العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


زعيم تحالف الفتح.. كل الشكر لإيران لإنقاذها العراق من داعش وعلى عبد المهدي إخراج الأمريكان
كل الشكر والتقدير للجمهورية الإسلامية لوقوفها معنا في الحرب على داعش.. كلمات أعلنها بوضوح زعيم تحالف البناء وقائد كتلة الفتح هادي العامري – أحد رجال...     التفاصيل ..

مفتى الديار العراقية فرعون جديد.. أنا أحي وأميت أنا ربكم الأعلى
أنا من أمنح الجنسية العراقية وأنا من أحكم بالإعدام.. أنا من يحي ويميت .. أنا ربكم الأعلى.. وكأن العراقيين أمام فرعون جديد رغم عدم عمله بالسياسة.. ذاك ما...     التفاصيل ..

الأزمة السياسية.. من قبة البرلمان إلى المحافظات: لا انتخابات.. صراعات شيعية لتغيير الحكومات المحلية
في الأسبوع الماضي شهد مجلس محافظة بغداد أحداثاً دراماتيكية، انتخب المجلس فاضل الشويلي عضو تحالف "سائرون" محافظا لبغداد خلفا للمحافظ السابق عطوان...     التفاصيل ..

الجماعة الإسلامية في المنتصف: إقليم كردستان يتجه لتشكيل أول حكومة علمانية
أظهرت الزيارات المتتالية لوفد الحزب الديمقراطي المفاوض الى الاتحاد الوطني الكردستاني وحركة التغيير كقوتين غير إسلاميتين بهدف مشاركتهما في الحكومة...     التفاصيل ..

انتقلت من المصارف إلى التجار: قروض ميّسرة بفوائد مرتفعة تُغري أصحاب الدخل المحدود
يستقطب اعلان تقديم قروض ميسرة الكثيرين من الناس، فالقروض تبدأ بألف دولار أميركي وصولاً إلى خمسة آلاف دولار على أن تُسترجع على شكل أقساط يومية لمدة قدرها...     التفاصيل ..

ارتفاع الإيجارات في بغداد يثقل كاهل المواطنين
أزمة سكن خانقة يوعزها متابعون للشأن العراق إلى الزيادة السكانية وجشع الملاك ، حيث زادت شكاوى الأهالي بشكل كبير ، هذه الايام من ارتفاع حاد للإيجارات...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 30 ديسمبر 2018
شهد العراق اليوم الأحد 30 كانون الأول/ ديسمبر 2018، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: عودة الاحتلال :...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 27 ديسمبر 2018
شهد العراق اليوم الخميس 27 كانون الأول/ ديسمبر 2018، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : إنتقدت...     التفاصيل ..

عراقيون غاضبون من زيارة ترامب: أين سيادة العراق؟
أُثير غضب شعبي وسخط كبير ضد الزيارة االمفاجئة للرئيس الأمرييكي “دونالد ترامب” لمحافظة الأنبار، وذلك بعد غياب الدور الحكومي والانتهاك الأمريكي في...     التفاصيل ..

كأن ترامب لم يكن في العراق! نواب عراقيون يرفضون زيارة ترامب للجنود الأميركيين ويعتبرونها انتهاكا للسيادة في حين اكتفى الرئيس الزائر بمكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء العراقي.
بغداد - ندد زعماء سياسيون وزعماء فصائل مسلحة بالعراق بزيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب المفاجئة إلى القوات الأميركية في العراق يوم الأربعاء...     التفاصيل ..

ترامب يقصقص أجنحة 'شرطي العالم' مدافعا عن الانسحاب من سوريا، الرئيس الأميركي ينتقد الانتشار العسكري الواسع للولايات المتحدة حتى في بلدان 'لم يسمع بها معظم الناس'.
قاعدة الاسد الجوية (العراق) - قام الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء بزيارة مفاجئة إلى العراق استمرت بضع ساعات والتقى خلالها جنودا أميركيين،...     التفاصيل ..

ترامب في زيارة مفاجئة للعراق بلا نيّة للانسحاب العسكري .. الرئيس الأميركي وزوجته يصلان إلى قاعدة الأسد في زيارة لم يعلن عنها مسبقا، معلنا أنه يمكن استخدام العراق كقاعدة لتنفيذ مهام في سوريا.
بغداد - وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا مساء اليوم الأربعاء للقوات الأميركية بقاعدة الأسد في العراق بمناسبة عيد الميلاد وهي أول زيارة...     التفاصيل ..

ظاهرة "الواوية"...ابتزاز ملفت يزيد معاناة أهالي الموصل
إتسعت رقعة الجرائم التي تمارسها ميليشيات الحشد الشعبي ، في المناطق التي اقتحمتها بمساندة القوات الحكومية بمدن عراقية عدة ومنها الموصل في نينوى ، وفي...     التفاصيل ..

أكثر من 30 تريليون دينار من الموازنة ستذهب لأشخاص بالخارج
تعرضت موازنات البلاد إلى عمليات فساد وسوء إدارة لم يشهد لها مثيل ، حيث استولى المتنفذون من الأحزاب المشاركة في الحكومات المتتالية التي أنشأها الإحتلال...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018
شهد العراق اليوم الأربعاء 26 كانون الأول/ ديسمبر 2018، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أعلنت...     التفاصيل ..

تزوير العقارات بالعراق.. أملاك تباع وتشترى من دون علم أصحابها ..
باتت عمليات  التزوير  في العراق منتشرة إلى الحد الذي باتت فيه الأجهزة القضائية عاجزة عن إيقافها، بعد أن باتت شبكات التزوير تستخدم الطرق القانونية...     التفاصيل ..

حقوق الإنسان: تسلمنا 6 آلاف شكوى تتعلق بالاختفاء القسري..
لاسيما في المدن والمحافظات المقتحمة بالعمليات العسكرية والتي شهدت انتشارا للقوات المشتركة وميليشيات الحشد الشعبي التي ارتكبت جرائم ابتزاز وتضييق...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018
شهد العراق اليوم الثلاثاء 25 كانون الأول/ ديسمبر 2018، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: مواقف   : في...     التفاصيل ..

المشاريع المائية.. فساد وتحديات تعرقل إنجازها
يعاني العراق منذ سنوات من  شح المياه  ونفاذ كميات كبيرة من المياه المخزنة في البجيرات والسدود، مع انخفاض قياسي في مناسيب مياه نهري دجلة والفرات،...     التفاصيل ..

الشعب العراقي والكثير من شعوب الأرض يعرفون بأن الغالبية العظمى من شعبنا العراقي مستباحة من النخب الحاكمة، من قوى وأحزاب الإسلام السياسي، من ميليشياتها المسلحة من طبيعة المحاصصة في العملية السياسية الجارية.
احتفل العراقيون والعراقيات يوم الإثنين 10 / 12 / 2018 -وهو أيضاً يوم الذكرى السنوية للإعلان العالمي لحقوق الإنسان- بالذكرى السنوية الأولى لانتصار الشعب...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557481
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM