إنهم ينفخون في دمية الخليفة البغدادي .. ثمة أغراض مرتبطة بمهمة الحشد الشعبي الإيرانية في شمال العراق استدعت استحضار شبح الخليفة.      دخول التاريخ من أوسخ أبوابه ..المزايا التي حصل عليها روحاني خلال زيارته للعراق أكثر من أن تعد. ما كان الخميني نفيه يحلم بها.      "قرّة" عيونكم سائرون.. رايتكم بيضة سائرون! النشيد الوطني لمحة توحيد بين تنوعات عرقية ودينية وطائفية لشعب واحد وليس موقفا سياسيا أو فرصة لتصفية الحسابات.      ايران واتفاق الجزائر يفتّش التاجر المفلس، عادة، في دفاتره القديمة. نبشت ايران اتفاق الجزائر هي تطبقه على ارض الواقع في شطّ العرب.      عمائم وصواريخ وشعوب رثة ..أحوال إيران والعراق والضاحية الجنوبية لبيروت وغزة تجسيد لما يمكن أن "يحققه" الإسلام السياسي.      فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا      الملاكمة الأميركية الإيرانية في العراق      العراق يغرق مع عبارة الموصل      إعمار الموصل لا يتطلب معجزة!      تحطمت داعش وبقيت الخرافة!      خلف الحبتور: الوجود الإيراني في العراق مخيف وعلى السنَّة والشيعة العرب التعاون معًا للقضاء عليه      الشارع العراقي يتفاعل مع منشور "#لا_مهلة_للفساد_يا_صدر".. مدونون: ملايين العراقيين سيخرجون قريبًا ضد الفساد والاستبداد والظلم      اختفت الدولة الإسلامية مع الخليفة الشبح .. بعد ان كان يتحكم بمصير سبعة ملايين شخص على أرض تضاهي مساحة بريطانيا، ابوبكر البغدادي يختبئ اليوم في كهوف البادية السورية.      انتهت دولة 'الخلافة' وبقي خطرها عابرا للحدود      مغيبو المدن المنكوبة.. ملف منسي ومصير مجهول  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


خلف الحبتور: الوجود الإيراني في العراق مخيف وعلى السنَّة والشيعة العرب التعاون معًا للقضاء عليه
حذر رجل الأعمال الإماراتي  خلف الحبتور  من مغبة استمرار التعاون بين  العراق وإيران بهذا الشكل ومن تنامي النفوذ الإيراني بالعراق. وفي فيديو...     التفاصيل ..

الشارع العراقي يتفاعل مع منشور "#لا_مهلة_للفساد_يا_صدر".. مدونون: ملايين العراقيين سيخرجون قريبًا ضد الفساد والاستبداد والظلم
على مدى 16 عامًا مضت، وبعد سقوط نظام صدام حسين، لم تعط الحكومات المتعاقبة أدنى اهتمام يذكر لإعادة بناء الدولة العراقية وتوفير حياة مناسبة للعراقيين مثل...     التفاصيل ..

اختفت الدولة الإسلامية مع الخليفة الشبح .. بعد ان كان يتحكم بمصير سبعة ملايين شخص على أرض تضاهي مساحة بريطانيا، ابوبكر البغدادي يختبئ اليوم في كهوف البادية السورية.
خسر أبو بكر البغدادي المدرج في رأس قائمة كبار المطلوبين في العالم، دولة "الخلافة" التي أقامها على أراض تساوي مساحة بريطانيا، وبات اليوم يختبئ في كهوف...     التفاصيل ..

انتهت دولة 'الخلافة' وبقي خطرها عابرا للحدود
حقل العمر النفطي (سوريا)/باريس - اعتبر نائب المبعوث الأميركي الخاص لدى التحالف الدولي وليام روباك السبت أن انتهاء الخلافة المزعومة بهزيمة تنظيم الدولة...     التفاصيل ..

مغيبو المدن المنكوبة.. ملف منسي ومصير مجهول
وضعت  العمليات العسكرية  على المدن أوزارها منذ نحو سنوات ثلاث، لتبدأ بعدها معاناة جديدة للمدن من حيث الدمار وسحق البنى التحتية والنزوح...     التفاصيل ..

عراقيون غاضبون: #الفساد_يقتل_أبناء_الموصل
تعرض العراقيون لصدمة كبيرة لما جرى من حادثة مروعة أمس الخميس، في نهر دجلة لأكثر من 100 شخص راح ضحيتها، وتداول آلاف العراقيين على وسائل التواصل...     التفاصيل ..

فاجعة الموصل: غرق 100 شخص في دجلة.. من المسؤول؟
“من لم يمت بالمفخخة مات غرقا” بهذه العبارة الأليمة، يصف أحد  الموصليين  ويدعى “همام أحمد” ما حل بالموصل من كارثة في عصر يوم الخميس 21 آذار/ مارس...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 23 مارس 2019
شهد العراق اليوم السبت 23 آذار/ مارس 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : يواصل المئات من...     التفاصيل ..

احتلال العراق وأكذوبة أسلحة الدمار الشامل
يصادف هذا الشهر الذكرى السادسة عشر للغزو الأنكلو- أمريكي للعراق في 19 من آذار/ مارس 2003، غزو كانت حججه تقوم على امتلاك العراق برنامجًا  لأسلحة الدمار...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 20 مارس 2019
شهد العراق اليوم الأربعاء 20 آذار/ مارس 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : ذكر مصدر أمني،...     التفاصيل ..

الصيف المقبل.. كارثة جديدة تعصف بالبصرة
على الرغم من هطول كميات كبيرة من الأمطار خلال  موسم الشتاء  الحالي، إلا أن نذر كارثة جفاف قادمة في البصرة تلوح في الأفق، إذ إن محافظة البصرة (أقصى...     التفاصيل ..

خدمة الإنترنت في العراق.. الأعلى تكلفة والأسوأ خدمة
منذ  الغزو الأمريكي  للبلاد عام 2003، والفساد ينخر في جميع مفاصل الدولة العراقية، لكن أحد أكثر أبواب الفساد غموضًا على العراقيين هو الفساد الذي...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 18 مارس 2019
شهد العراق اليوم الاثنين 18 آذار/ مارس 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أعلنت مديرية مكافحة...     التفاصيل ..

تعديل قانون الجنسية يهدد بضياع الاستقرار وتضحيات الشباب العراقي
بعد أن أنهى  البرلمان  العراقي القراءة الأولى لمشروع قانون تعديل الجنسية العراقي، تناولت وسائل الإعلام العراقية موجة كبيرة من الغضب والرفض لطرح مثل...     التفاصيل ..

لو صدق البرلمان على قانون انسحاب الأمريكان.. كيف ستتعامل واشنطن؟
تعكف بعض  الكتل السياسية  في العراق على صياغة مشروع قانون في البرلمان لإخراج القوات الأمريكية من العراق بعد انتهاء العمليات العسكرية ضد مقاتلي...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 16 مارس 2019
شهد العراق اليوم السبت 16 آذار/ مارس 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أفاد مصدر أمني، اليوم...     التفاصيل ..

بعد زيارة روحاني.. هل تنجح إيران باستدراج العراق إلى صفها ضد أمريكا؟
اختتم الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأربعاء (13 مارس 2019)، زيارته الأولى إلى بغداد التي بدأها الاثنين، والتقى خلالها بكبار المسؤولين العراقيين ورجال الدين...     التفاصيل ..

حسين المؤيد: استفراد الصفويين بالعراق سيقذف بالوطن نحو الهاوية
أكد العالم والسياسي البارز حسين المؤيد، أن زيارة الرئيس الإيراني  حسن روحاني  للعراق و ما ترتب عليها من اتفاقيات ونتائج أثبتت أن التصور المبني...     التفاصيل ..

المرجع الأعلى للشيعة في العراق يطلب من الرئيس الإيراني صراحة احترام سيادة العراق، مشددا على بقاء السلاح بيد الدولة في إشارة صريحة لنزع سلاح ميليشيات الحشد الشعبي الموالية لإيران.
قال المرجع الأعلى للشيعة في العراق  آية الله علي السيستاني  للرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الأربعاء إن السيادة العراقية يجب أن تُحترم وأن تبقى...     التفاصيل ..

قاسم سليماني.. القصة الكاملة للجنرال الذي يحكم العراق 1.. (النهب - التخريب - الطائفية - الميليشيات)
 قاسم سليماني.. القصة الكاملة للجنرال الذي يحكم العراق 1.. (النهب - التخريب - الطائفية - الميليشيات)      التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23911132
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM