العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الشهرستاني يشترط البقاء في قصره .. مقابل الاشتراك في الحكومة الجديدة !
كشف مصدر مقرب من وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، حسين الشهرستاني عن شروط للأخير مقابل اشتراكه في الحكومة العراقية الجديدة . وقال المصدر ان "...     التفاصيل ..

جماهير الديوانية .. تطالب بمحاكمة المالكي .. لتسببه بمقتل مليون عراقي !
كشف مصدر من التيار الصدري، أن مطالبات جماهيرية ، لأتباع التيار الصدري بمحاكمة رئيس الوزراء السابق نوري المالكي ، على جرائم إبادة جماعية . وقال المصدر ان "...     التفاصيل ..

كاشفآ فضائح اهمال الوزارة .. الزبيدي يعتذر عن تقصير العامري !
كشف مصدر مقرب من وزير النقل باقر جبر الزبيدي عن مساهمة الأخير ، في مساعدة أبناء الحشد الشعبي للتصدي لتنظيم داعش الإرهابي . وقال المصدر ان " وزير النقل باقر...     التفاصيل ..

من فنلندا : جيش الكتروني للمالكي يديره علي الموسوي .. برواتب خيالية !
كشفت مصادر مقربة من رئيس الوزراء السابق نوري المالكي عن وجود مبنى مجهز بالحواسيب و عشرات الموظفين للترويج الإعلامي للمالكي وائتلافه . وقالت المصادر بأن "...     التفاصيل ..

القيادي في حزب الدعوة علي الأديب وزير التعليم العالي السابق بالغ في الدفاع عن فصل الذكور عن الأناث في الجامعات العراقية، منطلقا بما لا يختلف عن قرارات الدواعش في الموصل...بقلم: سراء محمد مصطفى
بعد تشكيل الحكومة العراقية برئاسة الدكتور حيدر العبادي، بات من اللازم لنا، نحن المعنين بالتعليم، ان ننبه لسلوكيات "داعشية"، مورست في عهد وزير التعليم...     التفاصيل ..

العبادي .. يخصص 400 درجة وظيفية لكل شيخ عشيرة !
كشف مصدر مقرب من رئاسة الوزراء عن عزم رئيس الوزراء حيدر العبادي عقد اجتماع موسع مع رؤساء عشائر العراق ، لبحث سبل مساعدتهم في المرحلة المقبلة من عمل الحكومة...     التفاصيل ..

وزير الدفاع الأمريكي لواشنطن بوست : المالكي منح جنودنا "حصانة دبلوماسية"!
صرح وزير الدفاع الأمريكي تشاك هيكل بأن " رئيس الوزراء السابق نوري المالكي وقبل إعلانه سحب ترشيحه لرئاسة الوزراء بولاية ثالثة منح الحكومة الامريكية...     التفاصيل ..

المالكي يعين خمسون شخصىاً من اقاربه .. في سفارة العراق – بـ" لندن " !
كشفت لجنة النزاهة في مجلس النواب عن انها "ستفضح" كل مسؤول عراقي اقدم على تعيين اقربائه في سفارات العراق في الدول العربية والاجنبية، فيما كشفت عن ان هنالك...     التفاصيل ..

حنان الفتلاوي .. تنقلب على المالكي .. وتعلن ولاءها للعبادي !
كشفت مصادر سياسية مقربة من رئيس الوزراء حيدر العبادي ، عن محاولات النائبة عن ائتلاف دولة القانون التقرب منه في الآونة الأخيرة . وقالت المصادر ان " في...     التفاصيل ..

قائمة بأسماء ابرز قيادات التنظيم الإرهابي (داعش) في العراق .
 قائمة بأسماء ابرز قيادات التنظيم الإرهابي (داعش) في العراق . وتكشف القائمة أن أكبر 20 شخصية في قيادة التنظيم، هم من جنسيات عراقية، ولا يوجد سوى سوري...     التفاصيل ..

الولايات المتحدة الأميركية بجولة مفاوضات غير علنية، تجري بشكل مباشر ولأول مرة، مع عدد من قادة الفصائل العراقية السنّية المسلحة
كشف مسؤول عراقي بارز في حكومة حيدر العبادي عن "بدء الولايات المتحدة الأميركية بجولة مفاوضات غير علنية، تجري بشكل مباشر ولأول مرة، مع عدد من قادة الفصائل...     التفاصيل ..

في فضيحة جديدة.. وزارة الداخلية الحالية تعترف بضلوع ميليشات العصائب في التفجيرات التي ضربت بغداد
اعترف ضابط رفيع المستوى في جهاز استخبارات وزارة الداخلية الحالية؛ بأن ميليشات ما تسمّى "عصائب أهل الحق" المقربة من رئيس وزراء حكومة الاحتلال الخامسة نوري...     التفاصيل ..

الأوساط العسكرية العالمية تفقد شيخها عبد الجبار شنشل
 فقدت الأوساط العسكرية العالمية أحد شيوخها المخضرمين الفريق أول ركن عبد الجبار شنشل بعد أن غيبه الموت في العاصمة الأردنية عمان. وكان الراحل عانى...     التفاصيل ..

صولاغ .. " جسر " لنقل السلاح من – والى ايران !
عزى محللون سياسيون بارزون ، تسنم رئيس كتلة المواطن النيابية باقر جبر صولاغ منصب وزير النقل له أهمية كبيرة في تقوية النقل بين العراق ومختلف الدول المجاورة ....     التفاصيل ..

على خلفية عدم منحه الثقة .. الاديب يوجه " كلام قاسي" للمالكي !
كشفت مصادر مطلعة عن موجة غضب انتابت النائب عن ائتلاف دولة القانون علي الاديب ، بعد خروجه من جلسة مجلس النواب يوم امس . وقالت المصادر ان " الاديب خرج من قاعة...     التفاصيل ..

عبد المهدي .. لمقربين منه .. يتعهد بالقضاء على " عصابة الشهرستاني " !
كشفت مصادر مقربة من وزير النفط عادل عبد المهدي ، عن عزم الأخير بالقضاء على كافة رؤوس الفساد في الوزارة . وقالت المصادر ان " عبد المهدي وبالتعاون مع الجهات...     التفاصيل ..

على خلفية تهديده القوات الامريكية .. الصدر يهدد 600 جندي استرالي في العراق !
توجه رئيس الوزراء الأسترالي توني أبوت، الأربعاء، الى منطقة داروين لتوديع 600 جندي من القوات الأسترالية المغادرة الى العراق في اطار التحالف الدولي للقضاء على...     التفاصيل ..

هيئة كبار علماء السعودية تجدد تحريم الجهاد مع الدولة الإسلامية
الرياض - اكدت هيئة كبار العلماء في السعودية، وهي اعلى هيئة دينية في المملكة، تحريم الالتحاق بالقتال في مناطق الصراع مثل العراق وسوريا الى جانب المجموعات...     التفاصيل ..

مخطط خطير لأغتيال العبادي !
كشفت مصادر سياسية عراقية عن وجود مخاوف جدية من إقدام متطرفين على اغتيال رئيس الوزراء الجديد حيدر العبادي. وذكرت المصادر، التي رفضت الكشف عن اسمها، أن "...     التفاصيل ..

الشهرستاني .. يفتتح " حقيبة التعليم العالي " .. بـ" مجزرة سبايكر ثانية " !
تظاهر عدد من الطلبة والتدريسيين في قسم العلوم التطبيقية بالجامعة التكنولوجية على بعد مئتي متر عن مدخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، للمطالبة بإلغاء...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23556873
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM