جلسات عزاء برلمانية ...      إعلانات فاشلة تثير الازدراء .. ما سوقه المرشحون في الانتخابات في الدول العربية مجرد صابون سياسي رديء عاجز عن تنظيف الفساد السياسي، وربما تفسر المقاطعة الكبيرة للانتخابات شيئا من ذلك، كان فشل الإعلان الانتخابي تعبيرا عن فشل المرشحين أنفسهم.      رسالتان وثلاثة أسئلة .. بغداد تدرك أهمية الدور الكردستاني في تشكيل الحكومة العراقية الجديدة وحل مشكلات العراق وتصحيح مسار العملية السياسية وضمان الأمن والإستقرار فيه.      الصدر "صانع الملوك" يلتقي برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي .. سباق مع الوقت للاتفاق على حكومة وطنية تقطع الطريق على التدخل الإيراني.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 19 مايو 2018      ستذعن طهران لكل شروط واشنطن أغرى نجاح كوريا الشمالية إيران في الوقع في فخ هي أضعف من أن تقوى على الخروج منه.      مقتدى الصدر والسنة!      في العراق يتحدد مصير إيران وليس العكس .. من حسن حظ العراقيين أن الإذلال الذي كان يمارسه سليماني على حكامهم لم يكن لهم نصيب فيه.      مقتدى الصدر يعبّر عن الازمة الايرانية .. هناك في عمق كلّ شيعي عربي في العراق شعور بانّ الايراني، أي الفارسي، يحتقره ويستخفّ به.      بلد للإرهاب ام ديمقراطية ناشئة: كيف ترى وسائل الاعلام الغربية العراق بعد الانتخابات؟      هجوم مفاجئ لخلايا داعش: هل تعيد مجزرة الطارمية السلاح إلى السكان العزل؟      معمم شيعي يفضح كذب ميليشيا حزب الشيطان وبدعة ولاية الفقيه      بالأسماء.. هروب 40 نائبا ووزيرا خاسرا في الانتخابات خارج العراق لتورطهم بالفساد      بالفيديو.. ننشر نص اجتماع الصدر مع سفراء دول الجوار بدون حضور سفير إيران      هروب سعيد كاكائي مترجم القائد الامريكي الى الاردن الآن وامريكا تحذر :يجب مغادرة سليماني بغداد فورا  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الصدر "صانع الملوك" يلتقي برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي .. سباق مع الوقت للاتفاق على حكومة وطنية تقطع الطريق على التدخل الإيراني.
 التقى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي برجل الدين الشيعي البارز مقتدى الصدر مساء السبت أي بعد أقل من 24 ساعة من إعلان فوز كتلة الصدر بالانتخابات...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 19 مايو 2018
نينوى: يحل شهر رمضان المبارك بشكل مختلف على العائلات في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، بعد أن تركتهم العمليات العسكرية التي شنتها القوات...     التفاصيل ..

مقتدى الصدر والسنة!
ملاحظة تمهيدية من هيئة تحرير وجهات نظر هذا المقال يكتسب أهمية استثنائية في هذا التوقيت، لعدة أسباب، منها: إن كاتبه خبير في كل غاطس الحركات...     التفاصيل ..

بلد للإرهاب ام ديمقراطية ناشئة: كيف ترى وسائل الاعلام الغربية العراق بعد الانتخابات؟
بعد ستة أشهر من القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية وبعد 15 سنة من كونهم جزءا من "محور الشر" كيف يرى العالم العراق اليوم هل هو بلد في حالة حرب مع الإرهابيين؟...     التفاصيل ..

هجوم مفاجئ لخلايا داعش: هل تعيد مجزرة الطارمية السلاح إلى السكان العزل؟
يمسح أحمد ردام (37 سنة) دموعه وهو يشارك أهالي منطقته تشييع ضحايا الهجوم المسلح الذي نفذه مجهولون يعتقد أنهم تابعون لخلية نائمة مرتبطة بتنظيم داعش، "لو...     التفاصيل ..

معمم شيعي يفضح كذب ميليشيا حزب الشيطان وبدعة ولاية الفقيه
نشر حساب منشق عن حزب الشيطان على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، رسالة من المعمم حسن سعيد مشيمش، القيادي السابق في حزب الله، وهو...     التفاصيل ..

بالأسماء.. هروب 40 نائبا ووزيرا خاسرا في الانتخابات خارج العراق لتورطهم بالفساد
بدأ الخاسرون في الانتخابات الهرب خارج العراق خوفا من ملاحقتهم بتهم الفساد، في ظل استشراء الفساد بين جميع السياسيين في العراق، وبات الكشف عن الفساد...     التفاصيل ..

بالفيديو.. ننشر نص اجتماع الصدر مع سفراء دول الجوار بدون حضور سفير إيران
كشف المكتب الإعلامي لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، تفاصيل اللقاء الذي جمعه بعدد من سفراء الدول العربية. وذكر المكتب في بيان له، أن...     التفاصيل ..

هروب سعيد كاكائي مترجم القائد الامريكي الى الاردن الآن وامريكا تحذر :يجب مغادرة سليماني بغداد فورا
هرب عضو مفوضية الانتخابات الامريكي الجنسية ومترجم القائد الامريكي سعيد محمد امين كاكائي عضو حركة التغيير الى الاردن الآن وثم سيذهب الى امريكا لعرض...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 18 مايو 2018
في ظل الانفلات الأمني الكبير الذي تعاني منه معظم المحافظات العراقية دعت المفوضية العليا لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع...     التفاصيل ..

رؤية في شكل التحالفات العراقية المقبلة .. مهمة سائرون في تشكيل الحكومة المقبلة ليست صعبة ولن تطول.
في كل الديمقراطيات القديمة والحديثة، تذهب القائمة الاولى الفائزة بأكبر عدد من الأصوات او المقاعد البرلمانية الى تسمية رئيس وزراء للتفاوض مع الكتل...     التفاصيل ..

واشنطن تقطع الطريق على المشككين في انتخابات العراق.. الولايات المتحدة تعلن احترامها لنتائج الانتخابات التشريعية وتؤكد ثقتها في الحكومة القادمة بالرغم من فوز الصدر.
أكّد وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس الثلاثاء أنه يحترم نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة في العراق على الرغم من فوز الزعيم الشيعي الشعبي...     التفاصيل ..

إيران تسابق الزمن لتحصين نفوذها في العراق ..طهران تواجه اختبارا كبيرا في التعامل مع مقتدى الصدر وسط حديث عن ضرورة تغيير المشهد السياسي وإنهاء التدخل الخارجي.
 تواجه إيران التي تتعرض لضغوط بسبب انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي، اختبارا كبيرا في التعامل مع رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر خصمها القوي...     التفاصيل ..

فيديو يفضح التزوير الكبير في اقتراع الخارج
فضح مقطع فيديو حجم التزوير والتلاعب في انتخابات مجلس النواب في إقتراع الخارج التي جرت في 10 و11 آيار الجاري. ويظهر الفيديو قيام شخص يبدو أن أحد موظفي...     التفاصيل ..

بعدما تأكد تزويرها "صوت وصورة".. هل تلغى الانتخابات العراقية؟
أكدت مصادر مطلعة، أنه رغم التأكيدات التي سبقت إجراء الانتخابات بأنها ستجرى بطريقة سلسة وخالية من التزوير نظرًا لاعتماد أجهزة العد والفرز الإلكترونية،...     التفاصيل ..

السفارة الإيرانية تحرق العراق
السفارة الإيرانية تحرق العراق.          التفاصيل ..

"المُلا" أحد أفراد تنظيم سنة الخامنئي يهاجم الشيعة العرب الأقحاح
هاجم  خالد المُلا، رئيس جماعة علماء العراق أحد أفراد تنظيم سُنَّة الخامنئي، الشيعة العرب الأقحاح لأنهم هتفوا ضد إيران في ساحة التحرير.   وحصل...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأربعاء 16 مايو 2018
 تسببت العمليات العسكرية التي شنتها القوات المشتركة والميليشيات الداعمة لها، في نزوح أعداد كبيرة من المدنيين من مناطقهم، الأمر الذي جعل العراق يحتل...     التفاصيل ..

المزورون أحزاب (إسلامية) و (كردية)، عضو في المفوضية يعتبر الانتخابات باطلة ويكشف عن تزوير نتائجها
شرح الصورة: الانتخابات في العراق شهدت تزويراً واسع النطاق. اعتبر عضو في مجلس المفوضين ب‍المفوضية العليا للانتخابات في العراق، اليوم...     التفاصيل ..

فوز الصدر يربك الصفقات السياسية الإيرانية في العراق ايران تبدأ اجتماعات في شكل صفقات لتشكيل ائتلاف حكومي يضم أتباعها في ظل إشارات واضحة من الصدر بأنه لن يتحالف مع أذرعها.
 مد الزعيم الشيعي مقتدى الصدر يد التفاوض لتشكيل ائتلاف حكومي بعد الانتخابات التشريعية التي أعلن فيها العراقيون رفضهم للطبقة السياسية الحاكمة. فمع...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22281645
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM