قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الخميس 30 نوفمبر 2017
 المأساة التي يعيشها النازحون في المخيمات نتيجة الإهمال الحكومي ، دفعهتم إلى المطالبة بالعودة إلى مناطقهم رغم الدمار الذي حل بها نتيجة العمليات...     التفاصيل ..

المنامة تقدم لائحة لبغداد بأسماء ارهابيين شيعة مطلوبين للعدالة .. السلطات البحرينية تنتظر من نظيراتها العراقية اعتقال مدانين في قضايا ارهابية فارين للعراق وتسليمهم للمملكة.
 قال سفير البحرين لدى بغداد صلاح المالكي الثلاثاء، إن بلاده قدمت للسلطات العراقية قائمة تضم أسماء مطلوبين للقضاء البحريني موجودين على الأراضي...     التفاصيل ..

قادمة من الهند عبر الإمارات.. ضبط شحنة مخدرات ضخمة بالعراق
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا تظهر ما قيل إنها كميات كبيرة من المواد المخدرة جرى ضبطها في أحد الموانئ العراقية. ويظهر التسجيل أن...     التفاصيل ..

بعد 3 سنوات من استعادة مناطقهم من "داعش"، ميليشيا "سرايا السلام" الصدرية تمنع نازحي سامراء من العودة لمنازلهم
تمنع ميليشيا "سرايا السلام" التابعة للزعيم الشيعي الارهابي، مقتدى الصدر، عودة أكثر من 3 آلاف عائلة عراقية إلى منازلها في بلدات الجلام ومكيشيفة...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الاثنين 27 نوفمبر 2017
لم تكتف الحكومة بإهمال النازحين وأوضاعهم المزرية في المخيمات المتهالكة ، وإنما تتخذ إجراءات تعسفية بحقهم لتفاقم من معاناتهم ، وفي هذا السياق ، اتهمت...     التفاصيل ..

أبرزها الأزمة مع الكرد ومستقبل الحشد: أربعة تحديات تواجه العبادي قبل انتهاء ولايته
ستة أشهر هي كل ما تبقى من ولاية حكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي بعد ثلاث سنوات صاخبة بالأحداث، انشغلت خلالها بالحرب على تنظيم "داعش" وتكللت بالانتصار...     التفاصيل ..

الحشد الشيعي الطائفي في مرمى النيران وعلى طريق الحلّ
يُمَثِّلُ الْحَشْدُ الشِّيعِيُّ الطَّائِفِيُّ فِي الْعِرَاقِ مُنْجَزًا إِيرَانِيًّا إِرْهَابِيًّا يَتَفَاخَرُ بِهِ الْمَلَالِي، إِذْ...     التفاصيل ..

المعارضة في كردستان تتراجع التغيير.. من حركة مشاكسة إلى صامتة
لا تزال صدمة رحيل نوشيروان مصطفى تلازم التغيير، إلا أن الحركة تواجه مجموعة من التجارب السياسية ربما لن يكون من السهل عليها النجاح فيها. وتواجه حركة...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الأحد 26 نوفمبر 2017
 دمار طال الاخضر واليابس في كل مكان من مدينة راوة غربي محافظة الانبار بفعل العمليات العسكرية الاخيرة ومارافقها من قصف عشوائي (حربي ومدفعي ) على...     التفاصيل ..

حركة النجباء مستعدة لتسليم أسلحتها للجيش العراقي بشروط .. اعلان الميليشيا العراقية المسلحة الموالية لإيران يأتي فيما تتحرك واشنطن لتصنيفها جماعة ارهابية وسط قلق من تعزيز طهران نفوذها في العراق.
 أعلنت حركة نجباء حزب الله الفصيل الشيعي العراقي المسلح والموالي لإيران الخميس أنه سيسلم أسلحته الثقيلة للجيش عقب هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية ورفض...     التفاصيل ..

أحزاب حاكمة تسيطر على مساحات واسعة من مقبرة وادي السلام بالنجف
يبدو أن  الأحزاب الحاكمة في العراق  لم تكتف بالتجاوز على حقوق الأحياء؛ بل تعدتها إلى انتهاك حرمة الأموات وقدسية المقابر أيضا، فبعد سنوات من...     التفاصيل ..

المقابر الجماعية.. عراقيون بانتظار تأكيد الفاجعة
تنتظر آلاف العوائل العراقية -وعلى أحر من الجمر- أي خبر يؤكد مصير أبنائها المختطفين في محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوى، في وقت تشهد هذه المحافظات...     التفاصيل ..

عراقي يفضح إيران:لا تدخل دولة عربية إلا لاحتلالها واستعبادها..صنعت المحارق للشيعة لمصلحتها
مقطع فيديو لمواطن عراقي وهو يتكلم بحرقة قلبه عن انتهاكات وفساد وظلم الملالي وجرائمه في المنطقة، لافتا إلى أن إيران عندما تدخل أي دولة عربية لن تقبل إلا...     التفاصيل ..

نشامى العشائر في المثني تحرق مكتب حزب الدعوة بعد اشتباك مع حمايته
 مقطع فيديو يظهر لحظة اندلاع اشتباكات مسلحة بين نشامى العشائر في محافظة المثنى وحماية مكتب حزب الدعوة. ويظهر الفيديو، تبادل لإطلاق النار...     التفاصيل ..

"فضيحة حكومية"..إشعال حرب أهلية في العراق للتغطية على وعود محاربة الفساد وتبرير بقاء السلاح بيد الميليشيات
مقطع فيديو لفضيحة من العيار الثقيل، تتمثل في قيام حكومة بغداد بإشعال حرب أهلية عرقية عنصرية بين الأكراد والعرب في العراق للتغطية على وعود محاربة...     التفاصيل ..

"سيد علي السيستاني هذه الحكومة فاسدة"..جماهير ذي قار تحمل السيستاني مسؤولية فساد حكومته
مقطع فيديو يظهر غضب جماهير ذي قار ضد المرجع الشيعي علي السيستاني، بسبب فاسد حكومة المنطقة الخضراء. وحملت جماهير ذي قار "السيستاني" مسؤولية فساد...     التفاصيل ..

صدامات عنيفة بين قوات حكومية وميليشيا "العصائب" جنوب العراق
الصورة: انتشار القوات الأمنية الحكومية بعد الحادث. تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، مقاطع فيديو وصور تظهر انتشار القوات...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الخميس 23 نوفمبر 2017
 يعيش نازحو العراق أوضاعا مزرية في داخل البلاد وخارجها ، نتيجة الإهمال الحكومي لظروفهم الصعبة ، ورغم عدم تأهيل المناطق التي فر منها النازحون والتي...     التفاصيل ..

بمساعدة وبدعم من إيران ... بغداد تريد الخلاص من بارزاني
تسعى حكومة بغداد بدعم واسناد ايراني للخلاص من مسعود بارزاني رئيس اقليم كردستان بعد النجاح الذي حققه  والشعبية التي حصل عليها عندما اكتسح منافسيه...     التفاصيل ..

حسين المؤيد: تحفّظ العراق الطائفي المرتبط بإيران على بيان الجامعة العربية لا يمثلنا كعراقيين
استنكر الداعية المعروف "حسين المؤيد"، تحفّظ العراق على بيان الجامعة العربية الصادر ضد ملالي إيران. وقال "المؤيد" في تغريدة له على موقع التواصل...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652195
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM