صنائع بريمر التي تحكم العراق .. لا معنى لما يروج عن مصالحة وطنية سوى أن يستعيد شيعة بريمر وسنته وأكراده تضامنهم في مواجهة شعب حائر.      الحَدْباء.. كم حَدبَ الدَّهرُ عليها! الأذى باسم الدِّين لا حدود له.      كردستان وهواية مصارعة الثيران .. من قرأ بيان حكومة بغداد عن الاستفتاء والانفصال ولم يدرك أنه إعلانُ حربٍ، بالقلم العريض، واهمٌ ونعامة تدفن رأسها بالرمال.      رؤية بترايوس حول استقلال إقليم كردستان العراق! يكفي النظر لاقتصاد تصدير النفط من دولة كردية لمعرفة صعوبة تحقيق الاستقلال الكردي. موقف بغداد وطهران وانقرة السياسية عراقيل اكبر وأخطر.      مرحلة ما بعد الدولة الإسلامية تنذر بتواصل هدر'الدم' في الموصل . قوات الشرطة ترى أن مسألة محاسبة الجهاديين وعائلاتهم تعود للسلطات المحلية والقضاء وفق شهود وأدلة تدين أي مشتبه به.      العراق يتسلم 'أمير الكيمياوي' باستثناء رئاسي وحكومي في لبنان لبنان يسلم زياد الدولعي لبغداد بموجب مرسوم وقعه عون والحريري بعد رفض القضاء ترحيله بسبب مخاوف التعذيب في العراق.      الأمم المتحدة تحظر هذا التجنيد على الجيوش والميليشيات دعوة واشنطن لإعادة العراق لقائمتها السوداء لتجنيد الأطفال      الأمير محمد بن سلمان.. مواقف صارمة تجاه نظام الملالي في إيران .. لا سبيل للتفاوض مع السلطة الإيرانية التي ترتكز أيديولوجيتها على مبدأ الإقصاء .      المشاريع الوهمية في العراق .. لصالح من؟      واشنطن وبريطانيا والاتحاد الاوربي والامم المتحدة والسعودية والامارات وقطر والاردن وتركيا ترعى مؤتمرا لســنة العراق في بغداد      ملخص لأهم و أبرز المجريات الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 28/6/2017      الحل في مصر أيها القطريون .. محاولات الدوحة في الهروب من أصل الخلاف لن تجدي نفعا.      دعوات أوروبية لحظر الحرس الثوري الإيراني.. 265 نائبا أوروبيا يعبرون عن قلقهم من الدور المدمر للنظام الإيراني في المنطقة وينتقدون واقع حقوق الإنسان في البلاد.      لو لم تكن جماعة الاخوان لما كان داعش ..كان مخططا لقيام دولة الاخوان في مقابل السماح بقيام دولة الهلال الشيعي.      الإيزيديون واستفتاء البارزاني .. دعوة االاستفتاء تأتي لما بعد داعش والمستفيد الأكبر فيه الأحزاب الكردية لكن وحدة الايزيديين ستؤدي الى تأسيس كيان تحت حماية دولية وهو ما سيتحول إلى عقبة في طريق الدولة المزعومة.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

ماهو مصير محافظة نينوى بعد طرد داعش منها ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
أكدت فصائل المقاومة في العراق (جيش التابعين ، جيش المجاهدين ، الحركة الإسلامية لمجاهدي العراق وكتائب ثورة العشرين ) في بيان مشترك صدر عنهم ، اليوم...     التفاصيل ..

اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
اصدر المكتب الاعلامي في كتائب ثورة العشرين ، اليوم الاربعاء ، العدد الجديد من مجلة الكتائب التي تعنى بشؤون المقاومة في العراق ، وهو العدد السادس...     التفاصيل ..

تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
بسم الله الرحمن الرحيم (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ) صدق الله العظيم...     التفاصيل ..

سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.....     التفاصيل ..

مقتل واصابة 20 من عناصر ميليشيا الخرساني التابعة للحشد الطائفي في هجوم على ثكناتهم في منطقة الزركة شرق تكريت.. ومقتل عدد من قادة الجيش العميل والميليشيات الطائفية القذرة في الفلوجة ومحيطها..!
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.....     التفاصيل ..

مقتل الملازم أول ياسر حاتم ضبع مع 11 ضابط اخرين من الفرقة الأولى التابعة لقوات التدخل السريع بينهم ضباط كبار عبر عملية استهدافهم أثناء اجتماع لضباط الفرقة جنوب الفلوجة..!
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.....     التفاصيل ..

هجمات تستهدف قطعان الحشد القذر والجيش العميل بجبهات القتال تختلف عشرات القتلى والجرحى من العدو وهروب فاضح لحشود الظلام الميليشياوية في بيجي تاركين جثثهم وألياتهم تحترق.!
* دعوات لاغلاق مكاتب بدر والمجلس الاعلى والخراساني وحزب الدعوة بعد اغلاق مكاتب كتلة الاحرار، والاحزاب الحاكمة تنشر العديد من عناصرها حول المقرات...     التفاصيل ..

اصابة رئيس اركان الفرقة السابعة وامر لواء 29 في الجيش الحكومي بمعارك في قضاء هيت غربي الانبار..
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها * مشاهد لتدمير دبابة ابرامز بصاروخ موجه في أطراف جبل مكحول شمال بيجي. * تدمير دبابة...     التفاصيل ..

اسقاط طائرتين مسيرة لقوات العدو في منطقة الزغاريد شمال غرب ‫‏الفلوجة.. ومعارك عنيفة تقضي بحرق دباباته ومدرعاته ومقتل وهروب حشودهم الميليشياوية الجبانة .
الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها * هروب قوات العدو والاستيلاء على عجلتين همر في زوبع جنوب شرق الفلوجة * عجلتان مفخخة...     التفاصيل ..

مقتل ابو جواد القيادي في ميليشيا الخرساني في الكرمة شرقي الفلوجة.. و13 اسعاف قادمة من أطراف الفلوجة تدخل مستشفى ابو غريب محملة بقتلى وجرحى من الميليشيات القذرة والجيش الحكومي يخلي المستشفى من المرضى بغية استقبال جرحاه.!
* الفلوجة ستنتصر بأذن الله وبعزيمة مجاهديها واهلها وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها * احراق عجلة نوع همر للعدو بمحيط الفلوجة...     التفاصيل ..

عاجل: الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار.. وعشرات القتلى والجرحي لحشد الإجرام بأماكن متفرقة من العراق.!
* الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع. قتل بتاريخ 6/5/2016 في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار * استهداف عجلتين...     التفاصيل ..

مقتل العقيد ايهاب الاعرجي آمر فوج في الفرقة 8 مع 3 جنود واصابة عدد آخر بقصف استهدفهم جنوب الفلوجة.. وأنباء عن انباء اولية عن اسقاط طائرة مروحية لجيش العدو بمنطقة السلام جنوبها.!
* اشتباك ثاني بالاسلحة الخفيفة بين قوة من عمليات بغداد واخرى من الرد السريع قرب ساحة قحطان من جهة القادسية ببغداد انتهى بالاشتباك بالايدي وظرب ضابط...     التفاصيل ..

مقتل الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى وعشرات القتلى والجرحى من القوات الحكومية والحشد القذر.. وخلال 24 ساعة دولة الاحتلال تعترف بمقتل عميد ايراني وجندي امريكي واخر بريطاني.. ويحدثونك عن السيادة.!
قتل صباح الأمس الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى ‫* جانب من انتشار ميليشيا الخرساني المقربة من قاسم سليماني ببغداد بعد...     التفاصيل ..

مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك.. ومقتل وإصابة أكثر من (19) من الجيش الحكومي والميليشيات ضواحي بغداد وتكريت.!
مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك قتل تسعة افراد من ميليشيات الحشد الطائفي واصيب (60) آخرون بسبب انفجار العديد من...     التفاصيل ..

أكثر من (50) قتيلا وجريحاً من الجيش الحكومي وميليشيا مايسمى سرايا السلام في الأنبار والعاصمة بغداد.. والصحافة عالمية تعتبر الحرب على العراق أسفرت عن دولة فاشلة.!
الأنبار: أكثر من 20 قتيلا وجريحا من الجيش الحكومي بهجوم شرق هيت قتل وأصيب 21 من أفراد الجيش الحكومي، يوم السبت، بهجوم المسلحين بشاحنة ملغمة شرق هيت...     التفاصيل ..

مقتل وإصابة أكثر من (50) عنصرا من الحشد الطائفي القذر والشرطة الحكومية في الأنبار وتكريت وأماكن متفرقة من العراق.. والبنتاغون تعترف بتحطم احدى طائراتها المروحية شمالي العراق.!
خلال الـ 24 ساعة الماضية منيت حكومة الذلة بما يلي: قتل (12) عنصرا من قوات الامن الحكومية وافراد ما يسمى بالحشد لعشائري واصيب (14) اخرون بجروح خطيرة اثر...     التفاصيل ..

30 قتيلا وجريحا من الجيش الحكومي وميليشياته بقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا على مقر تابع له في قضاء مخمور.. ومقتل واصابة العشرات بينهم مقتل ضابط برتبة ملازم في جيش العدو وثلاثة من مرافقيه في اللطيفية ببغداد ومناطق متفرقة من العراق.
الانبار: القوات الحكومية وميليشياتها تتعرض لهجمات عنيفة شرقي الفلوجة تعرضت القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات، لهجمات عنيفة من قبل المسلحين...     التفاصيل ..

وزارة دفاع العدو تعترف بمقتل 40 عنصرا من قوات الجزيرة والبداية من ضمنهم أمر قوات الاسناد العميد (علي نومان معاون) ورئيس اركان قيادة العمليات وعدد من الضباط.. ومقتل وإصابة أكثر من 60 عنصرا من الحشد الطائفي بمناطق متفرقة من محافظات العراق.!
* هجوم عكسي يستهدف قوات العدو باطراف منطقة العبادي والمصنع العراقي 24 كيلو غرب بغداد وتكبد العدو خسائر فادحة بالارواح والمعدات ومازالت المعارك مستمرة الى...     التفاصيل ..

اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار .. ومقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية وتدمير ثلاث عجلات بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم قرب عامرية الفلوجة جنوب المدينة.!
انباء عن استهداف سيطرة لقوة تابعة لوزارة داخلية العدو قرب ساحة اللقاء ببغداد وقتل 3 من عناصرها ولم يتسنى لنا التأكد حتى الان على خلفية التشديد الامني....     التفاصيل ..

مقتل أكثر من 40 من أفراد القوّات الحكومية في هجمات منفصلة بصلاح الدين والأنبار.. وتحطم مروحية لجيش العدو قرب الكوت جنوب بغداد ومقتل جميع من كان على متنها بينهم ضابط كبير..!
أفادت مصادر صحفية وأمنية حكومية اليوم الاثنين؛ بمقتل ما يزيد عن اثنين وأربعين فردًا من القوّات الحكومية وجرح العشرات؛ نتيجة هجمات متفرقة استهدفتهم...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 20959175
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM