بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988      حكومة الخوف الكاظمية وسطوة الكاتيوشا الحشدية! انتهى التفاؤل بقدرة الكاظمي على احداث التغيير. عادت الأمور كما يريدها الحشد.      لا أمل في نجاح لجنة تعديل الدستور العراقي تكفي كتلة من ثلاث محافظات لمنع اية تعديلات في الدستور العراقي.      هيروشيما بيروت.. هل تتكرر في بغداد؟ كل عناصر الكارثة المحتملة متوفرة في بغداد. الله يستر.      حزب الله هو الخطر الذي يهدد الحياة في لبنان .. ليس من باب التكهن القول إن أجزاء من ميناء بيروت تقع تحت سيطرة حزب الله.      المقاوم والخائن هل هما الشخص نفسه؟ يوم كان العراقيون يقاومون المحتل الأميركي وقفت الأحزاب الشيعية الحاكمة ومن حولها الميليشيات التابعة لإيران ضد المقاومة.      الكاظمي وتراث بهجت العطية .. العطية والكاظمي ابنان شرعيان لنظامين حكما ويحكمان العراق. الفرق أن ابن النظام الملكي لم يكذب مثل ابن نظام المحاصصة الإيراني.      سلاح حزب الله هيمن على لبنان وأفقد الشيعة لبنانهم .. عملية لغسيل دماغ تم من خلالها إفراغ لبنان من محتواه الوطني.      عن أفلام رئيس الوزراء العراقي وفيديو الطفل العاري      انتخابات أبكر... طريق أقصر ..سنة قبل الوصول إلى موعد الانتخابات المبكرة؟ أين المبكر في هذا رجاء؟      سرقت المقاومة شعوبا وأفقرتها .. المقاومة أضحت بمثابة جسر بين إيران وإسرائيل.      هل سقطت الموصل أم أسقطت بمؤامرة؟      قمع المحتجزين في مراكز الشرطة التركية يثير انتقادات حقوقية .. سوء المعاملة يطال الموقوفين في قضايا متعلقة بجرائم الحق العام بينما دعا خبراء مجلس أوروبا اردوغان لاتخاذ موقف ضد تلك الممارسات.      أكثر من مئة قتيل في انفجار مرفأ بيروت .. الصليب الأحمر اللبناني يؤكد ان عدد الجرحى تجاوز 4 آلاف شخص فيما تعقد الحكومة اجتماعا طارئا لبحث تداعيات الانفجار.      جيش المهدي.. أول ميليشيا تأسست بعد الاحتلال  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988

بسم الله الرحمن الرحيم يوم 8/8/ 1988 أحتفل أبناء الشعب العراقي من زاخو حتى الفاو وكل" حسب طريقته الخاصة التي عبر فيها عن فرحته بهذا اليوم العظيم.. يوم النصر.. يوم أنتصر الحق على الباطل أنه يوم الأيام بحق وصدق.. يوم وقف المد ألصفوي الفارسي الذي كان يريد الشر...    التفاصيل ..

جيش المهدي.. أول ميليشيا تأسست بعد الاحتلال

جيش المهدي هو ميليشيا مسلحة أسسها مقتدى الصدر في أواخر عام 2003، لتكون الذراع العسكري لمرجعية الصدر “الحوزة الناطقة”، انتمى اليها آلاف العناصر تم تدريب معظمهم في إيران ولبنان، عرفت بتطرفها وطائفيتها ضد العراقيين، واستولت على عشرات المساجد والبيوت التابعة...    التفاصيل ..

تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..

بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء شعبنا العراقي الصابر والأمة العربية والإسلامية ... وتدعوا  الله عز وجـل أن يعيده على شعبنا باليمن والبركـــات انـــه سميع الدعاء ....    التفاصيل ..

واشنطن بوست تربط بين اغتيال المهندس والهاشمي: التحقيق قد ’يفجر الأوضاع’!

عد أسابيع من اغتياله، تناولت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية ملف التحقيق في اغتيال الخبير الأمني والباحث الأبرز هشام الهاشمي، مرجحة أن يغلق عند حد معين لـ"تجنب تفجر الأوضاع".   وأشارت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمه "ناس"، الأحد (26 تموز 2020)، إلى مدى تأثير غياب...    التفاصيل ..

المرشد الأعلى في إيران في توبيخ ضمني لرئيس الوزراء العراقي: واشنطن قتلت ضيفك سليماني في منزلك واعترفوا صراحة بالجريمة وهذه ليست قضية هينة.

بغداد - توعد المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي اليوم الثلاثاء، بـتوجيه "ضربة مماثلة" إلى الولايات المتحدة ردا على قتلها قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الجنرال قاسم سليماني. وقال خامنئي خلال لقاء في طهران مع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، إن "إيران لم...    التفاصيل ..

إيران تهادن الكاظمي لإبقاء الساحة العراقية متنفسا لأزمتها

طهران - أثنى الرئيس الإيراني حسن روحاني على رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي الذي وصل الثلاثاء إلى طهران في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه قبل نحو شهرين، قائلا إن العلاقات التجارية أصبحت "جيدة" بين طهران وبغداد منذ توليه (الكاظمي) رئاسة الحكومة...    التفاصيل ..

الكاظمي في زيارة العار وبيت الطاعة الإيراني: طهران وقفت بجانبنا ونحن نرد لها الجميل في الاقتصاد

خلال زيارته لإيران، التقى مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء، الرئيس الإيراني حسن روحاني. لم يسفر اللقاء عن شىء، يصعب على الكاظمي، أن يسوق هذه الزيارة سواء داخيا في العراق أو خارجه. اللهم الا اذا كانت هناك تنازلات عراقية أو اتفاقيات سرية تعهد فيها الكاظمي بشىء ولم تخرج...    التفاصيل ..

خليفة البغدادي تركماني عراقي مغمور موغل في الوحشية

باريس - يشار إلى الزعيم الجديد لتنظيم الدولة الإسلامية بألقاب عدة منها "البروفسور" أو "المدمر"، في ظل ما ينسب له من مسؤولية عن المجزرة الوحشية بحق الأقلية الأيزيدية في شمال العراق، لكنه في الواقع غير معروف على نطاق واسع. واسم خليفة أبوبكر البغدادي أمير محمد...    التفاصيل ..

محاولات إيرانية يائسة للتشويش على زيارة الكاظمي إلى السعودية

تحاول إيران بشتى الطرق التشويش على زيارة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إلى السعودية والتي تبدأ غدا الاثنين، حيث أرسلت وزير خارجيتها الأحد إلى العراق في محاولة للاطلاع على برنامج الزيارة فيما تولت ميليشياتها مهمة إطلاق رسائل "صاروخية" استهدفت...    التفاصيل ..

تخلى الإتحاد الأوروبي والولايات المتحدة في التعامل مع الرئيس التركي أردوغان عن قيمهم من خلال السماح لأردوغان بالتصرّف على هواه مع الإفلات من العقاب.

خلال ما يقرب من 20 عامًا من تربّعه على عرش السلطة، قام رجب طيب أردوغان بانتهاك حقوق الإنسان في بلده تركيا وبزعزعة استقرار الآخرين واستغلالهم من أجل تعزيز أجندته القومية في الخارج. لقد تجاهلت القوى الغربية، وخاصة حلفاؤه في حلف شمال الأطلسي (الناتو)، تجاوزاته...    التفاصيل ..

سيناريو متخيل لمستقبل العراق .. حشد شعبي ثري متنعم وهو وجه الميليشيات الإيرانية الحقيقي، وحشد شعبي فقير تلصق الان به كل التهم.

ليست لإيران قوات رسمية في العراق لتكون مضطرة لسحبها. ولكنها بالرغم من ذلك فإنها تحتل العراق من خلال جيوش عراقية مقنعة هي ميليشيات الحشد الشعبي التي يتم تقسيمها زيفا على أساس الأقل سوءا. فهناك ميليشيات خاضعة للحرس الثوري الإيراني ومرتبطة به بشكل مباشر...    التفاصيل ..

عدو اللادولة يؤسس بموته دولة متوقعة .. وهب الهاشمي في موته شرعية لحكومة الكاظمي ستستعملها في فرض هيبة الدولة وإنهاء ظاهرة السلاح الفالت.

لم يكن المقصود من جريمة اغتيال هاشم الهاشمي وسط بغداد التخلص من صوت كاتب وطني حر ينادي باستعادة هيبة الدولة وضبط واحتواء الميليشيات الإيرانية بسلاحها الفالت، بل كان المقصود وضع الحكومة العراقية التي يتزعمها لأول مرة منذ الاحتلال الأميركي رجل لا يحظى برضا...    التفاصيل ..

رهان على الجيش العراقي لا تزال معركة مصطفى الكاظمي من اجل استرداد الدولة في بدايتها

يعتبر اعفاء رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي لرئيس جهاز الأمن الوطني فالح الفياض، المعروف بقربه من إيران، تطورا في غاية الاهمّية. فصل الكاظمي في الوقت ذاته بين منصبي رئيس جهاز الامن الوطني من جهة ومستشار الامن الوطني من جهة أخرى. المنصبان كانا في عهدة...    التفاصيل ..

الكاظمي أضعف بكثير مما كان يتصوره الأميركيون .. خيارات كثيرة للادارة الأميركية لمعالجة تداعيات الأزمات المستفحلة في العراق.

يؤكد خبراء ساسة أميركان، ومن دول المنطقة، أن خيارات الادارة الاميركية تجاه الازمات المستفحلة في العراق، وتفاقم التهديدات التي تغذيها قيادات وشخصيات سياسية موالية لإيران، داخل الحكومة العراقية، من أجل التصعيد مع الولايات المتحدة، يضع الاخيرة أمام خيارات...    التفاصيل ..

واشنطن لا تستبعد تورط إيران في اغتيال الهاشمي

 ألمح وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الأربعاء إلى دور إيراني في اغتيال الخبير الامني العراقي هشام الهاشم، مشيرا من دون أن يذكر إيران صراحة إلى أن المغدور تلقى قبل اغتياله تهديدات بالقتل من ميليشيات شيعية عراقية موالية لطهران. وطالب بومبيو بإحقاق...    التفاصيل ..

وزير الخارجية العراقي يبعث رسالة إلى نظرائه الأوروبيين يحثهم فيها على رفض قرار مفوضية الاتحاد الأوروبي، إدراج البلاد ضمن قائمة الدول عالية المخاطر بشأن غسيل الأموال، وتمويل الإرهاب.

يتحمل الشعب العراقي ومؤسساته المالية والاقتصادية تداعيات تساهل السلطة مع الميليشيات والجماعات المسلحة والسماح بتغلغل النفوذ الإيراني في كافة المجالات. وفي هذا الصدد دعت وزارة الخارجية العراقية، الأربعاء، دول الاتحاد الأوروبي إلى رفض إدراج العراق في...    التفاصيل ..

شبّر: الهاشمي دفع ثمن دراسته عن الولائيين.. وعبدالمهدي هو مَن أطلق يد القتلة!

حمّل السياسي العراقي وزعيم "الحراك الشعبي للتغيير والتنمية" ليث شبر، رئيس الوزراء السابق عادل عبدالمهدي مسؤولية "إطلاق يد القتلة الذين اغتالوا الخبير الأمني هشام الهاشمي وبقية العمليات التي قد تحصل لاحقاً" محذراً من وجود "قائمة اغتيالات".     وقال...    التفاصيل ..

هدد هشام الهاشمي قبل اغتياله.. من هو "أبو علي العسكري"؟

بعد الأنباء عن تورط المسؤول الأمني لكتائب حزب الله العراقية أبو علي العسكري في تهديد المحلل العراقي هشام الهاشمي قبل اغتياله، يعيد موقع "الحرة" نشر تقرير يكشف معلومات عن "العسكري". ورغم أن "العسكري" شخصية غامضة ولا توجد معلومات كافية عن هويته، كانت مصادر...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441 ..
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..

المكتب الإعلامي

بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تعزي بوفاة اللواء الطيار الركن قيس ربيع العبيدي .
رمز نقطي تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2020
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003

اراء حره

حكومة الخوف الكاظمية وسطوة الكاتيوشا الحشدية! انتهى التفاؤل بقدرة الكاظمي على احداث التغيير. عادت الأمور كما يريدها الحشد.
رمز نقطي لا أمل في نجاح لجنة تعديل الدستور العراقي تكفي كتلة من ثلاث محافظات لمنع اية تعديلات في الدستور العراقي.
رمز نقطي هيروشيما بيروت.. هل تتكرر في بغداد؟ كل عناصر الكارثة المحتملة متوفرة في بغداد. الله يستر.
رمز نقطي حزب الله هو الخطر الذي يهدد الحياة في لبنان .. ليس من باب التكهن القول إن أجزاء من ميناء بيروت تقع تحت سيطرة حزب الله.
رمز نقطي المقاوم والخائن هل هما الشخص نفسه؟ يوم كان العراقيون يقاومون المحتل الأميركي وقفت الأحزاب الشيعية الحاكمة ومن حولها الميليشيات التابعة لإيران ضد المقاومة.
رمز نقطي الكاظمي وتراث بهجت العطية .. العطية والكاظمي ابنان شرعيان لنظامين حكما ويحكمان العراق. الفرق أن ابن النظام الملكي لم يكذب مثل ابن نظام المحاصصة الإيراني.
رمز نقطي سلاح حزب الله هيمن على لبنان وأفقد الشيعة لبنانهم .. عملية لغسيل دماغ تم من خلالها إفراغ لبنان من محتواه الوطني.

مقالات صحفية

واشنطن بوست تربط بين اغتيال المهندس والهاشمي: التحقيق قد ’يفجر الأوضاع’!
رمز نقطي ’واشنطن بوست’ تنشر شهادات ’مفزعة’ لأطباء عراقيين: ماذا يحدث في المستشفيات؟!
رمز نقطي الغارديان: ضم إسرائيل للضفة الغربية نكبة أخرى للفلسطينيين
رمز نقطي إطلاق مبادرة «تاريخية» لتسريع وتيرة إنتاج اللقاحات رغم المقاطعة الأميركية ...غوتيريش يشدد على توزيع عادل للعلاجات... وماكرون يأمل في التوفيق بين واشنطن وبكين
رمز نقطي اميركا تفعل منظومة باتريوت لحماية قواعدها في العراق وترصد 10 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن ممثل حزب الله اللبناني لدى الميليشيات العراقية محمد كوثراني.
رمز نقطي تقرير: رغم ويلات كورونا.. إيران ضاعفت تمويل وكلائها بالمنطقة
رمز نقطي تقرير يناقش فرص الانتخابات تحت السلاح: الصدر لم يستفد شيئاً من مهاجمة التظاهرات!

شهادات بحق بلادي

الكشف عن هجوم انتحاري لطائرة عراقية بحرب 1967 أذهل الصهاينة
رمز نقطي الذكرى الثلاثون لاستشهاد بطل القادسية نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، الفريق أول الركن عدنان خيرالله .
رمز نقطي حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

جيش المهدي.. أول ميليشيا تأسست بعد الاحتلال
رمز نقطي المرشد الأعلى في إيران في توبيخ ضمني لرئيس الوزراء العراقي: واشنطن قتلت ضيفك سليماني في منزلك واعترفوا صراحة بالجريمة وهذه ليست قضية هينة.
رمز نقطي إيران تهادن الكاظمي لإبقاء الساحة العراقية متنفسا لأزمتها
رمز نقطي الكاظمي في زيارة العار وبيت الطاعة الإيراني: طهران وقفت بجانبنا ونحن نرد لها الجميل في الاقتصاد
رمز نقطي خليفة البغدادي تركماني عراقي مغمور موغل في الوحشية
رمز نقطي محاولات إيرانية يائسة للتشويش على زيارة الكاظمي إلى السعودية
رمز نقطي واشنطن لا تستبعد تورط إيران في اغتيال الهاشمي

الاخبار العربية

أكثر من مئة قتيل في انفجار مرفأ بيروت .. الصليب الأحمر اللبناني يؤكد ان عدد الجرحى تجاوز 4 آلاف شخص فيما تعقد الحكومة اجتماعا طارئا لبحث تداعيات الانفجار.
رمز نقطي الرئيس التونسي يكلف وزير الداخلية بتشكيل حكومة جديدة
رمز نقطي مصر: مقتل 18 إرهابياً في هجوم على ارتكاز أمني بسيناء
رمز نقطي القوات مسلحة المصرية تعلن اطلاقها مناورة "حسم 2020" الاستراتيجية العسكرية الشاملة بالمنطقة الغربية على الحدود مع ليبيا رداً على تهديدات تركيا في ليبيا واعلانها القيام بمناورات بحرية ضخمة في المتوسط خلال الفترة المقبلة.
رمز نقطي تجفيف المنابع .. العالم ينتفض ضد إرهاب قطر وتمويلاتها المشبوهة للميليشيات
رمز نقطي الانفصاليون اليمنيون يسيطرون على جزيرة سقطرى
رمز نقطي الرئيس الجزائري: لن ننخرط بلعبة المد والجزر في ليبيا

الاخبار الدولية

قمع المحتجزين في مراكز الشرطة التركية يثير انتقادات حقوقية .. سوء المعاملة يطال الموقوفين في قضايا متعلقة بجرائم الحق العام بينما دعا خبراء مجلس أوروبا اردوغان لاتخاذ موقف ضد تلك الممارسات.
رمز نقطي واشنطن: عدم تمديد حظر الأسلحة على إيران يهدد المنطقة
رمز نقطي أردوغان يسعى لاحكام قبضته على وسائل التواصل بقوة القانون
رمز نقطي فرنسا تتحسب بعد ألمانيا لخطر التمدد الاخواني
رمز نقطي محامو تركيا ينتفضون ضد استخدام حكومة أردوغان التشريع كسلاح
رمز نقطي الليبي عاشق الويسكي قاتل مع (داعش) وضدّه وتحول للمسيحية ..قتيل أميركي في حادث ريدينغ البريطانية
رمز نقطي منظمة إيرانية: المتهم بكشف تحركات سليماني معتقل منذ 2018

اخبار متفرقة

آخر لوحات الزبيدي تعج بسطوة الجسد وإشراقاته التعبيريه ومحمولاته الرمزية التي ضخها داخل بنى ومعمار لوحاته.
رمز نقطي النَّظْرَةُ الغربيَّة للاتجاه النِّسْويِّ في الخيال العلميِّ، تَصْلحُ إلى حدٍّ كبيرٍ لتطبيقها على الاتجاه النسْويِّ في الخيال العلميِّ العربيِّ.
رمز نقطي دانا صلاح الدين شريف يرى أن أكبر عقبة تحول دون تقدم الحركة التشكيلية العربية هو انخفاض معدلات الابتكار والتجديد والإبداع بسبب النقل من الغرب.
رمز نقطي ميريت الثقافية" تناقش نظرة الليبراليين الجدد للصهيونية .. سمير درويش يكتب عن الاحتلال الصهيوني.. بين النظرة الدينية، ونظرة الليبراليين الجدد.
رمز نقطي النيل بين التاريخ والفن الأصيل .. مجلة "الثقافة الجديدة" تخصص عدد أغسطس الجاري لثقافة النيل.
رمز نقطي كتاب "نجيب محفوظ بختم النسر" سيرة تنشر للمرة الأولى كاملة عن نجيب محفوظ من خلال ملفه الوظيفي.
رمز نقطي مجلة "السينمائي" مشروع ثقافي هادف يسهم في تكريس وإشاعة وتفعيل الثقافة السينمائية الأصيلة.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27340011
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM