الحزام الذهبي الإيراني مشروع خطير للهيمنة والتوسع ..إعادة لتغليف "الهلال الشيعي" بمسمى جديد يحيي الإمبراطورية الفارسية.      سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.      الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية ..الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.      العراق يحذر من الردود الأميركية إذا استمرت هجمات الميليشيات      سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران.. العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.      دولة قراصنة في مواجهة المجتمع الدولي .. الإيرانيون ليسوا أذكياء في دهائهم انما يمارسون غباءهم بعناد حتى ليظن المرء أنهم مقتنعون بأن الحقيقة بين أيديهم وأنهم لا يقولون إلا الصدق.      الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية .. الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.      الدولة والدولة العميقة والفصائل المسلحة والمليشيات والمعاضة وال لادولة ؟؟؟      تم ايقاظ المحاكم والمدعي العام وتم شحن بطارياتهم بفائض قدرة عجلةالزمن ..      «الحشد» إيراني و«الفرس» يريدون المنطقة العربية!      في رسالة الى القادة العراقيين والمنظمات الانسانية الدولية .. روايات مروعة لعشائر عراقية عن تغييب المليشيات لآلاف من ابنائها      من يحلٌ الفزورة: حشدنا أم حشدهم؟      الحرية کابوس الرعب للنظام الايراني      الشباب في العراق.. متظاهر ومرشح وناخب ..ترك العراق شبابه طيلة اربعة عقود يواجهون اصعب مرارات الحياة.      رئيس لدولة لا وجود لها .. كل الطبقة السياسية اللبنانية بمختلف أطيافها لا قيمة فعلية لها.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

العراق يحذر من الردود الأميركية إذا استمرت هجمات الميليشيات

قال العراق إن الهجمات الصاروخية التي تستهدف السفارة الأميركية قد تدفع واشنطن إلى اتخاذ إجراءات، فيما كشف أن بغداد طلبت من إيران التدخل للجم تلك الهجمات. جاء ذلك في تصريح متلفز أدلى به وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، الإثنين، لفضائية "العربية" السعودية، بالتزامن...    التفاصيل ..

الدولة والدولة العميقة والفصائل المسلحة والمليشيات والمعاضة وال لادولة ؟؟؟

إنَّ واقع تصّدع الدولة العراقية بعد عام 2003، وفشلها في عملية بناء ذاتها، وادراجها في مقدمة الدول الفاشلة، لصالح الجماعات اللادُولتية المدعومة إقليمياً، فرض تحديا هائلاً أمام التنمية في العراق ومسار بناء الدولة، وضّيَّق الخيارات أمام الناس، وما يزال يفرض تحديات...    التفاصيل ..

تم ايقاظ المحاكم والمدعي العام وتم شحن بطارياتهم بفائض قدرة عجلةالزمن ..

كشفت السلطة القضائية العراقية اليوم انها تلاحق 542 قضية فساد بحق متهمين عراقيين هاربين الى الخارج منتقدة عدم تعاون الدول التي يقيمون فيها مع السلطات العراقية فيما اكدت مصادر أن آلة الفساد اجتاحت أكثر من تسعة آلاف مشروع منها وهمية وأخرى متعثرة منذ عام 2004 بحسب تأكيد...    التفاصيل ..

«الحشد» إيراني و«الفرس» يريدون المنطقة العربية!

ليس مستغرباً، كما يقول كثيرٌ من العراقيين، أنْ يعلن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأميركية عقوبات على رئيس هيئة «الحشد الشعبي» العراقية ومستشار الأمن القومي العراقي السابق فالح الفياض لصلته بانتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان، ولأنّ عناصر من...    التفاصيل ..

من يحلٌ الفزورة: حشدنا أم حشدهم؟

أنشد الفضل العبَّاسي اللهبي: لَا تَطْمَعُوْا أَنْ تُهينونَا وَنكرِمَكُمْ … وَأَنْ نكُفَّ الأَذى عَنْكم وتؤْذُوْنَا ( ديوان الفضل اللهبي/42). لا نريد رفع سقف التوقعات حول دور ايران في تحقيق الأمن والإستقرار في المنطقة فقد عبر عنها المرشد الايراني الخامنئي...    التفاصيل ..

في رسالة الى القادة العراقيين والمنظمات الانسانية الدولية .. روايات مروعة لعشائر عراقية عن تغييب المليشيات لآلاف من ابنائها

روى شيوخ ووجهاء عشائر عراقية في المحافظات المحررة من تنظيم داعش قصصا مروعة عن تغييب المليشيات الموالية لايران للالاف من ابنائها وممارساتها الوحشية لهم، فيما تعتبر منظامات اممية العراق اكبر مستودع للمغيبين قسرا في العالم. وقال شيوخ ووجهاء عشائر الاسحاقي بمحافظة...    التفاصيل ..

وزارة الخزانة الأميركية تتهم رئيس الحشد الشعبي بالتورّط في انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان وبالمسؤولية عن اعتداءات وحشية استهدفت متظاهرين.

فرضت وزارة الخزانة الأميركية الجمعة عقوبات على رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض، متّهمة إياه بالتورّط في "انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان"، في حين رفضت الخارجية العراقية القرار ووصفته بأنه "مفاجئ". وصعدت الولايات المتحدة مؤخرا من جهودها لمواجهة النفوذ...    التفاصيل ..

عائلات عراقية كثيرة نازحة تخشى أن تكون ضحية عداوات قديمة أو عمليات ابتزاز أموال، تستخدم فيها تهم الارتباط بالتنظيم المتطرف الذي احتل مساحات واسعة من العراق بين 2014 و2017 قبل أن يتم دحره.

في مخيم للنازحين في شمال العراق، تتطلع نور البالغة من العمر 22 عاما للعودة الى منزلها في منطقة الموصل، لكنها محرومة من ذلك، لأن السلطات المحلية تتهمها بالارتباط بتنظيم الدولة الإسلامية، فيما تؤكد هي أن التهمة مجرد غطاء لتصفية حساب حول نزاع قديم يتعلق بملكية أرض....    التفاصيل ..

الكاظمي ينهي تولي الجيش الأمن الداخلي في العراق ..رئيس الوزراء العراقي يعيد ملف الامن الى وزارة الداخلية والشرطة بعد ان ظل في يد الجيش على مدار 14 عاما.

 أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي السبت عن إنهاء تولي الجيش ملف الأمن الداخلي وعودة الشرطة الى ممارسة مهامها في حين قال التحالف الدولي ان قواته دربت حوالي ربع مليون من قوى الامن العراقية على مدار السنوات السابقة. وبدأت قوات الجيش العراقي من خلال قيادات...    التفاصيل ..

ترامب المزعج في وداعه .. قاوم ترامب النظام الأميركي من داخله وهو اليوم يقاومه من خارجه لا لشيء إلا لأنه يرغب في أن يستمر في الكشف عن الفضيحة.

يرفض الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بحق جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة خلفا له. يقول إن الانتخابات التي انتهت برفض التجديد له كانت مزورة. وهو قول خطير إذا أُخذ على محمل الجد. فترامب ليس معارضا من العالم الثالث يسعى إلى الصاق التهم بالنظام الحاكم...    التفاصيل ..

بيان بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل

بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا اليوم السادس من كانون الثاني 2021 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو , ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل  . ان  الجيش العراقي الوطني هو المدافع والحامي للبوابة الشرقية للعراق والأمة...    التفاصيل ..

ماذا تريد امريكا من الحكومة العراقية وماذا ننتظر؟؟؟

نص الرسالة للكاظمي من بومبيو والحكومة الامريكية رؤيتنا لما سيحصل بالعراق (( اما حربا اهلية عقائدية ستشتعل سنية وشيعية او حربا ستشتعل شيعية شيعية او حربا دولية ستدور رحاها فوق ارضكم العراقية )) وكل هذه الحروب ستكون معطياتها التقسيم والدمار والرجوع الى...    التفاصيل ..

نوري المالكي والاحلام ولايصلح العطار ماافسد الدهر وحتى لو تدخلت ايران ؟؟؟

حزب الدعوه بزعامة المالكي يحتال على الشعب من خلال نزوله بعدة قوائم تابعه له على اساس انها مدنيه بعدما عرفو ان الشعب لن ينتخب حزب الدعوه   وادناه الاحزاب والقوائم التي أسسها المالكي بأموال العراق فعلى المواطنين الانتباه لذلك وعدم انتخاب كل من ينتمي لهذه...    التفاصيل ..

جماعات ولوبيات وتشكيلات وفصائل واحزاب وسلطويون وولائين للارجنتين تقوم بالضغط

مايزال الشعب العراقي يواجه التحديات بأشكال جديدة، بعد تحوله من مواجهة الجماعات التكفيرية والمجازر اليومية في الشوارع والاسواق، الى مرحلة بناء الدولة بشكل جدّي من خلال التجربة الديمقراطية وصناديق الاقتراع، ولو كان سماحته حيّاً اليوم، لما غضّ الطرف عما آلت اليه هذه...    التفاصيل ..

ميليشيا النجباء تكشف "فصائل تستهدف الأميركيين في العراق" ميليشيا النجباء تهدد سلطات العراق "أعطيناكم فرصة ولكن.."

كشفت ميليشيات النجباء العراقية عن فصال مسلحة استحدثت مؤخراً في العراق. وقال رئيس المكتب السياسي للحركة الموالية لإيران، علي الأسدي، في حوار مع صحيفة إيرانية: هناك فصائل مستحدثة تشكلت بعد اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري، قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة...    التفاصيل ..

قيادات بميليشيات موالية لإيران تغادر العراق سراً خوفاً من ضربة أميركية .. قاآني أمر تلك القيادات بمغادرة العراق خشية توجيه ضربة عسكرية من قبل إدارة ترمب

قالت مصادر خاصة للعربية والحدث، إن عددا من قيادات الميليشيات الموالية لإيران، من بينهم أكرم الكعبي زعيم فيصل النجباء، وهادي العامري زعيم فيلق بدر، غادروا بغداد بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للعاصمة بغداد. وأضاف المصدر أن مواكب سيارات متعددة غادرت مجموعة...    التفاصيل ..

خوفاً من التصفيات.. ناشطون عراقيون يفرون إلى كردستان

شهد العراق خلال الأيام الماضية موجة "نزوح" لناشطين شاركوا في الاحتجاجات التي انطلقت منذ أكتوبر الماضي في البلاد، نحو إقليم كردستان، خوفاً على حياتهم. فمع استمرار التهديدات التي طالت العديد منهم، ومع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لاغتيال قائد فيلق القدس في الحرس...    التفاصيل ..

ميليشيات الحشد الشعبي اعتقلت 3 أشخاص في منطقة الإصلاح الزراعي، يُشتبه في حرقهم صوراً لسليماني والمهندس علقها مسلحو الحشد في شوارع المدينة

نشر ناشطون عراقيون مقاطع فيديو لحرق صور قاسم سليماني، قائد فيلق القدس السابق في الحرس الثوري الإيراني، وأبو مهدي المهندس، نائب قائد قوات الحشد الشعبي، اللذين قتلا في ضربة أميركية مطلع 2020. Play Video وتزامنا، مزّق وشوّه فلسطينيون غاضبون في غزة،...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441 ..
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..

المكتب الإعلامي

بيان بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2021 .
رمز نقطي في ذكرى يوم الشهيد العراقي
رمز نقطي تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1442 ..
رمز نقطي بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..

اراء حره

الحزام الذهبي الإيراني مشروع خطير للهيمنة والتوسع ..إعادة لتغليف "الهلال الشيعي" بمسمى جديد يحيي الإمبراطورية الفارسية.
رمز نقطي سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.
رمز نقطي الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية ..الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.
رمز نقطي سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران.. العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.
رمز نقطي دولة قراصنة في مواجهة المجتمع الدولي .. الإيرانيون ليسوا أذكياء في دهائهم انما يمارسون غباءهم بعناد حتى ليظن المرء أنهم مقتنعون بأن الحقيقة بين أيديهم وأنهم لا يقولون إلا الصدق.
رمز نقطي الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية .. الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.
رمز نقطي الدولة والدولة العميقة والفصائل المسلحة والمليشيات والمعاضة وال لادولة ؟؟؟

مقالات صحفية

صحيفة "القبس" الكويتية: الحرس الثوري نقل صواريخ "آرش" قصيرة المدى الدقيقة، وطائرات مسيرة مصنعة إيرانياً إلى العراق
رمز نقطي مقتل الرجل الثاني في تنظيم «القاعدة» سراً في إيران .. أبو محمد المصري كان يعيش تحت حماية «الحرس الثوري» ويستخدم هوية لبنانية... وطهران تنفي
رمز نقطي ترامب يخطط لعمل عسكري ضد إيران يبدأ بـ’ضربة نووية’.. وإسرائيل قد تشارك!
رمز نقطي عنف الميليشيات يطلق صراع أجنحة داخل الحشد الشعبي
رمز نقطي صحيفة حزب الله: السعوديون في بغداد لإبعاد إيران.. وطهران ’تتفهم’ موقف الكاظمي!
رمز نقطي واشنطن بوست تربط بين اغتيال المهندس والهاشمي: التحقيق قد ’يفجر الأوضاع’!
رمز نقطي ’واشنطن بوست’ تنشر شهادات ’مفزعة’ لأطباء عراقيين: ماذا يحدث في المستشفيات؟!

شهادات بحق بلادي

الكشف عن هجوم انتحاري لطائرة عراقية بحرب 1967 أذهل الصهاينة
رمز نقطي الذكرى الثلاثون لاستشهاد بطل القادسية نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، الفريق أول الركن عدنان خيرالله .
رمز نقطي حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

العراق يحذر من الردود الأميركية إذا استمرت هجمات الميليشيات
رمز نقطي في رسالة الى القادة العراقيين والمنظمات الانسانية الدولية .. روايات مروعة لعشائر عراقية عن تغييب المليشيات لآلاف من ابنائها
رمز نقطي وزارة الخزانة الأميركية تتهم رئيس الحشد الشعبي بالتورّط في انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان وبالمسؤولية عن اعتداءات وحشية استهدفت متظاهرين.
رمز نقطي عائلات عراقية كثيرة نازحة تخشى أن تكون ضحية عداوات قديمة أو عمليات ابتزاز أموال، تستخدم فيها تهم الارتباط بالتنظيم المتطرف الذي احتل مساحات واسعة من العراق بين 2014 و2017 قبل أن يتم دحره.
رمز نقطي الكاظمي ينهي تولي الجيش الأمن الداخلي في العراق ..رئيس الوزراء العراقي يعيد ملف الامن الى وزارة الداخلية والشرطة بعد ان ظل في يد الجيش على مدار 14 عاما.
رمز نقطي ميليشيا النجباء تكشف "فصائل تستهدف الأميركيين في العراق" ميليشيا النجباء تهدد سلطات العراق "أعطيناكم فرصة ولكن.."
رمز نقطي قيادات بميليشيات موالية لإيران تغادر العراق سراً خوفاً من ضربة أميركية .. قاآني أمر تلك القيادات بمغادرة العراق خشية توجيه ضربة عسكرية من قبل إدارة ترمب

الاخبار العربية

ملف الميليشيات يؤرق حكومة الوفاق مع استمرار الحوار السياسي..فتحي باشاغا يقر بعجزه عن حل الملف مؤكدا ان خطته في نزع سلاح مجموعات مسلحة وضم أخرى للأجهزة الأمنية تُقابل بصعوبات عديدة.
رمز نقطي الأردن يبدأ في غضون أيام تطعيم كبار السن والكوادر الصحية ..حملة التطعيم تستهدف في البداية مابين 20 الى 25 في المئة من عدد سكان المملكة البالغ نحو 11 مليون شخص.
رمز نقطي تونس تعيش على وقع أزمة اقتصادية متفاقمة وسط غليان شعبي متزايد بسبب تدهور المعيشة نتيجة الانقسامات السياسية المستمرة في البلاد منذ سنوات.
رمز نقطي الحكومة اليمنية تتجاوز صدمة التفجير وتعقد أولى اجتماعاتها في عدن ..دعت إلى تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية... ورئيس الوزراء يتوعد الفاسدين
رمز نقطي مذكرة مسربة صدرت عن مديرية الوعظ والإرشاد الديني التابع للحركة الإسلامية تحث على الحدّ من احتفالات عيد الميلاد في القطاع، فسّرت على أنها تحريض على الأقلية المسيحية واستدعاء للفتنة والانقسامات.
رمز نقطي سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة أرسلت نسخة من اعتراف بلادها بسيادة المغرب على الصحراء إلى غوتيريش وإلى مجلس الأمن.
رمز نقطي في مكالمة هاتفية مع محاميه نفى الرئيس التونسي الراحل قتل او تعذيب معارضين مؤكدا امتلاكه وثائق تكشف براءته ومتهما سياسيين بالفساد والتنكيل بالمواطنين.

الاخبار الدولية

من غير المتوقع ان يستجيب الرئيس الأميركي المنتخب لدعوات وزير الخارجية التركي لرفع العقوبات خاصة وان جو بايدن من أكثر المنتقدين لسياسات اردوغان الداخلية وانتهاكاته في سوريا وليبيا وشرق المتوسط.
رمز نقطي ماذا عن حق ترامب المطلق في استخدام الحقيبة النووية ..رئيسة مجلس النواب الاميركي تبحث مع قائد أركان الجيش تدابير منع الرئيس المنتهية ولايته من استخدام الرموز النووية
رمز نقطي الاستقالات تتوالى وسط دعوات لعزل ترامب فورا
رمز نقطي تصاعد التوتر بين واشنطن وطهران... وظريف يحذر من «مؤامرة» روحاني لخصومه: شعارات الموت لأميركا كاذبة
رمز نقطي اجتماع على أعلى مستوى ضم كبار مسؤولي الأمن القومي تم خلاله الاتفاق على عدّة خيارات للردّ على أي هجوم تشنه إيران أو وكلاؤها على المصالح والقوات الأميركية في العراق.
رمز نقطي الرئيس الايراني يعتبر عودة واشنطن الى الاتفاق النووي ورفع العقوبات خطوة لا شك فيها للإدارة الأميركية المقبلة.
رمز نقطي السلطات الإيرانية تنفذ حكم الإعدام بحق الصحفي روح الله زم بتهمة الإفساد في الارض وبسبب مشاركته في الاحتجاجات.

اخبار متفرقة

الاحتفال باللغة وتأصيل الحكي في "أسرار أمونة" الكاتب المغربي خالد أخازي يواصل مشروعه السردي من خلال رواية " أسرار أمونة".
رمز نقطي "صدى الببغاء" تجمع امرأتين برجل واحد .. . .شخصيات رواية شيخة البرازي مختلفين في النظرة لموقع الرجل والمرأة في الحياة العامة والخاصة.
رمز نقطي "أحدنا هو التالي" لعبة روائية هدفها المرح والإثارة.. محور رواية "أحدنا هو التالي" لعبة وليس تطبيقاً، فعلى اللاعبين الاختيار بين حقيقة أو جرأة.
رمز نقطي منصورة عزالدين: الرحالة العرب القدامى تركوا تراثًا ثمينًا كتاب "خطوات في شنغهاي – في معنى المسافة بين القاهرة وبكين" يفوز بجائزة ابن بطوطة لأدب الرحلة في دورتها التاسعة عشرة في فرع (الرحلة المعاصرة).
رمز نقطي "نسوة في المدينة".. كتاب للفلسطيني فراس حج محمد يكشف خبايا العلاقات السرية في العالم الافتراضي
رمز نقطي بيت الشعر في مراكش يترك أبوابه مفتوحة ..برمجة جديدة لدار الشعر بمراكش في انطلاق برنامجها الشعري للموسم الرابع.
رمز نقطي الرسم شفاء بالنسبة للتشكيلية هالة مستغانمي عياري ..الفنانة الجزائرية تجعل من اللوحة اطارا للابلاغ عن حساسيتها ووعيها الانساني بالمحبة تجاه الناس في رحلة مع الفن بوصفه ترجمان حب وتواصل وأحاسيس.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27985661
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM