حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


البارزاني يطالب بغداد بإكمال إجراءات تحويل حلبجة إلى محافظة
طالب رئيس إقليم كردستان العراق مسعود بارزاني، الخميس، الحكومة المركزية بإتمام الإجراءات القانونية والإدارية من أجل رفع المستوى الإداري لمدينة حلبجة إلى...     التفاصيل ..

فيديو المالكي: أرفض الترشيح للولاية الثالثة..
قناة العربية عرضت برنامج مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي حول موضوعة الترشيح للولاية الثالثة من عدمه في الانتخابات النيابية المزمع أجراءها في نيسان...     التفاصيل ..

الجلبي يوجه ضربة إلى نوري المالكي ويدعوه لمناظرة علنية .
نشر الدكتور أحمد الجلبي منشور على موقعه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) قال فيه \"  الى السيد نوري المالكي و السيد علي الموسوي المستشار الإعلامي...     التفاصيل ..

مقابلة لعزت الدوري بالرابع من الشهر القادم مع صحيفة عربية كبرى
قالت المواقع التابعة لحزب البعث العربي الاشتراكي أن امينه العام عزت الدوري سيلتقي صحيفة العربية كبرى يوم الرابع من شهر كانون الثاني القادم وتتضمن حوارا...     التفاصيل ..

أوباما في عيد الميلاد:لأول مرة جيشنا ليس في خظر كبير بعد الانسحاب من العراق
أعترف الرئيس الامريكي باراك أوباما ان جيشه كان في خطر كبير بالعراق  وقال في كلمة وجهها عبر الإذاعة والإنترنت يوم الأربعاء بمناسبة عيد الميلاد \"مع انتهاء...     التفاصيل ..

سفير بغداد السابق في واشنطن:محامي حذرني أن عدت (سأتغلف ) في المطار لاني كرمت رؤساء عشائر
رد سفير بغداد السابق في واشنطن ووزير واول وزير للداخلية بعد الغزو الامريكي وهضو مجلس الحكم سيء الصيت الذي أنشأه المجرم بول بريمير سمير الصميدعي على خبر نشره...     التفاصيل ..

نائب طالباني في مؤتمر صحفي :طالباني فقد النطق والحركة والآن هو في مركز نقاهه وليس بالمستشفى
اعلن خضير الخزاعي القيادي في حزب الدعوة تنظيم العراق ونائب رئيس الجمهورية ان طالباني يعاني من عدم النطق وعدم الحركة وتم نقله من المستشفى الذي كان يعالج فيه...     التفاصيل ..

المالكي ينشر صورة له قبل سبعة أشهر ببغداد ويقول انها عن جولته اليوم الاحد بكربلاء!!
قام المالكي وفي الساعة الثامنة بتوقيت بغداد من يوم الاحد 22/12/2013 بنشر صورة له قال انها خلال جولته الليلية على المواكب بكربلاء وانه أراد التأكد من استتباب...     التفاصيل ..

الحراك الشعبي يفرض وجوده ويظهر مدى الرعب الحكومي من تنامي دوره
تمر هذه الأيام الذكرى السنوية الأولى لانطلاق التظاهرات الشعبية التي تطورت إلى اعتصامات مدنية، في ست محافظات عراقية: الأنبار وصلاح الدين والموصل...     التفاصيل ..

إذا لم يكن رئيس الحكومة مسؤولاً عن الخدمات فمن المسؤول إذن؟
أهم ما يميز الحكومة المسؤولة عن غيرها هو وجود مؤسسات مهنية تمثل الأبعاد الحكومية المختلفة وتجيب عن توقعات المواطنين وانتقاداتهم. وهذا ما يفتقده...     التفاصيل ..

الشرطة اليونانية تلقي القبض على مجموعة مهربين للآثار تربطهم علاقة بالنائب العراقي جمال الكربولي استغل جوازه الدبلوماسي لتهريب الآثار العراقية
  ألقت الشرطة اليونانية القبض على مجموعه من مهربين الآثار في جزيرة كريت اليونانية وذلك عند محاولتهم تهريب عدد من القطع الأثرية النادرة...     التفاصيل ..

مصادر تؤكد عدم مقدرة قوات المالكي باقتحام صحراء الأنبار ..
يؤكد الخبراء السياسيون والعسكريون أن هناك مناطق في صحراء الأنبار، لم تستطع القوات الأميركية الوصول إليها طوال ثماني سنوات من وجودها المكثف في...     التفاصيل ..

مقتدى الصدر يوجه ضربة للمالكي .. ويحذره من قراراته الأخيرة ..
دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم رئيس الوزراء نوري المالكي إلى ألاّ تكون تهديداته الاخيرة باقتحام ساحات الاعتصام وفضها بالقوة ممهدةً \"لتصفية...     التفاصيل ..

رئيس وزراء العراق المقبل من الناصرية ورئيس الجمهورية عربي
توقع فلكي عراقي ان رئيس الوزراء الحالي نوري المالكي لن يحظى بولاية ثالثة رغم وقوف الكورد لجانبه، مرجحا ان يتولى عربي سني رئاسة الجمهورية فيما سيكون...     التفاصيل ..

الجلبي: يؤكد عدم تولي المالكي للولاية الثالثة في انتخابات 2014 ..
أكد الدكتور أحمد الجلبي أمس الاثنين على \" عدم أمكانية المالكي للحصول على ولاية ثالثة في الانتخابات القادمة المزمع أجراءها في نيسان 2014 . وقال الجلبي في...     التفاصيل ..

المالكي يقول (تغابينا) كثيراً ولا مجال للغباء في الأيام القادمة!
عرض برنامج أستوديو التاسعة على قناة البغدادية أمس الأثنين تصريح القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي وحديثه بخصوص ساحات الاعتصام في محافظة الأنبار ....     التفاصيل ..

حرب العراق وتحقيق تشيلكوت
مع نشر تقرير سير بيتر غيبسون أخيراً، سنتمكن من معرفة ما إذا كان بمقدور المؤسسة البريطانية مساءلة نفسها، والاستعداد للنظر في عمليات تورطها الضارية خلال...     التفاصيل ..

ناشطو ساحة اعتصام الرمادي يتوقعون هجوما عليهم خلال الساعات القليلة المقبلة
توقع الشيخ محمد الفياض احد منظمي اعتصام الرمادي وقوع هجوم عسكري على المعتصمين بالساحة خلال الساعات القليلة المقبلة . وذكر الشيخ الفياض ان “قوات عسكرية...     التفاصيل ..

الشيخ عبدالملك السعدي يصدر بيانا بمناسبة مرور عام على الحراك الشعبي ويستنكر تهديدات رئيس الوزراء للمعتصمين
اصدر رجل الدين البارز الشيخ عبدالملك السعدي بيانا بمناسبة مرور عام على الحراك الشعبي ووصفه “بالانتفاضة الشعبية ضد الظلم” واستنكر تهديدات رئيس الوزراء...     التفاصيل ..

تفجيرات بمناطق مسيحية في بغداد بينها تفجير سيارة ملغومة تخلف مقتل عشرين شخصا وجرح العشرات.
بغداد - قالت الشرطة ومسعفون إن 20 شخصا على الاقل قتلوا في تفجيرات بمناطق مسيحية في بغداد الأربعاء بينها تفجير سيارة ملغومة قرب كنيسة بعد قداس بمناسبة عيد...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075873
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM