الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


د. داليا وصفي: ( كيف يجرؤ أي أمريكي على انتقاد المقاومة العراقية المشروعة ضد احتلال لاشرعي.. إنهم اخوتنا في النضال من أجل العدالة).. أمريكية من أصل عراقي تفضح السياسة الامريكية وتكشف حقيقة الحرب - فلم هام
داليا وصفي : ناشطة عراقية أميركية تحدّت علنا الحرب على العراق وغيرها من النشاط العسكري الولايات المتحدة، في العراق وأفغانستان وكشفت حقيقة الحرب الاجرامية التي...     التفاصيل ..

بدل أن يطالبها الاعتذار عن جرائمها في العراق المالكي يشرب نخبا من دم أبطال الفلوجة حينما وضع على قبور قتلتهم باقات زهور ملونة بلون الدم، ويبارك قتل مليون عراقي .!
بدل أن يطالبها الاعتذار عن جرائمها في العراق يضع الأكاليل على قبور مجرميها من الجنود القتلة دون مراعاة للطفل اليتيم والأم العراقية الثكلى.!؟ بعد سويعات من وضع...     التفاصيل ..

جبهة العمل المقاوم تهنئ الشعب العراقي باستكمال الانسحاب الأمريكي
تعليقاً على انسحاب القوات الأمريكية من العراق أصدرت جبهة العمل المقاوم البيان التالي: تهنئ جبهة العمل المقاوم الشعب العراقي على انتصاره المؤزر...     التفاصيل ..

المالكي يطالب برفع الحصانة عن نائبه المطلك، ومجلس القضاء يشكل لجنة للتحقيق مع عناصر حماية نائب الرئيس طارق الهاشمي بتهمة الارهاب
بغداد - رفع رئيس حزب الدعوة الاسلامي المدعوم من ايران ورئيس الحكومة العراقية نوري المالكي حدة \"الاتهامات\" مع ماكان يسميهم بـ\"الشركاء السياسيين\" عندما شرع...     التفاصيل ..

هل هناك من يؤكد ان العدو الامريكي غادر العراق فعلا .. ولجنة جمعة هزيمة الاحتلال تدعو الاعلام العربي لدعم نضال الشعب
   قال بيان اللجنة التحضيرية لاعتصام جمعة هزيمة المحتل انه  للمرة الثانية ننادي كل شريف في الإعلام العراقي والعربي ونقول أين أنت من العراق وأين...     التفاصيل ..

إستطلاع لمركز الدراسات العربي- الأوروبي: توقعات بوصول الربيع العربي الى العراق بعد الانسحاب الامريكي
أظهر استطلاع للرأي أجراه مركز الدراسات العربي- الأوروبي ومقرّه باريس، ان فوضى عارمة سوف تجتاح العراق بعد انجاز الجيش الأميركي انسحابه الكامل . وبرأي   65,9...     التفاصيل ..

الشركة الأميركية للأمن الخاص المتهمة بارتكاب جرائم ضد المدنيين العراقيين تداري شهرتها السيئة بتغييرات شكلية
واشنطن - قررت الشركة الأميركية للأمن الخاص \"بلاكووتر\"، التي لاحقتها التهم خاصة بالعراق، تغيير اسمها مرة جديدة واختارت هذه المرة اسم \"أكادمي\". وأفادت شبكة...     التفاصيل ..

متظاهرون عراقيون يحمّلون مدربي وشركات الاحتلال مسؤولية استمرار إثارة الفتن .. بقلم : صفاء العراقي
تظاهر الآلاف من العراقيين في عدة مناطق من بغداد ومحافظات أخرى ، بعد صلاة الجمعة 9 كانون الأول الجاري ، رفضا لبقاء الاحتلال في العراق .وحمل المتظاهرون لافتات كتبت...     التفاصيل ..

55 شركة صهيونية تعمل حالياً في العراق بأسماء وواجهات سرية.
نقل موقع إلكتروني أوروبي عن جهات عراقية ان 55 شركة صهيونية تعمل حالياً في العراق بأسماء وواجهات سرية. وأكد التقرير المنشور هنا ، أن الشركات...     التفاصيل ..

الأمم المتحدة قلقة إزاء أوضاع المدنيين في العراق
عبر تقرير صدر مؤخرا عن الأمين العام للأمم المتحدة عن القلق إزاء الأوضاع التي يواجهها المدنيون في العراق ولا سيما أنماط العنف التي ينتج عنها إزهاق أرواح المدنيين...     التفاصيل ..

مستشار صدام حسين ورئيس الوقف السني ومساعد المطلك يشكلون جبهة (سنيّة) لدعم المالكي
بات متوقعا ان يتم الاعلان خلال الايام القريبة المقبلة عن جبهة سياسية جديدة (سنية عربية) يقودها المستشار الديني للرئيس السابق صدام حسين لطيف هميم وتضم في عضويتها...     التفاصيل ..

متاجر للخمور تشتعل في كردستان العراق
اربيل (العراق) - قالت السلطات وشهود عيان السبت ان مثيري شغب احرقوا عشرات من متاجر الكحوليات في اقليم كردستان العراقي شبه المستقل بعد صلاة الجمعة مما ادى الى هجوم...     التفاصيل ..

أذا كان جبانا الى هذا الحد ( وهي صفة يشترك بها جميع الساسة الأمريكان ) فلماذا لم يستدعي خدمه . . المسئولين العراقيين الى واشنطن ؟؟ -- شبكة عراق العرب
إليكم تفاصيل زيارة بايدن لبغداد والتي نوهنا عنها  وهي تكشف أشياء كثيرة لم تعد خافية.  حسب الاصول كانت الزيارة سرية لم تذع حتى ساعة هبوطه في بغداد. غادر...     التفاصيل ..

نائب الرئيس الاميركي يطلق من العاصمة العراقية مساراً جديدا للعلاقة بين البلدين تشمل التنسيق الأمني والاستخبارات ومكافحة الارهاب.
بغداد - اكد نائب الرئيس الاميركي جوزف بايدن الاربعاء في بغداد ان الانسحاب الاميركي من العراق يطلق \"مسارا جديدا بين دولتين تتمتعان بالسيادة\"، مشددا على ان هذه...     التفاصيل ..

خارطة تركيا الجديدة تضم ثلت اراضي العراق تقريبا !!!
الخارطة تضم ثلت اراضي العراق تقريبا (ولاية الموصل) بالعهد العثماني إلى جانب أجزاء من جورجيا وأذربيجان وقبرص!!! هنا في أربيل بدأت معالم العاصمة - عاصمة...     التفاصيل ..

إحدى مجاميع فرق الموت التي يقودها المالكي بزيها الاجرامي الاسود ترتكب جريمة في ليلة عرفات في منطقة الدورة (شارع أبو طيارة).!؟
قبل عيد الاضحى الماضي بيوم واحد وفي ليلة عرفات تحديداً نصبت إحدى فرق الموت التي شكلها العميل نوري جواد المالكي، يرتدون الزي الاسود \"قوات خاصة\" وبصحبتهم عربات...     التفاصيل ..

مخطط لتقسيم محافظة صلاح الدين طائفيّاً يقوده المالكي ويقترح تشكل محافظة (شيعية) جديدة تضم سامراء، الكاظمية، بلد ، الدجيل.!
دخل مخطط مجلس محافظة صلاح الدين بتحويل المحافظة الى اقليم، منعطفاً جديداً يشي بحدوث ازمة سياسية خطيرة، عشية الانسحاب الاميركي من العراق، اذ قالت مصادر سياسية...     التفاصيل ..

إضبط آخر كذبة: مخبأ الأسلحة الحائر بين القاعدة وعصائب أهل الحق.. و(تمثيلية القاء القبض على ذات الارهابي) والكشف عن أكبر مخزن للصواريخ قصيرة المدى في ديالى.!
تذكرون موضوع (تمثيلية القاء القبض على ارهابي) والمنشورفي الغار في 31 تشرين اول 2011 (احفظوا تاريخ النشر) وكان الخبر الأصلي والصورة المرفقة منشور في 27 تشرين اول...     التفاصيل ..

سفير العراق في النمسا حرامي ومزور ومغتصب فتيات في رومانيا ومتعهد ليالي الأنس ومفصول سابقا لأسباب اخلاقية.!
 نشرت صحيفة الغارديان البريطانية في عددها يوم - 14/10/2011 تقريرا عن ستراتيجية الحزبين الكرديين إزاء العملية السياسية المنشأة في ظل الإحتلال في العراق، وإختصرت...     التفاصيل ..

إلى أبناء شعبنا.. إما انتظار الابادة القادمة والاجهاز على العراق ومقدراته أو الخروج لاسقاط حكومته العميلة..!..دعوة لجمعة (الشعب يريد اسقاط النظام)..!؟
بسم الله الرحمن الرحيم  يا أبناء شعبنا الغالي : مرت على منطقتنا رياح تغيير عاتية أطاحت بعروش طغاة وزعزعت أخرى، وكان لهذه الرياح تأثيرها على بلدنا العراق...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712268
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM