تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الطريق الى الموصل: الغرواي يخلع ورقة التوت عن المالكي
كان اللواء مهدي الغراوي يعلم أن الهجوم قادم. في أواخر مايو/أيار اعتقلت قوات الأمن العراقية سبعة أعضاء في تنظيم الدولة الإسلامية في مدينة الموصل وعلمت أن...     التفاصيل ..

جنرال أمريكي: تنظيم الدولة يريد تطويق الحكومة العراقية في بغداد “لشل قوتها”
اعتبر الجنرال المتقاعد مارك هارتلنغ، مقابلة مع شبكة سي ان ان الامريكية أن تنظيم الدولة يحاول محاصرة الحكومة العراقية في بغداد لشلها عن العمل. لافتا...     التفاصيل ..

الغراوي لرويترز: غيدان وقنبر والمالكي مسؤولون عن انسحاب القوات من مدينة الموصل
كشف تقرير لوكالة رويترز بأن قوات الأمن العراقية كانت على علم مسبق بالهجوم الذي شنه مسلحو تنظيم الدولة على مدينة الموصل. ونقل التقرير عن قائد عمليات...     التفاصيل ..

مغازلآ العبادي .. مدحت المحمود يطلق سراح 4000 شخص لم تثبت ادانته !
أعلن القضاء العراقي الذي يتولى مدحت المحمود ( 81 سنة ) رئاسته منذ عام 2003 -  عن اطلاق سراح عن مجموعة كبيرة من المعتقلين. وقال بيان صادر عن المحمود " ان...     التفاصيل ..

" 50 مليون " .. راتب المالكي .. في رئاسة الجمهورية !
كشف مصدر مقرب رئاسة الجمهورية العراقية عن القيمة الحقيقية لراتب نائب الرئيس الأول نوري المالكي . وقال المصدر ان " المالكي اشترط ان يكون مرتبه 50 مليون دينار...     التفاصيل ..

العثور على 30 جثة مجهولة الهوية .. في مقر للجيش العراقي السابق في الحلة !
عادت ظاهرة الجثث المجهولة إلى محافظة بابل (100 كيلومتر جنوب بغداد)، للظهور مجدداً، بعد إعلان شرطة المحافظة العثور على عشرات الجثث ملقية في مقرّ سابقٍ للجيش...     التفاصيل ..

العبادي والاديب يسعيان لتصفية دولة القانون .. من عالية نصيف وحنان الفتلاوي !
كشف مصدر مقرب من بعض قيادات ائتلاف دولة القانون ، عن نتائج اجتماعات القيادات في الآونة الأخيرة ، بعيدآ عن وسائل الاعلام . وقال المصدر المقرب من رئيس ائتلاف...     التفاصيل ..

عشائر الانبار .. تطرد قوات الجيش العراقي .. وترحب بالقوات البرية الامريكية !
طالب رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، الحكومة الاتحادية بإرسال فرقتين عسكريتين لـ"سد النقص الأمني" الحاصل في مدن الأنبار، او السماح للقوات الامريكية...     التفاصيل ..

مطار بغداد .. الحجة الامريكية لأرسال قواتهم البرية !
كشفت واشنطن أن مطار بغداد كاد أن يسقط بـيد مقاتلي "داعش"، لولا تدخل مروحيات "الأباتشي" في الآونة الأخيرة لصد هجوم المتطرفين على بعد عشرين كيلومتراً من مطار...     التفاصيل ..

العبادي .. يطرد فصيل اعلامي يستلم رواتبه من رئاسة الوزراء .. ويهاجم أعداء المالكي !
قال مصدر مقرب من رئيس الوزراء حيدر العبادي ، بأن " الأخير قام بطرد فصيل اعلامي تابع لرئيس الوزراء السابق نوري المالكي لسوء عملهم الإعلامي ". وأضاف ان "...     التفاصيل ..

شركة نفط .. مسؤولها أبو رحاب المالكي .. متهمة بشراء مشتقات النفط من داعش !
كشف مصدر مطلع عن شركة نفطية يديرها احد افراد عائلة نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي متهمة بقضايا فساد . وقال المصدر ان " اللجنة المكلفة من قبل وزير النفط...     التفاصيل ..

ابرز قيادات التيار الصدري .. يهاجم المالكي ويتهمه بشرعنة الفساد داخل المؤسسة الأمنية !
اتهم نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي ، نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي بـ" شرعنة الفساد في المؤسسة الأمنية للحكومة العراقية ". جاء ذلك في تصريح للقيادي في...     التفاصيل ..

اعلان الاضراب العام بأبو غريب احتجاجا على جرائم “الحشد الشعبي”
اهالي منطقة خان ضاري التابعة لقضاء ابو غريب غربي بغداد أعلنوا الاضراب العام احتجاجاً على تواصل عمليات الخطف التي تقوم بها ميلشيا الحشد العشبي مقابل فدية...     التفاصيل ..

العبادي يفضح المالكي ونجله .. ويكشف عن تعاون قيادة عمليات بغداد وجهاز الامن الوطني في صفقة فساد بـقيمة ( 40 مليون دولار)!
كشف مصدر مقرب من رئيس الحكومة حيدر العبادي ، عن صفعة جديدة وجهها الأخير لنائب رئيس الجمهورية نوري المالكي ، بعد كشفه لفضيحة جديدة . وقال المصدر ان " العبادي...     التفاصيل ..

هادي العامري .. رئيسآ للتحالف الوطني !
كشفت كتلة بدر البرلمانية، اليوم السبت، عن مساعي قيادات التحالف الوطني بالبحث عن رئيس جديد للتحالف من داخل الكتل المنضوية فيه . وقالت الكتلة في بيان لها أن "...     التفاصيل ..

بيــان رقــم ( ١٢٢ ) صــادر مــن القيـــادة العــامـــة للقـــوات المسلحـــة
  بيان رقم ( ١٢٢ ) صــادر من القيادة العامة للقوات المسلحة     يا ابناء شعبنا العظيم يا ابناء امتنا...     التفاصيل ..

المالكي يهدد العبادي .. بـ" تحريك الشارع الشيعي في جنوب العراق ضده " !
أفادت  مصادر سياسية عراقية بإن " السبب الأهم وراء تصدع التحالف الشيعي, وعدم مقدرته على الخروج بقرار شامل, هو الصراع الخفي على السلطة التنفيذية, بين قطبي...     التفاصيل ..

"قانون" المالكي .. و" بدر" العامري .. يشكلان " معارضة داخلية " لحكومة العبادي !
أثار قرار رئيس الوزراء حيدر العبادي, وقف قصف المدن السنية، موجات متباينة من ردات الفعل, داخل التحالف الوطني من قبل بعض الكتل المنضوية فيه، حيث اعتبرت منظمة...     التفاصيل ..

مسؤولون أميركيون لا يزالون يتحدثون عن تدريب القوات العراقية في وقت يحقق فيه الجهاديون انجازات متسارعة على الأرض في غرب البلاد.
واشنطن - صرح مسؤولون في وزارة الدفاع الاميركية الجمعة ان القوات الحكومية العراقية بحاجة ملحة الى التدريب لتتمكن من مواجهة تنظيم الدولة الاسلامية في غرب...     التفاصيل ..

المؤسسات الاعلامية العراقية تتبرأ من صحفيين ومحللين اصيبوا بالعزلة دفعا لثمن تأييدهم المطلق لرئيس الوزراء السابق.
بغداد – فقد الكثيرون من الصحفيين والمحللين السياسيين، الذين عملوا ضمن المكينة الإعلامية لرئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي، وظائفهم مؤخراً، فيما...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410863
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM