قيام الدول الكردية      كركوك المتنازع عليها على خط النار ومكان لتصفية الحسابات بين بغداد واربيل      استفتاء انفصال كردستان ..      نقاط ركز عليها واخرى اهملها: ماذا كتب الإعلام الدولي عن استقلال الكرد؟      دس السم في العسل في معارض الكتب الإيرانية      عملة نقدية وجواز سفر كردي: استفتاء كردستان.. شائعات وأخبار كاذبة على الفيسبوك      فيديو|"أوكار الشياطين"..التشيع يغزو مدارس العراق ولطميات الولاء لـ"خامنئي" فرض عين      أكراد العراق يستعينون بجماعات الضغط للتأثير على واشنطن      مصير مجهول للأطفال الذين فقدهم ذووهم خلال معارك الموصل ..      أكد رفضه تطبيق قرارات بغداد، بارزاني: عند وجود بديل للاستفتاء سنحتفل في 25 أيلول ‏      ملخص لأهم و أبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 20/9/2017      اتفاق مبدئي بين مصر والإمارات لإقامة منطقة صناعية بقناة السويس . الاتفاقية تهدف إلى إنشاء شركة تنمية رئيسية بالشراكة بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية وموانئ دبي العالمية لتنفيذ مشروع منطقة اقتصادية متكاملة مستدامة.      السعودية.. الحزبيون وخديعة البسطاء! . الحزبيون يستخدمون البسطاء وقودا لمشاريعهم سواء عن طريق تجنيد أبنائهم وإرسالهم لبؤر الصراع حول العالم أو عن طريق حلب أموالهم باسم العمل الخيري والإنسان البسيط يغويه التدين الظاهر.      الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.      الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني ..حالة انسداد تواجه الاتفاق في الأمم المتحدة مع تشكيك ترامب بجدواه وحديث روحاني: طوبة واحدة تقوض المبنى بأكمله.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم الولايات المتحدة الأميركية بتوجيه ضربة عسكرية لإيران ?


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


وثيقة تكشف عن سماح المالكي لجيش المهدي بالنزول الى الشارع بأسلحتهم
افادت وثيقة صادرة من وزارة الداخلية، عبارة عن كتاب تعميم برقم 2810 وبتاريخ 29 – 4 – 2010 ، اي قبل نحو عام ونصف العام ، موجه الى مديريات الشرطة ومراكز التنسيق المشترك ،...     التفاصيل ..

خبــــــــر عاجــــــــل / عدنان الاسدي وزير للداخليه قبل استيزاره
وردتنا معلومات من مصدر مطلع في مكتب (القائد العام للقوات المسلحه)مفادها ما يلي : وجه مكتب (القائد العام للقوات المسلحه ) كتابا الى وكيل وزارة الداخليه...     التفاصيل ..

مقرب من النجيفي: المالكي يسعى للسيطرة على خزين البنك المركزي من الدولار وطائرات خاصة تنقل الدينار العراقي من أربيل ؟
كشفت مصادر مالية مطلعة في دبي عن قيام جهات اميركية بتأسيس موقع على الشبكة العنكبوتية الانترنت يحمل عنوان ( iraqidinar.com )، يختص بالمضاربة في الدينار العراقي...     التفاصيل ..

رسالة ملكية لرغد صدام حسين: عيشي حياتك بأمان ... اقامتك في الاردن خط احمر
علم موقع أخبار بلدنا الاردني أن مسؤولا أردنيا رفيع المستوى قد زار السيدة رغد صدام حسين في منزلها في العاصمة الأردنية، ونقل إليها رسالة ملكية هامة بالتزامن مع...     التفاصيل ..

المالكي يمول إعلام حزب الدعوة من المال العام !؟بقلم: المخرج محمد جاسم
من خلال عملي في قناة أفاق الفضائية التابعة لحزب الدعوة الحاكم منذ عام ٢٠٠٦ ولغاية منتصف شباط من العام الجاري تعرفت على معلومات أضعها في يد القارئ الكريم لعلها...     التفاصيل ..

الكويت تدفع ٢٧ مليون الى توني بلير هدية لتدمير العراق، وما خفي اعظم
تحقيق صحفي رائع اجرته القناة الرابعة البريطانية يتتبع مجرم الحرب توني بلير بعد خروجة من رئاسة الوزارة في الحكومة البريطانية، وهو اليوم معين من قبل الرباعية ودول...     التفاصيل ..

التيار الصدري: اوقفنا اطلاق النار لأننا لا نريد مقاتلة الأمريكان من الخلف
أكدت كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري، الجمعة، أن المبادئ العربية والإسلامية تحتم على عدم مقاتلة العدو من الخلف وإنما وجها لوجه، مبينة أن إيقاف العمليات...     التفاصيل ..

وثائق ويكليكيس تكشف خفايا الساعات الأخيرة لإعدام صدام
  عرض موقع \"ويكيليكس\" وثيقة تعود لعام 2007، تظهر فيها تفاصيل لقاء بين السفير الأمريكي السابق بالعراق، زلماي خليل زاد، والمدعي العام في المحكمة الجنائية...     التفاصيل ..

أهم الشواهد المؤثرة من ساحة التحرير.. بالرغم من التضييق الامني ووجود المندسين باعداد كبيرة متظاهري التحرير يحيون جمعتهم بالهتافات المطالبة باسقاط الحكومة.! - روابط لافلام مرفقة
مراسلنا في ساحة التحرير :: القوات الحكومية تفرض طوقا امنيا على الساحة وتجبر المتظاهرين من الدخول عبر منفذ وحيد اليها بعد تفتيشهم تفتيشا دقيقيا كذلك قامت القوات...     التفاصيل ..

فضيحة مدوية جديدة.. وزير التجارة يكشف عن وجود ملايين البطاقات التموينية المزورة التي استخدمت في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.. وأحزاب (الارهاب) تهدده بعد انكشاف أن البرلمان باطل والانتخابات باطلة.!؟ - معلومات مثيرة
  أحزاب باطلة.. وكل ما فيها باطل.!؟ لو كنّا في بلد غير بلدنا هذا، وفي ظل دولة غير دولتنا هذه لزُلْزلَتِ الأرضُ زلْزالَها وأخرجتِ ٱلأرْضُ أثْقَالَها، فما من...     التفاصيل ..

دوافع استهداف الأطباء في العراق
أعاد اغتيال الدكتور يلدرم عباس دامرجي -أشهر طبيب جراح في كركوك- الأسبوع الماضي، مسلسل استهداف الأطباء في العراق إلى الواجهة.   واعتصم عشرات...     التفاصيل ..

دوافع استهداف الأطباء في العراق
أعاد اغتيال الدكتور يلدرم عباس دامرجي -أشهر طبيب جراح في كركوك- الأسبوع الماضي، مسلسل استهداف الأطباء في العراق إلى الواجهة.   واعتصم عشرات...     التفاصيل ..

العلوي يقدم خدمة لمن لا يحتاجها: حان الوقت لاعلان دولة اكراد العراق
اربيل (العراق) - فتح الكاتب العراقي حسن العلوي \"نافذة\" له في كردستان العراق بعد الفشل السياسي والتهميش الذي عانى منه بتقديمه \"خدمة\" لمن لا يحتاجها عبر مطالبة...     التفاصيل ..

الأميركيون سيبقون في العراق تحت غطاء التدريب
نيويورك ـ قال وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري إن العراق سيحتاج إلى مدربين عسكريين أميركيين حتى بعد رحيل القوات الأميركية المقاتلة هذا العام لتنهي مهمة...     التفاصيل ..

ما السر وراء عدم نشر (جريدة المدى) لوثيقة المليونين دولار التي طلبها جلال الطلباني والتي كشفت عنها صفحة الثورة العراقية الكبرى، وما علاقة رئيس العراق (الإمعة) بهذه المؤوسسة الاعلامية..!؟
المتابع للمقالات والأخبار المنشورة في جريدة المدى التابعة لمؤسسة المدى يرى فيها انتقادا كبيرا للحكومة ، حيث انتهجت هذه ألمؤسسة نهج فضح الفساد المستشري بالحكومة...     التفاصيل ..

آرامل العراق يستصرخن التاريخ هل من معتصماه.!.. أرقام مفزعة تتجاهلها حكومة (الإجرام) الممعنة في انتهاكات حقوق المرأة العراقية.! - دراسة (موثقة) أعدتها منظمة الإغاثة العالمية
في اخطر تقرير لها عن مأساة العراقيين ، أشارت دراسة أعدتها منظمة الأغاثة العالمية إلى أن ثلاثا من بين كل خمس أرامل في العراق فقدن أزواجهن خلال السنوات التي أعقبت...     التفاصيل ..

تقرير خطير أصدرته محكمة بروكسل* عن سلوكية الاحتلال الاميركي (الهمجي) في العراق والحرب الشعواء من أجل تفكيك الدولة العراقية وتدمير الانسان والمجتمع العراقي ومحو الذاكرة الوطنية.! - اطلع على الأرقام الموثقة
تفكيك الدولة العراقية بعد ايام قليلة من احداث الحادي عشر من ايلول/ سبتمبر اعلن نائب وزير الدفاع بول وولفويتز بان التركيز الرئيسي للسياسة الخارجية للولايات...     التفاصيل ..

هل تعلم أن 12000 دولار شهريآ مشروبات كحولية صرفيات سفير كندا هاوار زياد ..!.. بالأسماء والوقائع والأرقام - فساد سفراء حكومة عملاء الإحتلال بدول العالم.!؟ - اطلع على القائمة
النظام السياسي الحالي فاسد من الداخل والخارج .. الداخل ينعكس على الخارج ، لكن الخارج ، البعيد عن الرقابة ، ويمتلك الف حجة وحجة في التصرف غير المنضبط ، سيضرب رقما...     التفاصيل ..

عاجل ومهم وخطير عن الاجتماع الذي عقده هادي العامري وعضو البرلمان رئيس منظمة بدر في ناحية السعدية ـ محافظة ديالى بتاريخ ١٩ تموز ٢٠١١ م ( الحلقة الثانية )
يعرض أمامكم هدهد سليمان ألأحاديث التي تحدث فيها الحضور في الاجتماع الذي عقده هادي العامري وعضو البرلمان ورئيس منظمة بدر في ناحية السعدية ــ محافظة ديالى والتي...     التفاصيل ..

حينما يقول وزير خارجية حكومة العار في العراق أن قوات اوربية خاصة قاتلت الى جانب عملاء الناتو في ليبيا ..
  العملاء يعترفون ، ويتفاخرون بخياناتهم، وليس أعجوبة أن يقول هوشيار زيباري اشهر من يدير بيوت الدعارة في شمال العراق المحتل ويشغل أيضا منصب وزير خارجية...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21251960
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM