المؤتمر 17 للدعوة.. عن الديمقراطية وانتخاب الأمين العام .. الأعضاء المسجلون في الحزب لم يشاركوا في عملية التصويت لاختيار الأمين العام .      عقدة الرابع عشر من تموز عند "المثقفين" والإسلاميين الشيعة ..غدر الإسلاميون بالثورة العراقية في زمانها وبعد ان آلت السلطة لهم بعد سقوط نظام البعث.      ايران وأميركا... وتجارة المفرّق .. الملف الحقيقي في المنطقة هو ملف السلوك الإيراني.      عن الحشد الشعبي وإشكاليات تنظيمه      العراق.. كثرة الأحزاب وعقم العملية السياسية      صناعة الكراهية!      دعابة الصاروخ القطري بين الجد والهزل ..الدخول إلى سوق السلاح أمر لا يمت إلى البراءة بصلة. سوق السلاح ليست شبيهة بسوق العقارات.      الهجوم على معسكر للحشد الشعبي تم بطائرة مسيرة مجهولة وأنه كان يضم صواريخ باليستية إيرانية، في تطور لا يمكن تفسيره بمعزل عن التوتر المتصاعد بين واشنطن وطهران.      سجن التاجي في العراق.. معاناة وتعذيب بلا حدود      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 20 تموز 2019      كشف عن فساد في الحشد الشعبي وتوجه ترمب لسحب قواته .. العبادي: المالكي لا يحترم تعهداته وإنجازات عبد المهدي وهمية      اليمين الديني السياسي يحكم العراق.. لا دولة ولا تقدم ..اليمين الديني السياسي لم يرغب ببناء دولة ودفع بالعراق إلى حالة متردية من التخلف الفكري والاقتصادي ولهذا قامت العناصر المسلحة التابعة لقوى التيار الديني بغلق دور السينما وتعطيل حركة الفنون.      عودة إلى "مجاهدي خلق" من أجل إيران جديدة ..شعار من نوع "رؤية مقاومة جديدة" هو أفضل من الخطب الرنانة الكئيبة التي لا تفعل شيئا سوى تكريس حالة الكسل التي يستفيد منها النظام الإيراني.      ثورة تموز قمر في سماء العراق المظلم      رجال الدين وأحزابهم وممثلوهم السياسيون يعتقدون بالكذبة التي صدقوها بأنهم يمتلكون الحقيقة حقيقة الكون وحقيقة الخلق وبأنهم شرعيون ويرفضون اي تشكيك بشرعيتهم التي استمدوها من المال المسروق وسلاح المليشيات.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
أصدر المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية والتي حملت عنوان “إعادة النازحين”، سلطت الضوء من خلالها على الحركة المحمومة من جانب...     التفاصيل ..

كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
اكد المكتب السياسي في كتائب ثورة العشرين خلال رسالة الكتائب الشهرية والمرقمة (106) والصادرة ، اليوم الاحد ، بشأن استفتاء كردستان المزمع اجراءه غدا...     التفاصيل ..

كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
أصدر المكتب الإعلامي لكتائب ثورة العشرين ، العدد الجديد من (مجلة الكتائب) وهو العدد السادس عشر بعد المائة من المجلة ، والتي تصدر عن المكتب الإعلامي...     التفاصيل ..

المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
أكدت فصائل المقاومة في العراق (جيش التابعين ، جيش المجاهدين ، الحركة الإسلامية لمجاهدي العراق وكتائب ثورة العشرين ) في بيان مشترك صدر عنهم ، اليوم...     التفاصيل ..

اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
اصدر المكتب الاعلامي في كتائب ثورة العشرين ، اليوم الاربعاء ، العدد الجديد من مجلة الكتائب التي تعنى بشؤون المقاومة في العراق ، وهو العدد السادس...     التفاصيل ..

تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
بسم الله الرحمن الرحيم (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ) صدق الله العظيم...     التفاصيل ..

سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.....     التفاصيل ..

مقتل واصابة 20 من عناصر ميليشيا الخرساني التابعة للحشد الطائفي في هجوم على ثكناتهم في منطقة الزركة شرق تكريت.. ومقتل عدد من قادة الجيش العميل والميليشيات الطائفية القذرة في الفلوجة ومحيطها..!
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.....     التفاصيل ..

مقتل الملازم أول ياسر حاتم ضبع مع 11 ضابط اخرين من الفرقة الأولى التابعة لقوات التدخل السريع بينهم ضباط كبار عبر عملية استهدافهم أثناء اجتماع لضباط الفرقة جنوب الفلوجة..!
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.....     التفاصيل ..

هجمات تستهدف قطعان الحشد القذر والجيش العميل بجبهات القتال تختلف عشرات القتلى والجرحى من العدو وهروب فاضح لحشود الظلام الميليشياوية في بيجي تاركين جثثهم وألياتهم تحترق.!
* دعوات لاغلاق مكاتب بدر والمجلس الاعلى والخراساني وحزب الدعوة بعد اغلاق مكاتب كتلة الاحرار، والاحزاب الحاكمة تنشر العديد من عناصرها حول المقرات...     التفاصيل ..

اصابة رئيس اركان الفرقة السابعة وامر لواء 29 في الجيش الحكومي بمعارك في قضاء هيت غربي الانبار..
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها * مشاهد لتدمير دبابة ابرامز بصاروخ موجه في أطراف جبل مكحول شمال بيجي. * تدمير دبابة...     التفاصيل ..

اسقاط طائرتين مسيرة لقوات العدو في منطقة الزغاريد شمال غرب ‫‏الفلوجة.. ومعارك عنيفة تقضي بحرق دباباته ومدرعاته ومقتل وهروب حشودهم الميليشياوية الجبانة .
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها * هروب قوات العدو والاستيلاء على عجلتين همر في زوبع جنوب شرق الفلوجة * عجلتان مفخخة...     التفاصيل ..

مقتل ابو جواد القيادي في ميليشيا الخرساني في الكرمة شرقي الفلوجة.. و13 اسعاف قادمة من أطراف الفلوجة تدخل مستشفى ابو غريب محملة بقتلى وجرحى من الميليشيات القذرة والجيش الحكومي يخلي المستشفى من المرضى بغية استقبال جرحاه.!
* الفلوجة ستنتصر بأذن الله وبعزيمة مجاهديها واهلها وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها * احراق عجلة نوع همر للعدو بمحيط الفلوجة...     التفاصيل ..

عاجل: الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار.. وعشرات القتلى والجرحي لحشد الإجرام بأماكن متفرقة من العراق.!
* الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع. قتل بتاريخ 6/5/2016 في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار * استهداف عجلتين...     التفاصيل ..

مقتل العقيد ايهاب الاعرجي آمر فوج في الفرقة 8 مع 3 جنود واصابة عدد آخر بقصف استهدفهم جنوب الفلوجة.. وأنباء عن انباء اولية عن اسقاط طائرة مروحية لجيش العدو بمنطقة السلام جنوبها.!
* اشتباك ثاني بالاسلحة الخفيفة بين قوة من عمليات بغداد واخرى من الرد السريع قرب ساحة قحطان من جهة القادسية ببغداد انتهى بالاشتباك بالايدي وظرب ضابط...     التفاصيل ..

مقتل الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى وعشرات القتلى والجرحى من القوات الحكومية والحشد القذر.. وخلال 24 ساعة دولة الاحتلال تعترف بمقتل عميد ايراني وجندي امريكي واخر بريطاني.. ويحدثونك عن السيادة.!
قتل صباح الأمس الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى ‫* جانب من انتشار ميليشيا الخرساني المقربة من قاسم سليماني ببغداد بعد...     التفاصيل ..

مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك.. ومقتل وإصابة أكثر من (19) من الجيش الحكومي والميليشيات ضواحي بغداد وتكريت.!
مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك قتل تسعة افراد من ميليشيات الحشد الطائفي واصيب (60) آخرون بسبب انفجار العديد من...     التفاصيل ..

أكثر من (50) قتيلا وجريحاً من الجيش الحكومي وميليشيا مايسمى سرايا السلام في الأنبار والعاصمة بغداد.. والصحافة عالمية تعتبر الحرب على العراق أسفرت عن دولة فاشلة.!
الأنبار: أكثر من 20 قتيلا وجريحا من الجيش الحكومي بهجوم شرق هيت قتل وأصيب 21 من أفراد الجيش الحكومي، يوم السبت، بهجوم المسلحين بشاحنة ملغمة شرق هيت...     التفاصيل ..

مقتل وإصابة أكثر من (50) عنصرا من الحشد الطائفي القذر والشرطة الحكومية في الأنبار وتكريت وأماكن متفرقة من العراق.. والبنتاغون تعترف بتحطم احدى طائراتها المروحية شمالي العراق.!
خلال الـ 24 ساعة الماضية منيت حكومة الذلة بما يلي: قتل (12) عنصرا من قوات الامن الحكومية وافراد ما يسمى بالحشد لعشائري واصيب (14) اخرون بجروح خطيرة اثر...     التفاصيل ..

30 قتيلا وجريحا من الجيش الحكومي وميليشياته بقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا على مقر تابع له في قضاء مخمور.. ومقتل واصابة العشرات بينهم مقتل ضابط برتبة ملازم في جيش العدو وثلاثة من مرافقيه في اللطيفية ببغداد ومناطق متفرقة من العراق.
الانبار: القوات الحكومية وميليشياتها تتعرض لهجمات عنيفة شرقي الفلوجة تعرضت القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات، لهجمات عنيفة من قبل المسلحين...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25139216
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM