الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


خفايا قصة بخمة: السد الذي لم يتمكن من إرواء ظمأ العراق وكردستان
منذ أكثر من ستين عاما ومشروع سد بخمة (60 كم شمال شرقي أربيل) ينتظر أن يرى النور، وفي تلك الحقبة شهد العراق النظام الملكي وسلطة نظام حزب البعث ومرحلة ما بعد سقوط...     التفاصيل ..

الشيخ السعدي يدعو إلى الثبات على العقيدة وعدم الانجرار إلى النزعة الطائفية
بسم الله الرحمن الرحيم بيان رقم ( 89) الثبات على العقيدة والمبادئ  الحمد لله, والصلاة والسلام على رسول الله, وعلى اله واصحابه ومن تبع هداه....     التفاصيل ..

ملخص لأهم وأبرز الأحداث التي جرت يوم الجمعة 06 يوليو 2018
نينوى : حذر المجلس النرويجي لمساعدة اللاجئين من استمرار معاناة أهالي مدينة الموصل التي طالها الحصار والدمار بعد نحو عام من انتهاء العمليات...     التفاصيل ..

الحشد الشعبي يرفع درجة التوتر مع الجيش العراقي الميليشيات تتهم العبادي بتجيير المؤسسة العسكرية إلى جانب واشنطن في مواجهة النفوذ الإيراني.
ارتفعت "درجة توتر" في العلاقة بين المؤسسة العسكرية الرسمية في العراق وقيادات فصائل محلية مسلحة موالية لإيران تعمل ضمن قوات الحشد الشعبي، مع نهاية...     التفاصيل ..

الخارجية: إيران قطعت 42 نهراً تصب في العراق من دون سابق إنذار
كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية احمد محجوب، أمس الثلاثاء، عن قيام السلطات الإيرانية بقطع 42 نهراً تغذي العراق بالمياه. وقال محجوب في ندوة عقدها...     التفاصيل ..

جرائم قتل وسرقة وخطف بالجملة في ضواحي بغداد... والفاعل "مجهول"
تتضاعف جرائم القتل والخطف والسرقة في الأحياء والمناطق الواقعة في أطراف العاصمة العراقية بغداد، ويتهدد الخطر روادها والمارين فيها، لا سيما في...     التفاصيل ..

رئيس الوزراء البريطاني الأسبق: ربما أخطأت الحكومات بقرار الحرب على العراق
أكد رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، أن الجدل المستمر حول حرب العراق والتأكيدات حينها بأن بغداد تمتلك أسلحة دمار شامل جاء كنتيجة معلومات...     التفاصيل ..

ملخص لاهم المجريات التي شهدها العراق حتى مساء الثلاثاء 03 يوليو 2018
تزامنا مع ازمة شح المياه التي اثرت على جميع جوانب الحياة في العراق ، كشفت صحيفة الـ “إندبندنت Independent” البريطانية ، في عددها الجديد ، اليوم الثلاثاء ،عن...     التفاصيل ..

قائمة الإرهابيين العراقيين الذين ستطالهم العقوبات الأمريكية
القائمة تضم نحو 100 من زعماء الميليشيات والحشد الشعبي الطائفي السيستاني ونوري المالكي وفالح الفياض وهادي العامري وأبو مهدي المهندس يتصدرونها ...     التفاصيل ..

المالكي يناور بالدعوة لنزع سلاح الميليشيات ..المالكي الذي شهد العراق في عهده حين كان رئيسا للوزراء أعنف موجة عنف طائفي، يدعو لحصر السلاح بيد الدولة في دعوة يرجح أنها تستهدف العشائر السنّية المسلحة لا الميليشيات الشيعية الموالية لإيران
 دعا نوري المالكي اليوم الاثنين إلى نزع سلاح الميليشيات، وحصر السلاح في يد الدولة لضمان فرض الاستقرار السياسي والأمني، في بادرة اعتبرها البعض مناورة...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 02 يوليو 2018
نطلقت صباح اليوم الاثنين، في مدينة إسطنبول التركية، أعمال المؤتمر الدولي الأول: (الرؤية المقاصدية وأثرها في نهضة الأمة) الذي يستمر على مدى يومين. منظمات...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 01 يوليو 2018
في ظل تفاقم معاناة النازحين في المخيمات المنتشرة بمدن العراق ، طالبت منظمة “هيومن رايتس ووتش”، الحكومة المنتهية صلاحيتها ، بتسهيل عودة النازحين في...     التفاصيل ..

الأوساط الشعبية تلتزم الصمت: الانتخابات وتداعياتها.. ليست ضمن أولويات الأنباريين
الانتخابات التي جرت في الثاني عشر من أيار (مايو) الماضي، كانت هي الانتخابات الأولى التي تجري في محافظة الانبار بعد تحريرها من جماعات داعش، جزئية ربما...     التفاصيل ..

المدينة تشهد احداثا غامضة: قتل المدنيين في كركوك يزيد الدعوات لتشكيل قوات مشتركة
في السادس عشر من شهر حزيران (يونيو) رميت قنبلة يدوية من سيارة مجهولة على سيارة همر تابعة لقوات مكافحة الإرهاب العراقية امام المقر السابق للمكتب السياسي...     التفاصيل ..

سلاح الحشد الشعبي يهدد أمن العراق .. انفجار ضخم يحدث داخل مستودع للأسلحة والصواريخ تابع لإحدى المليشيات في حادث بات متكررا في البلاد ويهدد بفقدان الحكومة السيطرة على الوضع في البلاد بسبب انتشار السلاح.
قال مصدر أمني عراقي، السبت، إن انفجارا ضخما حصل في مستودع للأسلحة والصواريخ تابع لأحد فصائل الحشد الشعبي، في محافظة بابل ذات الغالبية الشيعية...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 29 يونيو 2018
كشفت الأمم المتحدة، اليوم الجمعة، عن أن العراق يعتبر ضمن أخطر دول العالم على حياة الأطفال مشيرة إلى احتجاز 1036 طفلاً بالبلاد في قضايا تتعلق بالأمن الدولي....     التفاصيل ..

أبو مهدي المهندس.. إرهابي إيراني دولي
أبو مهدي المهندس.. إرهابي إيراني دولي.            التفاصيل ..

الصدر يجمد سرايا السلام في البصرة .. رجل الدين الشيعي يعلن القرار لمدة سنتين ومنع عناصره من التدخل في شؤون المؤسسات الحكومية بعد أيام من اتهام العبادي المليشيات باستغلال الحرب على الإرهاب لتخزين السلاح.
قرر رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر الأربعاء، تجميد فصيله المسلح (سرايا السلام) لمدة عامين في محافظة البصرة جنوبي البلاد وطرد القادة المسؤولين عنها في محافظة...     التفاصيل ..

وفاة “المؤسس الأيديولوجي” لغزو العراق
توفي الكاتب والصحافي والمعلق المعروف في قناة “فوكس نيوز “تشارلز كروثامر”، الذي يعتبر  “ المؤسس الأيديولوجي” لغزو العراق، يوم الخميس الماضي بعد...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأربعاء 27 يونيو 2018
دعت نائبة الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق “أليس وولبول” إلى منح أوراق ثبوتية للنساء والأطفال الذين فقدوها أثناء العمليات العسكرية...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712963
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM