الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


لكي لا ننسى ... من هو صدام حسين؟ وكيف كان يمارس القيادة ــ أنظر الصور النادرة
  ولدَ الطِفل صَدّام حسّين في كَنّف عائلة تمتهِن الزرّاعة مِن قَبيلة البيّكات التَابِعة لَعشائِر البوّ نَاصِر...     التفاصيل ..

الحلقة المفقودة في جريمة حلبجة وما بعدها!! بقلم : رافد العزاوي
في عدة مقالات تناولتها خلال شهر أيلول/ سبتمبر 2011، تابع القُراء الأفاضل شهادات حية لشهود عيان من مختلف رجال الدولة العراقية الاصلاء من الذين كانوا مسؤولين وفي...     التفاصيل ..

كم جريمة لديك يا طالباني؟! تسونامي حقائق حلبجة تزلزل العروش الكردية .. بقلم : رافد العزاوي
طالعتنا قبل يومين إحدى الوكالات الإخبارية العراقية بخبر هو أشبه بـ(فلم هندي) مثلما يقال في الشارع العراقي، وقد جعلني أنتبه اليه الاستاذ مصطفى كامل مسؤول موقع...     التفاصيل ..

حسنين هيكل يعترف: التأريخ يسجل شرف اختراق دفاعات العدو الصهيوني في العمق فقط: لصقورالعراق.. شعب العراق.. ولقيادة العراق بحروفٍ من ذهب في حرب 73 ..!
في لقاء صحفي أجرتهُ جريدة الأهرام المصرية مع السيد (محمد حسنين هيكل)، وفي سياق المقابلة ورد على لسان هيكل بأن سلاح الجو المصري لم يكن فاعلا بالشكل الصحيح في حرب...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712942
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM