قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مهمة غامضة لخبيرة من ناسا الفضائية في هور كميت!!
أشار جهد استقصائي للمستقبل العراقي إلى وجود أميركي مكثف في منطقة أهوار توسط ثلاث محافظات جنوبية .وتمكن فريق استقصائي في المستقبل العراقي من رصد تجهيزات أميركية...     التفاصيل ..

خبر عاجل - هروب مدير مكتب المالكي ''ابو مجاهد الركابي'' الى المانيا
وردتنا معلومات تفيد ما يلي : صرح زهير الغرباوي مدير جهاز المخابرات وكالة لاحد عشيقاته عن هروب ابو مجاهد الركابي الى المانيا بسبب خلافات ماليه كبيره مع (...     التفاصيل ..

معلومات عاجلــــه
وردتنا معلومات مفادها ما يلي : 1.    تم تجميد العمليات الخاصه في هيئة النزاهه واعادة كافة الياتها المستخدمه الى وزارة الداخليه ووزارة الدفاع...     التفاصيل ..

جنود أميركيون: احتلال العراق لا يستحق كل هذا العناء
واشنطن - اظهر استطلاع اعلنت نتائجه اليوم الاربعاء ان ثلث قدامى المحاربين الاميركيين الذين خدموا في الجيش منذ هجمات 11 سبتمبر/ ايلول عام 2001 يعتقدون ان حربي...     التفاصيل ..

المالكي ابرم صفقة بقاء القوات الامريكيه في العراق مع الجانب الامريكي
اكدت مصادر مطلعه وقريبه جدا من دائرة المالكي وحزب الدعوه ان بقاء القوات الامريكيه في العراق امرا محسوما بعد الاتفاق السري بين السفير الامريكي ونوري المالكي...     التفاصيل ..

صحيفة أميركية متخصصة تؤكد مقتل نحو مليون ونصف عراقي منذ العام 2003
ذكرت صحيفة أميركية متخصصة، الاثنين، أن عدد القتلى العراقيين الذين سقطوا منذ دخول القوات الأميركية إلى البلاد عام 2003 بلغ نحو مليون ونصف، فيما أشارت إلى أن 4794...     التفاصيل ..

وثيقة تكشف عن سماح المالكي لجيش المهدي بالنزول الى الشارع بأسلحتهم
افادت وثيقة صادرة من وزارة الداخلية، عبارة عن كتاب تعميم برقم 2810 وبتاريخ 29 – 4 – 2010 ، اي قبل نحو عام ونصف العام ، موجه الى مديريات الشرطة ومراكز التنسيق المشترك ،...     التفاصيل ..

خبــــــــر عاجــــــــل / عدنان الاسدي وزير للداخليه قبل استيزاره
وردتنا معلومات من مصدر مطلع في مكتب (القائد العام للقوات المسلحه)مفادها ما يلي : وجه مكتب (القائد العام للقوات المسلحه ) كتابا الى وكيل وزارة الداخليه...     التفاصيل ..

مقرب من النجيفي: المالكي يسعى للسيطرة على خزين البنك المركزي من الدولار وطائرات خاصة تنقل الدينار العراقي من أربيل ؟
كشفت مصادر مالية مطلعة في دبي عن قيام جهات اميركية بتأسيس موقع على الشبكة العنكبوتية الانترنت يحمل عنوان ( iraqidinar.com )، يختص بالمضاربة في الدينار العراقي...     التفاصيل ..

رسالة ملكية لرغد صدام حسين: عيشي حياتك بأمان ... اقامتك في الاردن خط احمر
علم موقع أخبار بلدنا الاردني أن مسؤولا أردنيا رفيع المستوى قد زار السيدة رغد صدام حسين في منزلها في العاصمة الأردنية، ونقل إليها رسالة ملكية هامة بالتزامن مع...     التفاصيل ..

المالكي يمول إعلام حزب الدعوة من المال العام !؟بقلم: المخرج محمد جاسم
من خلال عملي في قناة أفاق الفضائية التابعة لحزب الدعوة الحاكم منذ عام ٢٠٠٦ ولغاية منتصف شباط من العام الجاري تعرفت على معلومات أضعها في يد القارئ الكريم لعلها...     التفاصيل ..

الكويت تدفع ٢٧ مليون الى توني بلير هدية لتدمير العراق، وما خفي اعظم
تحقيق صحفي رائع اجرته القناة الرابعة البريطانية يتتبع مجرم الحرب توني بلير بعد خروجة من رئاسة الوزارة في الحكومة البريطانية، وهو اليوم معين من قبل الرباعية ودول...     التفاصيل ..

التيار الصدري: اوقفنا اطلاق النار لأننا لا نريد مقاتلة الأمريكان من الخلف
أكدت كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري، الجمعة، أن المبادئ العربية والإسلامية تحتم على عدم مقاتلة العدو من الخلف وإنما وجها لوجه، مبينة أن إيقاف العمليات...     التفاصيل ..

وثائق ويكليكيس تكشف خفايا الساعات الأخيرة لإعدام صدام
  عرض موقع \"ويكيليكس\" وثيقة تعود لعام 2007، تظهر فيها تفاصيل لقاء بين السفير الأمريكي السابق بالعراق، زلماي خليل زاد، والمدعي العام في المحكمة الجنائية...     التفاصيل ..

أهم الشواهد المؤثرة من ساحة التحرير.. بالرغم من التضييق الامني ووجود المندسين باعداد كبيرة متظاهري التحرير يحيون جمعتهم بالهتافات المطالبة باسقاط الحكومة.! - روابط لافلام مرفقة
مراسلنا في ساحة التحرير :: القوات الحكومية تفرض طوقا امنيا على الساحة وتجبر المتظاهرين من الدخول عبر منفذ وحيد اليها بعد تفتيشهم تفتيشا دقيقيا كذلك قامت القوات...     التفاصيل ..

فضيحة مدوية جديدة.. وزير التجارة يكشف عن وجود ملايين البطاقات التموينية المزورة التي استخدمت في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.. وأحزاب (الارهاب) تهدده بعد انكشاف أن البرلمان باطل والانتخابات باطلة.!؟ - معلومات مثيرة
  أحزاب باطلة.. وكل ما فيها باطل.!؟ لو كنّا في بلد غير بلدنا هذا، وفي ظل دولة غير دولتنا هذه لزُلْزلَتِ الأرضُ زلْزالَها وأخرجتِ ٱلأرْضُ أثْقَالَها، فما من...     التفاصيل ..

دوافع استهداف الأطباء في العراق
أعاد اغتيال الدكتور يلدرم عباس دامرجي -أشهر طبيب جراح في كركوك- الأسبوع الماضي، مسلسل استهداف الأطباء في العراق إلى الواجهة.   واعتصم عشرات...     التفاصيل ..

دوافع استهداف الأطباء في العراق
أعاد اغتيال الدكتور يلدرم عباس دامرجي -أشهر طبيب جراح في كركوك- الأسبوع الماضي، مسلسل استهداف الأطباء في العراق إلى الواجهة.   واعتصم عشرات...     التفاصيل ..

العلوي يقدم خدمة لمن لا يحتاجها: حان الوقت لاعلان دولة اكراد العراق
اربيل (العراق) - فتح الكاتب العراقي حسن العلوي \"نافذة\" له في كردستان العراق بعد الفشل السياسي والتهميش الذي عانى منه بتقديمه \"خدمة\" لمن لا يحتاجها عبر مطالبة...     التفاصيل ..

الأميركيون سيبقون في العراق تحت غطاء التدريب
نيويورك ـ قال وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري إن العراق سيحتاج إلى مدربين عسكريين أميركيين حتى بعد رحيل القوات الأميركية المقاتلة هذا العام لتنهي مهمة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21651210
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM