العراق.. الأحزاب الطائفية تعيث خراباً في البلاد ..مواقع القرار جيرت لصالح الأحزاب المدعومة بميليشياتها مالكة سلاح يفوق ما تملكه القوات الأمنية      دولة الوقت الضائع في العراق ..لم تزل الولايات المتحدة ترى العراقيين شيعة وسنة وكردا، ولم تزل ترى أن الذين كانوا هم أصل كل خراب قادرون، هم أيضا، على إصلاح أي خراب.      الخطوط العسكرية الدفاعية العراقية أوهى من خيط العنكبوت ..لا معنى لعسكرة كل العراق في محاولة لمواجهة الارهاب إذا كان العسكريون يفرون مع أول مواجهة.      لهب الاحتجاجات يمتد من البصرة إلى محافظات أخرى .. وعود رئيس الوزراء العراقي تفشل في احتواء غضب المحتجين الذين اقتحم بعضهم مطار النجف الدولي      الأحزاب العراقية، أعداء الأمس أصدقاء اليوم من اجل السلطة ..فشل التحالفات لتشكيل الكتلة البرلمانية الأكبر تحقيق أهدافها يدفع الأحزاب للتفاوض مع خصومها بدلا التمسك بالتقارب مع أصدقائها في محاولة جديدة لضمان المناصب.      بانتظار المصادقة على نتائج الانتخابات: ماراثون تشكيل الحكومة يجمع الأعداء على طاولة واحدة      أوقعت قتلى بين العشائر: داعش تهاجم محافظة صلاح الدين باستراتيجية جديدة      الأمر خارج نطاق السيطرة في جنوب العراق حيث هناك تخوف من تدخل الحرس الثوري      مقرات الميليشيات الإرهابية تسقط الواحدة تلو الأخرى وقد يستنجد المالكي بالحرس الثوري      استهداف آبار النفط في البصرة همجية إيرانية مدبرة      هَزْلُ التحقيق في حرب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 13 يوليو 2018      معاقبة إيران ضمانة لسلام المنطقة .. ما من اجراء في إمكانه أن ينقذ شعوب الشرق الأوسط من البؤس الذي هي فيه سوى اضعاف النظام الإيراني من خلال فرض عقوبات اقتصادية صارمة عليه.      إيران تربي الميليشياويين العراقيين على استرخاص وتقزيم أنفسهم      العراق.. الانقلاب على الديمقراطية ديمقراطياً  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الكويت تدفع ٢٧ مليون الى توني بلير هدية لتدمير العراق، وما خفي اعظم
تحقيق صحفي رائع اجرته القناة الرابعة البريطانية يتتبع مجرم الحرب توني بلير بعد خروجة من رئاسة الوزارة في الحكومة البريطانية، وهو اليوم معين من قبل الرباعية ودول...     التفاصيل ..

التيار الصدري: اوقفنا اطلاق النار لأننا لا نريد مقاتلة الأمريكان من الخلف
أكدت كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري، الجمعة، أن المبادئ العربية والإسلامية تحتم على عدم مقاتلة العدو من الخلف وإنما وجها لوجه، مبينة أن إيقاف العمليات...     التفاصيل ..

وثائق ويكليكيس تكشف خفايا الساعات الأخيرة لإعدام صدام
  عرض موقع \"ويكيليكس\" وثيقة تعود لعام 2007، تظهر فيها تفاصيل لقاء بين السفير الأمريكي السابق بالعراق، زلماي خليل زاد، والمدعي العام في المحكمة الجنائية...     التفاصيل ..

أهم الشواهد المؤثرة من ساحة التحرير.. بالرغم من التضييق الامني ووجود المندسين باعداد كبيرة متظاهري التحرير يحيون جمعتهم بالهتافات المطالبة باسقاط الحكومة.! - روابط لافلام مرفقة
مراسلنا في ساحة التحرير :: القوات الحكومية تفرض طوقا امنيا على الساحة وتجبر المتظاهرين من الدخول عبر منفذ وحيد اليها بعد تفتيشهم تفتيشا دقيقيا كذلك قامت القوات...     التفاصيل ..

فضيحة مدوية جديدة.. وزير التجارة يكشف عن وجود ملايين البطاقات التموينية المزورة التي استخدمت في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.. وأحزاب (الارهاب) تهدده بعد انكشاف أن البرلمان باطل والانتخابات باطلة.!؟ - معلومات مثيرة
  أحزاب باطلة.. وكل ما فيها باطل.!؟ لو كنّا في بلد غير بلدنا هذا، وفي ظل دولة غير دولتنا هذه لزُلْزلَتِ الأرضُ زلْزالَها وأخرجتِ ٱلأرْضُ أثْقَالَها، فما من...     التفاصيل ..

دوافع استهداف الأطباء في العراق
أعاد اغتيال الدكتور يلدرم عباس دامرجي -أشهر طبيب جراح في كركوك- الأسبوع الماضي، مسلسل استهداف الأطباء في العراق إلى الواجهة.   واعتصم عشرات...     التفاصيل ..

دوافع استهداف الأطباء في العراق
أعاد اغتيال الدكتور يلدرم عباس دامرجي -أشهر طبيب جراح في كركوك- الأسبوع الماضي، مسلسل استهداف الأطباء في العراق إلى الواجهة.   واعتصم عشرات...     التفاصيل ..

العلوي يقدم خدمة لمن لا يحتاجها: حان الوقت لاعلان دولة اكراد العراق
اربيل (العراق) - فتح الكاتب العراقي حسن العلوي \"نافذة\" له في كردستان العراق بعد الفشل السياسي والتهميش الذي عانى منه بتقديمه \"خدمة\" لمن لا يحتاجها عبر مطالبة...     التفاصيل ..

الأميركيون سيبقون في العراق تحت غطاء التدريب
نيويورك ـ قال وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري إن العراق سيحتاج إلى مدربين عسكريين أميركيين حتى بعد رحيل القوات الأميركية المقاتلة هذا العام لتنهي مهمة...     التفاصيل ..

ما السر وراء عدم نشر (جريدة المدى) لوثيقة المليونين دولار التي طلبها جلال الطلباني والتي كشفت عنها صفحة الثورة العراقية الكبرى، وما علاقة رئيس العراق (الإمعة) بهذه المؤوسسة الاعلامية..!؟
المتابع للمقالات والأخبار المنشورة في جريدة المدى التابعة لمؤسسة المدى يرى فيها انتقادا كبيرا للحكومة ، حيث انتهجت هذه ألمؤسسة نهج فضح الفساد المستشري بالحكومة...     التفاصيل ..

آرامل العراق يستصرخن التاريخ هل من معتصماه.!.. أرقام مفزعة تتجاهلها حكومة (الإجرام) الممعنة في انتهاكات حقوق المرأة العراقية.! - دراسة (موثقة) أعدتها منظمة الإغاثة العالمية
في اخطر تقرير لها عن مأساة العراقيين ، أشارت دراسة أعدتها منظمة الأغاثة العالمية إلى أن ثلاثا من بين كل خمس أرامل في العراق فقدن أزواجهن خلال السنوات التي أعقبت...     التفاصيل ..

تقرير خطير أصدرته محكمة بروكسل* عن سلوكية الاحتلال الاميركي (الهمجي) في العراق والحرب الشعواء من أجل تفكيك الدولة العراقية وتدمير الانسان والمجتمع العراقي ومحو الذاكرة الوطنية.! - اطلع على الأرقام الموثقة
تفكيك الدولة العراقية بعد ايام قليلة من احداث الحادي عشر من ايلول/ سبتمبر اعلن نائب وزير الدفاع بول وولفويتز بان التركيز الرئيسي للسياسة الخارجية للولايات...     التفاصيل ..

هل تعلم أن 12000 دولار شهريآ مشروبات كحولية صرفيات سفير كندا هاوار زياد ..!.. بالأسماء والوقائع والأرقام - فساد سفراء حكومة عملاء الإحتلال بدول العالم.!؟ - اطلع على القائمة
النظام السياسي الحالي فاسد من الداخل والخارج .. الداخل ينعكس على الخارج ، لكن الخارج ، البعيد عن الرقابة ، ويمتلك الف حجة وحجة في التصرف غير المنضبط ، سيضرب رقما...     التفاصيل ..

عاجل ومهم وخطير عن الاجتماع الذي عقده هادي العامري وعضو البرلمان رئيس منظمة بدر في ناحية السعدية ـ محافظة ديالى بتاريخ ١٩ تموز ٢٠١١ م ( الحلقة الثانية )
يعرض أمامكم هدهد سليمان ألأحاديث التي تحدث فيها الحضور في الاجتماع الذي عقده هادي العامري وعضو البرلمان ورئيس منظمة بدر في ناحية السعدية ــ محافظة ديالى والتي...     التفاصيل ..

حينما يقول وزير خارجية حكومة العار في العراق أن قوات اوربية خاصة قاتلت الى جانب عملاء الناتو في ليبيا ..
  العملاء يعترفون ، ويتفاخرون بخياناتهم، وليس أعجوبة أن يقول هوشيار زيباري اشهر من يدير بيوت الدعارة في شمال العراق المحتل ويشغل أيضا منصب وزير خارجية...     التفاصيل ..

آخر مشاهد الفيلم الكردي.. وأكذوبة العثور على صاروخ (كيمياوي) مفقود منذ 32 عاماً.. ونسبه كذباً لمجزرة حلبجة.!؟ - اطلع على حقيقة المهزلة
كنا نشرنا موضوعا عن ( فيلم كردي ) بائس وسخيف، وغبي أيضا، يجري انتاجه حاليا في مدينة حلبجة، الشهيدة، ووعدنا قراءنا الأكارم بمتابعة كل مشاهد الفيلم الغبية التي...     التفاصيل ..

الغموض يكتنف اضرام الحرائق والقتل في السجون العراقية
بغداد - اعلن المتحدث باسم وزارة العدل العراقية حيدر السعدي الاثنين مقتل تسعة سجناء واصابة 14 اخرين بجروح في حريق داخل سجن شرق بغداد. وكانت حصيلة سابقة اشارت...     التفاصيل ..

مسدسات كاتمة الصوت تخترق الوضع الأمني الهش في بغداد
بغداد - اعلنت الشرطة العراقية مقتل ثلاثة من عناصرها من قبل مسلحين مجهولين بواسطة مسدسات كاتمة للصوت صباح الثلاثاء في حي الشعب شرق العاصمة بغداد. واوضح مصدر...     التفاصيل ..

شرطة العراق تحرق السجون اما لتهريب مجرمين بعد دفع رشاوى او لقتل معارضي الاحتلال الامريكي
  كشف النقاب عن أن الحريق الذي نشب في سجن البلديات شرق بغداد تم من قبل اجهزة الامن نفسها والذي أدى الى وفاة 9 أشخاص واصابة 17 اخرين . وذكر شهود ان الحادث...     التفاصيل ..

لا كهرباء ولا هم يحزنون: مسكنات المالكي على وشك الانتهاء
استخدمت الحكومة العراقية مجموعة من الحلول قصيرة المدى حتى لا تثور أعمال شغب بسبب انقطاع الكهرباء في ذروة الصيف لكن التسويف في مسألة مثل الكهرباء قد لا يكون...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22538945
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM