بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


انتصار الصدر.. هزيمة قطرية إيرانية
انتصار الصدر.. هزيمة قطرية إيرانية      التفاصيل ..

رغم إدعاءات (السيادة).. أعداد المحتلين الأميركان في العراق تزيد ولا تنقص
مرة أخرى، يعود الحديث عن عديد القوات الاميركية في العراق، سيما وان ملف محاربة داعش عسكريا بات مغلقا بعد اعلان النصر التام على التنظيم أواخر العام...     التفاصيل ..

الكونغرس يصنف 3 ميليشيات عراقية على لوائح الإرهاب
تبنى الكونغرس الأميركي، مشروع قرار صنف فيه 3 ميليشيات عراقية مرتبطة بإيران على لوائح الإرهاب، فيما أحاله إلى مجلس الشيوخ الأميركي للتصويت عليه....     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 28 مايو 2018
نينوى: في ظل إهمال الحكومة لإعادة إعمار مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، والتي تعرضت لتدمير هائل على يد القوات المشتركة والميليشيات الداعمة لها، اهتم...     التفاصيل ..

اتهام بغداد وطهران بتصفية قادة الجيش العراقي الأصيل
فيما تم خلال الساعات الأخيرة نقل رئيس أركان الجيش العراقي في العهد الوطني إلى العناية المركزة إثر إصابته بنوبة قلبية ونقل وزير الدفاع آنذاك إلى بغداد...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 26 مايو 2018
نينوى: فشلت القوات المشتركة في السيطرة التامة على المناطق التي تنتشر بها خاصة في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، برغم شن عمليات عسكرية واسعة وضخمة على...     التفاصيل ..

أحزاب شيعية فازت بعشرات المقاعد السنية: الأحزاب السنيّة.. الخاسر الأكبر في الانتخابات العراقية
أظهرت نتائج الانتخابات التشريعية العراقية  التي أعلنت الأسبوع الماضي تطوّرا خطيرا على مستوى تمثيل الطائفة السنية في البلاد، فالأحزاب التي تمثل...     التفاصيل ..

حصل على أكثر من 5000 صوت: فرنسيس المسيحي : انتخبه الشيعة في الجنوب
لم يتوقع عمار فرنسيس بطرس ذو (41) عاماً حينما رشح نفسه للانتخابات البرلمانية التي شهدها العراق خلال أيار الحالي 2018، بأنه سيحصل على (5348) صوتاً انتخابياً من...     التفاصيل ..

ديمقراطية تحت ظل السلاح: الانتخابات تدفع باتجاه خيارخطير في كردستان
أثارت نتائج انتخابات الثاني عشر من أيار في الاقليم جدلا كبيرا كما اوصلت التوترات خلال الساعات الاولى من اعلان النتائج الى درجة خطر الاشتباك العسكري....     التفاصيل ..

اللامعقول واللامعقول في المشهد السياسي العراقي .. الاحزاب السياسية والتجمعات في العراق تتهم بعضها البعض بالفساد ولكنها تصر على أن للجميع حصة في سلطة ما بعد الانتخابات.
العبارة الأكثر تداولا اليوم ونحن خارجون من سباق إنتخابي فاز فيه المتسابقون السابقون أنفسهم، هي إجماع جميع الكتل السياسية التي شاركت في هذا السباق وحصلت...     التفاصيل ..

إيران وعراق البعث.. تسليم المعارضين! نظام ولاية الفقيه لا يهمه العراق ولا المعارضة، وهي سلطة اليوم، إنما الأهم بقاء هذا البلد مُصرّفاً لأزماته، مقدراته السياسية والاقتصادية رهن إشارته، يُحارب بشبابه شرقاً وغرباً.
نقرأ في صحيفة المعارضة العراقية «المؤتمر» (العدد 105 المؤرخ في 16/6/1995) خبراً عن نية إيران تسليم رؤوس المعارضة العراقية، وهي إسلامية كافة، ورد تحت عنوان...     التفاصيل ..

علاوي يطالب بتحقيق دولي في تزوير الانتخابات .. رئيس الوزراء العراقي يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق في مزاعم تزوير الانتخابات التشريعية في بعض المحافظات بعد فشل البرلمان في عقد جلسة طارئة لمناقشة حدوث خروقات انتخابية.
أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي المنتهية ولايته الخميس عن تشكيل مجلس الوزراء لجنة ستحقق في مزاعم تزوير الانتخابات التي جرت في 12 مايو/أيار، فيما...     التفاصيل ..

مسجدي يفضح التدخلات الإيرانية فى تشكيل الحكومة العراقية
في تدخل واضح ومستفز فى الشؤون العراقية الداخلية، كشف فيديو جديد مدى التدخل الإيراني فى الشأن الداخلي العراقي. وأظهر فيديو تصريحات لسفير الملالي...     التفاصيل ..

إيران تشعل النار تحت "قدر الحرب الأهلية" في العراق
إيران تشعل النار تحت "قدر الحرب الأهلية" في العراق.          التفاصيل ..

النقد الدولي: معدل بطالة الشباب في العراق تبلغ اكثر من 40%
اعلن صندوق النقد الدولي ان معدل بطالة الشباب في العراق تبلغ اكثر من 40%، فيما احتلت قطر المرتبة الاولى في الاقل بطالة.  وقال الصندوق في تقرير له...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الخميس 24 مايو 2018
بغداد : ازداد التوتر الأمني في بغداد والمحافظات ، بعد إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية ، وفي ظل الصراع المحتدم بين الكيانات السياسية ، حيث أفاد مصدر...     التفاصيل ..

السجينات العراقيات يقبعن في زنازين مرعبة هيومن رايتس ووتش: مزاعم التعذيب بحق السجينات في العراق تؤكد الحاجة الملحة لإصلاح جذري لمنظومة العدالة الجنائية في البلاد
حال المرأة في العراق ما بعد الغزو، كحال بقية مكونات المجتمع العراقي؛ تعاني من الانتهاكات والاضطهاد والضغوط والحرمان، وأصبح نمط عيشها مفتقرًا إلى أبسط...     التفاصيل ..

الصدر يقطع مع السائد: سنبني أسس العدل لا القصور .. زعيم التيار الصدري ينتقد المنطقة الخضراء مقر الحكومة المزمع تشكيلها ويشدد على ضرورة توفير الرفاهية والأمان والقطع مع الفساد والتحزب.
قال زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر  الإثنين، إنه على السلطة التنفيذية القادمة أن تبني أسس العدل والرفاهية وليس القصور والجدران، بعد تصدر تحالفه...     التفاصيل ..

الحكيم يدعو لتحالف كبير يشكل الحكومة دون تدخل خارجي .. طهران تٌهدّئ مع الصدر: علاقاتنا تاريخية ومتجذرة
قال السفير الإيراني لدى بغداد ايرج مسجدي إن علاقات المسؤولین الإیرانیین مع زعيم التيار الصدري زعيم تحالف سائرون الفائز في الانتخابات العراقية الاخيرة...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 21 مايو 2018
بعد انتهاء العمليات العسكرية على الموصل ، عاد قسم كبير من النازحين إلى مناطقهم ، فصدموا بواقع مؤلم على كافة المستويات لاسيما الخدمي والأمني ، نتيجة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412865
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM