العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


ابرز وزراء حكومة العبادي : الامريكان سيجمدون عمل فصائل المقاومة " الشيعية " .. دعمآ للموقف السني !
كشف مصدر وزاري في الحكومة العراقية الجديدة بأنه " لم تتوصّل المفاوضات الأميركية مع الفصائل السنيّة المسلّحة في العراق، إلى خواتيم إيجابيّة"، مؤكّداً "توقّف...     التفاصيل ..

الجعفري 'لا يستحي' من الثناء على التدخل الايراني في العراق
بغداد - أشاد وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري الاربعاء بـ"المساعدة" التي تقدمها ايران لبلاده، قائلا انه "لا يستحي من ذكرها"، في حين أكدت مصادر عسكرية...     التفاصيل ..

المالكي .. يعيد مجزرة سبايكر .. بتهديده قيادات " السجر والصقلاوية " العسكريين !
كشف قيادي عسكري بارز عن تعرض القيادات الامنية المكلفة بالعملية العسكرية في ناحيتي السجر والصقلاوية شرقي الفلوجة ، للتهديد من قبل جهة حكومية متنفذة . وقال...     التفاصيل ..

قيادي في كتلة المواطن لواشنطن بوست : العامري .. اما وزيرآ للداخلية او زعيمآ للتحالف الوطني !
نشرت صحيفة واشنطن بوست الامريكية ، تصريحآ لأبرز قيادات كتلة المواطن النيابية التابعة للمجلس الأعلى الإسلامي بزعامة عمار الحكيم ، يبين فيه دعم كتلته...     التفاصيل ..

البولاني : يؤكد ان " الحجي " المالكي .. وعده بالداخلية !
قال النائب جواد البولاني، اليوم الثلاثاء، ان " ترشيحه لمنصب وزارة الداخلية بأنه كان مفاجئاً من قبل دولة القانون ولم يسعى لطرح اسمه منافسآ لزعيم كتلة بدر...     التفاصيل ..

القانون ينقلب على المالكي .. ويستعين بالاديب لترطيب الأجواء مع العبادي !
كشف مصدر نيابي من داخل أروقة ائتلاف دولة القانون ، عن الغاية الحقيقة وراء اختيار الاديب خلفآ لنوري المالكي ، في رئاسة الائتلاف . وقال المصدر ان " بعد عقد...     التفاصيل ..

قيادي " بدري " .. يكشف عن " الصفقة " .. وراء رفض دولة القانون لترشيح العامري !
كشف مصدر مقرب من قيادات شيعية بارزة في التحالف الوطني عن كتلة بدر النيابية ، بأن السبب الحقيقي لرفض دولة القانون ، منح هادي العامري حقيبة الداخلية ، هو رفض...     التفاصيل ..

على خلفية موقفهم الرافض .. العبادي يمنح البارزاني صلاحيات حكومية !
اعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي انه " لامشكلة في اقامة اقليم سني بالعراق"، فيما اشار الى ان "تحقيق حلم الدولة الكردية ليس بيده وهو امر عائد لهم "....     التفاصيل ..

بالاسماء .. النزاهة تكشف عن ابرز قيادات المالكي المتهمة بـ" غسيل الأموال " !
حذرت هيئة النزاهة من خطورة ظاهرة غسل الاموال دوليا باعتبارها احدى موارد تمويل الارهاب . وذكر بيان لهيئة النزاهة ان "دائرة البحوث والدراسات في هيئة النزاهة...     التفاصيل ..

بأستغفال كبير .. مشافي كوردستان .. تعالج جرحى تنظيم داعش الإرهابي !
اكد مصدر مطلع، بان جرحى عصابات داعش الارهابي يعالجون في مشافي شمال كردستان - سوريا بمقاطعة كوباني وتخصص اماكن خاصة لعلاج حالات الطوارئ. وقال المصدر أن...     التفاصيل ..

الزبيدي .. يكشف عن ابرز مصادر تمويل نجل "المالكي" !
كشفت مصادر مطلعة عن اتصال هاتفي تم بين نجل النائب الأول لرئيس الجمهورية احمد نوري المالكي ، ووزير النقل باقر الزبيدي، قبل عدة أيام . وقالت المصادر التي...     التفاصيل ..

الجعفري : قبول ترشيح " الجلبي والربيعي " لحقيبة الداخلية !
أفادت مصادر سياسية بارزة في التحالف الوطني بأن " الفشل المتكرر لمجلس النواب في منح الثقة لمرشحي الحقائب الأمنية من الداخلية والدفاع أعطى الضوء الاخضر...     التفاصيل ..

احمد وياسر (المالكي) .. يلطشان رواتب لواء حماية المالكي لشهري آب وتموز !
كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن عدم تسلم فوج الحماية الخاص برئيس الوزراء السابق ، النائب الاول لرئيس الجمهورية نوري المالكي ، المخصصات الممنوحة لهم من قبل الأخير...     التفاصيل ..

الحكيم : لا ندعم غير العامري .. لوزارة الداخلية !
قال رئيس كتلة الاحرار في البرلمان العراقي ان "التحالف الوطني يسعى الى تقديم شخصية تحظى بـ"المقبولية" لتولي ادارة وزارة الداخلية"، مشيرا الى "عدم وجود خلاف على...     التفاصيل ..

القيادي في حزب الدعوة الإسلامية ووزيرخارجية العراق حالياً معروف بلغته غير مفهومة الألفاظ، يحتاج إلى مزيد من الدربة على اللغة السياسية، ولكن هل هذا ينبغي أن يكون على حساب العراق...بقلم: غالب حسن الشابندر
كان للسيد الجعفري كلمته في مجلس الامن الدولي في خصوص دعم العراق في مواجهة الارهاب الداعشي ، وليس من شك ان اعضاء مجلس الامن كانوا بلهفة لسماع كلمة ممثل العراق...     التفاصيل ..

ميليشيا سرايا الخرساني تذبح احد المواطنين في طوزخورماتو
اقدمت ميليشيا سرايا الخرساني الموالية لإيران على ذبح احد المواطنين الابرياء في قضاء طوزخورماتو بمحافظة صلاح الدين بطريقة بشعة على خلفية طائفية....     التفاصيل ..

مجلس الشيوخ يقدم مكافئة بقيمة 10 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قتلة الصحفيين الامريكان
قدم مجلس الشيوخ الأميركي اقتراح قانون يتضمن تقديم مكافأة بقيمة عشرة ملايين دولار امريكي لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال المسؤولين عن خطف وقتل...     التفاصيل ..

حكومة اقليم كردستان: النازحين في دهوك وحدها بلغ عددهم 900 ألف
انتقدت حكومة اقليم كردستان دور الحكومة الاتحادية في مساعدة النازحين الذي وصل عددهم في محافظة دهوك وحدها الى تسعمئة الف شخص. حيث عقدت حكومة...     التفاصيل ..

النزاهة : عقارات الخضراء تحولت بقدرة الفساد الإداري .. والتسلط لأقارب رئيس الوزراء!
كشفت هيئة النزاهة العامة في بغداد عن تحويل مجموعة كبيرة من العقارات في المنطقة الخضراء لصالح أقارب ومقربون من نائب رئيس الجمهورية الأول نوري المالكي. وقال...     التفاصيل ..

غريب .. مرشح المالكي المفروض على العبادي !
كشف مصدر بارز يعمل في مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي عن الجهة السياسية البارزة وراء ترشيح القيادي في ائتلاف دولة القانون رياض غريب لحقيبة الداخلية . وقال...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23556852
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM