خروج إيران من العراق لا يكفي إيران وعملاؤها هما الشيء نفسه. ما الفائدة أن تنسحب إيران ويبقى العملاء.      وبَطُل السِّحر «المقدس»! ماذا عن الهالكين في قيظ البصرة اللاهب، أتراهم يعودون خانعين للسحر المقدس، بتقبل الوهم الطائفي      والمتذمرون والمتذمرات! التذمر ليس صفة محمودة في الإنسان ولا تعبر عن ثقته بنفسه، وهذا لا يعني قبول الأمور على عواهنها، لكن لا يمكن تغيير الطقس كي تعبر عن تذمرك منه.      الألقاب وطبقة الفاسدين! يتبارى العراقيون على حمل ألقاب رثة ومفتعلة لا تعني أي شيء إلا الإحساس بالنقص.      انهيار الخدمات الصحية يفاقم معاناة الموصليين ..بعد عام على تحرير الموصل من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية، المدينة لاتزال تعاني من سوء الخدمات الصحية حيث ينتشر الحطام في محيط المستشفيات وغياب الرعايا والمتابعة الصحية الأساسية.      سنوات من الحرمان أنتجت غضبا شعبيا عفويا في العراق ..مع انتهاء الحرب ضد داعش، عادت إخفاقات الطبقات السياسية العراقية في جميع جوانب الحكم والإدارة الاقتصادية بقوة إلى الواجهة.      احتجاجات الجنوب تزيد الضغوط على العبادي .. السياسيون يكافحون لتشكيل حكومة ائتلافية وقد يكون الزعيم الشيعي مقتدى الصدر الذي فاز تكتله السياسي بأغلبية في الانتخابات، في وضع أقوى الآن للتأثير على اختيار رئيس الوزراء.      ناقوس خطر يدق: السليمانية: آلاف الأطنان من النفايات تلقى في مياه الشرب      سياج أمني (3D): إجراءات تقليدية.. لحماية الحدود العراقية      #الخميني_يحترق_بالبصرة.. هل بدأ انحسار النفوذ الإيراني؟      العراق.. إيران تسعى لترسيخ الواقع الطائفي في التحالفات السياسية      عناصر الحرس الثوري تضرب المتظاهرين وتختطف حقول النفط      أزمة العراق ليست كهرباء أو ماء      ملخص لأهم وأبرز الأحداث التي جرت يوم الأربعاء 18 يوليو 2018      الصراع من غير أفق في بلد العجائب .. ألا يحق لسكان البصرة أن يقارنوا بين أحوالهم وأحوال أشقائهم في الكويت؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


معسكر ليبرتي : وقفة احتج فيها السكان حول منع دخول البنزين .
نظم عدد من سكان مخيم ليبرتي أي أعضاء منظمة مجاهدي خلق الايرانية وقفة احتجاجا على منع دخول البنزين الى المخيم من قبل قوات الأمن المتمركزة في المخيم...     التفاصيل ..

ضمن سياسة النهب الواسع، ‎12 ‎الف عنصر يحمون المنطقة الخضراء يتقاضون مرتبين شهرياً .
كشفت اللجنة المالية النيابية، في البرلمان العراقي الحالي،عن وجود 12 الف عنصر حماية في المنطقة الخضراء يتقاضون مرتبين اثنين شهريا. وقال عضو اللجنة حسام...     التفاصيل ..

علي مخيف...من بائع للخمور إلى قائد في ميليشيا الحشد الشيعي.
أثارت صور المدعو علي مخيف -أحد المقربين من إئتلاف دولة القانون- وهو يرتدي الزي العسكري انتقادات واسعة على صفحات التواصل الاجتماعي، والسبب أن مخيف كان...     التفاصيل ..

الحراك الشعبي ردا على العبادي : يجب محاربة داعش وماعش " المليشيات " .
دعا مسؤول علاقات الحراك الشعبي وعضو الامانة العامة لاقليم الانبار، الشيخ عبد الرزاق الشمري، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى محاربة الميليشيات بالاضافة...     التفاصيل ..

وزير الداخلية يقر بجرائم قتل وخطف يرتكبها متطوعو الحشد الشعبي .
أقر مسؤول عراقي كبير اليوم بارتكاب عناصر في تشكيلات الحشد الشعبي للمتطوعين لقتال تنظيم "داعش" جرائم قتل وخطف .. فيما اكد الرئيس معصوم ونائبه علاوي...     التفاصيل ..

المالكي متشف بالعلواني ومصر على اعدامه .. مهما كلفه ثمنا!!
عزز رئيس الحكومة السابق نوري المالكي مشاعر التشفي والانتقام التي يحملها في أعماق نفسه الامارة بالشر دائما كما يبدو، وأثبت مرة اخرى انه ليس سياسياً ولا رجل...     التفاصيل ..

تنظيم الدولة الاسلامية يتساءل لماذا لم يحتجون على قتل الرسامة العراقية ليلى العطار لانها رسمت بوش الاب ؟
قال تنظيم الدولة الاسلامية في مواقعه على الانترنت للتذكير….عندما قتلت الصواريخ الامريكية الرسامة العراقية ليلى العطار لانها رسمت صورة قائد الحلف...     التفاصيل ..

لم يتطرق لعلوجهم المحاصرين بعين الاسد ..البنتاغون :داعش لم يقم بهجمات كبيرة بالاسابيع الاخيرة
أكد جون كيربي المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون، ان الضربات الجوية للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة إلى جانب تحركات القوات...     التفاصيل ..

الشريفي يتقاضى مبالغ خيالية وعقارات .. على خلفية صفقة احتساب 40 الف بطاقة فضائية لصالح المالكي !
كشف رئيس المؤتمر الوطني احمد الجلبي ، عن ابرز صفقات فساد المفوضية العليا المستقلة للأنتخابات . وقال النائب عن ائتلاف المواطن النيابي في تصريح له نشر عبر...     التفاصيل ..

العبيدي : المالكي وقادته العسكريين .. سيحاكمون بتهمة الخيانة العظمى !
اكد وزير الدفاع خالد العبيدي، اليوم الاربعاء، ان " القادة الهاربين من معركة الموصل سيحاسبون وفق المادة 29 من قانون العقوبات بتهمة الخيانة العظمى". وقال خالد...     التفاصيل ..

النائب الاسير احمد العلواني فقد نصف وزنه بسبب التعذيب النفسي والبداني الذي تعرض له في معتقله الانفرادي
أظهرت صور جديدة نشرها أقارب للنائب السابق احمد العلواني تمكنوا من زيارته في سجنه، انه يعاني من أمراض أصابته من جراء التعذيب النفسي والبدني الذي أصابته...     التفاصيل ..

الاحرار .. تشيد بموقف قناة البغدادية .. وتدعو الى تغيير هيئة النزاهة .. لنفوذ المالكي واتباعه فيها !
دعت كتلة الاحرار النيابية ,اليوم الاربعاء, الى تغيير هيئة النزاهة لارتباطها بالحكومة السابقة برئاسة نوري المالكي. وقال نائب رئيس كتلة الاحرار عواد...     التفاصيل ..

برعاية محافظ بابل / عن ائتلاف دولة القانون صادق مدلول السلطاني مهرجان لملوك وملكات الجمال واحتفاليات برأس السنة ومئات الملايين تنثر في بابل.. تطبيقاً للتقشف !
تقدم أكثر من 25 مسؤول محلي في بابل بطلب لرئاسة الوزراء للتحقيق برعاية محافظ بابل / عن ائتلاف دولة القانون صادق مدلول السلطاني مهرجان لملوك وملكات الجمال...     التفاصيل ..

الشريفي .. وعلاقته الحميمية مع حنان الفتلاوي .. وفسادهم في مفوضية الانتخابات !
قال د.صالح علي ، احد المتتبعين للأحداث في العراق انه " تحدثنا الكثيرعن ( مقداد الشريفي ) صاحب ارقام جينز بالاخبارات السرية في مفوضية الانتخابات وركزنا على عدة...     التفاصيل ..

تأكيداً لكونها دولة عصابات، الفياض والمهندس يحضِّران للهجوم على جنوب كركوك ..
أعلن مستشار الأمن الوطني في سلطة المنطقة الخضراء، فالح الفياض، اليوم الاثنين، أنه سيتم وضع آليات للهجوم على مناطق جنوب كركوك بالتنسيق بين ميليشيات...     التفاصيل ..

المجلس العسكري العام لثوار العراق يصدر بيانا بمناسبة الذكرى الـ94 لتأسيس الجيش العراقي
أصدر المجلس العسكري العام بيانا بمناسبة الذكرى الـ94 لتأسيس الجيش العراقي السابق، وبين المجلس في البيان أن الجيش العراقي السابق كان جيشا وطنيا قوميا أذاب كل...     التفاصيل ..

قيادة الجيش السابق تدعو لبناء قوات عسكرية وفق استراتيجية وطنية لردع الميليشيات والمجاميع المتطرفة
طالبت قيادة الجيش العراقي الوطني باعادة بناء الجيش الحالي وفق استراتيجية وطنية ليطهر البلاد من المليشيات الطائفية والمجاميع المسلحة المتطرفة . وجددت...     التفاصيل ..

تقرير مركز النور الاعلامي : الرائد احمد خضير احد عملاء فيلق القدس المكلف بقمع لاجئي سكان مخيم ليبرتي
الرائد احمد حسن خضير ضابط في استخبارات الجيش وينتمي لمنظمة بدر التي يترأسها  هادي العامري المعروف بموالاته لإيران في العراق والعضو في  فيلق القدس...     التفاصيل ..

مشاجرات واتهامات في مبنى السفارة العراقية في كانبيرا تؤدي الى طرد دبلوماسية عراقية
في سابقة تحصل لأول مرة في السفارة العراقية في أستراليا، قرر السفير العراقي مؤيد صالح طرد الدبلوماسية، سكرتير أول ليلى أحمد كاظم من مبنى السفارة، بعد...     التفاصيل ..

خلافات حادة بين .. المالكي والاديب .. تقضي على مسيرة حزب الدعوة !
عاد خلاف حاد بين نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي والقيادي في حزب الدعوة النائب علي الاديب ، ليحتل صدارة مشاكل حزب الدعوة من جديد . وبحسب مصادر مطلعة أفادت...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22558963
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM