الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..      رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟      الصراع على العراق      العراق.. من يحاسب علي العلاق؟! إقصاء طارق الهاشمي ومعه العيساوي والعلواني ليس لأنهم ارتكبوا مخالفات امنية يحاسب عليها القانون ولكن لأنهم لا يحترمون المسؤولين الإيرانيين عندما يزورون العراق، ولا يذهبون لاستقبالهم.      النصر على داعش.. إعلان سابق لأوانه      هذه الحرب لا تشرِّفنا      التعليم في العراق.. أزمات وتحديات      مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق      المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟      الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟      10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق      العراق يبقى الجائزة الكبرى .. ايران لا تمتلك الموارد الاميركية لكنهّا تمتلك ادواتها العراقية.      العراق... الفرهود الاكبر!      مساع عربية لتدويل ملف المغيبين والمعتقلين بسجون كردستان      إيران تضغط لتمرير قانون يتيح لها الاستئثار بالعراق، وعملاؤها يستجيبون  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..

نشرت صحيفة معاريف الصهيونية مقالة لمارك هوبلز يقول فيه (إن الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ، وهو من أدواتنا في الشرق اﻷوسط ، ولوﻻ الدين الشيعي لما استطعنا تقسيم الوطن العربي ، وإشعال الحروب فيه ، وبفضل هذا الدين أوقفنا الزحف اﻹسلامي إلى...    التفاصيل ..

رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟

حذر وزير الدفاع الإيراني اللواء حسين دهقان من وجود محاولات في المنطقة لإضعاف إيران) ، مشيرا الى أن مصير صدام هو أبرز مصير ومثال لهم ، وعلى حكام الخليج العرب تذكر مصيره وقال دهقان في كلمة له خلال مراسم إحياء (ذكرى معارك ديزفول) ، (نقول للحكام العرب أن مصير صدام...    التفاصيل ..

هذه الحرب لا تشرِّفنا

تبنى الكاتب الفرنسي، رونيه دومون، موقفاً مناهضة للحرب الرأسمالية الأميركية ضد العراق، وحاول من خلال مؤلفه الذي نشرته دار سوي في باريس، تحت عنوان : هذه الحرب لا تشرفنا، الكشف عن العناصر والدوافع والمؤشرات التي صنعت قرار الحرب التي ادت الي تعريض المدن والسكان،...    التفاصيل ..

التعليم في العراق.. أزمات وتحديات

بات التعليم في العراق من أبرز الملفات التي تهدد العراقيين ومستقبل أطفالهم، حيث يعاني الواقع التعليمي من انهيار خطير، بعد عقود من وصوله لمحو الأمية وارتقائه لمستويات عالية في جودة  التعليم  على مستوى العالم كله. ويتربع العراق ذيل التصنيف العالمي في جودة...    التفاصيل ..

مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق

يحلمون بالهجرة، وأملهم في الوصول إلى أوروبا أو استراليا أو  الولايات المتحدة  وكندا، إنهم اللاجئون العراقيون في تركيا، الذين قضى بعضهم سنوات طويلة في انتظار فرصة للحصول على لجوء في إحدى الدول. لاجئون  يمنعهم الوضع في العراق من العودة إلى بلادهم،...    التفاصيل ..

المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟

لم يكن العراق يعرف  المخدرات  قبل الغزو الأمريكي للعراق في عام 2003، إلا أنه مع الأشهر الأولى للاحتلال، بدأت المخدرات تأخذ طريقها إلى الشباب العراقي، تحقيق لوكالة “يقين” يكشف ما خفي عن الشعب العراقي عن طرق تهريب المخدرات إلى العراق  وطرق توزيعها وانتشارها...    التفاصيل ..

الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟

تعرف الدكة العشائرية في  المجتمع العراقي  على أنها ظاهرة إقدام مسلحين ينتمون لعشيرة على تهديد عائلة من عشيرة أخرى، من خلال عملية إطلاق نار أو إلقاء قنبلة يدوية على منزل الخصم، كتحذير شديد اللهجة لدفع عشيرة الخصم على الجلوس والتفاوض لتسوية الخلاف، وفي حال...    التفاصيل ..

10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق

تسبب الفساد المستشري في معظم المؤسسات الحكومية بعرقلة انجاز المشاريع الخدمية، وبحسب احصائيات فإن هناك نحو 10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق، بسبب الفساد والصراعات القائمة.     التفاصيل ..

لم يشهد التاريخ السياسي الحديث ظاهرة تتجلى فيها سيطرة العصابات المسلحة على الدولة بمواردها والتدخل في أداء وظائفها السيادية العليا كما يحدث في العراق اليوم.

بعيد تركه لمنصب رئيس الوزراء في العراق حذر حيدر العبادي من احتمال سيطرة "المافيات" على السلطة في العراق. هذا التصريح الذي ربما يكون موجها ضد خصومه في العملية السياسية بالدرجة الأولى يشير إلى حقيقة هامة تتعلق بالحالة السياسية والاجتماعية الراهنة في العراق،...    التفاصيل ..

العراق... الفرهود الاكبر!

لا ادري لماذ استخدمت تسمية «فرهود» وتداولها الناس في العراق، لوصف احداث السلب والنهب والعنف وانتزاع الملكية التي تعرض لها اليهود العراقيون ببغداد في الاول من حزيران 1941 بعد الفوضى التي اعقبت سقوط حكومة رشيد عالي الكيلاني، قبل ان تتمكن القوات  البريطانية...    التفاصيل ..

مساع عربية لتدويل ملف المغيبين والمعتقلين بسجون كردستان

سعيا منه لايجاد حلول تساهم في سرعة العثور عليهم او معرفة مصيرهم ، طالب المجلس العربي في كركوك بمحافظة التأميم ، الأحد، ذوي المعتقلين والمختطفين والمغيبين بسجون اقليم كردستان، إلى مراجعة مقره لتدويل قضتهم دولياً واقليمياً. وذكر المجلس في بيان صدر عنه ، الاحد ،...    التفاصيل ..

إيران تضغط لتمرير قانون يتيح لها الاستئثار بالعراق، وعملاؤها يستجيبون

في محاولة إيرانية جديدة للاستئثار بالقرار العراقي، قالت مصادر برلمانية عراقية إن طهران تقود، عبر أذرعها المحلية، حملة لتمرير مشروع قانون ينص على خروج القوات الأجنبية من البلاد، وعلى رأسها القوات الأميركية. وقال مصدر في البرلمان، رفض الكشف عن هويته، إن...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 20 يناير 2019

شهد العراق اليوم الأحد 20 كانون الثاني/ يناير 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: منظمات :  كشفت المفوضية العليا لحقوق الانسان التابعة للامم المتحدة في العراق ، اليوم الاحد ، أن أغلب المتعاطين للمواد المخدرة...    التفاصيل ..

عقارات النظام السابق.. أطراف سياسية فاسدة تتقاسمها

سلط تقرير لصحيفة “الأخبار ” اللبنانية ، الضوء على العقارات التي كانت عائدة للنظام العراقي السابق والتي باتت ملفا شائكا ومستعصيا على الحل طوال السنوات الماضية منذ الغزو الأمريكي عام 2003، خصوصا أن تلك العقارات كثيرة، ويصل عددها إلى نحو 4000 عقار. وقالت...    التفاصيل ..

شركات بريطانية تسرق آثار الموصل ومطالبات أممية بالتحقيق

دعت بعثة الأمم المتحدة في العراق السلطات المحلية ومنظمة حمورابي العراقية لحقوق الإنسان إلى عقد اجتماع عاجل للتحقيق في اتهامات بحدوث عمليات تخريب وسرقة آثار ومخطوطات ووثائق وكتب أثرية خلال رفع أنقاض المعالم التاريخية في الموصل، مسؤولة عنها منظمة وشركة...    التفاصيل ..

التربية تقر بإرتفاع ظاهرة التسرب المدرسي

أعلنت وزارة التربية، اليوم السبت، عن خطة للقضاء على ظاهرة تسرب الطلبة والتلاميذ من المدارس، بينما حددت موعداً لبدء الامتحانات النصفية لمراكز محو الأمية في بغداد والمحافظات. وقالت مديرة التعليم الابتدائي بالوزارة “شهرزاد مصطفى” في تصريح صحفي، أن الوزارة اتخذت...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 19 يناير 2019

شهد العراق اليوم السبت 19 كانون الثاني/ يناير 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم السبت، إعتقال 11 شخصاًً، بتهم وقضايا جنائية مختلفة بمناطق متفرقة من العاصمة بغداد....    التفاصيل ..

شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها

شيعة منطقة العراق غالبيتهم عرب وكورد وتركمان، وهذه الاعراق القومية مضطهده اصلا داخل ايران محرومة من حقها بتدريس لغاتها الام ، او تاسيس احزاب خاصة بها وتدافع عن حقوقها، او فتح جامعات بلغاتها، ومحرومه من حقها بتقرير المصير، كما في كوردستان والاحواز واذربيجان،...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة

المكتب الإعلامي

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل .
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2019 .
رمز نقطي في ذكرى يوم الشهيد العراقي
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي الى ابطال جيش العراق الوطني الباسل والى أبناء شعبنا العراقي العظيم بمناسبة يوم الأيام يوم الثامن آب ١٩٨٨ الذي سجل فيه جيشنا الوطني العراقي مأثرة عسكرية وطنية عراقية وعربية خالدة بتحقيق الانتصار الكبير على المشروع العدواني التوسعي لنظام ايران الصفوي .
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى الثامنة والتسعين لثورة العشرين الخالدة ..

اراء حره

رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟
رمز نقطي الصراع على العراق
رمز نقطي العراق.. من يحاسب علي العلاق؟! إقصاء طارق الهاشمي ومعه العيساوي والعلواني ليس لأنهم ارتكبوا مخالفات امنية يحاسب عليها القانون ولكن لأنهم لا يحترمون المسؤولين الإيرانيين عندما يزورون العراق، ولا يذهبون لاستقبالهم.
رمز نقطي هذه الحرب لا تشرِّفنا
رمز نقطي النصر على داعش.. إعلان سابق لأوانه
رمز نقطي لم يشهد التاريخ السياسي الحديث ظاهرة تتجلى فيها سيطرة العصابات المسلحة على الدولة بمواردها والتدخل في أداء وظائفها السيادية العليا كما يحدث في العراق اليوم.
رمز نقطي حرب الإشاعات!

مقالات صحفية

الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..
رمز نقطي نيويورك تايمز: إجراءات بولتون قد تعجّل بالصدام مع إيران
رمز نقطي وول ستريت جورنال: قادة العراق طالبوا بومبيو ببقاء القوات الأمريكية .. الانسحاب الأمريكي "أثار ذعر الحلفاء"
رمز نقطي خبير: الولايات المتحدة تحاصر إيران اقتصاديا في العراق ..
رمز نقطي ديلي تلغراف: فرق اغتيالات تستهدف خصوم إيران في العراق
رمز نقطي الأمن القومى العربى
رمز نقطي رئاسات العراق: ثلاثة لإيران وصفر لأمريكا؟

شهادات بحق بلادي

حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..
رمز نقطي كيف خرج الجيش العراقي بعد ان شارك في حرب ضد (29) جيش من جيوش دول تحالف الشر الامريكي عام 1991؟.! - لأجيالنا والتاريخ.هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي.

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

التعليم في العراق.. أزمات وتحديات
رمز نقطي مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق
رمز نقطي المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟
رمز نقطي الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟
رمز نقطي 10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق
رمز نقطي مساع عربية لتدويل ملف المغيبين والمعتقلين بسجون كردستان
رمز نقطي إيران تضغط لتمرير قانون يتيح لها الاستئثار بالعراق، وعملاؤها يستجيبون

الاخبار العربية

الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى
رمز نقطي الخطوط القطرية تعادي صراحة الاتحاد للطيران ..أكبر الباكر يرفض الخوض في مسألة شراء حصة في جت ايروايز الهندية بسبب الملكية الكبيرة للناقل الإماراتي في الشركة الهندية.
رمز نقطي اتهام مقرب من النهضة في قضية اغتيال المعارضين بلعيد والبراهمي
رمز نقطي الهجوم الحوثي على العند ينذر بانهيار اتفاق السويد.
رمز نقطي بومبيو يحشد لتحالف أقوى في مواجهة إيران .. إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تسعى إلى تعزيز مفهوم تحالف الشرق الأوسط الاستراتيجي لمواجهة التمدد والنفوذ الإيراني في المنطقة على غرار حلف الأطلسي.
رمز نقطي خروقات الحوثيين تربك المساعي الأممية لتحقيق السلام
رمز نقطي بعد تصريح بري بأنه يشكل الحل الوحيد هل اعتماد الدولة المدنية في لبنان باب لحل مشاكله؟

الاخبار الدولية

ماي تنجو من حجب الثقة بعد السقوط المدوي لاتفاق بريكست
رمز نقطي نظرة فاحصة-ما الذي سيحدث إذا خسرت ماي التصويت على صفقة الانفصال عن الاتحاد الأوروبي
رمز نقطي "السترات الصفراء" تعود لشوارع باريس للسبت التاسع
رمز نقطي لا مشترين لنفط إيران رغم الإعفاء من العقوبات .
رمز نقطي نجل آية الله مطهري حذر الحرس الثوري مراراً من التدخل في السياسة وكان آخرها رسالة وجهها إلى قائد الحرس الثوري قبل حوالي 3 أشهر طالبه بالكف عن التدخل في السياسة وعدم التصريح حول العلاقة الإيرانية - الأميركية.
رمز نقطي عقوبات أوروبية على المخابرات الإيرانية لتورطها في مخططات اغتيال
رمز نقطي إحتجاجات باريس تشتعل مجددًا بوجه الحكومة

اخبار متفرقة

الفن التشكيلي النسوي يغيب عن أكبر معرض في العراق .. خمس فنانات فقط يشاركن في المعرض السنوي لجمعية التشكيليين العراقيين وسط اكثر من 150 مشاركا.
رمز نقطي وصفة عادات صحية تحصن من السكري
رمز نقطي رواية "تابوتيا" أول رواية سعودية عن فتاة يهودية
رمز نقطي معرض فني يثير غضب المسيحيين في الأراضي المحتلة
رمز نقطي صدور العدد 17 من مجلة " النّور " الهنديّة
رمز نقطي 'ويندوز 10' يقضم المزيد من قرص التخزين الداخلي ..مايكروسوفت تعلن ان نظام تشغليها الاحدث سيحجز 7 غيغابايت لاستخدامها بواسطة التحديثات والتطبيقات والملفات المؤقتة وتخزين النظام.
رمز نقطي 'يوتو2 ' ينشر صورة بانورامية للوجه الخفيّ من القمر
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23567778
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM