لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


هيغل يودع العراقيين: انزعوا أشواككم بأيديكم..وزير الدفاع الاميركي المستقيل في زيارة غير معلنة لبغداد بهدف الاطلاع عن كثب على نتائج الحملة العسكرية المستمرة منذ اشهر ضد الجهاديين.
بغداد - وصل وزير الدفاع الاميركي تشاك هيغل الى بغداد الثلاثاء في زيارة غير معلنة تهدف الى الاطلاع على جهود التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد...     التفاصيل ..

زوار إيرانيون يخلطون 'ثارات الحسين' بمحاربة الجهاديين في العراق..تدفق غير مسبوق للزوار الإيرانيين على كربلاء لإحياء اربعينية الامام الحسين وسط تسهيلات إجرائية ومالية في العراق.
يتدافع الزوار الايرانيين بالالاف لتخطي حرس الحدود الايراني والعبور الى الجانب العراقي الذي سهل دخولهم مع الغاء تاشيرة الدخول للمشاركة في احياء ذكرى اربعين...     التفاصيل ..

العبادي يرهن حياته في مواجهة مفتوحة مع 'الحيتان الكبيرة'
بغداد - اعتبر رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي الاثنين ان الفساد تهديد يضاهي الارهاب واعدا بمكافحة هذه الآفة ولو كلفه الامر حياته. وكان العبادي تسلم...     التفاصيل ..

ما بين هتك الانسانية وسرقة البيوت الأمنة وحرقها وتفجير بيوت الله وسادية تتجسد صورة هولاكو العصر والمغول والتي فاقتها حكومة العبادي القذرة وحشدها وميليشياتها ضحايا الارهاب الحكومي الموقف الانساني للايام 26 تشرين ثاني لغاية 30 تشرين الثاني لسنة 2014
الى  احرار العالم الى المنظمات الدوليه عامة والانسانية خاصة الى كل انسان حر ومدافع عن حقوق الانسان، فالبرغم ادعاءات حيدر العبادي ما يسمى رئيس وزراء...     التفاصيل ..

خسائر الجيش الصفوي والمليشيات الارهابية كبيرة جدا وشهود عيان من اهالي المنطقة يؤكدون مقتل (٣٥) عنصرا من مليشيا بدر الطائفية الارهابية في قضاء المقدادية تابع المستجدات
إنتفاضة أحرار العراق - صلاح الدين / مقتل ٧ واصابة اخرين من عناصر مرتزقة الجيش الصفوي ومليشيا العصائب الارهابية الصفوية وتدمير عجلة سلفادور محملة بالاسلحة...     التفاصيل ..

حزب الدعوة الإسلامية وأعوانه اثبتوا أنهم متاجرون بالدين وبالدعوة إلى الله، ومدى دنائتهم التي فاقت الحدود والتصورات، وهم يدعون السير على نهج علي ابن أبي طالب..بقلم: ساهر عريبي
ملفات فساد رئيس الوزراء السابق نوري المالكي والذي تم تكريمه بمنصب نائب رئيس الجمهورية تقديرا لفساده وفشله واجرامه, لا تعد ولا تحصى وما تم الكشف عنه مؤخرا...     التفاصيل ..

طارق حرب : العبادي .. لا يستطيع تغيير او إحالة المحمود على التقاعد !
قال الخبير القانوني، طارق حرب ان "الحكومة العراقية الحالية برئاسة حيدر العبادي لا تستيطع تغيير اعضاء المحكمة الاتحادية العليا أو القضاء". وأضاف حرب ان "...     التفاصيل ..

مقتدى الصدر : العبادي .. اصلح ما افسده المالكي !
عد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر التغيرات التي اجراها رئيس الوزراء حيدر العبادي في في المؤسسة العسكرية وكشف الجنود والمراتب الفضائيين خطوة لاصلاح ما افسده...     التفاصيل ..

النزاهة .. تعيد فتح ملف فساد وزارة التجارة .. وتستدعي ابرز قيادات " المالكي" المسؤولين عنه !
بعد ان تورط وزراء في حزب الدعوة وهما كل من عبد الفلاح السوداني وصفاء الدين الصافي الذين تعاقبا على ادارة وزارة التجارة اضافة الى مدير الغذائية السابق رعد...     التفاصيل ..

ابرز قيادات " المالكي " دولة القانون : حيدر العبادي .. لعبة بيد عمار الحكيم !
صرح النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي ، بأن " حكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي ، حكومة " مجلسية " في إشارة منه الى المجلس الاعلى الإسلامي . وقال...     التفاصيل ..

" كلاسيكو فضائح العراق " .. يجتاح صفحات الفيسبوك !
تبنت صفحات في موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك ) ، حملة لتحديد فضائح السياسة العراقية ، وما توالت على العراق من حكومات مسؤولة عن تلك الأمور . وتناقلت...     التفاصيل ..

فضيحة من العيار الثقيل .. تهز " دولة " المالكي " القانون ! تعرفوا على تفاصيلها
كشف مجموعة من الجنود المنسبين الى قيادة الشرطة الاتحادية عن ضغوطات وابتزاز تعرضوا له من قبل دولة القانون لانتخاب المالكي مقابل تعينهم وبعد ذلك تم فصلهم...     التفاصيل ..

الاديب : عصابة مراهقين وأطفال .. هم من قادوا الحكومة في حقبة المالكي !
قال رئيس ائتلاف دولة القانون علي الاديب " كانت لدينا بعض الملاحظات التي نعتبرها أخطاء طبيعية لا تستوجب سحب ثقة، لكن علينا الإعتراف بأننا لم نكن نعلم بما...     التفاصيل ..

'أنهار' من الدماء تسيل من بغداد إلى كركوك
كركوك (العراق) - قتل 18 شخصا الخميس في هجوم في حي تقطنه غالبية من الاكراد في مدينة كركوك، بينما اسفر هجومان اخران عن مقتل 15 شخصا في حي شيعي في بغداد. ففي شمال...     التفاصيل ..

العبادي يكشف عن .. تفاصيل مثيرة حول "تهديد النصراوي واغتيال مكي التميمي" !
كشف مصدر مقرب من مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي عن تفاصيل اتصال هاتفي شخصي جرى بين الأخير ومحافظ البصرة الحالي ماجد النصراوي. وقال المصدر الذي رفض...     التفاصيل ..

نجلي ابرز "قيادات المالكي " العسكرية .. فضائيون برتب ومخصصات خيالية !
كشف مصدر عسكري مطلع عن ورود أسماء نجلي الفريق السابق مهدي الغراوي ضمن قوائم الفضائيين في وزارة الدفاع . وقال المصدر المقرب من لجنة تقصي معلومات الفضائيين...     التفاصيل ..

أميركا وإيران 'تتقاسمان' فضاء مواجهة الإرهاب في العراق...البنتاغون يؤكد وجود اتفاق ضمني يقضي بأن لا تتحرك قوات البلدين في المجال الجوي ذاته، مع تعهد طهران بعدم استهداف القوات الأميركية.
واشنطن - كشفت الغارات الجوية الايرانية ضد تنظيم "الدولة الاسلامية" في العراق ان الولايات المتحدة وايران تعملان في مناطق مختلفة في البلاد لتفادي اي مواجهة...     التفاصيل ..

طائرات " فانتوم " الإيرانية .. تقصف مواقع داعش في العراق !
كشفت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، أن مقاتلات ايرانية شنت ضربات على مواقع تابعة لتنظيم "داعش" في العراق. وأشار البنتاغون إلى أن المقاتلات الإيرانية...     التفاصيل ..

" حمى الفضائيين " تجتاح قوات البيشمركة العسكرية !
اكدت النائبة عن التحالف الكردستاني شيرين رضا، وجود جنود "فضائيين" في صفوف قوات البيشمركة . وقالت رضا في تصريح صحفي إن "هناك أعداد من الفضائيين في صفوف...     التفاصيل ..

بيان الشيخ المجاهد (رافع المشحن الجميلي) أحد ابرز قادة ثوار العراق.. حول الانتصارات الساحقة في الرمادي .. متحديا العبادي وحثالاته وفي مقدمتهم المتمجس وزير الدفاع 1/12/2014
  الشيخ المجاهد (رافع المشحن الجميلي) في بيان قويّ.. يصفع الخونة والمرتدين والديوث ممن عارات الحكومة واعلامها المنحط الكاذب.. ويشيد بانتصارات الثوار في...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22903760
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM