بريمر قليل وجدان !!      حين يستعيد العرب صلتهم بالزمن ..في لحظة ما نسي العرب حقيقة أن العلاقة بالزمن هي مقياس لوجودهم الحضاري، صار عليهم في ما بعد أن يدفعوا ثمن تلك الخطيئة الغبية وكان الثمن باهظا.      إيران الغبية هي إيران النافعة لا يزال الإيرانيون يحلمون بهزيمة ترامب وفوز بايدن. لم يفهموا اللعبة.      مفيد للجيل العراقي الجديد معرفة الحقائق التاريخية التي تؤكد أن الخميني ونظامه وجدا الفرصة التاريخية لاقتلاع كيان العراق كدولة عربية مستقلة وتحويله إلى تابع ذليل للإمبراطورية المغلّفة بالدين والمذهب.      يتعافى العراق بأهله لوحده!!      اقليم كردستان السرطان الذي ينخر الجسد العراقي ؟      جيش الدولة وجيوش الدويلات! عودة العراق كدولة لا تتحقق الا بعودة الجيش قويا.      هل تستطيع تركيا تمزيق معاهدة لوزان؟ أردوغان المأزوم يقلب فكرة الغاء معاهدة لوزان في ذكراها المئوية. يظن أن هذه هي الطريقة لدخول التاريخ.      الدائرة الواحدة والدوائر المتعددة في انتخابات العراق ..ىالقوى السياسية في العراق تحتاج أن تتجرد من الأنا القاتلة.      الكاظمي وزيارة كردستان.. عهد جديد من الانفتاح .. لا يحتاج العراقيون أن يذهبوا بعيدا لكي يدركوا أن خيار التقدم والعمران هو الخيار الحقيقي الوحيد أمام موجة التخلف السائدة. أمامهم كردستان.      سؤال صار عمره 19 عاما... لا يزال سؤالا ..البرجان والبنتاغون مشهدا دمار أولي لدمار شامل في الشرق الأوسط.      شكل الحكم في العراق وعلاقة الأحزاب بالسلطة      تهديد ولوائح اغتيال.. هكذا ترهب الميليشيا صحافيي العراق      ضربات منفصلة تستهدف منشآت دبلوماسية و عسكرية غربية بينهما سيارة تابعة للسفارة البريطانية في بغداد، في عمليات على ما يبدو أنها وسلية للضغط على حكومة الكاظمي التي تخاول محاربة الفساد.      النفوذ المالي والاقتصادي للأذرع المسلحة الموالية لطهران يطال مصالح اقتصادية واستراتيجية عدّة في العراق الأمر الذي يضع حكومة الكاظمي أمام تحدّ آخر يتعلق بإمكانية تفكيك مصالح تلك الجماعات المالية.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

بريمر قليل وجدان !!

لم يكن بول بريمر (Paul Bremer) شيئاً مهماً ليدخل التاريخ، فهو كان دبلوماسياً من مستوى عادي، عمل كدبلوماسي في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في كابل/ أفغانستان ، وفي ملاوي(أفريقيا)، ثم دبلوماسياً في سفارة بلده في أوسلو / النرويج، ولم يعمل كسفير إلا في الثمانينات في...    التفاصيل ..

مفيد للجيل العراقي الجديد معرفة الحقائق التاريخية التي تؤكد أن الخميني ونظامه وجدا الفرصة التاريخية لاقتلاع كيان العراق كدولة عربية مستقلة وتحويله إلى تابع ذليل للإمبراطورية المغلّفة بالدين والمذهب.

رغم ما تعيشه البشرية اليوم من مدنية وحضارة، وضعت للعلم والمعرفة وللعقل الإنساني المكانة الأولى، ما زال بعض المتمسكين بالخرافة وتحريف القيم الدينية في المنطقة، وخصوصاً العراق، منقادين للأساطير اللاهوتية، رغم أضرارها اليومية المباشرة على حياتهم وحياة من حولهم. من...    التفاصيل ..

شكل الحكم في العراق وعلاقة الأحزاب بالسلطة

تعرف السلطة بشكل عام على انھا قوة في خدمة فكرة ومن ھنا تبدآ التفاصیل فیما یتعلق في السلطات المتفرعة عنھا وتنظیم علاقة بعضھما البعض في سیاقات قانونیة ملزمة لكل أركانھا سیما الھیكلیات المؤسساتية والاقتصادیة وبقیة الأقسام والفعالیات والنظم العامة والخاصة التي...    التفاصيل ..

تهديد ولوائح اغتيال.. هكذا ترهب الميليشيا صحافيي العراق

لا يزال العديد من الصحافيين في العراق يتلقون تهديدات بالقتل، وتلويح بإدراج أسمائهم على قوائم الاغتيال، لا سيما في مدن الجنوب، وخاصة أولئك العاملين في وسائل إعلام معارضة لتوجهات الفصائل الموالية لإيران. فقد انتشرت خلال الفترة الماضية، قوائم تهديد وتصفيات...    التفاصيل ..

النفوذ المالي والاقتصادي للأذرع المسلحة الموالية لطهران يطال مصالح اقتصادية واستراتيجية عدّة في العراق الأمر الذي يضع حكومة الكاظمي أمام تحدّ آخر يتعلق بإمكانية تفكيك مصالح تلك الجماعات المالية.

يتساءل كثيرون عن سر التناسل الغريب في عدد الميليشيات الولائية بالعراق، من دون أن يدركوا أن وراء ذلك استثمارا يأكل من جرف الثروة الوطنية العراقية، فنتيجة لعطايا الدولة لهذه الميليشيات التابعة لأحزاب وحركات توالي إيران تتبارى تلك الأحزاب والحركات في تشكيل ميليشيات...    التفاصيل ..

حكومة عراقية ام فرقعة صوتية؟

“أطلقت القوات العراقية المشتركة السبت عملية عسكرية واسعة في محافظة البصرة الجنوبية، لنزع سلاح العشائر المنفلت وملاحقة واعتقال عصابات الخطف والمخدرات”.هذه الكلمات هي مقدمة البيان العسكري الذي اذاعه علينا رجالات مصطفى الكاظمي. وقد اطلق على هذه العملية العسكرية اسم...    التفاصيل ..

حزب اليعقوبي قلص طموحه من نشر الفضيلة في العراق إلى إدارة موقف للسيارات في بغداد

  في حي المنصور الراقي وسط بغداد، تنتصب صورة كبيرة لرجل الدين محمد اليعقوبي، الأب الروحي لحزب الفضيلة الإسلامي، والمرجع الذي تبنى مقترح قانون برلماني يجيز زواج الفتيات في عمر التاسعة، مع إشارة إلى أن هذا الرجل يعمل على الأرض بالنيابة عن الإمام المهدي المنتظر، آخر...    التفاصيل ..

جسر مساعدات جوي وبحري عراقي إلى السودان .. الكاظمي يأمر بإلغاء التصنيفات المذهبية من سجلات الدولة

في استجابة للرفض الشعبي العراقي لتصنيف المواطنين على اساس مذهبي، أمر رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي جميع إدارات الدولة وخاصة الأمنية منها بالغاء جميع هذه التصنيفات من سجلات الدولة واستبدالها بالتوزيع الجغرافي. كما وجه بتسيير جسر جوي وبحري الى السودان لإيصال مساعدات...    التفاصيل ..

مع تزايد في الهجمات من جماعات مسلحة متعددة موالية لإيران وغير معروفة من قبل، خطط الكاظمي لضبط العناصر المسلحة تخرج عن مسارها وتواجه جبهة جديدة مما يسمى "المقاومة الاسلامية".

 يرى مسؤولون ومحللون أن خطط إصلاح الحكومة العراقية تخرج عن مسارها بسبب موجة جديدة من التهديدات الأمنية، نتيجة توسيع جهات مسلحة موالية لإيران وغير معروفة من قبل، دائرة ضرباتها لتشمل أهدافا جديدة خلال الأسابيع الماضية. وشمل الاستهداف خلال الأيام الماضية موكبا...    التفاصيل ..

كان العراقيون يجمعون على كراهية إسرائيل التي لم يكونوا يعرفون إن كان مواطنوها يكرهونهم أم لا. اما كراهية الإيرانيين للعرب فهي أمر لا يمكن التستر عليه.

نحن جميعا نكره إسرائيل. ذلك ما تعلمناه في الصغر. إسرائيل هي مجموعة جرائمها في حق الفلسطينيين الذين هم أخوتنا. لم يكن هناك مَن يحب إسرائيل التي لا نزال نجهل كل شيء عنها. نعرف أسماء رؤساء حكوماتها الذين يتغيرون بين حين وآخر فيما كان حكامنا الجمهوريون يحكمون إلى الموت....    التفاصيل ..

عافية العراق في خروجه من تحت خيمة المصائب

مرت قرابة 17 عاما، على العراق في ظل مايسمى بالعملية السياسية التي نجمت عن الاحتلال الامريکي للعراق وفرض تيارات وقوى سياسية طارئة على العراق، وماقد تداعى أو نجم وإنعکس عنها، غير إن الذي يبدو واضحا للجميع ولاخلاف أو إختلاف بشأنه هو إن هذه العملية السياسية قد وصلت الى...    التفاصيل ..

تقرير أميركي: إرث عبد المهدي بدأ ’يتفكك’ عبر مواجهة ’ذكية’ مع الفصائل المسلحة!

منذ أن تسلم مصطفى الكاظمي منصبه رئيسا للحكومة العراقية، في مايو الماضي، وهو يحاول، على ما يبدو، إنقاذ البلاد من "إرث" ثقيل خلفه سلفه عادل عبد المهدي، الذي منح الجماعات الموالية لطهران مطلق الحرية للسيطرة على العراق سياسياً وأمنياً واقتصادياً، وفق ما يرى...    التفاصيل ..

يونامي: المناطق التي شهدت الانتهاكات بالأنبار واقعة تحت سيطرة الحشد والشرطة الاتحادية

    التفاصيل ..

العدالة الباكية في العراق

سواء كنا معارضين للراحل صدام حسين أو موالين له ولنظامه فإن محاكمته، بقضاتها وادعائها العام وشهودها ومهاتراتها، ثم طريقة شنقه الاحتفالية في أول أيام عيد الأضحى، كانت حفلة ثأرية عراقية إيرانية طائفية وكرديةعنصرية في أحدِ وجهيْها، وأمريكيةً انتقامية في وجهها...    التفاصيل ..

الحراك العراقي يندد باستهداف الميليشيات للاعلام ..دعوات لتنظيم مسيرة تضامنية مع فضائية 'دجلة طرب' احتجاجا على إحراق مقرها من قبل جهات مقربة من إيران بحجة تجاوز الشعائر الحسينية.

دعا "الحراك الشعبي" بالعراق، إلى تنظيم مسيرة تضامنية مع فضائية "دجلة طرب"، الثلاثاء؛ احتجاجا على إحراق مقرها وسط بغداد. جاء ذلك في بيان لـ"الحراك الشعبي" غداة اقتحام محتجين شيعة غاضبين مقر الفضائية وإضرام النيران به، بعد بث أغان في يوم عاشوراء؛ ما اعتبروه "تجاوزا...    التفاصيل ..

كورونا يفرض نفسه على طقوس ذكرى عاشوراء مع ارتفاع أعداد اصابات الفيروس في جميع أنحاء المنطقة، المناسبة الدينية هذا العام تشهد مراسم هزيلة مقارنة بالسنوات الماضية.

بالدموع والاقنعة تجمع الآلاف من الزوار الشيعة في كربلاء بالعراق الأحد لإحياء ذكرى عاشوراء، في واحد من أكبر التجمعات الدينية في العالم الإسلامي منذ اندلاع جائحة كوفيد-19. ويحيي المسلمون الشيعة في العاشر من شهر محرم، ذكرى عاشوراء، يوم مقتل الحسين حفيد النبي محمد...    التفاصيل ..

الاخفاء القسري في العراق.. جرائم وانتهاكات مستمرة

يعد ملف  الاختفاء القسري  أحد أبرز الملفات الغامضة التي فشلت الحكومات المتعاقبة في إنهاءه، بعد أن أصبح ظاهرة يعاني منها العراقيون، لاسيما عقب الاحتلال الأمريكي للبلاد، وما خلفه من فوضى أمنية لا يزال البلاد يشهدها. ورغم التعهدات الأممية والمنظمات المحلية...    التفاصيل ..

صحيفة حزب الله: السعوديون في بغداد لإبعاد إيران.. وطهران ’تتفهم’ موقف الكاظمي!

تناول تقرير صحفي، الأحد، ملف زيارة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي المرتقبة إلى السعودية بعد اجتماع بغداد مع وزير الخارجية السعودي، فيما رأى أن الزيارة قد تشهد تطوراً لافتاً على مستوى ملف الربط الكهربائي.    وأشار التقرير الذي نشرته صحيفة "الأخبار" التابعة...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441 ..
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..

المكتب الإعلامي

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1442 ..
رمز نقطي بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تعزي بوفاة اللواء الطيار الركن قيس ربيع العبيدي .
رمز نقطي تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2020

اراء حره

بريمر قليل وجدان !!
رمز نقطي حين يستعيد العرب صلتهم بالزمن ..في لحظة ما نسي العرب حقيقة أن العلاقة بالزمن هي مقياس لوجودهم الحضاري، صار عليهم في ما بعد أن يدفعوا ثمن تلك الخطيئة الغبية وكان الثمن باهظا.
رمز نقطي إيران الغبية هي إيران النافعة لا يزال الإيرانيون يحلمون بهزيمة ترامب وفوز بايدن. لم يفهموا اللعبة.
رمز نقطي مفيد للجيل العراقي الجديد معرفة الحقائق التاريخية التي تؤكد أن الخميني ونظامه وجدا الفرصة التاريخية لاقتلاع كيان العراق كدولة عربية مستقلة وتحويله إلى تابع ذليل للإمبراطورية المغلّفة بالدين والمذهب.
رمز نقطي يتعافى العراق بأهله لوحده!!
رمز نقطي اقليم كردستان السرطان الذي ينخر الجسد العراقي ؟
رمز نقطي جيش الدولة وجيوش الدويلات! عودة العراق كدولة لا تتحقق الا بعودة الجيش قويا.

مقالات صحفية

صحيفة حزب الله: السعوديون في بغداد لإبعاد إيران.. وطهران ’تتفهم’ موقف الكاظمي!
رمز نقطي واشنطن بوست تربط بين اغتيال المهندس والهاشمي: التحقيق قد ’يفجر الأوضاع’!
رمز نقطي ’واشنطن بوست’ تنشر شهادات ’مفزعة’ لأطباء عراقيين: ماذا يحدث في المستشفيات؟!
رمز نقطي الغارديان: ضم إسرائيل للضفة الغربية نكبة أخرى للفلسطينيين
رمز نقطي إطلاق مبادرة «تاريخية» لتسريع وتيرة إنتاج اللقاحات رغم المقاطعة الأميركية ...غوتيريش يشدد على توزيع عادل للعلاجات... وماكرون يأمل في التوفيق بين واشنطن وبكين
رمز نقطي اميركا تفعل منظومة باتريوت لحماية قواعدها في العراق وترصد 10 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن ممثل حزب الله اللبناني لدى الميليشيات العراقية محمد كوثراني.
رمز نقطي تقرير: رغم ويلات كورونا.. إيران ضاعفت تمويل وكلائها بالمنطقة

شهادات بحق بلادي

الكشف عن هجوم انتحاري لطائرة عراقية بحرب 1967 أذهل الصهاينة
رمز نقطي الذكرى الثلاثون لاستشهاد بطل القادسية نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، الفريق أول الركن عدنان خيرالله .
رمز نقطي حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

تهديد ولوائح اغتيال.. هكذا ترهب الميليشيا صحافيي العراق
رمز نقطي ضربات منفصلة تستهدف منشآت دبلوماسية و عسكرية غربية بينهما سيارة تابعة للسفارة البريطانية في بغداد، في عمليات على ما يبدو أنها وسلية للضغط على حكومة الكاظمي التي تخاول محاربة الفساد.
رمز نقطي حزب اليعقوبي قلص طموحه من نشر الفضيلة في العراق إلى إدارة موقف للسيارات في بغداد
رمز نقطي جسر مساعدات جوي وبحري عراقي إلى السودان .. الكاظمي يأمر بإلغاء التصنيفات المذهبية من سجلات الدولة
رمز نقطي مع تزايد في الهجمات من جماعات مسلحة متعددة موالية لإيران وغير معروفة من قبل، خطط الكاظمي لضبط العناصر المسلحة تخرج عن مسارها وتواجه جبهة جديدة مما يسمى "المقاومة الاسلامية".
رمز نقطي الميليشيات العراقية تتعهد باستهداف مركبات الأمم المتحدة بحجة ان الجنود الأميركيين يستخدمونها في وقت تشير فيه مصادر أن نية تلك المجموعات إحراج مصطفى الكاظمي دوليا.
رمز نقطي تقرير أميركي: إرث عبد المهدي بدأ ’يتفكك’ عبر مواجهة ’ذكية’ مع الفصائل المسلحة!

الاخبار العربية

انفجار يهز مستودع قنابل مورتر وصواريخ في الأردن ..التحقيقات الأولية تشير إلى أن الانفجار نتج عن تماس كهربائي في المستودعات التي تقع في منطقة معزولة وغير مأهولة بالصحراء.
رمز نقطي رسالة تحذير أميركية للفاسدين والمرتبطين بحزب الله
رمز نقطي مقتل رجل امن تونسي وثلاثة مهاجمين في سوسة ..دورية امنية تتعرض لاعتداء بالسلاح الابيض في وسط المدينة السياحية قبل ان تفتح الشرطة النار على "الارهابيين".
رمز نقطي البرلمان التونسي يمنح الثقة لحكومة المشيشي ..المشيشي وصل إلى السلطة بفضل النهضة وحلفائها بمن فيهم حزب قلب تونس الليبرالي، في تغيير يشير إلى إمكانية حدوث خلافات جديدة خاصة مع الرئيس.
رمز نقطي تصريحات الأمين العام لحزب الله تأتي في ظل تآكل شعبيته وتقلص مناصريه وتراجع مكانته السياسية وسط هزات امتدت حتى داخل معسكره في خضم أسوأ أزمة سياسية واقتصادية يمر بها لبنان.
رمز نقطي أرباح شهور للأثرياء العرب تكفي لإعمار بيروت مرتين! 21 مليارديرا في الشرق الاوسط يجنون منذ بدء انتشار كورونا ارباحا مقدرة بعشرة مليارات دولار.
رمز نقطي أردوغان يواصل تجنيد المرتزقة متجاهلا وقف النار في ليبيا .. دفعة جديدة من المرتزقة السوريين تصل إلى الأراضي التركية بغية إجراء دورات عسكرية ضمن المعسكرات التركية، بعد أن تم تجنيدهم من مناطق في حلب وإدلب.

الاخبار الدولية

اليأس والبطالة يخنقان شريحة واسعة من الأتراك .. معدل البطالة في تركيا يرتفع إلى 13.4 بالمئة، فيما وصل عدد اليائسين من البحث عن وظيفة إلى مستوى قياسي عند مليون و380 ألفا.
رمز نقطي انتهاك لندن لاتفاق بريكست يؤجج الخلافات مع بروكسل
رمز نقطي الليرة التركية تهوي إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق.. الاقتصاد التركي يعاني انكماشا حادا على وقع ارتفاع إصابات كورونا مما يعزز مخاطر تفاقم المشكلات المتناثرة.
رمز نقطي جنرالات يرفضون طلب أردوغان إغراق فرقاطة يونانية ..الرئيس التركي طلب من الجيش إغراق الفرقاطة مشترطا عدم سقوط ضحايا بين طاقمها ما سيتسبب في تأجيج الصراع شرق المتوسط.
رمز نقطي محللون يعتبرون توجه الرئيس الفرنسي نحو انجاز حل جذري في لبنان، اقرب الى المغامرة مع تصلب القوى السياسية على مواقفها وعمق الازمة وتشعبها.
رمز نقطي السجن حتى الموت لمنفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا .. القاضي مخاطبا القاتل: جرائمك تنضح بشرّ هائل لدرجة أنه حتى لو تم احتجازك حتى وفاتك فلن تستنفد متطلبات العقوبة والإدانة.
رمز نقطي أنقرة كثفت مؤخرا انتهاكاتها في مياه المتوسط الوافرة بالمحروقات بعد أن أرسلت أسطولا بحريا إلى مناطق تعتبرها اليونان تابعة لها، ما تسبب بتصعيد التوتر إلى مستوى أقلق بروكسل.

اخبار متفرقة

المقام العراقي يبكي رحيل الفنان يحيى إدريس .. الإعلامي ورائد المقام العراقي يرحل بعد صراع طويل مع المرض.
رمز نقطي "الأديب الثقافية" تناقش مصير الواقعية الاشتراكية الرثة ..كاتب عراقي يضع وردة على قبر الناقد.
رمز نقطي ريم بن رجب الصحفية السابقة بجريدة العرب الدولية تفوز بالجائزة عن فئة مقالات الراي حيث تناولت من خلال عملها ملف الحياة الجنسية للأشخاص ذوي الإعاقة وهي من المواضيع المسكوت عنها في العالم العربي.
رمز نقطي مصطفى نصر ينجح في أن ينقل لنا صورة حية لمدينة الإسكندرية، متحدثًا عنها، تاريخًا وبشرًا، وأماكن يتوق الجميع لزيارتها، والوقوف على روائعها وحكاياتها الجميلة.
رمز نقطي مشاهير هوليوود على شفا الموت! عضلة قلب اليزابيت تايلور توقفت وشعرت بنفسها ترتفع فوق جسدها عاليًا ناحية سقف الغرفة. ومن أعلى لاحظت الأطباء وهم في حالة فزع. يقولون: "لقد خسرناها.
رمز نقطي "ملكة الكبرياء" في "كتابك الأول" مجموعة علا السنجري القصصة تأخذنا عبر سطورها إلى عالم الكاتبة السحري لتصطدم بمشاعر جديدة تماماً عليك.
رمز نقطي المخرج الأسباني الشهير يعرض في مهرجان البندقية أول فيلم قصير له منذ 11 عاما يتابع فيه أحد المواضيع المفضلة عنده.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27480568
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM