بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


فساد القضاء العراقي.. إعدامات وأحكام بتهم كيدية
قبل قرابة ثلاث سنوات وقف قاض عراقي شهير يُدعى (محمود الحسن) أمام شاشات التلفزة؛ ليدلي بتصريح صحفي، وافتتح إحدى جمله بالبسملة، كما لو كان يقرأ آية...     التفاصيل ..

لخص لأهم وأبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الاربعاء 11/10/2017
تنفذ الحكومة جملة من أحكام الإعدام بين الحين والآخر ، بحق العديد من المعتقلين الابرياء في السجون الحكومية في العراق ، رغم تحذيرات المنظمات الحقوقية...     التفاصيل ..

"تجارة الموت".. لقاء سري بين حنان الفتلاوي ويان كوبيتش يفضح المؤامرة ضد السنَّة والأكراد!
مقطع فيديو يفضح تواطؤ مندوب الأمم المتحدة بالعراق، يان كوبيتش، مع سجل الحشد الطائفي الصفوي الحافل بالإرهاب والإجرام بحق السنَّة، والمُداراة على...     التفاصيل ..

قنبر: شهر العسل الذي عاشته إيران في العراق بزمن أوباما انتهى..أيام الملالي الصعبة بدأت بعهد ترامب
حذر رئيس حزب المستقبل الدستوري العراقي، انتفاض قنبر،  في معرض استضافته في برنامج "حدث اليوم" والذي يعرض من على شاشة تلفزيون رووداو، من استغلال...     التفاصيل ..

قنبر:أبو مهدي المهندس يشرف شخصيًا على تهريب النفط العراقي عبر ميليشياته
واصل رئيس حزب المستقبل الدستوري العراقي، انتفاض قنبر، فضح المخططات الإيرانية التي تنفذها الميليشيات الشيعية الطائفية، "ماعش"، في العراق ضد العراق،...     التفاصيل ..

ملخص لأهم وأبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الاثنين 9/10/2017
يستشري الفساد في العراق بشكل غير مسبوق وتتواطأ الحكومة مع هذا الفساد لا سيما في السرقات التي يقوم بها مسؤولون للمساعدات الإنسانية للنازحين، وفي هذا...     التفاصيل ..

ازدواج جنسية المتهمين يحصن الفاسدين في العراق . المسؤولون الفاسدون يستغلون جنسياتهم الأجنبية للهروب من العراق لتجنب الملاحقة القضائية.
يواجه العراق العديد من المصاعب لمكافحة الفساد المستشري في البلاد ومن أبرز هذه العوائق هو صعوبة ملاحق الفاسدين الذين عادة ما يغادرون البلاد مع توجيه...     التفاصيل ..

الفاشل المُنحاز "يان كوبيتش"..مبعوث المالكي والملالي في العراق (الأمم المتحدة سابقًا)!
مراقبون: ثلاثة أعوام قضاها "كوبيتش" في العراق دون تقدم يذكر أضاع على العراق فرصًا دولية وإقليمية هامة لمساعدته على سحق الإرهاب والميليشيات...     التفاصيل ..

عصابات إيرانية يسطون على البيوت فى كربلاء أمام أنظار القوات الأمنية والاستخباراتية
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يظهر فيه مسن يتحدث عن العصابات الإيرانية الذين يسطون على البيوت أمام أنظار قوات أمنية واستخباراتية...     التفاصيل ..

متآمر وإيراني ..الأسئلة العشرة لـ"يان كوبيتش" مبعوث الأمم المتحدة في العراق
يمثل "يان كوبيتش" مبعوث الأمم المتحدة في العراق. لغزا حقيقيا.  فالرجل من المفترض.. يمثل جهة دولية محايدة ..  ترصد الحالة السياسية في...     التفاصيل ..

الأسدي:عصابات إيران هي من تسيطر على بغداد ولا توجد سلطة للقانون
أكّد عدنان الأسدي، القيادي بائتلاف دولة القانون الشيعي الذي يتزعمه نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، أن العصابات المسلحة هي من تسيطر على بغداد ولا...     التفاصيل ..

"بإيعاز من الملالي"..فرقة الرد السريع تهدد من الحويجة: "غداؤنا إما ببارزاني أو كردستان"
مقطع فيديو يظهر تهديد عناصر من فرقة الرد السريع لإقليم كردستان ورئيسه مسعود بارزاني، إثر الأزمة بين بغداد وأربيل عقب استفتاء انفصال كردستان عن...     التفاصيل ..

مواقف مشبوهة لمندوب الأمين العام للأمم المتحدة في العراق
مواقف مشبوهة لمندوب الأمين العام للأمم المتحدة في العراق      التفاصيل ..

قنبر للسنَّة: أنشئوا إقليمًا خاصًا بكم وتحالفوا مع الكرد أو ستنتهون على يد إيران..الشيعة سينضمون لكم
كشف رئيس حزب المستقبل الدستوري العراقي، انتفاض قنبر، عن معلومات خطيرة تفضح المخططات الإيرانية، والتي تنفذها الميليشيات الشيعية الطائفية "ماعش" في...     التفاصيل ..

زلماي خليل زاد: هكذا يجب أن تتصرف واشنطن بعد استفتاء الأكراد
ملاحظة تمهيدية من هيئة تحرير وجهات نظر: ننشر هذه المقالة ليس من باب عرض وجهات النظر المختلفة بشأن قضية استفتاء انفصال محافظات شمال العراق، بل لأن كاتبها...     التفاصيل ..

فيديو|"الملالي يحفر قبره بيده"..تحشيد إيراني باتجاه حدود كردستان العراق
 مقطع فيديو يظهر تحشيد ملالي قم وطهران بأرتال عسكرية على حدود كردستان العراق، في سبيل حملته الشرسة والحصار المفروض ضد الأكراد على خلفية...     التفاصيل ..

بسبب قتلهم وتهجيرهم وتهميشهم .. العشائر السنية تعلن عن إقليم عربي سني خلال شهر
كشف المتحدث باسم عشائر نينوى مزاحم الحويت اليوم الجمعة عن ان العرب السنة سيعلنون خلال شهر عن اقليم سني خاص بهم.   وقال الحويت في حديث لـ"بغداد...     التفاصيل ..

هل سينفصل كردستان عن العراق في نهاية المطاف ؟
الاحتلال الأمريكي منذ أن وطأت أقدامه أرض العراق وهو يسعى لتقسيمه وتمزيقه ، حيث تدعم الولايات المتحدة انفصال كردستان رغم إظهارها غير ذلك ، وفي هذا...     التفاصيل ..

ملخص لأهم وأبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء السبت 7/10/2017
 رغم انتهاء العمليات العسكرية في الكثير من مناطق محافظة الأنبار ، إلا أن الحكومة تأبى إعادة نازحيها إليها بغية إحداث تغيير ديمغرافي في المنطقة لصالح...     التفاصيل ..

بدوافع سياسية.. الصحافة العراقية على وشك الانهيار
تشهد الصحافة في العراق خلال العامين الأخيرين، انهياراً كبيراً وبدوافع سياسية باعتبارها تشكل مصدر قلق؛ لما تقوم به من كشف ملفات الفساد وتسليط...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452523
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM