بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


أبناء السليمانية يدعون حكومة الإقليم لمعالجة الانفلات الأمني في مدينتهم قوات (الآسايش) تنتهك حرمات المساجد ومناشدات برلمانية لمعالجة تعدياتها على المواطنين
اتهم برلماني كردي قوات (الآسايش) التابعة لحزب الاتحاد الوطني في السليمانية بالعمل لزعزعة الأمن والاستقرار في المدينة، مضيفا أن هذه القوات لم تكن أبدا جزءا من...     التفاصيل ..

حراك الأنبار: ندعو رئيس الحكومة إلى التعقل قبل اتخاذ قرار ضد ساحات الاعتصام
دعت اللجان التنسيقية لاعتصامات الأنبار رئيس حكومة الاحتلال الخامسة نوري كامل إلى  التروي التعقل قبل اتخاذ أي قرار ضد ساحات الاعتصام.كما دعت...     التفاصيل ..

اشتباكات بين الجيش الحكومي و”داعش” قرب الحدود السورية
اشتبكت قوة من الجيش الحكومي مع عناصر من تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” (داعش)، قرب الحدود مع سورية غرب العراق، فيما قتل 6 أشخاص وجرح 6 آخرون، في...     التفاصيل ..

جمال الكربولي توسط في صفقة إيقاف تطبيقات برامج الاتصال المجانية في العراق مع فرهاد حسين بعد تلقيهما رشاوى بملايين الدولارات
تتوالى فضائح الفساد يوما بعد يوم في أروقة حكومة المالكي ولكن ما يثير الاستغراب أن أبطال صفقات الفساد في العراق هي نفس الأسماء في كل مرة ، مما يؤكد أن العراق...     التفاصيل ..

علاوي يدعو الى عدم اقحام الجيش العراقي في الأمن الداخلي
دعا رئيس ائتلاف العراقية الوطنية اياد علاوي الى عدم اقحام الجيش العراقي في الامن الداخلي، مؤكدا ان الجيش لم يكن لشخص او جهة وانما هو جيش للشعب،ومحذرا من...     التفاصيل ..

مسلحون يستولون على (27) سيارة مستوردة لوزارة الداخلية الحالية غربي الرمادي
استولى مسلحون مجهولون صباح اليوم الاثنين على (27) سيارة ذات الدفع الرباعي مستوردة خصيصا لوزارة الداخلية الحالية غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار. حيث...     التفاصيل ..

العراق يُخفض تمثيله الدبلوماسي في قطـــر
خفضّت وزارة الخارجية الحالية التمثيل الدبلوماسي العراقي في دولة قطر وقال مصدر ان وزارة الخارجية قررت تخفيض التمثيل الدبلوماسي العراقي في دولة قطر من...     التفاصيل ..

الجيش العراقي يركز أنظاره على الأنبار مع تصاعد الهجمات ضد ضباطه
بغداد - قتل اربعة ضباط وجنديان عراقيين في هجوم على ثكنتهم الاثنين غرب بغداد في واحد من سلسلة هجمات استهدفت الجيش العراقي واتهمت وزارة الخارجية الاميركية عبر...     التفاصيل ..

المالكي يتوعد الأنبار بحملة عسكرية لطرد القاعدة
بغداد - اعتبر رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الاحد ان ساحة الاعتصام المناهضة له في محافظة الانبار تحولت الى مقر لتنظيم القاعدة، مانحا المعتصمين فيها \"فترة...     التفاصيل ..

“التاجر”سعد البزاز:المالكي رجل وطني ويستحق ولاية ثالثة !!
اشاد   رئيس مجلس أدارة مجموعة الشرقية الإعلامية سعد البزاز اليوم ، برئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي واصفا” اياه بالرجل الوطني .وقال البزاز ان...     التفاصيل ..

مصدر:انتفاضة داخل حزب الدعوة ضد ترشيح طارق نجم لرئاسة الوزراء
اكد مصدر في المكتب السياسي لحزب الدعوة المقر العام ان انتفاضة كبيرة شهدها الحزب خلال الفترة القريبة الماضية على خلفية ترشيح طارق نجم لرئاسة الوزراء لبقاء...     التفاصيل ..

الجعفري : انا في حل من فالح الفياض!
اكد مصدر في الاصلاح الوطني الحركة السياسية التي يتزعمها القيادي  في حزب الدعوة ابراهيم الجعفري ان خلافا نشب بين الاخير والمالكي على خلفية عدم استجابة فالح...     التفاصيل ..

التحالف الكردستاني:وفد كردي سيتوجه لبغداد لبحث مستحقات الاقليم في الموازنة الاتحادية
كشف التحالف الكوردستاني، السبت، عن زيارة وفد كوردي إلى بغداد الاسبوع الجاري لبحث المسائل النفطية العالقة والمستحقات المالية للاقليم في الموازنة...     التفاصيل ..

الاسوأ دائما في ظل حكومة المالكي ..العراق أسوأ مكان في العمل الصحفي !
تحدث تقرير دولي عن وضع الصحفيين وسلامتهم في العالم، حيث تصدرت سوريا الدول الاخطر، بينما حل العراق رابعا، وهو افضل موقع منذ سنوات.وقال معهد السلامة الاخبارية...     التفاصيل ..

المالية النيابية تصف منصب وزير المالية بالمتحزب !
عد عضو اللجنة المالية النيابية حسن اوزمن منصب وزير المالية منصبا سياسيا، ولا يؤثر على عمل الوزارة، لأن المختصين بادارة الوزارة هم  الوكلاء والمدراء...     التفاصيل ..

علي الشلاه ينسحب من ائتلاف دولة القانون بعد خلاف على تسلسله !
كشفت مصادر خاصة حضرت اجتماعات داخلية لائتلاف دولة القانون عن انسحاب علي الشلاه من ائتلاف دولة القانون بعد اجتماع عاصف دار بينه وبين قيادات في الائتلاف واكدت...     التفاصيل ..

خفايا مجريات لقاء الصدر والحكيم !
كشفت مصادر سياسية رفيعة حضرت الاجتماع بين الزعيم الصدري مقتدى الصدر ورئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم عن ما دار في هذا الاجتماع ووصفوه بالاجتماع الاهم...     التفاصيل ..

خوفاً من تنامي موارد الاقليم .. نوري المالكي يجر بارزاني لساحة الازمات !
باتت الوفرة المالية التي يعيشها إقليم كردستان العراق، نتيجة وجود النفط والغاز فيه، بالإضافة إلى حركة التجارة تؤرق رئيس الحكومة نوري المالكي، وتثير مخاوفه من...     التفاصيل ..

عسكريون كبار داخل وخارج العملية السياسية يطـلعـون علـى خطـة القصــر !
تضاربت الانباء بشأن إفشال محاولة انقلاب ضد الحكومة قام بها اكثر من 35 عسكريا كانوا على علاقة بحزب العودة التابع للبعث ، في وقت نفى مصدر رفيع المستوى في مكتب...     التفاصيل ..

القاعدة توقع خسائر بشرية جسيمة بالجيش العراقي في الأنبار
الرمادي (العراق) - قتل قائد الفرقة السابعة في الجيش العراقي مع اربعة ضباط اخرين وعشرة جنود خلال اقتحامهم مخيما لتنظيم القاعدة في غرب العراق السبت، فيما قتل...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452526
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM