قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مواقفها تحرج الحكومة العراقية: الفصائل الشيعية: معاركنا مستمرة.. وأعداؤنا كثيرون
حالة من الفزع سيطرت على سكان منطقة الدورة جنوب العاصمة بغداد بعد سماع صوت إطلاق نار كثيف، بعد دقائق تبين ان مصدرها مراسيم تشييع احد الموتى، فمن الأعراف...     التفاصيل ..

فضيحة.. هادي العامري ونوري المالكي يشكِّلان الحكومة القادمة
 إنه عار كبير على العراق أن يكون مصيره بعد 14 عامًا  ابتُلي فيها بظهور الإرهابيين ممثَّلين في الدواعش  والمجرمين الطائفيين ممثَّلين في الجعفري...     التفاصيل ..

العبادي يركب القطار الإيراني ويلوِّح بالتدخل في كردستان
ماذا يريد حيدر العبادي بالضبط من كردستان؟ أي خطة يريد تنفيذها هناك؟ يبدو أنه يريد أن يحرق الإقليم ويستبيحه بعدما استباحت ميليشيات الحشد الطائفي كركوك...     التفاصيل ..

الدماء تلوّن احتجاجات كردستان.. وبغداد تلوّح بالتدخل العسكري
أخذت  الاحتجاجات الشعبية  الغاضبة في إقليم كردستان منحًى خطِرًا يُؤزم الموقف ويزيده تعقيدًا، وذلك بوقوع قتلى وجرحى في تصاعد حدة الاحتجاجات أمس...     التفاصيل ..

عاصفة سياسية تجتاح حزب الدعوة.. انشقاقات وتصدّعات قبل الانتخابات
يمر  حزب الدعوة  الحاكم في العراق حاليا بمنعطف زلق يتمثل بظهور رأسين أو ندّين له بشكل حادّ وواضح، وهما رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي ونائب...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الخميس 21 ديسمبر 2017
تمارس حكومات الاحتلال جرائم منظمة وانتهاكا صارخة بحق المدنيين الأبرياء ، ومن بين هذه الجرائم الإخفاء القسري ، وفي هذا السياق ، قالت منظمة هيومن رايتس...     التفاصيل ..

الاحتجاجات تضع حكومة كردستان العراق على حافة الانهيار .. مصادر تكشف أن رئيس الوزراء العراقي يدرس عدة خيارات بينها حل حكومة الاقليم فيما نددت الأمم المتحدة بقمع الأمن الكردي للمتظاهرين.
السليمانية (العراق) – اتخذت الأزمة في اقليم كردستان العراق الذي يشهد منذ أيام اضطرابات آخذة في التفاقم مع سقوط عدد من القتلى بنيران الشرطة الكردية في...     التفاصيل ..

رايتس ووتش: "إخفاء قسري" لـ 350 سجين في كردستان العراق .. بغداد وكردستان يشتركان بنفس السلوك السيء في قمع الإعلام .
تمارس حكومات الاحتلال جرائم منظمة وانتهاكات صارخة بحق المدنيين الأبرياء ، ومن بين هذه الجرائم الإخفاء القسري ، وفي هذا السياق ، قالت منظمة هيومن رايتس...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الاربعاء 21 ديسمبر 2017
تتفاقم معاناة النازحين في مخيمات الأنبار، خاصة في البرد القارس المصاحب لموسم الشتاء، وذلك في ظل إهمال حكومي متعمد لهؤلاء النازحين الذين يعانون من...     التفاصيل ..

تقرير خطير يُحذر..إدماج ميليشيات الحشد بمؤسسات الدولة يحولها لحرس ثوري عراقي
مراقبون: من فتوى الجهاد الكفائي لشرعنة وجود الحشد.. السيستاني الأب الروحي لعصابات إيران في العراق   فتوى شريرة أطلقها المرجع الشيعي...     التفاصيل ..

متظاهرون يهاجمون مقرات الاحزاب الكردية والحكومة المحلية في اربيل والسليمانية
احتجاجا على تردي الاوضاع الخدمية في عموم محافظات كردستان العراق ، هاجم متظاهرون غاضبون مقرات للاحزاب الكردية واخرى للحكومة المحلية في كل من كفري...     التفاصيل ..

مؤامرة مفضوحة وفتوى مشبوهة: تواطؤ المالكي والسيستاني لإدخال الحشد في جسد الدولة!
علاقة حرام تربط بين نوري المالكي رئيس وزراء العراق السابق، وبين السيد علي السيستاني المرجع الشيعي الأعلى في العراق. فكلاهما يعزف على نغمة...     التفاصيل ..

"لعبة إبليس"..الصغير يهاجم المالكي ويكشف فضيحة هروب 1150 إرهابيا من أبو غريب!
أكّد جلال الدين الصغير القيادي في المجلس الإسلامي الأعلى، أن رئيس الوزراء السابق، ونائب رئيس الجمهورية الحالي نوري المالكي، افتعل أزمة قانون...     التفاصيل ..

أهالي ضحايا سبايكر يضربون حنان الفتلاوي في مؤتمر لحركة "إرادة"
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة اعتداء أهالي ضحايا سبايكر على رئيسة كتلة إرادة النائبة حنان الفتلاوي ورشقها بالأحذية....     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الاثنين 18 ديسمبر 2017
بعد أن أقدمت الحكومة على إعدام 38 شخصا شنقا بذريعة الإرهاب بعد انتزاع اعترافات منهم تحت التعذيب، انتقدت المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم...     التفاصيل ..

"تقربا للملالي"الجعفري يهذي:الإرهابيون بالعراق من جنسيات دولية..لم أجد إيرانيا ينفذ عملا إرهابيا
أكّد وزير الخارجية إبراهيم الجعفري، أن هناك العديد من الإرهابيين من مختلف دول العالم دخلوا العراق لتنفيذ عمليات إرهابية بها.   وزعم "الجعفري"،...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء السبت 16 ديسمبر 2017
معاناة النازحين مستمرة جراء الإجراءات الحكومية التعسفية والانتهاكات بحقهم ، فالكثير منهم عجزوا عن العودة الى مناطقهم لاسباب تعود لدمار...     التفاصيل ..

تقرير ..الإرهابي قيس الخزعلي لاعقًا أحذية إيران..السعودية العدو الثالث للعراق!
الخزعلي"الخائن الإرهابي" هاذيا: السعودية" عدو" لكننا نشكر إيران وحزب الله! لا تنتظر شيئا من الخونة؟ إنهم ليس عندهم شىء بعدما باعوا أوطانهم بثمن...     التفاصيل ..

تقرير..المالكي سلم جنود سبايكر لداعش..افتحوا ملفات المجزّرة وحاسبوه وعصابته
انطلاق تظاهرات في بغداد للمطالبة بمحاسبة المقصرين بمجزرتي سبايكر والصقلاوية مراقبون: السيد مقتدى الصدر الزعيم السياسي الوحيد الذي طالب...     التفاصيل ..

مسيحيو العراق.. ضحية أخرى لانتهاكات ميليشيا الحشد في العراق
يجمع أغلب المسيحيين النازحين إلى مدينة أربيل “شمال العراق”، على أن ميليشيا  الحشد الشعبي  تواصل حتى اللحظة -وبغطاء رسمي- مسلسل انتهاكاتها...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652196
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM