لا مستقبل للمعارضة السورية في ظل الوصاية الأميركية .. قانون قيصر الذي أصدره الكونغرس الأميركي عقبة في طريق أية محاولة لإنقاذ سوريا بغض النظر عمَن يحكمها      رفضنا مشروع الأقليات فأين المشروع الآخر؟ أتحول الشرق الأوسط هلالا شيعيا مهمشا السنة، أم بقي هلالا سنيا مرصعا بالأقليات، لم يعد كيانات وحدوية.      خذوا النفط بالليرة. ما هذا الكرم؟ خارج منطلقات التضليل العقائدي لا يمكن لإيران أن تؤدي دورا نافعا في المنطقة.      العروبة.. ثانية نحو الصعود .. الفكر الطائفي والديني الذي استبدل الحس القومي عند الشعوب العربية فتح الباب لاستئساد الدول المحيطة.      لا يمكن لشعار "فلسطين البوصلة" البقاء حيّا يرزق لتبرير كلّ هذا العدوان على فلسطين وتقديم الخدمات التي لا تقدّر بثمن لليمين الإسرائيلي.      هل يخوض الكاظمي مواجهة ضد الفصائل المسلحة أم يكتفي بالهدنة؟ .. مراقبون يجيبون      رويترز: إيران خفّضت تمويل الفصائل المسلحة إلى 3 ملايين دولار لكل فصيل شهرياً!      القصة الكاملة: كربلاء تنجو من ’غضبة المولدات’ وبغداد تنتظر.. ماذا عن آب؟!      تركيا تشتري دعم أربيل لملاحقة المتمردين الأكراد      بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة ..      هل من صيغة جديدة لاحتواء إيران؟ لسنا في حاجة إلى اعتراف إيراني لنعرف أن المعادلة لم تعد لصالح إيران.      اليس الساكت عن الحق شيطان أخرس؟      كتائب «حزب الله» تدوس صور الكاظمي: لن نسلّم سلاحنا إلا للإمام المهدي      القضاء الحشدي (العادل) في العراق يطلق سراح ارهابيي حزب الله (لعدم كفاية الأدلة)      الكاظمي يكابد في مواجهة ميليشيات إيران .. تيار الحكمة يعتزم تشكيل تكتل برلماني من 50 نائبا لدعم رئيس الوزراء بعد أن تعرض للإهانة من عناصر حزب الله قامت بدوس صوره وشتمه ونعته بـ"الغدر".  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


هل يخوض الكاظمي مواجهة ضد الفصائل المسلحة أم يكتفي بالهدنة؟ .. مراقبون يجيبون
بعد إطلاق سراح عناصر كتائب "حزب الله" الذين تم اعتقالهم على خلفية الهجمات الصاروخية التي استهدفت المصالح الأميركية في العراق، بدأ الحديث باكراً عن شكل...     التفاصيل ..

رويترز: إيران خفّضت تمويل الفصائل المسلحة إلى 3 ملايين دولار لكل فصيل شهرياً!
قالت وكالة "رويترز"، إن إيران خفضت من إمداداتها المالية إلى الفصائل المسلحة في العراق بشكل كبير خلال الفترة القصيرة الماضية، لأسباب من بينها العقوبات...     التفاصيل ..

القصة الكاملة: كربلاء تنجو من ’غضبة المولدات’ وبغداد تنتظر.. ماذا عن آب؟!
يخوض أصحاب المولدات الأهلية حراكاً "غاضباً" للتعبير عن سخطهم من ما يعتبرونه "إجحافاً" في جداول التشغيل التي تصدرها الإدارات المحلية للمحافظات، فيما...     التفاصيل ..

تركيا تشتري دعم أربيل لملاحقة المتمردين الأكراد
بدأت تتكشف الحيثيات الخاصة بالعملية العسكرية التي أطلقتها القوات التركية ضد مسلحي حزب العمال الكردستاني شمال العراق الشهر الماضي، حيث أفادت...     التفاصيل ..

الكاظمي يفشل في أول اختبار قوة مع ميليشيات إيران .. المفرج عنهم من كتائب حزب الله يدوسون صورا للكاظمي بعد إطلاق سراحهم تزامنا مع بيان لقيادي في الكتائب تضمن تهديدات غير مباشرة واهانات لرئيس الوزراء.
نشرت وسائل إعلام عراقية مقربة من حزب الله العراقي مشاهد لعناصر في الحزب وهم يدسون صور لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ويحرقون العلمين الأميركي...     التفاصيل ..

دعم شعبي لجهود الكاظمي في التصدي لميليشيات إيران
حظيت خطوة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بالتصدي للميليشيات الموالية لإيران والقبض على 13 عنصرا من كتائب حزب الله العراقي تورطوا في تنفيذ هجمات...     التفاصيل ..

كتائب «حزب الله» تدوس صور الكاظمي: لن نسلّم سلاحنا إلا للإمام المهدي
بثّت مواقع إخبارية مقرّبة من «كتائب حزب الله ـ العراق، مساء أمس الاثنين، صوراً للمتهمين الـ13 الذين تم القبض عليهم بعملية عسكرية نفذتها قوات جهاز مكافحة...     التفاصيل ..

القضاء الحشدي (العادل) في العراق يطلق سراح ارهابيي حزب الله (لعدم كفاية الأدلة)
أطلق قاضي ميليشيات الحشد الشعبي في العراق سراح 11 إرهابياً من عناصر ميليشات كتائب حزب الله في العراق المقبوض عليهم في منطقة البوعيثة بقضاء الدورة جنوب...     التفاصيل ..

الكاظمي يكابد في مواجهة ميليشيات إيران .. تيار الحكمة يعتزم تشكيل تكتل برلماني من 50 نائبا لدعم رئيس الوزراء بعد أن تعرض للإهانة من عناصر حزب الله قامت بدوس صوره وشتمه ونعته بـ"الغدر".
انفتح المشهد السياسي العراقي على المزيد من الانقسامات والخلافات خاصة بين المكون الشيعي على اثر اعتقال قوة من مكافحة الإرهاب عناصر من حزب الله...     التفاصيل ..

بعد تهديد وتصعيد.. إطلاق سراح معتقلي حزب الله
أطلقت السلطات العراقية سراح عناصر ميليشيا حزب الله المتورطين باستهداف المقرات العسكرية العراقية والأمريكية والبعثات الأجنبية في العراق. وبحسب مصادر...     التفاصيل ..

فضيحة مدّوية.. ضغوط إيرانية سافرة للإفراج عن عناصر خلايا الكاتيوشا المقبوض عليهم
في الوقت الذي كشفت فيه مصادر عراقية مطلعة عن ضغوط سافرة، من جانب إيران للافراج عن عناصر "خلايا الكاتيوشا" الإرهابيين المعتقلين من كتائب حزب الله...     التفاصيل ..

هل قُصفت الرياض مجدداً من العراق؟ مصادر تكشف المكان الذي انطلقت منه الهجمات
تتكرر الهجمات الصاروخية على المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة سواء من اليمن أو من العراق كما ذهب البعض، مصادر أن القصف الأخير الذي تعرضت له...     التفاصيل ..

كورونا يعرّي القطاع الصحي في العراق
الحديث عن فساد القطاع الصحي في العراق ليس جديداً. لكن بدا الأمر أكثر سوءاً في ظل أزمة كورونا وعجز المستشفيات عن استقبال المصابين...     التفاصيل ..

سطوة العشائر تقوض سلطة الأمن العراقي لملاحقة المجرمين
قال أمنيون عراقيون، إن سطوة العشائر في محافظات الجنوب على وجه التحديد، تغل أيديهم عن ملاحقة المتهمين والمجرمين، إذ يتخوف المنتسبون للقطاع الأمني من...     التفاصيل ..

فيروس المرض يقتحم البرلمان العراقي .. العراق يعلن دخوله مرحلة وبائية خطيرة بفيروس كورونا
أعلن العراق اليوم دخوله مرحلة وباء خطيرة بمرض كورونا نتيجة تصاعد الوفيات والاصابات الناتجة عنه إلى مستويات قياسية في وقت اشتكت وزارة الصحة من تحديات...     التفاصيل ..

ليس ترامب وحده من لا يشكر السماء على وجود الصحافة
من مدن أكثر بلد في العالم يقدس حرية الصحافة حيث يتعرض الصحافيون في الولايات المتحدة إلى الهجوم، حتى أسوأ بلد في العالم العربي يمارس القتل على الكلمة...     التفاصيل ..

(إصلاحات) الحشد الشعبي في العراق تخفي أكثر مما تكشف
في الثالث من حزيران/يونيو، أصدر رئيس «قوات الحشد الشعبي» في العراق مذكرةً جديدة تناول فيها موضوع (الإصلاح). وتشبه الوثيقة المكونة من صفحة واحدة...     التفاصيل ..

تركيا تتمادى في استباحة العراق بقواعد عسكرية في شماله
شجع التراخي الدولي في لجم انتهاكات تركيا وتدخلاتها العسكرية الخارجية، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على المضي في تنفيذ أطماعه التوسعية من سوريا...     التفاصيل ..

انشقاقات داخل الحشد في العراق.. إلى أين ستفضي؟
منذ أشهر صعدت إلى السطح بوادر انشقاقات وخلافات بين فصائل عراقية موالية للمرجع الشيعي المهم في العراق علي السيستاني وبين  فصائل أخرى ضمن الحشد الشعبي...     التفاصيل ..

لحظة تصفية الحسابات بين الولايات المتحدة والعراق
يوفر الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة والعراق، هذا الأسبوع، فرصة للجانبين لوضع علاقاتهما في السياق الصحيح، بحسب ما قاله الرئيس العراقي "برهم...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27203630
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM