لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط الحلة
أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الاثنين، بأن عددا من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة وسط الحلة. وقال المصدر إن \"سيارة مفخخة انفجرت،...     التفاصيل ..

نوشيروان مصطفى: تقصير البرلمان جعل من المالكي دكتاتورا
اتهم زعيم حركة التغيير الكوردية المعارضة، الاثنين، البرلمان العراقي بـ\"التقصير\" في عمله وغياب سلطته الحقيقية، لافتا الى ان ذلك ادى لزيادة وتنامي سلطة رئيس...     التفاصيل ..

علاوي: العراق في أخطر مراحل تاريخه
واشنطن - اعتبر رئيس الحكومة العراقية الاسبق اياد علاوي الاحد في تصريح صحافي ان العراق يجتاز حاليا \"المرحلة الاخطر في تاريخه\" في وقت يصحو فيه العراقيون يوميا...     التفاصيل ..

كاتب فرنسي: الموساد يعبث في العراق ودول الجوار انطلاقا من " كردستان العراق" ... بقلم : كاظم نوري الربيعي
كشفت صحيفة لوفيغارو الفرنسية في مقال لاحد كتابها هو جورج مالبورنو ان \" الموساد\" الذي تسلل الى شمال العراق استطاع ان يجند عملاء له للعمل داخل ايران التي تشهد بين...     التفاصيل ..

استمع إلى المواطنين العراقيين وهم يكشفون فضائح الفساد الحكومي ومؤوسساته المافيوية، ويطلقون على أقطاب الحكومة الحالية بأنهم شلة أعادت العراق مئة سنة للوراء.
ضمن عملية كشف ملفات الفساد وايصال صوت المواطن العراقي المسحوق، نعرض هذا اللقاء المثير مع مجموعة من المواطنين العراقيين الذين فضحوا مؤوسسات الدولة المافيوية...     التفاصيل ..

مواطن عراقي يمكن أن يشكل حكومة في 3 ساعات..!.. وبرلمان يضم المئات عاجز عن تشكيل حكومة وطنية.
ليس غريباً أن يستصطرخ العراقي واقعه المؤلم عبر الفضائيات، فقد امتلأ الاعلام بشقيه العالمي والعراقي صوراً تعكس آلامه ومعاناته المريرة في ظل حكومات الاحتلال...     التفاصيل ..

قتيلا وعشرات الجرحى حصيلة الهجوم الانتحاري الذي استهدف زوارا شيعة بالبصرة
سقط مئة وعشرون شخصا على الاقل بين قتيل وجريح حين فجّر انتحاري نفسه في تجمع لزوار شيعة عند جامع الامام علي في منطقة الزبير عند مدخل البصرة جنوبي العراق....     التفاصيل ..

إطلاق سراح أربعة أميركيين موظفين في السفارة احتجزتهم قوات الأمن وفي حوزتهم أسلحة
احتجزت قوات الأمن العراقية 4 موظفين في السفارة الأميركية بضع ساعات، بينما كانوا يتجولون شمال بغداد. وقال محافظ بغداد صلاح عبدالرزاق في تصريح إلى...     التفاصيل ..

أمير السلفية الجهادية في العراق يهاجم نظيره التونسي الذي حرض للجهاد ضد العراقيين
اعتبر أمير السلفية الجهادية في العراق الشيخ مهدي الصميدعي أن ماتكلم به أمير السلفية الجهادية في تونس بعيد عن الحق ولاينسجم مع طارئ الوقت وفيه من الإندفاع...     التفاصيل ..

وثيقة: شركة عراقية دفعت لجنود بولونيين رشى قدرها 780 ألف دولار أثناء خدمتهم بين 2004 و2005
أصدرت محكمة التمييز العسكرية الخاصة في بولونيا، أحكاما متفاوتة بالسجن والغرامة، بحق عدد من العسكريين البولونيين، بتهمة تلقيهم رشى إبان وجودهم في...     التفاصيل ..

حملة لتقديم مجرمي الحرب بوش وتشيني للعدالة.. يقودها بريان بيكر، أحد المنظمين لحركة (من أجل اتهام بوش وتشيني) ويدلي بلقاء يفضح فيه منهجية الإجرام وحقيقة المخطط وما تمّ ارتكابه بحق الشعب العراقي.
  في أبشع استغلال لنزيف دماء العراقيين، يتسكع مجرما الحرب جورج بوش وديك تشيني لبيع كتب تدر عليهم ملايين الدولارات، مستعرضين بطولاتهم الزائفة التي...     التفاصيل ..

وثائق رسمية للاميركان تكشف لا أخلاقية تعاملهم مع العراقيين في مجزرة حديثة وحقائق جديدة يكشفها الإعلام الأمريكي وتتجاهلها حكومة الأذلاء.!
في وقت تتحضر فيه القوات الأميركية لمغادرة العراق، بعد إعلان الرئيس الأميركي باراك أوباما عن انتهاء الحرب هناك، كشفت صحيفة النيويورك تايمز الأميركية عن نصوص...     التفاصيل ..

استمع لاعترافات الجندي الامريكي (جون مايكل ترنر) وهو يعترف بجرائمهم السادية في العراق وينقل صوراً وأفلاماً وحشية لما ارتكبته فرقته وجيش الاحتلال في العراق.! - لقاء مرفق
لا تنتهي اعترافات جنود الاحتلال الأمريكي ونقل شواهدهم للحرب السادية التي مورس فيها أبشع وسائل الاجرام والانتقام في العراق، تلك الحرب اللاقانونية التي قتل فيها...     التفاصيل ..

نال عدة أوسمة و جائزة من المعهد اليهودي لأنه قتل 255 من العراقين وسمي بالشيطان الرمادي
نال لقب شيطان الرمادي وكانت أطول مسافة قنص فيها ضحية هي كيلومترين تقريبا وكان الضحية شاب يحمل مدفع أر بي جي قرب مدينة الصدر. تشير صحيفة ديلي ميل إلى أن كريس تردد...     التفاصيل ..

فلوجة الإباء تفتخر بالمقاومة وتحتفل لجلاء قوات الاحتلال عن أرضها.. وشواهد رائعة لملحمة الفلوجة وسط اناشيد وأشعار وصرخات "الله أكبر".! - فلم مرفق
  فلوجة الاباء تحتفل بيوم الجلاء وأهلها  يحتفلون لملحمة الفلوجة بعد أن رفعوا اللافتات الداعمة للمقاومة الباسلة، صدحت حناجرهم شبابا وشيباً وأطفالاً بطرد...     التفاصيل ..

تهريب المجرم " حليم بشير عطية " قبل تنفيذ حكم الاعدام بحقه.! بتواطىء اعضاء في حكومة المالكي وبرلمانها المهزلة.. وجلسة لمجلس محافظة المثنى تنتهي بضرب مدير سجن المثنى المتواطىء..!
من مهازل سلطة الاحتلال الطائفية ووزارتها الامنية المتواطئة في تهريب القتلة والمجرمين من المليشيات الخاصة التابعة إلى الاحزاب والمجاميع الحكومية، حين قامت قوات...     التفاصيل ..

ليسمع العراقيون - باكمان تريد من العراقيين دفع تعويضات عن كل جندي أمريكي قتل في العراق
ليسمع العراقيون - باكمان تريد من العراقيين دفع تعويض عن كل جندي امريكي قتل في العراق، أي ان أرامل العراق وأيتامه عليهم دفع ٨٠٠ مليار دولار الى الولايات...     التفاصيل ..

جهاز المخابرات العراقي : يعتقل عائلة بسبب امتناعها تزويج احدى بناتها ؟!
كشفت عشيرة الخزاعل بدءها بمقاضاة جهاز المخابرات الوطني العراقي على خلفية قيام الجهاز المذكور بأعتقال ثلاث نساء بتهمة الارهاب وفق مذكرات قبض اصدرها قاضي جهاز...     التفاصيل ..

التيار الصدري يهدد بمقاطعة المؤتمر الوطني لحل الازمة السياسية ان دعيت اليه 'عصائب الحق' المدعومة ايران
بغداد - قرر مجلس الوزراء العراقي، الأربعاء، منح 6 من وزراء (القائمة العراقية) التي يتزعمها إياد علاوي إجازات مفتوحه وتكليف وزراء آخرين بإدارة وزاراتهم بالوكالة....     التفاصيل ..

عاجل : اشتباكات عنيفة بين ميليشا الصدر والخزعلي جنوب غرب بغداد
وقعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين ميليشا جماعتي الصدر والخزعلي في منطقة حي العامل الواقعة جنوب غرب بغداد استمرت عدة ساعات، ما دعا القوات الحكومية الى الاكتفاء بقطع...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22907046
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM