العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


بساتين حزام بغداد.. إبادة جماعية مدروسة لتغييرها ديموغرافيًا
خمسة عشر عامًا من  الغزو الأمريكي للبلاد عام 2003، كانت كفيلة بتحويل العراق من الاكتفاء الزراعي إلى  الاستيراد ، وكانت كفيلة كذلك بتحويل حزام...     التفاصيل ..

القائم: عودة التفجيرات تهدد بانهيار الأمن في الأنبار
شهد قضاء القائم غربي محافظة الأنبار اليوم الجمعة انفجار  سيارة مفخخة  في سوق المدينة، أدت إلى مقتل شخصين وإصابة 25 آخرين في مشهد يؤكد على استمرار...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 11 يناير 2019
شهد العراق اليوم الجمعة 11 كانون الثاني/ يناير 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : إختطف شخص...     التفاصيل ..

قنصل عراقي بإيران يتحول لـ"بطل".. في دعاية زراعة شعر!
خارج الأعراف الدبلوماسية، صور القنصل العراقي في مدينة مشهد الإيرانية ياسين شريف، إعلاناً تجارياً لصالح مركز تجميل إيراني. الفيديو انتشر بشكل واسع في...     التفاصيل ..

وزير النفط الإيراني يناقش في بغداد سبل تعزيز التعاون خاصة في قطاع النفط، إلا أن نظيره العراقي أكد أن بلاده لم تتوصل لاتفاق مع إيران لتطوير حقول النفط المشتركة بين البلدين.
قال بيغن زنغنه وزير النفط الإيراني اليوم الخميس، إن العقوبات الأميركية المفروضة على بلاده "غير شرعية" وإن طهران لن تمتثل لها. وأضاف خلال مؤتمر صحفي...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 10 يناير 2019
شهد العراق اليوم الخميس 10 كانون الثاني/ يناير 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أفاد مصدر...     التفاصيل ..

الحشد يبتز تجار الموصل ويعتقل الممتنعين عن دفع الإتاوة .
تتسلط ميليشيا الحشد الشعبي على التجار والمواطنين في مدينة الموصل، وتفرض عليهم إتاوات بالقوة والتهديد، في ظل ضعف القانون وسيطرة الميليشيات على زمام...     التفاصيل ..

4 آلاف جندي أمريكي في قاعدة "كي وان" في التأميم .. واشنطن تخفي عدداً من قواعدها العسكرية في العراق .
افتتاح قواعد عسكرية جديدة للقوات الامريكية في العراق عقب انسحابها من سوريا يتكهن بسينايوهات عدة ومنها عودة الاحتلال رسيما للبلاد ، حيث أقر القيادي في...     التفاصيل ..

الجمعيات الفلاحية: وباء مجهول اصاب 4000 مزرعة للطماطم في البصرة وخسائر تلحق بالمزارعين
كشف رئيس الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية التعاونية حيدر العصاد العبادي، يوم الاحد، عن إصابة 4000 مزرعة للطماطم في قضاء الزبير...     التفاصيل ..

العراق.. عصابات متنفذة تبيع الفتيات وتستغل الأطفال
تمارس عصابات الإتجار بالبشر جرائمها عبر دور البغاء وتتواصل ألكترونياً لبيع الفتيات وتهريبهن خارج البلاد بحسب الوقائع القضائية، فيما تستغل تلك العصابات...     التفاصيل ..

قيادة مكافحة الارهاب العراقية تمهل الاتحاد الوطني الكردستاني يوما لإنزال علم إقليم كردستان من مقره في كركوك بعد توتر في المدينة أثاره رفع أعلام الإقليم بها.
كركوك (العراق) - أمهلت قيادة مكافحة الارهاب العراقية الاتحاد الوطني الكردستاني حتى منتصف غد الجمعة لإنزال علم إقليم كردستان من مقره في كركوك بعد توتر بدأ...     التفاصيل ..

تفاقم أزمة النازحين في المخيمات وسط الفساد والإهمال
سيطر اليأس والمعاناة والإهمال على المخيمات منذ افتتاحها، والمشكلات تتفاقم وتزداد يوماً بعد يوم وهم يعيشون أوضاعاً اقتصادية ومعيشية صعبة، وسط إهمال...     التفاصيل ..

مغردون ضد ترشيح "الجبوري" للدفاع: العراق يحتاج للكفاءات
عبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من ترشيح رئيس البرلمان العراقي السابق “سليم الجبوري” لمنصب وزير الدفاع، واصفين إياه بغير...     التفاصيل ..

الأقليات بالعراق.. فشل الحكومات في حمايتها يدفعها للاستنجاد دوليًا
يضم العراق العديد من الأقليات العرقية المنتشرة في البلاد، أقليات تعرضت منذ  الغزو الأمريكي  عام 2003 للتهميش والإقصاء والقتل، الأمر الذي إستدعى...     التفاصيل ..

ناشطون عراقيون: نرفض التطبيع مع الصهاينة
أثارت تسريبات مصدرها دولة الاحتلال الصهيوني عن زيارة ثلاث مسؤولين عراقيين إلى الأراضي المحتلة في فلسطين، بهدف إجراء علاقات مع مسؤولي الاحتلال؛...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 09 يناير 2019
شهد العراق اليوم الأربعاء 9 كانون الثاني/ يناير 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : إغتيل...     التفاصيل ..

مؤتمر عراقي بأمريكا دعا لتشكيل "حكومة انتقالية" يُثير غضباً في بغداد
أثار مؤتمر عُقد في إحدى الولايات الأمريكية بشأن العراق جدلاً وغضباً واسعين بين الأوساط السياسية داخل بغداد، وسط مطالب لرئيس الوزراء،...     التفاصيل ..

العراق.. خلافات وصراعات سياسية تُهدد حكومة عبد المهدي بالانهيار
عمقت الوزارات الشاغرة في الحكومة العراقية الجديدة الخلافات بين الكتل السياسية، لتحول مجدداً دون إدراج إكمال التصويت على حقيبتي الدفاع والداخلية...     التفاصيل ..

ما حقيقة زيارة وفود عراقية لتل أبيب؟ محلل إسرائيلي يزعم أن الحكومة العراقية أرسلت ثلاثة وفود إلى إسرائيل للتفاوض بشأن الانسحاب الإيراني من جنوبي سوريا مقابل وقف القصف الإسرائيلي للأراضي السورية.
أثار الكشف عن قيام مسؤولين عراقيين بزيارة إسرائيل ضجة كبيرة في الساحة العراقية، حيث طالب النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي حسن الكعبي اليوم...     التفاصيل ..

سجون الرعب بالعراق.. انعدام الرعاية الصحية يفتك بحياة المعتقلين
إهمال طبي كبير ونقص في التغذية، يتعرض له المساجين في العراق، إهمال أدى إلى وفاة عديد من المعتقلين في السجون نتيجة انعدام الرعاية الصحية، إضافة إلى...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23556849
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM