قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


ما السر وراء عدم نشر (جريدة المدى) لوثيقة المليونين دولار التي طلبها جلال الطلباني والتي كشفت عنها صفحة الثورة العراقية الكبرى، وما علاقة رئيس العراق (الإمعة) بهذه المؤوسسة الاعلامية..!؟
المتابع للمقالات والأخبار المنشورة في جريدة المدى التابعة لمؤسسة المدى يرى فيها انتقادا كبيرا للحكومة ، حيث انتهجت هذه ألمؤسسة نهج فضح الفساد المستشري بالحكومة...     التفاصيل ..

آرامل العراق يستصرخن التاريخ هل من معتصماه.!.. أرقام مفزعة تتجاهلها حكومة (الإجرام) الممعنة في انتهاكات حقوق المرأة العراقية.! - دراسة (موثقة) أعدتها منظمة الإغاثة العالمية
في اخطر تقرير لها عن مأساة العراقيين ، أشارت دراسة أعدتها منظمة الأغاثة العالمية إلى أن ثلاثا من بين كل خمس أرامل في العراق فقدن أزواجهن خلال السنوات التي أعقبت...     التفاصيل ..

تقرير خطير أصدرته محكمة بروكسل* عن سلوكية الاحتلال الاميركي (الهمجي) في العراق والحرب الشعواء من أجل تفكيك الدولة العراقية وتدمير الانسان والمجتمع العراقي ومحو الذاكرة الوطنية.! - اطلع على الأرقام الموثقة
تفكيك الدولة العراقية بعد ايام قليلة من احداث الحادي عشر من ايلول/ سبتمبر اعلن نائب وزير الدفاع بول وولفويتز بان التركيز الرئيسي للسياسة الخارجية للولايات...     التفاصيل ..

هل تعلم أن 12000 دولار شهريآ مشروبات كحولية صرفيات سفير كندا هاوار زياد ..!.. بالأسماء والوقائع والأرقام - فساد سفراء حكومة عملاء الإحتلال بدول العالم.!؟ - اطلع على القائمة
النظام السياسي الحالي فاسد من الداخل والخارج .. الداخل ينعكس على الخارج ، لكن الخارج ، البعيد عن الرقابة ، ويمتلك الف حجة وحجة في التصرف غير المنضبط ، سيضرب رقما...     التفاصيل ..

عاجل ومهم وخطير عن الاجتماع الذي عقده هادي العامري وعضو البرلمان رئيس منظمة بدر في ناحية السعدية ـ محافظة ديالى بتاريخ ١٩ تموز ٢٠١١ م ( الحلقة الثانية )
يعرض أمامكم هدهد سليمان ألأحاديث التي تحدث فيها الحضور في الاجتماع الذي عقده هادي العامري وعضو البرلمان ورئيس منظمة بدر في ناحية السعدية ــ محافظة ديالى والتي...     التفاصيل ..

حينما يقول وزير خارجية حكومة العار في العراق أن قوات اوربية خاصة قاتلت الى جانب عملاء الناتو في ليبيا ..
  العملاء يعترفون ، ويتفاخرون بخياناتهم، وليس أعجوبة أن يقول هوشيار زيباري اشهر من يدير بيوت الدعارة في شمال العراق المحتل ويشغل أيضا منصب وزير خارجية...     التفاصيل ..

آخر مشاهد الفيلم الكردي.. وأكذوبة العثور على صاروخ (كيمياوي) مفقود منذ 32 عاماً.. ونسبه كذباً لمجزرة حلبجة.!؟ - اطلع على حقيقة المهزلة
كنا نشرنا موضوعا عن ( فيلم كردي ) بائس وسخيف، وغبي أيضا، يجري انتاجه حاليا في مدينة حلبجة، الشهيدة، ووعدنا قراءنا الأكارم بمتابعة كل مشاهد الفيلم الغبية التي...     التفاصيل ..

الغموض يكتنف اضرام الحرائق والقتل في السجون العراقية
بغداد - اعلن المتحدث باسم وزارة العدل العراقية حيدر السعدي الاثنين مقتل تسعة سجناء واصابة 14 اخرين بجروح في حريق داخل سجن شرق بغداد. وكانت حصيلة سابقة اشارت...     التفاصيل ..

مسدسات كاتمة الصوت تخترق الوضع الأمني الهش في بغداد
بغداد - اعلنت الشرطة العراقية مقتل ثلاثة من عناصرها من قبل مسلحين مجهولين بواسطة مسدسات كاتمة للصوت صباح الثلاثاء في حي الشعب شرق العاصمة بغداد. واوضح مصدر...     التفاصيل ..

شرطة العراق تحرق السجون اما لتهريب مجرمين بعد دفع رشاوى او لقتل معارضي الاحتلال الامريكي
  كشف النقاب عن أن الحريق الذي نشب في سجن البلديات شرق بغداد تم من قبل اجهزة الامن نفسها والذي أدى الى وفاة 9 أشخاص واصابة 17 اخرين . وذكر شهود ان الحادث...     التفاصيل ..

لا كهرباء ولا هم يحزنون: مسكنات المالكي على وشك الانتهاء
استخدمت الحكومة العراقية مجموعة من الحلول قصيرة المدى حتى لا تثور أعمال شغب بسبب انقطاع الكهرباء في ذروة الصيف لكن التسويف في مسألة مثل الكهرباء قد لا يكون...     التفاصيل ..

بيان عشائر كربلاء بشان الاعتداء الصارخ غير القانوني وغير الأخلاقي والإنساني الذي قام به نفر ضال ممن ينتسبون إلى ما يسمى بمجلس محافظة كربلاء
بسم الله الرحمن الرحيم إلى أبناء عمومتنا وأهلنا في محافظة الانبار المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   نحن شيوخ...     التفاصيل ..

العكيلي: الاحزاب الحاكمة تتكالب على نهب أموال الدولة وعقاراتها
بغداد - عزا رئيس هيئة النزاهة المستقيل القاضي رحيم العكيلي سبب استقالته الى رغبة رئيس الوزراء نوري المالكي، ولعجزه عن الإحتفاظ بالدعم السياسي الذي حصل عليه قبل...     التفاصيل ..

عاجل وخاص ..:تجمع شباب فجر العراق يطالب أهالي الأنبار للخروج يوم غداً بمظاهرة استنكار لقيام قوات من خارج محافظة الأنبار بإعدام الشهيد صالح مخلف دحام أمام أنظار عائلته
1-يدعو تجمع شباب فجر العراق كافة الشباب  و الخيرين من أهالي الانبار الكرام للتظاهر يوم الجمعة المصادف أيلول 16 الساعة الرابعة عصراً في شارع السابع عشر من تموز...     التفاصيل ..

أجمل شعر عراقي مصوّر قيل عن العراق.. ترى الطفل من تحت الجدار منادياً.. أبي لا تخف والموت يهطل وابله ووالده رعباً.. يشير بكفّه وتعجز عن ردّ الرصاص أنامله..!؟
شعر رائع مصوّر يترجم حال العراق (الجريح) ما بعد الاحتلال..، وكلمات معبرة من صميم عراقيّ ذبح بإستباحة وطنه الجميل الذي تحوّل لبقعة حمراء بفعل حمامات الدماء التي...     التفاصيل ..

عاجل/ تنفيذ مذكرة القاء القبض بحق العقيد (خالد جارو محمد ) أمر الفوج الثالث، اللواء السابع في الفرقة الثانية .. شريك السفاح (ناصر الغنام) في قتل واعتقال أبناء مدنة الموصل.. بعد أن حركت عائلة المجني عليه ريان مؤيد حسين، شكوى جزائية ضده.!؟
أعلن مصدر امني في محافظة نينوى، القاء القبض على العقيد (خالد جارو محمد) أمر الفوج الثالث، اللواء السابع في الفرقة الثانية للجيش  في مدينة الموصل، وقال المصدر أن...     التفاصيل ..

تقرير لشبكة أن بي آر الأمريكية : نوري المالكي غير قادر على الوقوف بحزم ضد تنامي الفساد في العراق
كشف تقرير لشبكة أن بي آر الأمريكية ان المحققون الأمريكيون توصلوا إلى قناعة كاملة أن نوري المالكي غير قادر على الوقوف بحزم ضد تنامي الفساد في العراق. وأشار...     التفاصيل ..

في العراق..الفاسدون الكبار يعرقلون محاسبة الفاسدين الصغار
بغداد - اتهمت هيئة النزاهة العراقية وزيري المالية والبلديات بعرقلة القبض على موظفين تابعين لهما متهمين بالفساد، بحجة عدم اكتمال التحقيق الاداري. واوضح...     التفاصيل ..

لماذا يقتل الشيعة وتفجر مراقدهم في مواقع حساسة يراد ضمها الى (أقاليم شيعية) في العراق..؟! – وقفة على مذبحة النخيب وما يطمح اليه أرباب المشروع الطائفي المرتبط بايران ..!
ذكر مصدر أمني في عمليات الأنبار أن القوى الأمنية عثرت على جثث 22 شخصا تم إعدامهم رميا بالرصاص من ركاب الحافلة المختطفة على بعد 70 كلم من مدينة النخيب 400 كلم غرب...     التفاصيل ..

لقاء مع أهالي المعتقلين في السجون السرية المالكية يكشفون حقائق خطيرة عن فضائع ما تمّ ارتكابه بحق أبناء الموصل المرحلين إلى بغداد على يد المجرم (ناصر الغنام) وزمره.!؟
شهادات خطيرة يكشفها أهالي المعتقلين من أهالي الموصل، بعد لقاءهم بأبناءهم، أمام أحد المحامين منوهين أن قائد الفرقة الثانية (ناصر الغنام) يقف وراء هذه الجرائم...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21651211
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM