجالس عزاء من ذويهم للتعتيم على الخسائر الفادحة في صفوفهم.!
عاجل: مقتل العقيد الركن امر فوج مكافحة ارهاب كربلاء في معارك تكريت مقتل عنصر من الحرس الثوري الايراني، فارسي من منطقة المحمرة الواقعة جنوب ايران في معارك...     التفاصيل ..

عاجل.. البنتاغون: إصابة جندي أمريكي بنيران قناص.. وهجوم مسلح يسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 250 من أفراد البيشمركة والحشد الشعبي في الأنبار والتأميم وديالى..! - تابع المستجدات
* الأنبار: انفجار مزدوج يسفر عن مقتل وإصابة 22 بينهم أفراد في الشرطة الحكومية أسفر انفجار سيارتين مفخختين عن مقتل 9 أشخاص بينهم 4 من أفراد الشرطة...     التفاصيل ..

مقتل قيادي بحشد الاجرام.. وعشرات القتلى والجرحى من افراد الجيش الحكومي وميليشيات الحشد باشتباكات في ناحية الحويش جنوب سامراء.. واندحار قوات العدو من جهة جسر الفتحة بصلاح الدين بعد مهاجمتهم من جهة الحويجة - تابع المستجدات
عاجل: عشرات القناصة من المجاهدين في تكريت يشلون حركة القوات الايرانية والمليشياوية شلل تام ويوقفون تقدمهم بعد قنص العشرات من عناصرهم المليشياوية والعدو...     التفاصيل ..

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 11/03/2015
عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 11/03/2015 * ديالى: استهداف عجلة رباعية الدفع محملة بالمليشيات الطائفية المجرمة...     التفاصيل ..

عاجل: شهود عيان يؤكدون أن الرتل الشرقي للحشد الطائفي لم يعبر جسر الزركة وان معارك عنيفة تدور هناك وخسرت فيها مليشيا الحشد الشعبي والجيش الحكومي المئات من عناصرها في هذه المعركة وان مستشفى الطوز قد اغلق امام المواطنين لاستقبال عشرات الجثث ومئات الجرحى.!
• هاجم الثوار رتلا للجيش الحكومي والمليشيات الطائفية على الطريق السريع جنوب مدينة بيجي واشتبكوا معه وتمكنوا من قتل 11 عنصرا وجرح 19 آخرين كما تمكنوا من...     التفاصيل ..

عاجل: قيام الثوار باقتحام مقر سرية للجيش الحكومي قرب مركز السلام في تقاطع الحبانية وقد تم قتل خمسة عشر عنصرا وأسر اربعة منهم والاستيلاء على آلياتهم ومعداتهم.. وطائرة مروحية في قضاء الكرمة - تابع المستجدات
• تشييع عشرة قتلى من الحشد في بعقوبة وسط اطلاق نار كثيف وكذلك وصول خمسة جثث الى الخالص وهناك رمي عيارات نارية في الهواء وينادون الناس ان لم تقفوا معنا في...     التفاصيل ..

عواجل: مقتل المجرم ماجد الحسيني القيادي في ميليشيا سرايا انصار العقيدة الارهابية الايرانية احد سرايا شهيد المحراب الذراع الايمن للمجرم جلال الدين الصغير الذي جرح في مكيشيفة وعاد للقتال في تكريت.. وخسائر فادحة يمنى بها العدو - تابع المستجدات
- مقتل المجرم ماجد الحسيني القيادي في ميليشيا سرايا انصار العقيدة الارهابية الايرانية احد سرايا شهيد المحراب الذراع الايمن للمجرم جلال الدين الصغير الذي...     التفاصيل ..

عاجل: قتل 26 عنصرا لقطعات الجيش الحكومي والمليشيات الطائفية وجرح 37 آخرين حسب مصدر في مستشفى سامراء بعد استهدافهم بكمين محكم من قبل الثوار جنوب مدينة العوجة - تابع المستجدات
• الثوار يستهدفون رتلا لمليشيا الحشد الطائفي على طريق امام ويس وتمكنوا من حرق وتدمير عجلتين دفع رباعي واعطاب همر ومقتل من فيهن • هجوم الثوار بعبوة ناسفة...     التفاصيل ..

بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية في كشف مخططات إيران التوسعية في العراق وفي المنطقة
بسم الله الرحمن الرحيم ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) ســـورة الأنفال: من الآية 30 ..بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية في كشف مخططات إيران...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21448587
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM