بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


انتخاب الحشد الشعبي: معارضة المرجعية الشيعية ..ائتلاف الفتح يواجه مشكلات قد تؤثر على حظوظه في الانتخابات المرتقبة بسبب معارضة السيسيتاني مشاركة الحشد الشعبي وامتناع بعض الفصائل.
تواجه قائمة "حزب الوحدة" الانتخابي، ائتلاف فتح (جماعة هادي العامري من الحشد الشعبي) تحديات داخلية وخارجية، حيث قد لا تكون قادرة على تحقيق نصر في الانتخابات...     التفاصيل ..

الانقسامات لا تفقد شيعة العراق السلطة ..خبراء يقولون إن الصراع بين اللوائح الشيعية للوصول إلى رئاسة الحكومة لن يؤثر على صبغة تفرد الشيعة في إدارة العراق.
تأتي الانتخابات التشريعية العراقية السبت، الأولى منذ إعلان دحر تنظيم الدولة الإسلامية من البلاد، في وضع دقيق يشهد انقساما شيعيا وتهميشا سنيا إلى...     التفاصيل ..

فوضى عارمة في اليوم الأول لتصويت المنتسبين وتزوير صارخ
فيما يعتبر مؤشرًا على عملية التزوير الفاضحة التي سترافق عملية التصويت العام في الانتخابات غدٍ السبت 12 مايو ، جرت فعاليات اليوم الاول للانتخابات...     التفاصيل ..

ديمقراطية عراقية تسير في حقل ألغام المحاصصة الحزبية والطائفية ..فساد وموجات عنف طائفي وانتخابات برائحة الموت مظاهر تختزل مسارا انتخابيا بعد 15 عاما على اطاحة تحالف دولي بقيادة واشنطن نظام الرئيس الأسبق صدام حسين.
في التاسع أبريل/نيسان من العام 2003، أطاح تحالف تقوده الولايات المتحدة بنظام الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين ومنذ ذلك الحين أجريت عدة جولات...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الخميس 10 مايو 2018
نينوى : تبدو مدينة الموصل معدومة الخدمات ، في ظل تقاعس الحكومة عن إعادة تأهيل البنى التحتية التي دمرتها العمليات العسكرية ، ورفع الألغام والمخلفات...     التفاصيل ..

مقاطعة الانتخابات ثورة بيضاء سلمية لطرد العملاء والخونة من العراق
قبيل ساعات من انطلاق الانتخابات العراقية ، تعالت صيحات المقاطعة حتى وصلت عنان السماء داخل العراق، مع إيمان ملايين العراقيين أنه لا فائدة ترتجى من نظام...     التفاصيل ..

الانتخابات العراقية.. هل تكون بداية لعودة دوامة العنف؟
أبدت عدد من الكتل والأحزاب السياسية العراقية خشيتها من عمليات تخريبية تقودها المليشيات الشيعية المتنفذة ضمن أحزاب وكتل انتخابية، قبيل أو بعد...     التفاصيل ..

#مقاطعة_الانتخابات.. حملة تجتاح "السوشيال ميديا" ضد الأحزاب الفاسدة
أطلق ناشطون ومغردون حملة على وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدموا من خلالها وسومًا أبرزها ( #ليش_انقاطع )( #لن_أنتخب )( #مقاطعة_الانتخابات )، وذلك للدعوة إلى...     التفاصيل ..

منظمة: إجراءات "تعسفية" تحرم آلاف العراقيين من التصويت
اتهم مركز بغداد لحقوق الإنسان، الثلاثاء، المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق بحرمان آلاف العراقيين السُّنة من حق التصويت في الانتخابات...     التفاصيل ..

ائتلاف دولة القانون باطل.. لا لعودة نوري سبايكر
ائتلاف دولة القانون باطل.. لا لعودة نوري سبايكر.          التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 08 مايو 2018
سلطت منظمة محلية معنية بمراقبة الانتخابات البرلمانية المقبلة في العراق الضوء ، اليوم الثلاثاء، على ماتهدره الحملات الانتخابية من اموال دون فائدة ،...     التفاصيل ..

انتخابات بطعم الاغتيالات في العراق .. الدولة الإسلامية تعلن مسؤوليتها عن اغتيال المرشح فاروق زرزور الجبوري بالموصل ليكون خامس مرشح يقتل منذ بدء الحملات الدعائية للانتخابات.
 أقدم مسلحون فجر الاثنين على اغتيال مرشح للانتخابات التشريعية بالرصاص في محافظة نينوى في شمال العراق، بحسب ما أكد مسؤول محلي. وأعلن تنظيم الدولة...     التفاصيل ..

الكشف عن عمليات فساد وتلاعب بمفوضية الانتخابات في اسطنبول
عمليات الفساد والتلاعب والمحسوبية ، لم تكن قاصرة على المؤسسات الحكومية داخل العراق ، بل امتد الأمر ليصل إلى مؤسسات تابعة لحكومة بغداد في دول أخرى ، حيث...     التفاصيل ..

خلافات تحالف "الفتح".. صراع السلطة والسلاح
تشهد العلاقات بين فصائل  ميليشيا الحشد  الشعبي توترا ملموسا فُضح أمره، رغم محاولة قياداتهم إخفاء هذه الخلافات، وتعود أسباب غالبيتها لأمور مادية،...     التفاصيل ..

يسقط ائتلاف الفتح.. لا للعامري خادم إيران
يسقط ائتلاف الفتح.. لا للعامري خادم إيران          التفاصيل ..

المرجعية والميليشيات.. رجال النهب والفساد في العراق
المرجعية والميليشيات.. رجال النهب والفساد في العراق.          التفاصيل ..

مرجع دينى يدعو لمقاطعة الانتخابات البرلمانية لعام 2018 (نص البيان)
شدد المرجع الديني، الشيخ فاضل المالكي، اليوم الإثنين، على مقاطعة الانتخابات البرلمانية لعام 2018، مطالبا بتعديل قانون الانتخابات وتغيير مفوضيتها لضمان...     التفاصيل ..

انتشار اللافتات الدعائية للمرشحين العراقيين فى شوارع طهران يُشعل غضب الإيرانيين
أثار انتشار اللافتات الدعائية للمرشحين الموالين لإيران فى الانتخابات النيابية العراقية فى شوارع طهران، حالة من الغضب الشعب فى إيران، ما أدى إلى تمزيق...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 07 مايو 2018
معاناة النازحين : بعد انتهاء العمليات العسكرية على الموصل والتي دمرت كل شئ في المدينة ، عاد الكثير من أهالي الموصل إلى مناطقهم ، إلا أنهم عاشوا في ظروف...     التفاصيل ..

البقاء في كركوك وضرب السنَّة شروط الميليشيات للقبول بالحكومة الجديدة
البقاء في كركوك وضرب السنَّة شروط الميليشيات للقبول بالحكومة  الجديدة        التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412869
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM