حصيلة معركة تكريت ليوم السبت تدمير 26 دبابة 35 مدرعة 120 الية متنوعة قتل اكثر من 600 من قطعان العدو .. والقيادة المركزية الامريكية تصرح أن القوات العراقية تعرضت لانتكاسة كبيرة في محيط تكريت الشمالي والجنوبي.!- تابع المستجدات      المجتمع الدولي يدق ناقوس الخطر لجرائم الميليشيات والقوات الحكومية في العراق.. ويطالب السلطات العراقية بالتحقيق في جميع الانتهاكات وفقاً للمعايير الدوليّة - تقرير \ أفلام مرفقة      إيران والحوثي وسقوط الأقنعة الطائفية.. وافتضاح الهدف الحاسم والنهائي هو السيطرة على اليمن وتسليمه لإيران..!      سياسة النفي والتبرير : العار (حيدر العبادي). بلقاءه مع الإمعة أمين عام الأمم المتصهينة ينكر كافة انتهاكات ميليشياته وجيشه ويسير على خطى سلفه ساقط العصر..!      سيهرب المحتل الفارسي مثخنا بجراحه.. وستبتلع ارضنا بجحيم غضب الكرامة العراقية المزيد من طغاتهم ومرتزقتهم قبل ان تحين ساعة النهاية.!      إبادة المئات من الحشود الإيرانية الفارسية على أطراف تكريت ولم يتمكن القصف الأمريكي الصهيوني الماسوني من إنقاذهم.. وإسقاط طائرة حربية عصر اليوم قرب قضاء بلد جنوب محافظة صلاح الدين ومقتل طيارها -      تقرير عن تطورات الوضع العسكري في تكريت الابية.. ورسالة لكلاب ايران.. بعد انسحاب الثوار التكتيكي واستدراج قطعان العدو لأطرافها.. اعصار الموت يجتاحهم وصهاريج الكلور المفخخة تعصف بهم عقبها انهيار أفواجهم التي دخلت المعركة.! - تابع المستجدات      تحت شعار: "جبال زاجروس الموانع والمواقع التي تكون الحد الفاصل بين أبناء العرب وأبناء فارس"..الجبهة العربية لتحرير الآحواز تصدر بيان مع القوى الشعبية العربية بمناسبة عاصفة الحزم      حسن نصر الفرس.. سياسة رش قليل من ملح الحق على كثير من موائد الباطل.. فكم ايراني قتل في سبيل فلسطين.. وكم رصاصة ايرانية اطلقها الايرانيون أنفسهم تجاه الكيان الصهيوني.!      ميليشيا عصائب اهل الحق وبدر... عمالة رخيصة وخيانة عظمى...لا تتعامل إيران او القوى التي تحرك الميليشيات مع افراد هذه الفوضى المسلحة إلا بكونهم أشياء يمكن رميها ساعة تشاء..بقلم: انس محمود الشيخ مظهر.  

القائمة الرئيسية

 

تصويت

 
هل سيحاكم نوري المالكي على جرائمه ضد ابناء الشعب العراقي ؟
نعم
كلا
 
 
 

 

 

أكثر قراءة

 

روابط

 
 
 
 
 
 
 
 


ضجة عالمية اكبر من وكيليكس : تسجيلات صدام حسين
العالم يعيد اكتشاف صدام حسين. كان ذكيا، كان صادقا مع العالم ومع نفسه، كان مخلصا في عدائه للكيان الصهيوني، لم يكن عميلا للأمريكان. كان مخططا استراتيجيا رهيبا،...     التفاصيل ..

كتاب صدر مؤخرا في بيروت: عملاء الإحتلال الأمريكي في الموصل للباحث العراقي (الموصلي) المغترب د. غانم البياتي.
صدر مؤخرا عن دار الهمس ببيروت، تزامنا مع اقتراب موعد خروج المحتل الامريكي من العراق ، كتاب بعنوان( عملاء الاحتلال في الموصل) ، للباحث العراقي (الموصلي) المغترب د....     التفاصيل ..

هل ستتوقف الاعتقالات.. هل ستوزع الثروة على الاقليم.. هل ستتوقف المحاكمات غير العادلة.. هل يستطيع الإقليم الإستقلال سياسيا واقتصاديا ومن سيحكم الاقليم في ظل بنود الدستور المسخ.! - اسئلة تطرح لدعاة الأقلمة \ دراسة هامة
بسم الله الرحمن الرحيم كنا قد وعدنا بنشر تقرير عن أسباب رفضنا للأقاليم وهذا جزء بسيط منها وهذه دراسة مختصرة عن الأقاليم في ضوء دستور برايمر، نتطرق فيها إلى...     التفاصيل ..

هل فشلت القيادة العراقية في تحرير العراق .. الستراتيجيات الإعلامية التي تتبعها القيادة العراقية في حرب العصابات ، فقد تحول إعلام القيادة من إعلام دولة بإمكانياتها وبظروفها إلى إعلام الكفاح المسلح من اجل نيل الحرية والسيادة والاستقلال للعراق العظيم ، لنتحر
  الإعلام الجهادي : الإعلام الجهادي لمقاتلي حرب العصابات الثورية يتوسع نطاق عمله حيث يتوالى عناصر الإعلام عدة مهام ومسؤوليات ، فإصدار الملصقات...     التفاصيل ..

الاتفاقية الأمنية العراقية – الأمريكية وجدلية الانسحاب الأمريكي
الاتفاقية الأمنية العراقية – الأمريكية وجدلية الانسحاب الأمريكي ورقة مقدمة من د . خالد المعيني إلى مركز...     التفاصيل ..

ورقة الدكتور المهندس خالد المعيني مدير مركز دراسات الاستقلال في الملتقى الدولي حول ظروف الأكاديميين العراقيين والتعليم العالي في العراق في ظل الاحتلال الأمريكي المنعقد في جامعة جينت / بروكسل للفترة من 9 – 12 آذار 2011
        -        مقدمة. -        واقع التعليم العالي والأكاديميين ما قبل الاحتلال. -...     التفاصيل ..

الخطيئة العراقية استراتيجيات وافدة وفوضى نازفة
إستراتيجية الهندسة المعكوسة إستراتيجية الحرب وسط المجتمع إستراتيجية "الطريق الجديدة الى الأمام" التموضع العسكري والوجود الذكي الفوضى النازفة...     التفاصيل ..

تـقديـر مـوقف في ذكرى الاحتلال الامريكي للعراق المسؤولية الدولية عن احتلال العراق
لم تعد اطراف المسؤولية الدولية تقتصر على الدول فقط بل اصبحت تشمل المنظمات الدولية والاشخاص الطبيعيين فالدول و المنظمات تكون معرضة للمسؤولية الدولية المدنية...     التفاصيل ..

في الثلث الأخيرالمقاومة العراقية وإشكالية الإنجاز النهائي
-          الوضع الراهن للمقاومة العراقية -          أزمة القيادة   وضبط   الإيقاع -...     التفاصيل ..

دورية مركز صقر للدراسات الإستراتيجية (21)
دورية شهرية يصدرها مركز صقر للدراسات الإستراتيجية تتضمن احدث المواضيع والتقارير المختلفة وفي الأبواب:شؤون عربية - شؤون عراقية- إصدارات المركز - دراسات -...     التفاصيل ..

تصريحات مسئولي الإدارة الأمريكية ضمن خطة الخداع الاستراتيجي لتضليل الرأي العام لشن الحرب ضد العراق
يصمت العالم والشرعية الدولية على جريمة غزو العراق وتحطيم دولته وتفتيت شعبه, ولا يزال الجناة أحياء طلقاء دون مسائلة قانونية, وان ما فعلته الولايات المتحدة ضد...     التفاصيل ..

معاد لاهميتة وتطابق البحث مع الواقع . عندما يتراس حلف الناتو الحرب على ليبيا لابد للعرب من قراءةالمتغير الجوهري في طبيعة الصراع بتفكيك العالم العربي وفق الملامح الحربية المعاصرة ... حلف الناتو متغير جوهري في الصراع الدولي .. نشر في مجلة اراء الخليج العدد
  •                      حلف شمال الأطلنطي - الناتو NATO •...     التفاصيل ..

الذكرى التاسعة للعدوان الانكلوامريكي على العراق
الأهداف الإستراتيجية لغزو العراق خداع وتضليل استراتيجي منظم حشود العدوان الانكلوامريكي سرقة أصول الدولة العراقية الإبادة...     التفاصيل ..

العدوان على العراق جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية
الـ"جينوسايد"   كمفهوم تعني القتل الجماعي أو الإبادة الجماعية لشعب أو أقلية أو طائفة ما وقلعها من جذورها من مختلف النواحي كما أنها تعني القتل والتطهير العرقي...     التفاصيل ..

دورية مركز صقر للدراسات الإستراتيجية (20)
دورية مركز صقر للدراسات الإستراتيجية ( 20 ) Periodical - Saqr Centre for Strategic Studies   دورية شهرية يصدرها مركز صقر للدراسات...     التفاصيل ..

دورية مركز صقر للدراسات الإستراتيجية (19)
دورية شهرية يصدرها مركز صقر للدراسات الإستراتيجية تتضمن احدث المواضيع والتقارير المختلفة وفي الأبواب:شؤون عربية - شؤون عراقية- إصدارات المركز - دراسات -...     التفاصيل ..

تجريف القدرة العربية وضرورة استعادة المبادأة
·         تجريف القدرة العربية ·         استعادة المبادأة ·         التوصيات خلف...     التفاصيل ..

مكافحة الإرهاب في العراق بين خرق القانون وشكل القوات
·         قانون مكافحة الإرهاب وانتقائية التطبيق. ·         قوات العمليات الخاصة فوق القانون. ·...     التفاصيل ..

العراق حرب الإيديولوجيات والأزمات المفتعلة
حرب الإيديولوجيات لتفكيك العراق إستراتيجية الأزمات الوهمية والمفتعلة خضع العراق لأزمات سياسية وأمنية واقتصادية واجتماعية   متكررة, عصفت بجسده...     التفاصيل ..

مشاريع تقسيم العراق بين التنظير والتطبيق
  ·         مشروع بايدن – غليب لتقسيم العراق ·         حالة التقسيم السهل للعراق- مركز "سابان" ·...     التفاصيل ..

مجلة صقر الالكترونية
مجلة صقر الالكترونية   مجلة سنوية يصدرها مركز صقر للدراسات الإستراتيجية وتتضمن مواضيع مختلفة تتعلق بالشأن العراقي وتحتوي إصدارات المركز   ذات العلاقة...     التفاصيل ..

دورية مركز صقر للدراسات الإستراتيجية (17)
  دورية شهرية يصدرها مركز صقر للدراسات الإستراتيجية تتضمن احدث المواضيع والتقارير المختلفة وفي الأبواب: ملف العراق- إصدارات المركز – بحوث - كتب...     التفاصيل ..

باحثين : حلف الناتو يبحث عن ساحات عربية واسلامية للعدو المفترض
  توقع باحثين عرب ان يبحث حلف الناتو عن ساحات عربية واسلامية للعدو المفترض .وبحسب التصريحات التي سجلتها ندوة إلكترونية أقامها مركز الدراسات العربي -...     التفاصيل ..

الوجود العسكري الامريكي الدائم في العراق
    تشير "إستراتيجية الأمن القومي الأمريكية إلى   إن " الحفاظ على التواجد العسكري وراء البحار هو نقطة الارتكاز في...     التفاصيل ..

كتاب أمريكا على مفترق الطرق– ما بعد المحافظين الجدد تأليف فرانسيس فوكوياما**
الفصل الأول-   المبادئ والحصافة الفصل الثاني- تراث المحافظين الجدد الفصل الثالث –التهديد والخطر والحرب الوقائية الفصل الرابع –الاستثنائية...     التفاصيل ..

اسم الكتاب: بماذا ندين للعراق: حرب وأخلاق بناء الدولة.
عرض كتاب اسم الكتاب: بماذا ندين للعراق: حرب وأخلاق بناء الدولة. What We Owe Iraq: War and the Ethics of Nation Building اسم الكاتب: نوح فيلدمان Noah Feldman...     التفاصيل ..

الحركة الوطنية العراقية مكافئ وطني فعال ومؤثر
صراع الإرادات بين معسكري الخير والشر في العراق الحركة الوطنية العراقية بين الحشد والاستهداف الأدوات السياسية الوافدة ودورها في تمزيق العراق...     التفاصيل ..

تدهور حقوق الإنسان في العراق بعد الاحتلال
  ـ مقدمة: على الرغم من التقارير التي تنشر عن تحسن الوضع الأمني في العراق، إلاّ أن انتهاكات حقوق الإنسان مستمرّة بشكل يومي لكن أشكالها وأساليبها...     التفاصيل ..

سبتة ومليلية وجذور الصراع الخفي الخطير
على الرغم من أن العلاقات الإقتصادية بين المغرب وإسبانيا تعتبر في حالة جيدة، ويشهد على ذلك واقع الإستثمار الإسباني بالمغرب - بحيث أن إسبانيا تعد الشريك الإقتصادي...     التفاصيل ..

العدوان على العراق جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية
  الـ"جينوسايد"  كمفهوم تعني القتل الجماعي أو الإبادة الجماعية لشعب أو أقلية أو طائفة ما وقلعها من جذورها من مختلف النواحي كما أنها تعني القتل...     التفاصيل ..

حلف الناتو متغير جوهري في الصراع الدولي
حلف شمال الأطلنطي - الناتو NATO •                      الدور والعمليات خارج آطار المهام •...     التفاصيل ..

عرض كتاب / الحرب على العراق
  يظهر كتاب "الحرب على العراق" كيف أرغمت الحكومة البريطانية على وضع خطط طارئة، في ظل معارضة شعبية، بغية الامتناع عن المشاركة في الهجوم الأميركي، قبل أيام...     التفاصيل ..

معاد لاهميته عندما يتفق الاحتلال وشركائه وحلفائه على تقسيم العراق عبر احداث درامتيكية تشابه مجازر التطهير الطائفي ومن خلال تحالف ادواته السياسية الراديكالية الطائفية والعرقية لماذا لا يحاسب مرتكبي مجازر التطهير الطائفي والابادة البشرية؟
معاد لاهميته عندما يتفق الاحتلال وشركائه وحلفائه على تقسيم العراق عبر احداث درامتيكية تشابه مجازر التطهير الطائفي ومن خلال تحالف ادواته السياسية الراديكالية...     التفاصيل ..

الانسحاب الأمريكي متغيرات في شكل القوة و المسلك
الانسحاب الأمريكي متغيرات في شكل القوة و المسلك خلف غزو واحتلال العراق فوضى سياسية وعسكرية واقتصادية, وتناسل لبؤر العنف كمبرر لصناعة الإرهاب وتجارة...     التفاصيل ..

صناعة بيئة الإرهاب وأشكاله في العراق
صناعة بيئة الإرهاب وأشكاله في العراق   صناعة بيئة الإرهاب لتجارة الامن أشكال الإرهاب في العراق   خضع العالم اجمع والعربي منه...     التفاصيل ..

الإستراتيجية القومية (الشاملة/العليا)
الإستراتيجية القومية (الشاملة/العليا)   تعتبر الإستراتيجية القومية الوثيقة الأساسية لحشد وتوجيه موارد الدولة، ولتحقيق الأهداف المطلوبة، وتسمى على...     التفاصيل ..

 

 

جرائد عربية

 

مواقع صديقة

 

بحث غوغل

Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 

بحث في الموقع

 
 
 

المتواجدون الآن

 

روابط

 
  ashairiraq.com © 2007- 2015