لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


السيد الحكيم: الاشهر القادمة التي ستعقب الانتخابات ستكون مقدمة ، اما لحرب اهلية او الدفع بنا الى حيث البناء والاعمار
قال رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم، ان “الحلول الامنية التي تقدم الان لن تقطع دابر الارهاب ولن تؤدي الى نهاية قريبة له، لانها علاجات...     التفاصيل ..

الجبهة التركمانية تنتقد الطريقة التي تم بها اقتحام بمنى “جواهر مول” من قبل قوات لاعلاقة لها بمحافظة كركوك اداريا وامنيا
طالبت الجبهة التركمانية العراقية “بتحقيق عادل في حادثة اقتحام جواهر مول التجاري بكركوك ووضع خطط امنية بمشاركة القادة الامنيين التركمان”. واكدت...     التفاصيل ..

المالكي وروحاني يتفقان على تشكيل لجنة تتولى تطبيق اتفاقية 1975
مثلما اكد موقع ”ساحات التحرير” في وقت سابق من الاسبوع الماضي من ان رئيس الوزراء نوري المالكي، سيوافق على تطبيق اتفاقية الجزائر، اعلن بيان رسمي عراقي...     التفاصيل ..

المالكي: العراق وايران يقفان صفا واحدا ضد التطرف السني المتمثل بالقاعدة وجبهة النصرة
اكد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي خلال لقائه امين المجلس الاعلي للامن القومي الايراني علي شمخاني “العمل على تعزيز التعاون الامني الشامل مع ايران” مشددا...     التفاصيل ..

الامن والدفاع النيابية: المروحيات الروسية التي تسلمتها وزارة الدفاع غير مجهزة بالاسلحة
اكدت لجنة الامن والدفاع النيابية عدم تسليح المروحيات الروسية التي تسلمت وزارة الدفاع الدفعة الاولى منها. وقال عضو اللجنة شوان محمد طه لصحيفة...     التفاصيل ..

المالكي.. مرشح اتفاق الحدود الدنيا بين واشنطن وطهران
تثير زيارة رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي الى طهران والتي بدأت أمس (الأربعاء) الكثير من التعليقات وردود الافعال المتباينة وتتمحور اغلبها حول سعيه للحصول...     التفاصيل ..

صحوة العراق: ذئابنا تحولت إلى دجاج
لم يكن خروج فاضل الملحمي من باب منزله الطيني الواقع في إحدى ضواحي الفلوجة بالأمر السهل، فالمشي على ساق واحدة بعدما بترت الأخرى قبل أشهر، والخوف من أن يكون \"صيدا...     التفاصيل ..

السفارة الأميركية: المروحية التي هبطت كانت تجري طلعة روتينية فوق بغداد
أعلنت السفارة الأميركية في العراق، الجمعة، أن الطائرة المروحية التي هبطت قرب نهر دجلة كانت تجري طلعة روتينية فوق العاصمة بغداد، فيما أكدت أن الحادث لم يشكل أي...     التفاصيل ..

اعدام أكثر من ثلاثين شخصا في العراق خلال 2012
بغداد - كشفت وزارة العدل العراقية الخميس عن تنفيذ احكام الاعدام بحق 68 مدانا بينهم ثلاث نساء، وثلاثة مدانين اخرين من جنسيات عربية مختلفة خلال عام 2011. وقال...     التفاصيل ..

وزيرة الخارجية الاميركية تدعو بغداد إلى عدم تضييع الفرصة في تحقيق الرخاء والوحدة، وتنصحها بالتصرف بحنكة وقبول الحلول الوسط.
واشنطن - حذرت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون العراق الخميس من \" اضاعة هذه الفرصة\" لتحقيق الرخاء والوحدة قائلة انه ينبغي ان يتصرف كدولة ديمقراطية تقبل...     التفاصيل ..

تخفيض رتبة العسكري الامريكي المسؤول عن "مذبحة حديثة" دون سجنه وحكومة لاعقي احذية المحتل وعبيده تعدم ابناء العراق المقاومين الشرفاء
قررت المحكمة العسكرية في كاليفورنيا والتي تنظر في قضية العسكري الأمريكي، الذي اقر بصلته بقتل 24 عراقيا في مدينة حديثة عام 2005 ، بأن تخفض رتبته دون أن يسجن....     التفاصيل ..

في مهرجانها التضامني الثالث مع سورية :اللجنة الشعبية العراقية لنصرة سورية تدعوا امتنا الى الاقتصاص من خونة النظام الرسمي العربي
تحت شعار نصرة سورية واجب وطني وقومي وانساني اقامت اللجنة الشعبية العراقية لنصرة سورية مهرجانها التضامني الثالث بمشاركة الوفد الاعلامي العراقي على قاعة البيت...     التفاصيل ..

مقتل الملا ناظم الجبوري في هجوم باسلحة كاتمة غرب العاصمة بغداد
افاد مصدر امني مسؤول في الشرطة العراقية، مساء اليوم الثلاثاء، أن الخبير بشؤون تنظيم القاعدة الملا ناظم الجبوري قتل بهجوم مسلح غرب العاصمة العراقية بغداد....     التفاصيل ..

الحكومة العراقية تقوم باستقدام فرق موت مرتزقة للقيام بتصفيات لصالحها، وتصفية معارضيها ضمن أجندة تخدم مصالحها ومصالح بعض دول الجوار.
افادت مصادر خاصة، فضلت عدم الكشف عن هويتها، لوكالة (اور) ان الاجهزة الامنية في مطار بغداد عثرت حقائب الطاقم الأمني التابع للسفارة التشيكية في العراق، على اسلحة...     التفاصيل ..

كنعان مكية يبيع لجامعة أميركية 7 ملايين وثيقة تخص نظام صدام حسين ، وثائق سياسية حساسة وسجلات الإعدامات وتحقيقات شاتمي صدام والتقارير السرية
أقدمت مؤسسة الذاكرة العراقية التي أنشأها (كنعان مكية) على سرقة الذاكرة العراقية، وهو التعبير الدقيق لما فعله (مكية) أحد حاملي الجنسية الأميركية بتفويض من سلطة...     التفاصيل ..

ماذا يفعل سمير جعجع "عميل اسرائيل الأول في المنطقة" باربيل !!! وأين موقف الحكومة مما يحصل ؟؟؟... بقلم : وداد فاخر
سمير جعجع لا غير قائد القوات اللبنانية وهي ميليشيا لبنانية ، ذو التاريخ العريق في العمالة لاسرائيل واحد مجرمي الحرب الأهلية اللبنانية ، والمسؤول عن مجزرتي اهدن...     التفاصيل ..

سفينتكم تائهة يا مالكي وقد أتعب دوار البحر ركابها بعد أن حوّلت الأمي لعالم والمجرم العميل لقاضٍ..! - وقفات وشواهد مثيرة
في خضم دوامة الضياع الذي خلفه الإحتلال، وهدير موجات الدجل العالية، ورياح السموم الطائفية، وعمالة الربان وطاقمه، وعطل البوصلة، وسكرة الركاب وغفلتهم عما يتربص...     التفاصيل ..

ويكيليكس يكشف أكثر من 440 ألف وثيقة عن تورط المالكي مع فرق الموت الشيعية التي ارتكبت جرائم اعدام (طائفية) بشعة بحق العراقيين وتحت مرأى الجيش الأمريكي المجرم..!
ملفات لا حصر لها كشفها موقع وكيليكس، ومن ضمنها الحرب القذرة التي قادتها الولايات المتحدة لاحتلال العراق ، وما تم ارتكابه من جرائم يندى لها جبين البشرية في ظل...     التفاصيل ..

تفجير البصرة الارهابيّ، ضربة للوحدة الوطنية وسعياً لمصادرة العراق من قبل جارات السوء والضحية المئات من أطفال ونساء فقراء مدينة الفيحاء
استهدف يوم أمس السبت المصادف 14 \\ كانون الثاني ، تفجير إجرامي آثم تجمعا كبيرا من الزائرين في إحدى نقاط التفتيش على الطريق المؤدية إلى جامع ( الخطوة ) في حي الأمن...     التفاصيل ..

أطفال العراق يعتاشون من المزابل ويعيشون تحت خط الفقر، فيما حكومة النهب تفتتح مسبحاً لأطفال المسؤولين في المنطقة الخضراء كلف الدولة العراقية أكثر من ملياري دينار عراقي.
صور ومشاهد تناقض بعضها البعض، مزابل وخرائب وأطفال عراقيون بدل أن يواضبون في مدارسهم لتقي العلم، يبحثون عن لقمة عيشهم وسط المزابل والقاذورات، تقابلها مشاهد...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22907014
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM