اوهام الحرب المرتقبة بين امريكا وايران      الأحزاب الدينية.. ألا يؤخذ العراقيون رهائن .. ترى إيران الإسلامية إيجاد الميليشيات والأحزاب العقائدية، على أرض غيرها، ممارسة دستورية. تستشهد بسورة الأنفال من دون الاهتمام بأسباب النزول.      المجتمع الدولي يدفع بالتقسيط ثمن احتلال العراق !      العراق ساحة الصراع الأمريكي الإيراني      التعداد السكاني في 2020.. أسئلة حول المناطق المتنازع عليها والمذهبية والخلافات      موسم حصاد الحرائق في العراق      مساجد الفلوجة في رمضان.. ملاذ آمن لأهالي المدينة في السلم والحرب      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 22 مايو 2019      الحرب التي ستنهي كل الحروب .. الشرق الأوسط الجديد الذي خططت لإنشائه الولايات المتحدة تحول إلى مجلس للعزاء الدائم ترعاه إيران.      إذن فكلوا مما كنتم تزرعون .. أحرقت إيران المنطقة وها هي النيران تصل إليها.      العراق: هل نرفع الرايات البيضاء؟      ثنائية طائفية يسوقها الولي الفقيه      كيف ينظر شعبنا العراقي للأزمة الأميركية- الإيرانية؟      ليس حبا بالنظام الإيراني      ذروة "النجاح" الذي تسعى إيران إلى تحقيقه هو ما آل إليه وضع لبنان تحت سيطرة حزب الله. من يريد لهذه التجربة أن تعمم؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


العراق ساحة الصراع الأمريكي الإيراني
في ظل التوتر في المنطقة والتصعيد المتبادل بين الولايات المتحدة الأمريكية وحكومة طهران؛ يسعى كل من الطرفين إلى زج العراق في هذا الصراع، بسبب  النفوذ...     التفاصيل ..

التعداد السكاني في 2020.. أسئلة حول المناطق المتنازع عليها والمذهبية والخلافات
مع إقرار الحكومة تنفيذ  التعداد السكاني  في البلاد في نهاية عام 2020، بدأت الاستعدادات الحكومية لإجرائه، إلا أنه في الوقت ذاته، بدأ الحديث عن الكيفية...     التفاصيل ..

مساجد الفلوجة في رمضان.. ملاذ آمن لأهالي المدينة في السلم والحرب
بالرغم من ويلات وآلام الحروب التي مرت بها مدينة الفلوجة العراقية الملقبة بـ"أم المساجد"، لا يزال شهر رمضان يحمل خصوصيته في المدينة، وخاصة مساجدها...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 22 مايو 2019
شهد العراق اليوم الأربعاء 22 أيار/ مايو 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : ذكر مصدر أمني في...     التفاصيل ..

ارتباك بين صفوف الحشد الشعبي خشية التورط في الصراع بين واشنطن وطهران
ارتباك جديد في المواقف داخل الفصائل المسلحة التابعة لإيران في العراق بعد تأكيد الإدارة الأمريكية والبنتناجون الأمريكي أن الرد سيكون قاسيا ليس فقط على...     التفاصيل ..

#لا_للحرب.. هكذا تبرأ الحشد من قصف السفارة الامريكية
تزامنًا مع التصعيد الأمريكي الإيراني، والتوتر السياسي والعسكري في المنطقة، لاسيما العراق، تسبب الهجوم الصاروخي بالقرب من السفارة الأمريكية وسط...     التفاصيل ..

بعد وصول التفجيرات إلى قلب “بغداد” .. الذعر لسان حال العراقيين والنظام الإيراني يتخبط !
بعد الانفجار الذي وقع في وسط العاصمة العراقية، “بغداد”، وبالتحديد داخل “المنطقة الخضراء” المحصنة، التي تضم مبنى “السفارة الأميركية” ومقار الحكومة...     التفاصيل ..

واشنطن تبحث تضييق الخناق على ايران في العراق
بغداد - بحث وفد أميركي رفيع في العاصمة العراقية بغداد، تطورات الأوضاع السياسية في منطقة الشرق الأوسط، وتداعيات التوترات الأخيرة عليها، وإجراءات...     التفاصيل ..

فساد ودماء بين تياره.. مقتدى الصدر يحرج الحكومة العراقية
يعتبر السياسي ورجل الدين الشيعي الشاب، مقتدى الصدر، من الشخصيات المثيرة للجدل في العراق، حيث تتسم ممارساته السياسية ومواقفه بالغرابة والحدة...     التفاصيل ..

حالات إغماء في المدارس العراقية.. قاعات امتحان بلا مراوح
سجّلت المدارس العراقية خلال الأيام الأخيرة عشرات حالات الإغماء بين الطلاب خلال تأدية الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي، وذلك بسبب ارتفاع...     التفاصيل ..

فصائل الحشد الشعبي.. كيف ستتعامل مع التصعيد الأمريكي ضد إيران؟
ما تزال حدة التوتر  السياسي  والعسكري بين واشنطن وطهران على أشده، إذ تستمر الولايات المتحدة في تحشيد قوات عسكرية وقطع بحرية في مياه الخليج العربي....     التفاصيل ..

حرائق المحاصيل في العراق تثير الشكوك
أثارت موجة جرائم حرق البساتين وحقول الحنطة، شكوك العراقيين واستغرابهم، بسبب الوقت الذي وقعت فيه هذه الجرائم، والتي اعتبر كثير من العراقيين بأن هذه...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 20 مايو 2019
شهد العراق اليوم الاثنين 20 آيار/ مايو 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أعلنت مديرية نجدة...     التفاصيل ..

ميليشيات عراقية تستنفر الشباب للدفاع عن إيران
مع تصاعد وتيرة التصعيد  السياسي  والعسكري بين الجانبين الإيراني والأمريكي وتصاعد وتيرة احتمالية نشوب حرب بين البلدين، سارعت بعض الميليشيات...     التفاصيل ..

خبراء يؤكدون التعداد السكاني المرتقب سيفجر مشكلة كبيرة في العراق
قررت الحكومة العراقية إجراء التعداد السكاني في البلاد في نهاية عام 2020، وأستأنفت الاستعدادات الحكومية لإجرائه، إلا أن هنالك تساؤلات وعلامات إستفهام...     التفاصيل ..

مخاوف من إستهداف القوات الأمريكية في العراق
تزايدت المخاوف من مغبة أي عملية إستهداف للقوات الأمريكية في العراق، وخاصة في المحافظات التي تنتشر فيها القوات الأمريكية وقواعدها، القيادي في الحشد...     التفاصيل ..

عصابات العراق لم تعد حكراً على الرجال
بات إعلان السلطات الأمنية العراقية عن تفكيك عصابات وشبكات إجرامية تضم نساء في صفوفها أمراً مألوفاً في الشارع العراقي، ومنذ مطلع العام الجاري نجحت...     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 18 مايو 2019
شهد العراق اليوم السبت 18 آيار/ مايو 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أفاد مصدر أمني...     التفاصيل ..

مرجع شيعي بالنجف يصدر فتوى بعدم التدخل في الحرب المحتملة بين إيران والولايات المتحدة
العراق ليس في حاجة إلى مزيد من الفوضى والدماء فلا تجعلوا منه طرفا في الصراع والحرب المحتملة بين إيران والولايات المتحدة.. رسالة تحريم أطلقها مرجع...     التفاصيل ..

عرش الصدر يتصدع.. انقلابات وتبادل للاتهامات بين القيادات
لا تزال الخلافات غير المسبوقة تضرب بجذورها في التيار الصدري بعد استياء قادة داخل التيار من تحريض زعيمهم مقتدى الصدر لأنصاره ضد رجال الأعمال المقربين...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24807199
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM