آن لحفلة الجنون أن تنتهي ما بدأ كمشروع لتخلص إيران من مشروعها النووي، تحول سريعا إلى مشروع لتخلص إيران من امتداداتها الميليشاوية.      ثلاثة حالفهم الحظ، ولكنهم خانوه .. عام على خروج سليم الجبوري وفؤاد معصوم وحيدر العبادي من السلطة غير مأسوف عليهم.      عادل عبدالمهدي الحذر من أية ازمات .. استكمال الكابينة الوزارية اصبح من الماضي ورئيس الوزراء لا يقدم شيئا ولا يحرك ساكنا ولا يغضب طرفا مهما كانت الأسباب.      انحسار مساحة مناورة النظام العراقي في صراع أمريكا وإيران      ديمقراطيات الشرق الكمالية! سقطت الدكتاتوريات ليحل الدين والعشيرة بدلا عنها.      ميليشيات عراقية تستنفر الشباب للدفاع عن إيران      خبراء يؤكدون التعداد السكاني المرتقب سيفجر مشكلة كبيرة في العراق      مخاوف من إستهداف القوات الأمريكية في العراق      عصابات العراق لم تعد حكراً على الرجال      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 18 مايو 2019      تركيا تتحدى تحذيرات تنقيب الغاز باستعراض أكبر مناورة عسكرية ..تدريبات الجيش التركي في البحر المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود تضم 131 سفينة عسكرية و57 طائرة و33 مروحية.      قمتان طارئتان عربية وخليجية في مكة ..العاهل السعودي يوجه الدعوات إلى القادة العرب لبحث الاعتداءات الأخيرة على ناقلات النفط قبالة الإمارات ومهاجمة الحوثيين محطتي نفط في المملكة.      الى الساسة العراقيين قليل من الذكاء لإدراك واقع الصراع في المنطقة      ماذا لو أن رأس الحشد هو المطلوب أولاً وليس إيران      إيران ونظرية الحزام الناسف وحافة الهاوية  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 03 أبريل 2019
شهد العراق اليوم الأربعاء 3 نيسان/ أبريل 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أفاد مصدر أمني،...     التفاصيل ..

الفساد الممزوج بالطائفية يتجسد في غرق عبارة الموصل.. حادث العبارة يكشف للعراقيين حجم الفساد لكنه يذكرهم أيضا بالطريقة الغامضة التي تدار بها موازنة الموصل البالغة 800 مليون دولار.
طفت ملفات الفساد الذي تعاني منه الموصل، أكبر مدن شمال العراق، الى السطح بعد حادث غرق العبارة الذي تسبب بمقتل حوالي مئة شخص، ما دفع السلطات الى...     التفاصيل ..

#مصلحه_العراق_فوق_ايران.. ناشطون ضد النفوذ الإيراني
مع تزايد النفوذ الإيراني وتدخلاته الصريحة في شوؤن العراق الداخلية، والتواطؤ من قبل الأحزاب والمسؤولين في بغداد، يتزايد التذمر الشعبي والانتقادات...     التفاصيل ..

كيف كشفت عبارة الموصل الفساد الفاحش في نينوى؟
طفت ملفات الفساد الذي تعاني منها الموصل ، مركز محافظة نينوى بعد حادث غرق العبارة الذي تسبب بمقتل حوالى مئة شخص ، ما دفع السلطات إلى إصدار أوامر بتوقيف...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 30 مارس 2019
شهد العراق اليوم السبت 30 آذار/ مارس 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أكد مصدر أمني، اليوم...     التفاصيل ..

نازحو مخيمات صلاح الدين: إعادة قسرية وحلول ترقيعية
معاناة متفاقمة يقاسيها  النازحون  في مخيمات محافظة صلاح الدين، فبالرغم من مرور بضع سنوات على استعادة مناطقهم من أيدي تنظيم الدولة (داعش) لا تزال...     التفاصيل ..

الوزير "المُهمّش" سابقًا أصبح أقوى رجال إيران في العراق
تعززت مكانة وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بعد عودته عن الاستقالة التي تقدم بها احتجاجًا على تهميشه  وشكلت زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 28 مارس 2019
شهد العراق اليوم الخميس 29 آذار/ مارس 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أفاد مصدر محلي في...     التفاصيل ..

القوات الأمريكية تحصن قواعدها العسكرية في العراق
أعلن مسؤولون عسكريون عراقيون في العاصمة بغداد، اليوم الإثنين، عن حزمة إجراءات أمنية جديدة اتخذتها القوات الأميركية في محيط مقرات وجودها في الأنبار...     التفاصيل ..

غضب شعبي ضد حكومة طهران بعد كارثة السيول المميتة
قُتل 18 شخصاً وجُرح 74 آخرين، نتيجة سيول اجتاحت غالبية المحافظات الإيرانية، بعد أمطار غزيرة وفيضانات. وأعلنت منظمة إدارة الأزمات الإيرانية أن البلاد...     التفاصيل ..

النجف.. عصابات تتاجر بقطع أراضي الدولة بغياب القانون
تعمل عصابات متنفذة في محافظة النجف على بيع الأراضي الحكومية، الى المواطنين، بذريعة ان ملكيتها تعود اليهم. ويمارس المتنفذون عملهم بالتعاون مع منتسبي...     التفاصيل ..

عقارات الدولة في بابل.. إحدى حلقات مسلسل الفساد في العراق
في ظل الضعف الحكومي بالعراق خلال الخمسة عشر سنة الأخيرة، وغياب مفهوم الدولة متكاملة الأركان؛ برزت ظواهر عديدة هددت وما زالت تهدد مصير البلد، وتبديد ثرواته...     التفاصيل ..

ميليشيا العصائب مسؤولة عن فاجعة الموصل
تداول ناشطون ومواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي ملف غرق العبارة في مدينة الموصل والجهات المسؤولة عنها، مؤكدين على أن الجزيرة السياحية التي وقعت بها...     التفاصيل ..

نينوى.. تخبط كبير في معالجة أزمة الموصل وإقالة العاكوب
بعد أكثر من ثلاثة أيام على  غرق العبارة  ومصرع أكثر من 110 أشخاص جليهم من النساء والأطفال، وفقدان ما لا يقل عن 70 آخرين، لا زال التخبط سمة الوضع في...     التفاصيل ..

الميليشيات لا تعزي العراقيين في نكبة دجلة ولا يهمها دماء أطفالهم ونسائهم
أبدى نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم البالغ من حالة الصمت التام من جانب الأحزاب والكتل السياسية والميليشياوية في بغداد. والتي التزمت...     التفاصيل ..

نوفل العاكوب.. من تمكين ميليشيات الحشد إلى قتل أهالي الموصل
"نوفل العاكوب".. هذا المحافظ الفاسد الميليشيوي الذي تسانده العصابات ويساندها في بؤرة الأحداث مرة ثانية بعد نكبة دجلة وغرق عبارة الموصل بنحو 100 من...     التفاصيل ..

التاريخ الأسود لـ"العاكوب".. إهانة نساء الموصل.. فساد مالي.. كارثة العبارة
إثيرت ضجة كبيرة حول نوفل العاكوب محافظ نينوي، بعد ظهوره في إحدى اللقاءات الخاصة بكارثة  العبارة الغارقة  في الموصل وراح ضحيتها عشرات الأبراياء...     التفاصيل ..

مياه الأمطار والسيول تغرق مناطق كاملة في البصرة
أعلن مدير ناحية السيبة في  البصرة  أحمد الربيعي، أن إدارة الناحية قامت ليلة أمس بإخلاء سبع عوائل إلى إحدى الحسينيات بعد أن أغمرت المياه ثلاث قرى...     التفاصيل ..

الموصل.. السيول تكشف مدى فساد المؤسسات الخدمية
شهدت الموصل هذا الأسبوع هطول كميات كبيرة من الأمطار، أمطار رافقتها كوارث كبيرة حلت بالمدينة، ولعل أبرزها انهيار جسرين في المدينة، لتكشف تلك الأمطار ما...     التفاصيل ..

نكبة دجلة.. العار يلاحق حكومة الإهمال والفساد والميليشيات
"غرق عبًّارة الموصل".. مأساة لا يمكن وصفها، لكنها تعبير حقيقي عن التردي والفساد واللامبالاة في العراق من جانب مختلف الحكومات التي جاءت بعد 2003.حيث...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24800165
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM