العراق ملف إيراني بهوامش أميركية .. قاآني يواصل مسيرة سليماني: عملاء إيران يحكمون العراق من خلال محمية أميركية.      تحتاج إيران إلى أن تتصالح مع نفسها ومع شعبها ومع الواقع، لا أن تعين رئيس حكومة في لبنان وتمنع تعيين آخر في العراق.      الطقوس كافة لا قيمة لها إن لم تكن في وقتها الواقعي والفعلي لا وقتها المرتبط بتواريخ محددة وأشهر معينة من السنة.      حرب محتملة أم صراع من أجل التسوية .. الأميركيون ليسوا بلهاء لكي يتخلوا عن العراق.      مصادر طبية وأمنية وسياسية تؤكد أن عدد المصابين بفيروس كورونا أعلى بآلاف المرات من الرقم المعلن رسميا وأن مصارحة العراقيين بالرقم الحقيقي قد تثير اضطرابات عامة وتكالب على الإمدادات الطبية والغذائية.      العراق يحاصر الإعلام بدل مواجهة كورونا      عدم اتقان قائد فيلق القدس الجديد إسماعيل قاآني اللغة العربية وغياب علاقات شخصية بينه وبين الشخصيات الرئيسية في الفصائل والقوى الشيعية الموالية لإيران في العراق يثيران شكوكا في قدرته على ترسيخ التوافق بينها حفاظا على النفوذ الإيراني.      ظريف يمارس دور الضحية بالقول ان بلاده تتحرك دفاعا عن النفس وانها لا تبدا الحروب وذلك بعد يوم من تحذير ترامب لإيران من أنها ستدفع 'ثمنا باهظا' إذا هاجمت القوات الأميركية في العراق.      التدهور الصحي في العراق.. لماذا يتخوف العراقيون من كارثة "كورونا"؟      الخلافات الشيعية ترتفع مع غياب عراب إيران "قاسم سليماني"      في ظل كورونا.. هل توقفت انتفاضة تشرين؟      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 3 نيسان 2020      يوم لن ينفع الكذب السياسي أصحابه .. إيران هي نموذج سيء لما يمكن أن يكون عليه الحال في دولة، يكذب نظامها السياسي على مواطنيها.      النجف.. تفادياً للأوبئة حُرم نقل الجنائز .. الحبل تُرك على الغارب للمتلاعبين بالعقول، دعما لاقتصاد الجنائز.      العراقيون لا يخشون "الانقلاب"! اسأل العراقيين عن الانقلاب وسيردون إما مرحبين أو ضاحكين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مصادر طبية وأمنية وسياسية تؤكد أن عدد المصابين بفيروس كورونا أعلى بآلاف المرات من الرقم المعلن رسميا وأن مصارحة العراقيين بالرقم الحقيقي قد تثير اضطرابات عامة وتكالب على الإمدادات الطبية والغذائية.
تقول السلطات العراقية إن عدد المصابين بفيروس كورونا هو 772 شخصا، بينما يؤكد ثلاثة أطباء من المشاركين بشكل وثيق في عملية إجراء الاختبارات لرصد الإصابات...     التفاصيل ..

العراق يحاصر الإعلام بدل مواجهة كورونا
 قررت هيئة الإعلام والاتصالات العراقية (حكومية)، إيقاف ترخيص عمل وكالة "رويترز" في البلاد، على خلفية نشرها خبراً اتهمت فيه سلطات البلاد بإخفاء الأرقام...     التفاصيل ..

عدم اتقان قائد فيلق القدس الجديد إسماعيل قاآني اللغة العربية وغياب علاقات شخصية بينه وبين الشخصيات الرئيسية في الفصائل والقوى الشيعية الموالية لإيران في العراق يثيران شكوكا في قدرته على ترسيخ التوافق بينها حفاظا على النفوذ الإيراني.
هرول قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاآني، بداية هذا الأسبوع إلى العاصمة العراقية بغداد لأول مرة منذ توليه منصبه الجديد خلفا...     التفاصيل ..

التدهور الصحي في العراق.. لماذا يتخوف العراقيون من كارثة "كورونا"؟
يتخوف العراقيون من تفشي فيروس كورونا في العراق؛ بعد تسجيل ارتفاع ملحوظ بالإصابات والوفيات بهذا الوباء، في ظل التدهور الصحي الذي يعاني منه البلاد،...     التفاصيل ..

الخلافات الشيعية ترتفع مع غياب عراب إيران "قاسم سليماني"
بعد 4 أشهر على استقالة رئيس الوزراء “عادل عبد المهدي” يبدو أن الخلافات البينية بين الكتل الشيعية لا تزال على أشدها، خاصة أن جميع الكتل فشلت في الإجماع...     التفاصيل ..

في ظل كورونا.. هل توقفت انتفاضة تشرين؟
لا تزال انتفاضة تشرين مستمرة على الرغم من كل العراقيل التي واجهتها، إذ ومنذ الأول من تشرين الأول/ اكتوبر الماضي خرج مئات آلاف العراقيين في تظاهرات واسعة...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 3 نيسان 2020
شهد العراق اليوم الجمعة 3 أبريل/ نيسان 2020، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: دولي : أعلنت جامعة “جونز...     التفاصيل ..

أزمة كورونا وانهيار اسعار النفط تكشفان هشاشة الوضع في العراق واعتماده على إيران، دولة الاحتلال السياسي والاقتصادي للعراق.
كيف وقعت القوة الكبيرة في الشرق الاوسط الا وهي العراق تحت الاحتلال الاقتصادي التابع لطهران؟ كيف يلاحظ ذلك في السوق الاقتصادي العراقي؟ كيف يؤثر على...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 28 آذار 2020
شهد العراق اليوم السبت 28 آذار/ مارس 2020، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: أمني:  أعلنت وزارة...     التفاصيل ..

هل تدعم واشنطن انقلابا عسكريا في العراق؟
تداولت وسائل إعلامية أنباء انقلاب عسكري وشيك، يمكن حصوله بالعراق، بدعم أمريكي. رافق ذلك تحركات غريبة يمكن أن تصب في تقوية مثل هذه الأنباء التي تتداولها...     التفاصيل ..

واشنطن تعتمد النفس الطويل في استهداف الأذرع الإيرانية بالعراق
أكد مراقبون للشأن السياسي والأمني في العراق أن الولايات المتحدة مستمرة في استهداف النفوذ الإيراني في العراق،لافتين إلى ان واشنطن تعتمد النفس الطويل في...     التفاصيل ..

أنفاق إلى بغداد وكربلاء.. ضابط رفيع يكشف نشاطات حزب الله في جرف الصخر
كشف ضابط أمني عراقي رفيع الجمعة تفاصيل جديدة تتعلق بنشاطات ميليشيا كتائب حزب الله الموالية لإيران في منطقة جرف الصخر 60 كيلومترا جنوبي بغداد، وكيف...     التفاصيل ..

الصدر يتملص من المسؤولية عن تفشي كورونا في العراق
 حاول الزعيم الديني مقتدى الصدر السبت التملص من الاتهامات الموجهة اليه بالمساهمة في زيادة تفشي فيروس كورونا في العراق بعد ان سمح لأنصاره بزيارة...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 25 آذار 2020
شهد العراق اليوم الأربعاء 25 آذار/ مارس 2020، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: كورونا : مع تزايد...     التفاصيل ..

عشرات الآلاف من العراقيين يتجمعون في بغداد ومدن عدة من البلاد لإحياء ذكرى الامام الكاظم، متحدين بذلك حظر التجول المفروض لمنع تفشي الفيروس.
تجمع عشرات الآلاف من العراقيين السبت في بغداد ومدن عدة من البلاد لإحياء ذكرى أحد الأئمة المعصومين لدى الشيعة، متحدين بذلك حظر التجول المفروض لمنع...     التفاصيل ..

مصدر حكومي: آلاف الإصابات بكورونا في العراق والسلطات تتكتم
كشف مصدر حكومي عراقي عن معلومات خطيرة تفيد بوجود آلاف الإصابات بفيروس كورونا في العراق وسط تكتم من قبل الجهات الحكومية ووزارة الصحة. وقال المصدر...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 20 آذار 2020
شهد العراق اليوم الجمعة 20 آذار/ مارس 2020، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم. أمني:  قال الخبير...     التفاصيل ..

تنسب لها عمليات القصف الأخيرة ... من هي “عصبة الثائرين”؟
شهدت الساحة العراقية تشكيل العديد من الفصائل المسلحة، بعد عام 2003 ، إلا ان دخول تنظيم داعش وسيطرته على العديد من المدن العراقية فتح الباب لتشكيل...     التفاصيل ..

بين رفض حلفاء طهران ودعم واشنطن الزرفي أمام مهمة مستحيلة
أعلنت 5 كتل سياسية شيعية عراقية مقربة من إيران، الأربعاء، رفضها عدنان الزرفي لتشكيل الحكومة الجديدة، مؤكدة أن الرئيس برهم صالح خالف الدستور...     التفاصيل ..

مؤشرات على عدم تمريره.. ما مصير تكليف " الزرفي" وهل سيلحق بعلاوي؟
مع قرب انتهاء المدة الدستورية التي بموجبها يتحتم على رئيس الجمهورية “برهم صالح” تكليف مرشح لرئاسة الوزراء، كلّف صالح القيادي في كتلة النصر ورئيس كتلتها...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26629985
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM