بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار .. ومقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية وتدمير ثلاث عجلات بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم قرب عامرية الفلوجة جنوب المدينة.!
انباء عن استهداف سيطرة لقوة تابعة لوزارة داخلية العدو قرب ساحة اللقاء ببغداد وقتل 3 من عناصرها ولم يتسنى لنا التأكد حتى الان على خلفية التشديد الامني....     التفاصيل ..

مقتل أكثر من 40 من أفراد القوّات الحكومية في هجمات منفصلة بصلاح الدين والأنبار.. وتحطم مروحية لجيش العدو قرب الكوت جنوب بغداد ومقتل جميع من كان على متنها بينهم ضابط كبير..!
أفادت مصادر صحفية وأمنية حكومية اليوم الاثنين؛ بمقتل ما يزيد عن اثنين وأربعين فردًا من القوّات الحكومية وجرح العشرات؛ نتيجة هجمات متفرقة استهدفتهم...     التفاصيل ..

مقتل وإصابة 57 من الجيش الحكومي بينهم 4 ضباط شمال شرق الرمادي.. اسقاط طائرة استطلاع فوق جزيرة الدولاب في ناحية البغدادي غربي الانبار.! -
* السيطرة على ثلاث ثكنات للعدو قرب جسر البو ريشة في ‫‏الرمادي وتدمير ثلاث ثكنات اخرى ومقتل واصابة 10 من عناصر العدو * إصابة 3 عناصر من القوات...     التفاصيل ..

اصابة طائرة مروحية لجيش العدو فوق منطقة البو شجل وانباء عن سقوطها قرب مقر للجيش في ناظم التقسيم شمال الفلوجة.. ومقتل ضابط برتبة رائد في الجيش الحكومي بهجوم لمسلحين بأسلحة كاتمة للصوت وعشرات القتلى والجرحى من الجيش الحكومي بهجمات شمال غرب الرمادي.
اصابة طائرة مروحية لجيش العدو فوق منطقة البو شجل وانباء عن سقوطها قرب مقر للجيش في ناظم التقسيم شمال الفلوجة صد محاولة تقدم جديدة لجيش العدو مدعوما...     التفاصيل ..

مقتل واصابة (130) من القوات الامنية المشتركة بينهم مدير شرطة ناحية البغدادي جراء تفجيرات غربي الرمادي.. ومقتل آمر الفوج الثالث/ لواء31/ فرقة8 وهو برتبة رائد ركن قنصاً في منطقة السجارية -
مقتل واصابة (130) من القوات الامنية المشتركة بينهم مدير شرطة ناحية البغدادي جراء تفجيرات غربي الرمادي قتل (50) من عناصر الامن الحكومية بينهم مدير شرطة...     التفاصيل ..

مقتل 38 من عناصر الجيش والصحوات في حديثة وإسقاط طائرة مروحية تابعة للقوات العراقية في جزيرة الخالدية ومقتل كل مقتل الرائد وسام العبادي والمقدم حسين احمد حسين القيسي احد قياديي حشد الجيسات في بيجي
عمليات المقاومة العراقية الباسلة  صفحة الثورة العراقية الكبرى ليوم 31/08/2015 * مقتل واصابة 3 جنود بعد استهداف عجلتهم بعبوة في منطقة السيافية التابعة...     التفاصيل ..

مقتل المجرم (رياض عباس الحجامي) القيادي في ميليشيا (جند الإمام) في معارك بيجي.. ومقتل واصابة العشرات من قوات العدو في اطراف الرمادي وسامراء والفلوجة.. وحشدهم الطائفي البائس وقواتهم تبحث عن الهروب من العراق بعد الضربات الماحقة التي تلقوها.!
* مقتل المجرم (رياض عباس الحجامي) القيادي في ميليشيا (جند الإمام) في معارك بيجي * هجمات كبيرة تعرضت لها اليوم ثكنات العدو في منطقة الطارمية شمال...     التفاصيل ..

مقتل العشرات من قوات جيش العدو والحشد الطائفي اثر انفجار ثلاث عجلات مفخخة استهدفتهم في منطقة البو عيثة والمعامل والجراشي في محيط مدينة الرمادي.. وملاحم في بيجي الباسلة بعد اقتحام عشرات ثكنات العدو.!
* مقتل العشرات من قوات جيش العدو والحشد الطائفي اثر انفجار ثلاث عجلات مفخخة استهدفتهم في منطقة البو عيثة والمعامل والجراشي في محيط مدينة الرمادي. * ...     التفاصيل ..

تدمير ثكنتين واستهداف الثكنات الاخرى غرب وجنوب المدينة بعشرات القذائف .. وبيجي تحترق مجددا تحت أقدام جحوش مرجعية المجوس وتتحول لمقبرتهم.!
تدمير ثكنتين واستهداف الثكنات الاخرى غرب وجنوب المدينة بعشرات القذائف وهلاك ٣ عناصر ‬ اصبحت مقبرة لجحوش ايران‬ غرب ‏بيجي_العصية واعوانهم بفضل...     التفاصيل ..

محرقة للعدو الميليشياوي الصفوي في الأنبار وصلاح الدين.. وملاحم تسطّر في الرمادي بعد مقتل 450 من القوات الحكومية وميليشياتها واصابة المئات بالمعارك الدائرة الآن.!
بسم الله الرحمن الرحيم نصـــــــر من ألله وفتح قريب قاطـــــــع محـــــــافظة الانبار ألله أكبر ألله أكبر ألله أكبر عاجل ومؤكد ...  أكثر من...     التفاصيل ..

مقتل 40 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشيا "حزب الله" وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح قرب ناظم التقسيم.. وسرايا الخراساني تنعي عددا من عناصرها وقادتها قتلوا في معارك الفلوجة.!
مقتل مجموعة من مجرمي العصائب والحشد الطائفي واخبار متفرقة.. * مقتل 40 شخصا من الجيش الحكومي وميليشيا "حزب الله" وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح -يوم...     التفاصيل ..

إسقاط طائرة سيخوي في الفلوجة وأسر طاقمها الإيراني.. وجرحى الحشد الشعبي الارهابي تطردهم المشافي إلى الشوارع.. ومساجد (فلوجة) العز تصدح بتكبيرات العيد - أفلام مرفقة
* أنباء عن إسقاط طائرة سيخوي في الفلوجة وأسر طاقمها الإيراني.. * مقتل المدعو (علي محمد) احد مرتزقة الحشد الطائفي قتل على ايدي اسود الفلوجة شاهدوا...     التفاصيل ..

وجبة جديدة لقتلاهم من ضمنهم طيّار ومقدّم.. والعدو بكل صنوفه لم يتقدم من اي محور باتجاه الفلوجة او الرمادي بل رجعوا الى المربع الاول من هجومهم وقتلاهم تجاوزت ال 250 خلال يومين.! - تابع المستجدات
بشرى : نبشر اهلنا في صلاح الدين وخصوصا تكريت والعوجة بمقتل المجرم النقيب  (زبن محسن الزبن ) في حادث قرب الطوز، هذا المجرم يعرفه اهلنا في صلاح الدين...     التفاصيل ..

عاجل: خلال 10 ايام إسقاط طائرة مروحية ثالثة على يد أبطال المضادات الأرضية جنوب الرمادي.. وهادي العامري يهرب من الفلوجة لتشييع أحد فطائسهم.! - تابع المستجدات وأفلام مرفق
* المدعو (حسين نجف) هو ولحيته وعضلاته صار ثريد باطراف الفلوجة ‫* الهجوم على دورية راجلة للعدو باطراف الخالدية شرقي الرمادي ومقتل عنصرين واسر 3...     التفاصيل ..

قيادي في ميليشيا الخراساني يعلن عن مقتل 69 عنصر من الحشد الطائفي في بيجي العصية .. ومقتل ضابط برتبة نقيب واربعة جنود تابعين للواء 55/فرقة 17 في جيش العدو .. واقتحام مقر لقوات سوات المجرمة في الخالدية شرقي الرمادي
مقتل ضابط برتبة نقيب واربعة جنود تابعين للواء 55/فرقة 17 في جيش العدو بعد استهداف عجلتهم بعبوة ناسفة في منطقة (الحرگاوي) بناحية القصر الاوسط جنوب بغداد...     التفاصيل ..

اصابة طائرة حربية نوع سيخوي في الفلوجة.. ومقتل المجرم العميد (محمد نشمي المحمداوي) امر اللواء 40 الفرقة 10 في معارك الانبار وقطعان الحجوش وميليشياتهم يهربون من الخالدية..!
مقتل المجرم العميد (محمد نشمي المحمداوي) امر اللواء 40 الفرقة 10 في معارك الانبار مستشفى ومراكز صحية في قضاء بلد تستقبل اكثر من 60 عنصر من الحشد...     التفاصيل ..

إسقاط طائرات عسكرية في حديثة وبروانة ومقتلة للعملاء من صحوة الجغايفة والبو نمر وانتصارات ساحقة في بيجي.! - تابعوا المستجدات
الانبار/حديثة حاليا هجوم على سيطرة حقلانية كيثري من قبل الابطال وسيارة مفخخة فيها تنثر جثث الجغايفة.. الانبار/بحديثه عاااجل ابو...     التفاصيل ..

مقتل قياديين بميليشيا عصائب الباطل وفرقة العباس وأحد النقباء بمعارك بيجي العصية التي تشهد معارك شرسة خلفت عشرات القتلى والجرحى من العدو - تابع المستجدات
مقتل المجرم الارهابي آمر لواء العمارة في ميليشيا عصائب اهل الباطل ( ضياء صبر ) الملقب ( أبو زينب الساعدي ) قُتل يوم أمس في معارك بيجي - مقتل المجرم...     التفاصيل ..

عاجل: مقتل وإصابة أكثر من 100 عنصرأ من الجيش الميليشياوي في العاصمة وضواحيها.. وخسائر في صفوف العدو لحسم معركة تحرير حديثة تابع سير العلميات العسكرية في قاطعي عمليات محافظة بغداد والأنبار
بسم الله الرحمن الرحيم إيجاز سير العلميات العسكرية في قاطع عمليات محافظة بغداد للأيام 24 – 25– 26- 27\6\2015 تواصلت العمليات النوعية المتستمرة في مركز...     التفاصيل ..

عاجل: مقتل قياديين من حزب اللات والعصائب.. وإصابة طائرة في الكرمة.. ومعارك طاحنة في بيجي وتكريت.! - تابع المستجدات
مقتل المجرم القيادي الارهابي من حزب اللات ( صلاح مهدي حمود الموسوي ) في معارك جنوب قضاء بيجي مقتل المجرم القيادي الارهابي في ميليشيا العصائب اهل...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452622
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM