بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مجلس الحكم الانتقالي.. بداية الحكم الطائفي في العراق ..
“خالد علي” مواطن بغدادي مغترب، يقيم في العاصمة الأردنية “عمان”، كان يعمل موظفا في  وزارة الخارجية  العراقي قبل احتلال العراق، يقول “علي” -وهو...     التفاصيل ..

نوري المالكي.. نهاية الظاهرة الفاسدة وانتظار الدور في المحاكمة ..
أثارت الهزيمة المدوية لنوري المالكي (زعيم ائتلاف القانون، ورئيس الوزراء السابق) أسئلة عديدة بشأن مستقبله السياسي بعد هذه الفضيحة، وما سيؤول إليه...     التفاصيل ..

توافد المزيد من قوات سرايا السلام إلى النجف بكامل تسليحها ومعداتها ..
توافد المزيد من قوات سرايا السلام إلى النجف بكامل تسليحها ومعداتها.      التفاصيل ..

بعد فضح تحركات سليماني الخبيثة.. الملالي يناور: نرحب بأي حكومة عراقية قادمة!
فيما وصف بأنه نوع التهدئة التي اضطرت إيران لإعلانها بعد انكشاف مخططها الخبيث، لإشعال الأوضاع في العراق وبقاء سليماني في العراق حتى اللحظة وعلى مدار...     التفاصيل ..

العراقيون يسخرون من سياسيين خسروا في الانتخابات الأخيرة ..
خسر عدد من السياسيين الذين اعتاد العراقيين انتقادهم الانتخابات البرلمانية الأخيرة، ما دفع المواطنين للسخرية منهم مثل “حنان الفتلاوي”، المعروفة...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 20 مايو 2018
نينوى : مدينة الموصل بجانبها الايمن في محافظة نينوى ، لاتزال تعج بجثث المدنيين ، نتيجة العمليات العسكرية واتباع سياسية الارض المحروقة بحق المدينة...     التفاصيل ..

الصدر "صانع الملوك" يلتقي برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي .. سباق مع الوقت للاتفاق على حكومة وطنية تقطع الطريق على التدخل الإيراني.
 التقى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي برجل الدين الشيعي البارز مقتدى الصدر مساء السبت أي بعد أقل من 24 ساعة من إعلان فوز كتلة الصدر بالانتخابات...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 19 مايو 2018
نينوى: يحل شهر رمضان المبارك بشكل مختلف على العائلات في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، بعد أن تركتهم العمليات العسكرية التي شنتها القوات...     التفاصيل ..

مقتدى الصدر والسنة!
ملاحظة تمهيدية من هيئة تحرير وجهات نظر هذا المقال يكتسب أهمية استثنائية في هذا التوقيت، لعدة أسباب، منها: إن كاتبه خبير في كل غاطس الحركات...     التفاصيل ..

بلد للإرهاب ام ديمقراطية ناشئة: كيف ترى وسائل الاعلام الغربية العراق بعد الانتخابات؟
بعد ستة أشهر من القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية وبعد 15 سنة من كونهم جزءا من "محور الشر" كيف يرى العالم العراق اليوم هل هو بلد في حالة حرب مع الإرهابيين؟...     التفاصيل ..

هجوم مفاجئ لخلايا داعش: هل تعيد مجزرة الطارمية السلاح إلى السكان العزل؟
يمسح أحمد ردام (37 سنة) دموعه وهو يشارك أهالي منطقته تشييع ضحايا الهجوم المسلح الذي نفذه مجهولون يعتقد أنهم تابعون لخلية نائمة مرتبطة بتنظيم داعش، "لو...     التفاصيل ..

معمم شيعي يفضح كذب ميليشيا حزب الشيطان وبدعة ولاية الفقيه
نشر حساب منشق عن حزب الشيطان على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، رسالة من المعمم حسن سعيد مشيمش، القيادي السابق في حزب الله، وهو...     التفاصيل ..

بالأسماء.. هروب 40 نائبا ووزيرا خاسرا في الانتخابات خارج العراق لتورطهم بالفساد
بدأ الخاسرون في الانتخابات الهرب خارج العراق خوفا من ملاحقتهم بتهم الفساد، في ظل استشراء الفساد بين جميع السياسيين في العراق، وبات الكشف عن الفساد...     التفاصيل ..

بالفيديو.. ننشر نص اجتماع الصدر مع سفراء دول الجوار بدون حضور سفير إيران
كشف المكتب الإعلامي لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، تفاصيل اللقاء الذي جمعه بعدد من سفراء الدول العربية. وذكر المكتب في بيان له، أن...     التفاصيل ..

هروب سعيد كاكائي مترجم القائد الامريكي الى الاردن الآن وامريكا تحذر :يجب مغادرة سليماني بغداد فورا
هرب عضو مفوضية الانتخابات الامريكي الجنسية ومترجم القائد الامريكي سعيد محمد امين كاكائي عضو حركة التغيير الى الاردن الآن وثم سيذهب الى امريكا لعرض...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 18 مايو 2018
في ظل الانفلات الأمني الكبير الذي تعاني منه معظم المحافظات العراقية دعت المفوضية العليا لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع...     التفاصيل ..

رؤية في شكل التحالفات العراقية المقبلة .. مهمة سائرون في تشكيل الحكومة المقبلة ليست صعبة ولن تطول.
في كل الديمقراطيات القديمة والحديثة، تذهب القائمة الاولى الفائزة بأكبر عدد من الأصوات او المقاعد البرلمانية الى تسمية رئيس وزراء للتفاوض مع الكتل...     التفاصيل ..

واشنطن تقطع الطريق على المشككين في انتخابات العراق.. الولايات المتحدة تعلن احترامها لنتائج الانتخابات التشريعية وتؤكد ثقتها في الحكومة القادمة بالرغم من فوز الصدر.
أكّد وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس الثلاثاء أنه يحترم نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة في العراق على الرغم من فوز الزعيم الشيعي الشعبي...     التفاصيل ..

إيران تسابق الزمن لتحصين نفوذها في العراق ..طهران تواجه اختبارا كبيرا في التعامل مع مقتدى الصدر وسط حديث عن ضرورة تغيير المشهد السياسي وإنهاء التدخل الخارجي.
 تواجه إيران التي تتعرض لضغوط بسبب انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي، اختبارا كبيرا في التعامل مع رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر خصمها القوي...     التفاصيل ..

فيديو يفضح التزوير الكبير في اقتراع الخارج
فضح مقطع فيديو حجم التزوير والتلاعب في انتخابات مجلس النواب في إقتراع الخارج التي جرت في 10 و11 آيار الجاري. ويظهر الفيديو قيام شخص يبدو أن أحد موظفي...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412871
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM