الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


أمير السلفية الجهادية في العراق يهاجم نظيره التونسي الذي حرض للجهاد ضد العراقيين
اعتبر أمير السلفية الجهادية في العراق الشيخ مهدي الصميدعي أن ماتكلم به أمير السلفية الجهادية في تونس بعيد عن الحق ولاينسجم مع طارئ الوقت وفيه من الإندفاع...     التفاصيل ..

وثيقة: شركة عراقية دفعت لجنود بولونيين رشى قدرها 780 ألف دولار أثناء خدمتهم بين 2004 و2005
أصدرت محكمة التمييز العسكرية الخاصة في بولونيا، أحكاما متفاوتة بالسجن والغرامة، بحق عدد من العسكريين البولونيين، بتهمة تلقيهم رشى إبان وجودهم في...     التفاصيل ..

حملة لتقديم مجرمي الحرب بوش وتشيني للعدالة.. يقودها بريان بيكر، أحد المنظمين لحركة (من أجل اتهام بوش وتشيني) ويدلي بلقاء يفضح فيه منهجية الإجرام وحقيقة المخطط وما تمّ ارتكابه بحق الشعب العراقي.
  في أبشع استغلال لنزيف دماء العراقيين، يتسكع مجرما الحرب جورج بوش وديك تشيني لبيع كتب تدر عليهم ملايين الدولارات، مستعرضين بطولاتهم الزائفة التي...     التفاصيل ..

وثائق رسمية للاميركان تكشف لا أخلاقية تعاملهم مع العراقيين في مجزرة حديثة وحقائق جديدة يكشفها الإعلام الأمريكي وتتجاهلها حكومة الأذلاء.!
في وقت تتحضر فيه القوات الأميركية لمغادرة العراق، بعد إعلان الرئيس الأميركي باراك أوباما عن انتهاء الحرب هناك، كشفت صحيفة النيويورك تايمز الأميركية عن نصوص...     التفاصيل ..

استمع لاعترافات الجندي الامريكي (جون مايكل ترنر) وهو يعترف بجرائمهم السادية في العراق وينقل صوراً وأفلاماً وحشية لما ارتكبته فرقته وجيش الاحتلال في العراق.! - لقاء مرفق
لا تنتهي اعترافات جنود الاحتلال الأمريكي ونقل شواهدهم للحرب السادية التي مورس فيها أبشع وسائل الاجرام والانتقام في العراق، تلك الحرب اللاقانونية التي قتل فيها...     التفاصيل ..

نال عدة أوسمة و جائزة من المعهد اليهودي لأنه قتل 255 من العراقين وسمي بالشيطان الرمادي
نال لقب شيطان الرمادي وكانت أطول مسافة قنص فيها ضحية هي كيلومترين تقريبا وكان الضحية شاب يحمل مدفع أر بي جي قرب مدينة الصدر. تشير صحيفة ديلي ميل إلى أن كريس تردد...     التفاصيل ..

فلوجة الإباء تفتخر بالمقاومة وتحتفل لجلاء قوات الاحتلال عن أرضها.. وشواهد رائعة لملحمة الفلوجة وسط اناشيد وأشعار وصرخات "الله أكبر".! - فلم مرفق
  فلوجة الاباء تحتفل بيوم الجلاء وأهلها  يحتفلون لملحمة الفلوجة بعد أن رفعوا اللافتات الداعمة للمقاومة الباسلة، صدحت حناجرهم شبابا وشيباً وأطفالاً بطرد...     التفاصيل ..

تهريب المجرم " حليم بشير عطية " قبل تنفيذ حكم الاعدام بحقه.! بتواطىء اعضاء في حكومة المالكي وبرلمانها المهزلة.. وجلسة لمجلس محافظة المثنى تنتهي بضرب مدير سجن المثنى المتواطىء..!
من مهازل سلطة الاحتلال الطائفية ووزارتها الامنية المتواطئة في تهريب القتلة والمجرمين من المليشيات الخاصة التابعة إلى الاحزاب والمجاميع الحكومية، حين قامت قوات...     التفاصيل ..

ليسمع العراقيون - باكمان تريد من العراقيين دفع تعويضات عن كل جندي أمريكي قتل في العراق
ليسمع العراقيون - باكمان تريد من العراقيين دفع تعويض عن كل جندي امريكي قتل في العراق، أي ان أرامل العراق وأيتامه عليهم دفع ٨٠٠ مليار دولار الى الولايات...     التفاصيل ..

جهاز المخابرات العراقي : يعتقل عائلة بسبب امتناعها تزويج احدى بناتها ؟!
كشفت عشيرة الخزاعل بدءها بمقاضاة جهاز المخابرات الوطني العراقي على خلفية قيام الجهاز المذكور بأعتقال ثلاث نساء بتهمة الارهاب وفق مذكرات قبض اصدرها قاضي جهاز...     التفاصيل ..

التيار الصدري يهدد بمقاطعة المؤتمر الوطني لحل الازمة السياسية ان دعيت اليه 'عصائب الحق' المدعومة ايران
بغداد - قرر مجلس الوزراء العراقي، الأربعاء، منح 6 من وزراء (القائمة العراقية) التي يتزعمها إياد علاوي إجازات مفتوحه وتكليف وزراء آخرين بإدارة وزاراتهم بالوكالة....     التفاصيل ..

عاجل : اشتباكات عنيفة بين ميليشا الصدر والخزعلي جنوب غرب بغداد
وقعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين ميليشا جماعتي الصدر والخزعلي في منطقة حي العامل الواقعة جنوب غرب بغداد استمرت عدة ساعات، ما دعا القوات الحكومية الى الاكتفاء بقطع...     التفاصيل ..

مخطط اجرامي سعودي ضد الساحة العراقية * تفجيرات عشوائية واشعال حرب طائفية
رصدت السعودية وقطر مبالغ مالية ضخمة لاشعال الفوضى والفتن في الساحة العراقية، للابقاء على حالة عدم الاستقرار في العراق بعد رحيل القوات الامريكية، واكدت مصادر...     التفاصيل ..

رئيس مجلس النواب العراقي يندد باستخدام العنف ضد الاشخاص والممتلكات وعمليات الاعتقال العشوائية واساءة معاملتهم.
بغداد - ندد رئيس مجلس النواب العراقي اسامة النجيفي الاثنين في خطاب للشعب بمناسبة الانسحاب الاميركي، بـ\"انتهاكات جسيمة\" لحقوق الانسان في العراق الذي يمر بازمة...     التفاصيل ..

استجواب رئيس مجلس محافظة الانبار بخصوص قضايا فساد مالي
 قام عدد من اعضاء مجلس محافظة الانبار بالطلب من رئيس مجلس المحافظة الدكتورجاسم محمد  حمد الحضور الى مقر مجلس المحافظة لغرض استجوابه  حول ملفات الاسمنت...     التفاصيل ..

الرئيس الراحل صدام حسين قضى 12 يوماً في قطر بعد اعتقاله لمقابلة مسؤولين كبار(صدام نفى الاستخدام المزعوم لشبيه له، معتبراً ذلك خرافات لا أساس لها من الصحة)
كشفت مصادر قضائية بأن الأميركان عملوا على شطب الزيارات التي قام بها مسؤولون عراقيون وعرب لصدام أثناء وجوده في قاعدة أميركية في قطر نقل إليها بعد عملية إلقاء...     التفاصيل ..

الهاشمي يتهم المالكي بجر العراق نحو حرب طائفية جديدة
وصف طارق الهاشمي نائب الرئيس العراقي السني المطلوب اعتقاله اتهامه بقيادة فرق للقتل الاتهام الموجة له بأنه مؤامرة لتدمير خصوم رئيس الوزراء الشيعي نوري المالكي...     التفاصيل ..

بعد أن أغلقت إسرائيل الباب بوجهه، الآلوسي يغازل إيران والبعثيين
قال مقربون من رئيس حزب الأزمة العراقية، إن إسرائيل ما عادت ترغب بعلاقاتها مع الآلوسي وأن ورقته قد احترقت من وجهة نظرها، وهذا ما ألمح به الآلوسي عدة مرات أثناء...     التفاصيل ..

عاجل :الاستيلاء على ملفات واقراص مدمجة حساسة من مقر هيئة النزاهة من قبل جهات مجهولة
بينما بغداد تلملم جراحها نتيجة الانفجارات الاجرامية التي حدثت في بغداد المحتلة صبح هذا اليوم الخميس , تاكد لنا بان مجموعة من الاشخاص ( 8 اشخاص ) على الاقل داهمت...     التفاصيل ..

سلسلة تفجيرات في بغداد اليوم الخميس 22 /12/2011
سلسلة تفجيرات في بغداد اليوم الخميس 22 /12/2011 أوقعت 615عراقيا بين قتيل وجريح: ·         سقط ما لا يقل عن 5 قتلى و11 جريحا جميعم من عناصر...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712271
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM