قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الصدر يشن علنا هجومه الأقوى على 'طاغوت' العراق
بغداد - شن الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر الثلاثاء في اول تصريحات له منذ اعلانه القطيعة مع السياسة وحل تياره، هجوما لاذعا على حكومة نوري المالكي، واصفا...     التفاصيل ..

علماء وشيوخ ووجهاء محافظة الأنبار يصدرون بيانًا حول حرب المالكي على الشعب وذريعته الكاذبة
 أكد علماء وشيوخ ووجهاء محافظة الأنبار؛ أنَّ ما يقوم به سكان المحافظة ما هو إلاَّ حفاظ لحقوق الإنسان بالدفاع عن أنفسهم وأمنهم وأعراضهم وممتلكاتهم ضد...     التفاصيل ..

اعضاء في عصائب اهل الحق يقرون بمشاركتهم في المعارك داخل المحافظة ذات الغالبية السنية لمساعدة الجيش على حرب الشوارع.
لندن - أكد اعضاء في جماعة عصائب اهل الحق الشيعية المتشددة ان عناصر من هذه الميليشيا المدعومة من ايران تقاتل الى جانب القوات العراقية في المعارك الدائرة في...     التفاصيل ..

معنى من تأسيس حزب سياسي إسلامي إذا لم يجعل غايته قيام دولة إسلامية، قالها الصدر، فالعمل الحزبي يهدم الغيبة وبالتالي يسقط إمامة المهدي.
كانت البداية عبر ندوات إسلامية تثقيفية. قال محمد مهدي الحكيم في الشروع بالتأسيس: \"تكلمتُ في وقتها مع السيد طالب الرفاعي، وعبد الصاحب دخيل، ومحمد صادق...     التفاصيل ..

الانتخابات العراقية في موعدها رغم تصاعد العنف
بغداد - تواصل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق استعداداتها لإجراء الانتخابات البرلمانية بموعدها في 30 من نيسان/ ابريل، على الرغم من تصاعد...     التفاصيل ..

سليمان بيك لا تغيب عن أذهان المسلحين في العراق
تكريت (العراق) - يسيطر عشرات المسلحين المناهضين للحكومة العراقية منذ فجر الخميس على اجزاء من ناحية سليمان بيك الواقعة على بعد نحو 150 كلم شمال بغداد، بحسب...     التفاصيل ..

المالكي يلجأ إلى اخر أوراقه بمحاصرة الفلوجة
بغداد - أعلن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، الاربعاء، عن خطة لدمج مسلحي عشائر الانبار بشرطة المحافظة، في خطوة تدل على رغبته في التقرب من الطائفة السنية...     التفاصيل ..

اسألوا الجيش الاميركي، هل سينتصر المالكي في الانبار؟
بغداد - اعلنت مفوضية اللاجئين التابعة للامم المتحدة ان عدد النازحين من محافظة الانبار العراقية حيث معارك اختلقها المالكي في الفلوجة وفي اجزاء من مدينة...     التفاصيل ..

المجلس العسكري العام لثوار العراق يرد على جميع الجهات المغرضة التي تحاول تزييف الحقائق وتشويهها
رد المجلس العسكري العام لثوار العراق على جميع الجهات المغرضة التي تحاول تزييف الحقائق وتشويهها وتتعمد التشويش على ابناء العراق بشأن نهج المجلس واهدافه ،...     التفاصيل ..

بترايوس مستشاراً عسكرياً للمالكي في حرب الفلوجة !
افاد مصدر مقرب من الخارجية الامريكية ان اتصال نائب الرئيس الامريكي جو بايدن برئيس الوزراء نوري المالكي تمخض عن تكليف القائد العسكري الامريكي بترايوس...     التفاصيل ..

الدباغ يستفيق من صفعة الابعاد ويكلف محامياً سويدياً لكشف برائته من صفقة السلاح الروسي !
كلف علي الدباغ الناظق السابق بأسم رئيس الوزراء محامياً من السويد مهمته كشف ملابسات صفقة السلاح الروسي واثبات برائته من تهم الفساد الموجهة اليه وقال مصدر...     التفاصيل ..

بعد مقتل ابناءهم في الانبار .. عشائر ذي قار تهاجم مكاتب لحزب الدعوة !
اكدت مصادر محلية في محافظة ذي قار ان عددا من ابناء العشائر هاجموا ليلة امس مكاتب لحزب الدعوة في المحافظة انتقاماً من المسؤولين الحزبيين الذين وعدوهم ان...     التفاصيل ..

فضيحة بقيمة مليارين دينار لتأثيث مكتب قيادي في حزب الدعوة ..
رفضت وزارة المالية صرف مبلغ ملياري دينار الى وزارة حقوق الانسان بحجة تبديل اثاث مكتب الوزير محمد شياع السوداني وذلك لتجاوزه الاطر القانونية المتعارف...     التفاصيل ..

عضو بالشورى السعودي يصف رئيس الوزراء العراقي بـ'الطائفي المرتهن لإيران' ردا على حديث بين المالكي ومدرب العراق: كنا كمن يقاتل داعش.
الرياض - شن احد اعضاء مجلس الشورى السعودي هجوما حادا الثلاثاء على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في اعقاب تداعيات مباراة في كرة القدم بين البلدين،...     التفاصيل ..

ما حاجة العراق العاجلة لدفع المليارات في استئجار الأباتشي قبل شرائها؟
واشنطن - ابلغت وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) الاثنين الكونغرس بمشروع بيع 24 مروحية قتالية من نوع اباتشي للعراق بقيمة 4,8 مليارات دولار، حسب ما ذكرت...     التفاصيل ..

المالكي يرشو العشائر من جديد تحت تسمية درع البادية !
اكدت مصادر قبلية في محافظة السماوة جنوبي العراق عن توزيع مكاتب حزب الدعوة مبلغاً قدره مليون دينار كراتب شهري لرجال عشائر بادية السماوة لدرء مخاطر تسلل...     التفاصيل ..

بغداد تفتح ممرا آمنا لإيران نحو المتوسط عبر طوزخرماتو وتلعفر
بغداد ـ أعلنت الحكومة العراقية قبل ثلاثة أيام عن قرار مجلس الوزراء العراقي بالموافقة على تحويل قضاءي طوزخرماتو التابع لمحافظة صلاح الدين، وتلعفر التابع...     التفاصيل ..

'مشاريع الموت' العائدة من سوريا تثير الرعب في كردستان العراق
رغم عودته من منطقة حرب لكنه يفزع لمجرد قرع باب منزله، إذ كان ينتظر كل لحظة أن تداهمه قوة أمنية من \"الآساييش\" وتعتقله. أبو بلال هو الاسم المستعار للشاب...     التفاصيل ..

بغداد 'الملغّمة' لم تعد مكانا آمنا للعراقيين
تودع ناهده الآلوسي أولادها الثلاثة صباح كل يوم أثناء ذهابهم إلى العمل والجامعة على أمل أن تلتقي بهم سالمين في المساء، ففي بغداد يعاني السكان من فوبيا...     التفاصيل ..

حكومة المالكي تعدم احد عشر عراقيا بتهمة 'الارهاب'، ودعوات للأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى تشكيل لجان مشتركة لمتابعة تنفيذ العقوبة.
بغداد - اعلن وزير العدل العراقي حسن الشمري عن تنفيذ حكم الاعدام بحق احد عشر مدانا \"بالارهاب\" الخميس ليرتفع عدد الذين اعدموا هذا الاسبوع الى 37 شخصا جميعهم...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652210
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM