إبراهيم الجعفري.. طردك من وزارة الخارجية هو الحل الوحيد لتطهيرك من عمالتك لإيران!      دعوة لتدويل الصراع مع إيران .. صبر عربي أكثر معناه تمدد إيراني أكبر.      فاقد الموسوي.. احتجاج أم طقوسية مستحدثة؟ ظاهرة جديدة داخل أسوار المجالس الحسينية تتمدد في المجتمع ورغم الانتقادات التي جوبهت بها بحدتها وقسوتها غير أنها أخذت حيّزها الزماني الاجتماعي وما برحت تتسع لتضيف لأنصارها جمهوراً جديداً.      إيران.. جمهورية المزابل والفتن.. أينما حل الملالي.. حل الخراب      إيران.. جمهورية المزابل والطائفية والفتن      بمساعدة وبدعم من إيران ... بغداد تريد الخلاص من بارزاني      حسين المؤيد: تحفّظ العراق الطائفي المرتبط بإيران على بيان الجامعة العربية لا يمثلنا كعراقيين      الفصائل الكردية تجتمع لتوحيد مواقفها قبل الحوار مع بغداد      الميليشيات تسرق حديد وحطام المباني المدمرة في الموصل      إدانة «حزب الله» تربك بيروت .. جهود فرنسية وعربية لاحتواء التصعيد.. أبو الغيط: القرار العربي لا يستهدف لبنان ..نتائج اجتماع وزراء الخارجية ظللت جولته      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الثلاثاء 21 نوفمبر 2017      الحريري يؤسس من القاهرة لعودة صلبة إلى لبنان . رئيس الوزراء اللبناني المستقيل يلتقي بالرئيس المصري لبحث آخر تطورات الملف اللبناني قبل يوم من عودته لبيروت.      روحاني يتودد لماكرون لتخفيف الضغط الفرنسي على إيران .. الرئيس الإيراني يؤكد لنظيره الفرنسي أن باريس يمكن أن تلعب دورا بناء في الشرق الأوسط بإتباع نهج عقلاني.      الكونغرس الامريكي ذو الاغلبية الجمهورية يرفع الغطاء عن حيدر العبادي ( يعني صار مكشف)!      أين المقاومة العراقية للاحتلال الإيراني  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


إيران تنافس على خلافة السيستاني لإحكام السيطرة على العراق .. الشاهرودي يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين بالعراق ويفتتح مكتبا بالنجف ويدفع منحا لطلبة المدارس الدينية في خطوة تهدف لتوسيع نفوذ طهران.
في أوائل سبتمبر أيلول توجه آية الله محمود الهاشمي الشاهرودي، أحد كبار المسؤولين وكبار رجال الدين في إيران، إلى مدينة النجف المقدسة عند الشيعة في جنوب...     التفاصيل ..

بارزاني: القرار العراقي بيد إيران
أكد زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني، اليوم الأربعاء، أن القوات العراقية سيطرت على محافظة كركوك تحت قيادة إيران. وقال بارزاني في...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 8/11/2017
تقتحم القوات المشتركة والميليشيات التابعة لها المحافظات والمدن المختلفة، وترافق هذه الاقتحامات انتهاكات ترتكبها الميليشيات ضد السكان المدنيين، ما...     التفاصيل ..

أسايش أربيل تستولي على العشرات من منازل العرب بالمدينة
ضمن الاعتداءات المستمرة من قبل القوات الكردية بحق مواطنين من القومية العربية في مدن ومحافظات كردستان ،  كشفت مصادر صحفية مطلعة ، خلال الساعات...     التفاصيل ..

ملايين النازحين وعشرات المدن المدمرة في العراق .. من يتحمل ذنبها ؟
أرقام وإحصائيات مفزعة ترصدها المنظمات الأممية وتقر بها الحكومة ل لنازحين في العراق  ، الذين تتزايد أعدادهم بشكل مستمر ؛ نتيجة  العمليات...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الثلاثاء 7/11/2017
ابدت المفوضية العليا لحقوق الانسان التابعة لمنظمة الامم المتحدة في العراق ، اليوم الثلاثاء، رفضها من قيام ادارة محافظتي البصرة وصلاح الدين باجبار...     التفاصيل ..

تفجيرات مقرِّ سرايا السلام وسط كركوك.. لعبة إيرانية قذرة.
تفجيرات مقرِّ سرايا السلام وسط كركوك.. لعبة إيرانية قذرة      التفاصيل ..

عسكريون: الجيش العراقي السابق لم يعاير المواطنين حين حماهم ولا طلب رد الجميل حين حرر المدن
أجمع ضباط عراقيون على أهمية وضرورة زرع روح المواطنة بين أفراد القوات المسلحة، ومكافحة العقلية الطائفية والعشائرية والمناطقية التي تسوده حاليًا،...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الإثنين 6/11/2017
أدت العمليات العسكرية التي تشنها القوات المشتركة وميليشياتها على العديد من المحافظات والمدن العراقية إلى اضطرار آلاف السكان المدنيين إلى النزوح من...     التفاصيل ..

الخذلان الأميركي.. من ضياء الحق إلى البرزاني وما بينهما
استدار زمان التمرد الكردي كهيئته لما بدأ، يوم أعلن رئيس إقليم  كردستان العراق مسعود البرزاني  تخليه عن الاستفتاء وتبرئه من الاستقلال، وزاد على...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 3/11/2017
مع استمرار توتر الأوضاع بين بغداد وأربيل وما ترتب على ذلك من عمليات عسكرية بين الجانبين، نزح آلاف السكان من المناطق المتنازع عليها تجاه المخيمات، وفي...     التفاصيل ..

نذر مواجهة أميركية إيرانية تلوح في أفق الأراضي العراقية . إصرار واشنطن على طرد المليشيات الموالية لطهران ورده الأخيرة باستهدافها بعد نهاية المعركة ضد الجهاديين يمهد لاحتمال تحول العراق لحلبة صراع بين الجانبين.
ملامح صراع أميركي – إيراني جديد في العراق، هاجمت واشنطن الفصائل الشيعية الموالية لطهران، فيما رد قادة هذه الفصائل بتهديد القوات الأميركية، الحكومة...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الخميس 2/11/2017
مع تواصل العمليات العسكرية التي تشنها القوات المشتركة وميليشيا الحشد الشعبي على مدينة القائم بمحافظة الأنبار، اضطرت عشرات العائلات للنزوح من المدينة...     التفاصيل ..

بعد طي صفحة داعش: هل يعود العراق إلى حلبة صراع أميركي - إيراني من جديد؟
بعد الاجتماع التاريخي التي جمعت رئيس الوزراء حيدر العبادي مع ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز وبحضور وزير الخارجية الاميركي ريكس تيلرسون الذي قال...     التفاصيل ..

العراق غير مؤهل لمحاكمة الدولة الإسلامية . الأمم المتحدة تعلن مقتل 2521 مدنيا بمعركة الموصل وتدعو لتدخل المحكمة الجنائية للبت في فظائع التنظيم لعدم جهوزية المحاكم والهيئات القضائية العراقية.
قال مكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان في تقرير الخميس إن العراق غير قادر على إجراء محاكمات للبت في الفظائع التي ارتكبها تنظيم الدولة الإسلامية...     التفاصيل ..

تضم سبعة آلاف منزل: بيجي: مدينة منكوبة وسكانها مشرّدون
  لم تكن أم احمد القيسي (69 عاما) تتصور أنها تترك منزلها القريب من ضفاف نهر دجلة شرقي قضاء بيجي شمالي صلاح الدين (40 كلم شمال تكريت) وتجبرها سيطرة داعش...     التفاصيل ..

اَلْمَلَالِي أَمِ الْعِرَاقُ؟ مَا وَلَاءَاتُ حَيْدَر الْعَبَّادِي فِي قَضِيَّةِ كُرْدِسْتَانَ؟
اَلْمَلَالِي أَمِ الْعِرَاقُ؟ مَا وَلَاءَاتُ حَيْدَر الْعَبَّادِي فِي قَضِيَّةِ كُرْدِسْتَانَ؟      التفاصيل ..

الخبير السياسي السعودي عبد الله القحطاني:المالكي من أتى بـ"داعش" الإرهابي ومزق العراق..عهده انتهى ولن يعود
أكّد الخبير السياسي السعودي عبد الله القحطاني، أن نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي هو من أتى بتنظيم داعش الإرهابي ومزق العراق، وباع البصرة، لافتا إلى...     التفاصيل ..

بأوامر إيران.. الجعفري يصفِّي الموظفين السنَّة بوزارة الخارجية والعبادي يلتزم الصمت!
مراقبون: أجندة الجعفري بوزارة الخارجية طائفية إيرانية.. وهو ليس أكثر من موظف عند الملالي!  كل شيء في العراق يتحرك، فهناك ميليشيات تعمل طوال الوقت...     التفاصيل ..

الحمداني يكشف عن وجود عشرات المكاتب التابعة للحرس الثوري في العراق بإدارة سليماني
كشف الإعلامي أنور الحمداني، في لقاء متلفز، عن وجود 43 مكتبا للحرس الثوري الإرهابي في العراق بإدارة قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني. وطالب...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21467873
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM