بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


خسائر كبيرة لعصابات الحشد الشيعي اليوم في مخمور وربيعة وتل أسقف
 مقطع فيديو قوات البيشمركة الكردية هجوما لمرتزقة الحشد الطائفي التابع للحرس الثوري الإرهابي في محور مخمور، وربيعة، وتل أسقف.   ويظهر الفيديو...     التفاصيل ..

جلولاء المنكوبة كغيرها من المتنازع عليها...تسدد ثمن ذنب تنوعها السكاني وموقعها الجغرافي
دمار وتهجير وتغيير ديمغرافي للمناطق المتنازع عليها بين حكومتي بغداد واربيل ، في محافظات التاميم وديالى ونينوى وصلاح الدين ، والتي كانت ضمن الصفقة...     التفاصيل ..

تفاصيل خطة السعودية لدعم مشروع الاعتدال الذي يقوده العبادي وطرد الملالي من العراق
كشف  مصدر حكومي عراقي، عن خطة تبنتها السعودية لدعم مشروع الاعتدال الذي يقوده رئيس الوزراء حيدر العبادي بعيدا عن المنهج الطائفي الذي تسبب في عزلة...     التفاصيل ..

واشنطن تعد قائمة بأسماء فصائل الحشد الإرهابي للطلب من الحكومة العراقية بطردهم
كشفت صحيفة سعودية اليوم الثلاثاء عن نية واشنطن اعداد قائمة باسماء فصائل الحشد الارهابي للطلب من الحكومة العراقية طردهم خارج البلاد.   وقالت...     التفاصيل ..

ملخص لأهم و أبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 25/10/2017
في ظل تصاعد الأزمة بين بغداد وأربيل ، عقب الاستفتاء وأحداث كركوك الأخيرة وتضاؤل الحلول السياسية نتيجة تمسك كل طرف بموقفه ، دعت بعثة الأمم المتحدة...     التفاصيل ..

تأجيل الانتخابات ثمانية أشهر في كردستان العراق .. حركة التغيير والجماعة الاسلامية تقاطعان جلسة البرلمان الخاصة بتأجيل الاقتراع في ظل المطالبات بعزل البارزاني.
اعلن نائب كردي ان برلمان اقليم كردستان العراق قرر الثلاثاء تأجيل الانتخابات البرلمانية للاقليم التي كانت مقررة الشهر المقبل، لثمانية اشهر. وقال...     التفاصيل ..

حكومة كردستان تصدر مذكرة اعتقال بحق 11 مسؤولا عراقيا ردا على مذكرات مماثلة من جهات قضائية في بغداد بحق مسؤولين أكراد.
 أصدرت حكومة إقليم كردستان العراق مذكرة اعتقال بحق 11 مسؤولا عراقيا بينهم برلمانيون وقادة في فصائل الحشد الشعبي، ردا على مذكرات مماثلة من جهات قضائية في...     التفاصيل ..

العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال الأمريكي وتجدد فشلها الذريع يوما بعد يوم
الاحتلال الأمريكي جاء إلى العراق رافعا شعارات عدة على رأسها تحرير البلاد وإدخالها في عصر الديمقراطية، ثم ما لبث أن كشف عن وجه القبيح ومزاعمه...     التفاصيل ..

وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها"
قال وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، إن الفصائل المدعومة من إيران التي اشتركت في قتال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق يجب أن تعود إلى "ديارها" لأن...     التفاصيل ..

ملخص لاهم الأحداث الأمنية والسياسية التي شهدها العراق حتى مساء الاثنين 23/10/2017
نشرت صحيفة الفايننشال تايمز في عددها الصادر، اليوم الاثنين، تقريرا لمراسلها من أربيل يتحدث فيه عن التداعيات الجارية في كردستان العراق بعد انتشار...     التفاصيل ..

“ميليشيا عراقية” لترهيب منتقدي المرجعيات الشيعية والحشد الشعبي في أوروبا !
أكد نشطاء عراقيون في أوروبا تعرضهم لحملات ترهيب واعتداء جسدي من قبل فصائل تابعة للحشد الشعبي ترتبط باحد التيارات السياسية في العراق وذلك على خلفية...     التفاصيل ..

بيان صحفي للجمعية الاوروبية لحرية العراق EIFA 17 اكتوبر/ تشرين الأول 2017
EIFA ترحب بستراتيجية أمريكا الجديدة حيال ايران وادراج الحرس الثوري الإسلامي الايراني في القائمة السوداء وتعتبرها خطوة كبيرة للسلام والاستقرار في...     التفاصيل ..

العملية السياسية في العراق ومأزقها المتمثل بحرب الكل ضد الكل!
من أزمة إلى أخرى أشد منها قوة ، تمضي العملية السياسية في العراق ، منذ أن نشأت على أعين الاحتلال ، الذي جاء بالخراب والدمار للبلاد ، فساسة حكومات...     التفاصيل ..

ملخص لأهم وأبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء السبت 21/10/2017
تسببت العمليات العسكرية التي شنتها القوات المشتركة بهدف اقتحام المناطق المتنازع عليها، في نزوح نحو 120 ألف شخص من كركوك مركز محافظة التاميم وقضاء طوز...     التفاصيل ..

انطلاق الحرب الطائفية الثالثة في العراق بقيادة ميليشيات الحشد والحرس الثوري
حذر مراقبون لـ"بغداد بوست" من المخطط الطائفي الذي بدأته إيران في مدينة كركوك، وذلك بعد استباحتها من قبل ميليشيات الحشد الشيعي الطائفي التابع للحرس الثوري...     التفاصيل ..

كردستان العراق.. الإعلام السلفي اللاحزبي .. السلفية تشد الخناق علی الحياة كلها ووطأة هذا التطرف تكون صارخة علی المرأة كتطيبها وتزينها وقيادتها للسيارة وخروجها من البيت لغير سبب ضروري.
من أعظم وأوسع الوسائل الفعالة في المجتمعات المسلمة هي المساجد بمنابرها وحلقات دروسها؛ ومن المؤكد أن يكون إمام أو خطيب المسجد سلفيا أولی وأصلح من أن يكون...     التفاصيل ..

نتائجها خارج التوقعات: صفقة غير واضحة خلّفت بكاء مقاتلين وموجات نزوح
في منتصف ليلة السادس عشر من تشرين الأول (أكتوبر) سهر معظم أهالي كركوك أمام شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي، وكانت الأخبار حول كركوك تتوارد...     التفاصيل ..

الحملة الإيرانية – الميليشياوية على كركوك.. لا لقطعان إيران وأتباعها
الحملة الإيرانية – الميليشياوية على كركوك.. لا لقطعان إيران وأتباعها.          التفاصيل ..

مليشيات الحشد الطائفي تنهب وتحرق منازل الكورد والعرب السنة في كركوك
شنت مليشيات الحشد الطائفي الإرهابي حملة مداهمات وتفتيش في المناطق الكردية ، حيث قامت بنهب وسلب وحرق لمنازل وكوادر الحزب الديمقراطي الكردستاني في...     التفاصيل ..

خيانة آل طالباني.. "ضربة دخل بها داعش والحشد والحرس الثوري كركوك"
خيانة آل طالباني.. "ضربة دخل بها داعش والحشد والحرس الثوري كركوك"          التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452524
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM