العراق.. الأحزاب الطائفية تعيث خراباً في البلاد ..مواقع القرار جيرت لصالح الأحزاب المدعومة بميليشياتها مالكة سلاح يفوق ما تملكه القوات الأمنية      دولة الوقت الضائع في العراق ..لم تزل الولايات المتحدة ترى العراقيين شيعة وسنة وكردا، ولم تزل ترى أن الذين كانوا هم أصل كل خراب قادرون، هم أيضا، على إصلاح أي خراب.      الخطوط العسكرية الدفاعية العراقية أوهى من خيط العنكبوت ..لا معنى لعسكرة كل العراق في محاولة لمواجهة الارهاب إذا كان العسكريون يفرون مع أول مواجهة.      لهب الاحتجاجات يمتد من البصرة إلى محافظات أخرى .. وعود رئيس الوزراء العراقي تفشل في احتواء غضب المحتجين الذين اقتحم بعضهم مطار النجف الدولي      الأحزاب العراقية، أعداء الأمس أصدقاء اليوم من اجل السلطة ..فشل التحالفات لتشكيل الكتلة البرلمانية الأكبر تحقيق أهدافها يدفع الأحزاب للتفاوض مع خصومها بدلا التمسك بالتقارب مع أصدقائها في محاولة جديدة لضمان المناصب.      بانتظار المصادقة على نتائج الانتخابات: ماراثون تشكيل الحكومة يجمع الأعداء على طاولة واحدة      أوقعت قتلى بين العشائر: داعش تهاجم محافظة صلاح الدين باستراتيجية جديدة      الأمر خارج نطاق السيطرة في جنوب العراق حيث هناك تخوف من تدخل الحرس الثوري      مقرات الميليشيات الإرهابية تسقط الواحدة تلو الأخرى وقد يستنجد المالكي بالحرس الثوري      استهداف آبار النفط في البصرة همجية إيرانية مدبرة      هَزْلُ التحقيق في حرب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 13 يوليو 2018      معاقبة إيران ضمانة لسلام المنطقة .. ما من اجراء في إمكانه أن ينقذ شعوب الشرق الأوسط من البؤس الذي هي فيه سوى اضعاف النظام الإيراني من خلال فرض عقوبات اقتصادية صارمة عليه.      إيران تربي الميليشياويين العراقيين على استرخاص وتقزيم أنفسهم      العراق.. الانقلاب على الديمقراطية ديمقراطياً  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


بيان عشائر كربلاء بشان الاعتداء الصارخ غير القانوني وغير الأخلاقي والإنساني الذي قام به نفر ضال ممن ينتسبون إلى ما يسمى بمجلس محافظة كربلاء
بسم الله الرحمن الرحيم إلى أبناء عمومتنا وأهلنا في محافظة الانبار المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   نحن شيوخ...     التفاصيل ..

العكيلي: الاحزاب الحاكمة تتكالب على نهب أموال الدولة وعقاراتها
بغداد - عزا رئيس هيئة النزاهة المستقيل القاضي رحيم العكيلي سبب استقالته الى رغبة رئيس الوزراء نوري المالكي، ولعجزه عن الإحتفاظ بالدعم السياسي الذي حصل عليه قبل...     التفاصيل ..

عاجل وخاص ..:تجمع شباب فجر العراق يطالب أهالي الأنبار للخروج يوم غداً بمظاهرة استنكار لقيام قوات من خارج محافظة الأنبار بإعدام الشهيد صالح مخلف دحام أمام أنظار عائلته
1-يدعو تجمع شباب فجر العراق كافة الشباب  و الخيرين من أهالي الانبار الكرام للتظاهر يوم الجمعة المصادف أيلول 16 الساعة الرابعة عصراً في شارع السابع عشر من تموز...     التفاصيل ..

أجمل شعر عراقي مصوّر قيل عن العراق.. ترى الطفل من تحت الجدار منادياً.. أبي لا تخف والموت يهطل وابله ووالده رعباً.. يشير بكفّه وتعجز عن ردّ الرصاص أنامله..!؟
شعر رائع مصوّر يترجم حال العراق (الجريح) ما بعد الاحتلال..، وكلمات معبرة من صميم عراقيّ ذبح بإستباحة وطنه الجميل الذي تحوّل لبقعة حمراء بفعل حمامات الدماء التي...     التفاصيل ..

عاجل/ تنفيذ مذكرة القاء القبض بحق العقيد (خالد جارو محمد ) أمر الفوج الثالث، اللواء السابع في الفرقة الثانية .. شريك السفاح (ناصر الغنام) في قتل واعتقال أبناء مدنة الموصل.. بعد أن حركت عائلة المجني عليه ريان مؤيد حسين، شكوى جزائية ضده.!؟
أعلن مصدر امني في محافظة نينوى، القاء القبض على العقيد (خالد جارو محمد) أمر الفوج الثالث، اللواء السابع في الفرقة الثانية للجيش  في مدينة الموصل، وقال المصدر أن...     التفاصيل ..

تقرير لشبكة أن بي آر الأمريكية : نوري المالكي غير قادر على الوقوف بحزم ضد تنامي الفساد في العراق
كشف تقرير لشبكة أن بي آر الأمريكية ان المحققون الأمريكيون توصلوا إلى قناعة كاملة أن نوري المالكي غير قادر على الوقوف بحزم ضد تنامي الفساد في العراق. وأشار...     التفاصيل ..

في العراق..الفاسدون الكبار يعرقلون محاسبة الفاسدين الصغار
بغداد - اتهمت هيئة النزاهة العراقية وزيري المالية والبلديات بعرقلة القبض على موظفين تابعين لهما متهمين بالفساد، بحجة عدم اكتمال التحقيق الاداري. واوضح...     التفاصيل ..

لماذا يقتل الشيعة وتفجر مراقدهم في مواقع حساسة يراد ضمها الى (أقاليم شيعية) في العراق..؟! – وقفة على مذبحة النخيب وما يطمح اليه أرباب المشروع الطائفي المرتبط بايران ..!
ذكر مصدر أمني في عمليات الأنبار أن القوى الأمنية عثرت على جثث 22 شخصا تم إعدامهم رميا بالرصاص من ركاب الحافلة المختطفة على بعد 70 كلم من مدينة النخيب 400 كلم غرب...     التفاصيل ..

لقاء مع أهالي المعتقلين في السجون السرية المالكية يكشفون حقائق خطيرة عن فضائع ما تمّ ارتكابه بحق أبناء الموصل المرحلين إلى بغداد على يد المجرم (ناصر الغنام) وزمره.!؟
شهادات خطيرة يكشفها أهالي المعتقلين من أهالي الموصل، بعد لقاءهم بأبناءهم، أمام أحد المحامين منوهين أن قائد الفرقة الثانية (ناصر الغنام) يقف وراء هذه الجرائم...     التفاصيل ..

تركيا تهدد بتوغل بري في العراق
   أكد وزير الداخلية التركي ادريس نعيم شاهين الثلاثاء ان تركيا قد تشن توغلا بريا ضد المتمردين الاكراد المتحصنين في شمال العراق \"في اي وقت\" بعد ان كثفوا...     التفاصيل ..

تورط العدو الامريكي مع وزارة داخلية حكومة العملاء في تعذيب الاطفال واغتصابهم في العراق المحتل ..
  وكيليكس: خليل زاد كان يعلم، والمالكي أصابه الذعر وطلب تشكيل لجنة !  هذه برقية جديدة (مؤرخة في حزيران 2006) كشف عنها موقع وكيليكس في 30 آب 2011 يشهد...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22538943
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM