حزب الله العراق.. خلايا ظل وتغلغل واستنساخ للحرس الثوري      النَّجف.. فتوى الميليشيات وفتوى الدولة داعش احتل الموصل. الحشد احتل العراق.      العشائرية في الميزان ..يتصرف العرب وكأن عليهم الاختيار بين مسؤولين مدعومين قبليا أو من أحزاب دينية. يا لهما من خيارين مرين.      كيف تكون مقاوما وتقتل شعبك ..صارت المقاومة جزءا من التراتبية الدينية المقدسة وليست عارضا سياسيا مؤقتا.      عندما سيفاوض بلينكن في مجال العودة الى الاتفاق النووي مع ايران، فهو يفعل ذلك من زاوية من يعرف كيف التعاطي مع ايران من جهة واهمّية الشراكة الأوروبية في الحدّ من قدرة ايران على التوسّع من جهة اخرى      «القاعدة» وإيران ومقترفو الشر      بايدن: ترمب لم يتواصل معي.. ولا أستبعد تعيين جمهوريين في إدارتي      وفاة رئيس حزب الأمة السوداني الصادق المهدي متأثراً بكورونا      العراق..هجمات تذكّر الكاظمي بوعوده      زيارة غير معلنة.. قاآني في بغداد لبحث الوجود الأميركي      سفير بريطانيا ببغداد: الهجمات المسلحة تقوض استقرار العراق      أمريكا العراقية وداعا      لقاح كورونا: نور في نهاية النفق .. النتائج المطمئنة للقاحات الواعدة ضد كوفيد-19 لا تخفي تعقيدات مرحلة الخروج من الوباء.      الفن في مواجهة الموت .. الفنانون في البحرين يقررون: "لنجرب الفن إذاً" لا شفاء لا علاج ولا وقاية.      الصدريون وكفا الميزان في الانتخابات العراقية 2021 .. الكاظمي أكثر ميلا للتحالف مع الصدر وشعبويته من المالكي وبطانته.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


حزب الله العراق.. خلايا ظل وتغلغل واستنساخ للحرس الثوري
على مدى السنوات الماضية، وضعت كتائب حزب الله العراق، المدعومة من إيران، مسألة استقطاب الشباب والتغلغل في المجتمع العراقي بقوة في قائمة أولوياتها. فلم...     التفاصيل ..

العراق..هجمات تذكّر الكاظمي بوعوده
فيما استنكر البعض عجز القوات العراقية عن القضاء على الخلايا السرية لتنظيم داعش، أعلنت محافظة صلاح الدين، الأحد، الحداد 3 أيام بعد مقتل 10أشخاص في هجوم إرهابي....     التفاصيل ..

زيارة غير معلنة.. قاآني في بغداد لبحث الوجود الأميركي
كشف مصدر عراقي بأن قائد فيلق القدس، إسماعيل قاآني، موجود في بغداد منذ الثلاثاء الماضي، مبيناً أنه التقى عدداً من كبار المسؤولين العراقيين المعنيين بشكل...     التفاصيل ..

سفير بريطانيا ببغداد: الهجمات المسلحة تقوض استقرار العراق
أدان السفير البريطاني لدى العراق، ستيفن هيكي، الأربعاء،  الهجوم الصاروخي  الذي استهدف محيط السفارة الأميركية في بغداد. وقال "أدين هذه الهجمات التي...     التفاصيل ..

حكومة الكاظمي تعلن عن تهريب قتلة هشام الهاشمي خارج العراق .. المتحدث باسم رئيس الوزراء يمتنع عن تحديد الجهات المتورطة ولا يصرّح بوجهة الهروب.
 أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء العراقي الاحد ان المتهمين باغتيال الخبير الامني هشام الهاشمي في تموز/يوليو "تم تهريبهم الى الخارج" على يد جهات لم...     التفاصيل ..

الحكومة العراقية تنفذ حكما بشنق 21 شخصا أدينوا بالإرهاب والقتل وذلك في أحدث سلسلة إعدامات جماعية في البلاد منذ هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية عام 2017.
نفذ العراق اليوم الاثنين حكم الإعدام شنقا في 21 شخصا أدينوا بالإرهاب والقتل حسبما ورد في بيان لوزارة الداخلية، وذلك في أحدث سلسلة إعدامات جماعية في البلاد...     التفاصيل ..

الأحزاب الموالية لإيران في العراق.. تحارب الاقتصاد العراقي بوضع العراقيل والتهديدات
تقوم الأحزاب والجماعات الموالية لإيران في العراق، بمحاربة الاقتصاد العراقي عبر وضع العراقيل من انفلات السلاح والاحتكار حتى لا ينهض  العراق  من...     التفاصيل ..

الواقع السياسي لن يتغير.. الأحزاب الكبيرة في العراق تثق بأنها لن تخسر السلطة
أكد مراقبون، أن الأحزاب الكبيرة في  العراق  تثق بأنها لن تخسر السلطة في أي حال من الأحوال، وهي على يقين من أن الواقع السياسي الذي وضع السلطة في قبضتها...     التفاصيل ..

بعض الفصائل العراقية تبدو أكثر ارتياحا لفوز جو بايدن بعد ان تمكن دونالد ترامب من تحجيم دورها واستهداف قادتها خلال فترة حكمه.
رحبّت التيارات الموالية لإيران في العراق بفوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأميركية، ما أثار مخاوف مسؤولين ونشطاء من إمكانية أن يؤدي تفاهم أميركي...     التفاصيل ..

خنق الرئة الاقتصادية للحشد الشعبي خيار يفتقده الكاظمي .. استراتيجية رئيس الوزراء أقصى أهدافها هو إضعاف الأحزاب الشيعية سياسيا قبل الانتخابات القادمة.
جعل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي استعادة السيادة العراقية أولوية رئيسية في جدول أعماله للبلاد. ويتضمن ذلك محاولة لكبح فصائل الميليشيات القوية...     التفاصيل ..

اتصالات مشبوهة من وراء الستار بين فريق بايدن وإيران الإرهابية
روحاني سياسة الضغوط الأمريكية على وشك الانتهاء.. ومراقبون: ترامب مستمر وأحلامه ستتبدد فيما يكشف عن اتصالات أو تطمينات أو غيرها مما يجرى من وراء الستار،...     التفاصيل ..

احتجاجا على آلية تحديد حصة الإقليم في قانون الاقتراض .. أكراد العراق غاضبون: سياسو الشيعة والسنة طعنونا في الظهر
 اثار قانون صادق البرلمان العراقي الخميس عليه يسمح للحكومة باقتراض 10 مليارات دولار من الخارج والداخل لتمويل العجز المالي للدولة غضبا كرديا شديدا...     التفاصيل ..

إخوان العراق وميليشياته يتنفسون الصعداء بهزيمة ترامب .. نوري المالكي يسارع إلى تهنئة بايدن بالفوز دون انتظار الإعلان الرسمي عن نتائج الانتخابات.
تعيش الأحزاب والميليشيات الشيعية العراقية التابعة لإيران حالة من الفرح الغامر بسبب انتصار المرشح الديمقراطي في سباق الرئاسة الأميركية جو بايدن على...     التفاصيل ..

ميليشيا كتائب حزب الله الخطر الكارثي على العراق
تضمن تقرير صحفي، معلومات مثيرة عن الهيكل التنظيمي لـ”كتائب حزب الله” في العراق، وظروف تأسيس الفصيل المسلح على يد قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني. وسلط...     التفاصيل ..

’مستعمرة’ للحرس الثوري بجوار بغداد.. ’منفى’ مُحرّم ومنجم ’كاتيوشا’!
على الرغم من مرور سنوات على انتهاء عمليات التحرير في العراق، ما تزال بعض مناطق البلاد "محرمة" على سكانها الأصليين، بفعل سيطرة أطراف مسلحة، كما يشير تقرير...     التفاصيل ..

مجموعة مسلحة تغتال زعيم قبيلة داعم للاحتجاجات ضد الفساد وضد النفوذ الإيراني في وقت تتواصل فيه التظاهرات في عدد من المحافظات رغم إخلاء ساحة التحرير معقل الانتفاضة وفتح جسر الجمهورية.
لا تزال الميليشيات الموالية لإيران تمارس نهج الاغتيالات لإسكات صوت المعارضين بعد سنة من اندلاع الاحتجاجات رغم تعهد حكومة مصطفى الكاظمي بمواجهة تلك...     التفاصيل ..

"الحرة" تفضح المجرم.. نوري المالكي يغازل إيران وعينه على السلطة من بوابة ميليشيات الحشد الشعبي الإرهابي
في تقرير، كشف مطامعه وطبيعة تحركاته الفترة الأخيرة وتصريحاته التي عرضها موقع "بغداد بوست" قبل يومين واستبعد فيها المجرم نوري المالكي، إجراء انتخابات في...     التفاصيل ..

من يأكل لحم العراق ؟ .. سباق الحلفاء .. حلقة جديدة في الصراع “الأميركي-الإيراني” !
في بيانات نارية الغضب أصدرتها كل من حركة (عصائب أهل الحق)؛ تحت رئاسة، “قيس الخزعلي”، وكذا ائتلاف (دولة القانون)، بزعامة، “نوري المالكي”، أمس السبت،...     التفاصيل ..

حكومة الكاظمي تتآمر على المظاهرات.. حرق خيام متظاهري البصرة.. جريمة
جاء قيام قوات حكومة الكاظمي، بحرق خيام المتظاهرين في  البصرة  ليشعل غضبا كبيرا تجاهها. فالبصرة هى معقل الاحتجاجات ضد الفساد والخراب وإيران...     التفاصيل ..

نائب مستقل: حكومة الكاظمي عاجزة عن إيجاد حل للأزمة المالية التي يمر بها العراق
قال النائب المستقل باسم خشان، إن حكومة مصطفى  الكاظمي  لا توجد لديها رؤية اقتصادية صحيحة، وغير قادرة على إيجاد مخرج وحل للازمة المالية الراهنة. وأضاف...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27739952
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM