مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.      جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.      عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.      لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟      السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟      ترمب: إحتلال العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي      العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع      هل يستقيل عادل عبد المهدي؟      النظام الايراني بإنتظار الضربة القاضية      عادل عبدالمهدي والحبل الرفيع للبقاء      اعترافات علنية وقوانين غائبة!      نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019      العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.      واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.

إذا حاولت إيران أن تحصي أعداءها فإنها ستعجز عن العد. لن يكون الامر مفاجئا أو صادما. إذا لم يكن المرء يكره إيران من قبل فقد صار عليه أن يكرهها بسبب طريقتها في التعامل مع أزمتها الحالية. المقصود هنا ليست إيران بل نظامها طبعا.   سيكون من الصعب القبول بأسلوب...    التفاصيل ..

نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر

يزداد الحديث عن مخاطر نقل  نفايات مشعة  من محافظة البصرة لطمرها في محافظة الأنبار، بعد انتشار الوثيقة المسربة التي كشفتها وسائل الإعلام عن لوزارة العلوم والتكنلوجيا المنحلة والمرتبطة حاليًا بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. نقل للمواد المشعة...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019

شهد العراق اليوم الاثنين 17 يونيو/ حزيران 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أعلنت خلية الإعلام الأمني اليوم الإثنين ضبط 5 عجلات كبيرة محملة بأدوية منتهية الصلاحية في العاصمة بغداد. بغداد : أفاد مصدر...    التفاصيل ..

خمس سنوات على سقوط الموصل.. والظلم الطائفي

في ذكرى سقوط الموصل بيد عصابات داعش تخرج التصريحات والتغريدات والتلاسن وكأنها موسم المطاردة السياسية وليس الشعرية بين عرابي سقوط الموصل. والكل من اولئك العرابين استفاد من الاهوال والكارثة التي حلت بسكان الموصل. فسقوط الموصل اضفى الشرعية القانونية والسياسية...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 14 حزيران 2019

شهد العراق اليوم الجمعة 14 يونيو/ حزيران 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : تمكنت مفارز مكافحة إجرام بغداد اليوم الجمعة من إلقاء القبض على عصابتين بحوزتهم مليون وخمسة وسبعون الف واربعمائة حبة مخدرة....    التفاصيل ..

نشطاء يسخرون من اليعقوبي بعد تصريحه عن مركز أمريكي يرفع درجة الحرارة في العراق

سخر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تصريح المرجع محمد  اليعقوبي  عن مركز أمريكي عنده إشعاع يرفع درجات  الحرارة  في العراق. وأشار النشطاء إلى أن ذلك التصريح لا يعني سوى الجهل والسير في طريق الخرافات، مؤكدين أن ظواهر البرد والحرارة طبيعية...    التفاصيل ..

ناشطون: مدينة الرطبة تستغيث بسبب الإهمال

أطلق عدد من الناشطين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة ألكترونية، تهدف إلى تسليط الضوء على الإهمال الكبير الذي تعاني منه مدينة الرطبة، غربي محافظة الأنبار، وغياب الخدمات، لاسيما الكهرباء، والتي تعد أبرز المشاكل التي تعاني منها المدينة. تتواصل الظروف...    التفاصيل ..

تصنيف عالمي: العراق أسوأ دولة في سرعة الإنترنت.. ما الأسباب؟

يعاود العراق مرة أخرى ليحتل المرتبة الأولى عالميا في أسوأ خدمة إنترنت في العالم على الإطلاق، التصنيف الذي اعتمدته منظمة أوروبية هي spectator index بينت أن العراق احتل المرتبة الأولى في تردي خدمة الإنترنت في العالم، بينما تصدرت كوريا الجنوبية المركز الأول كأفضل خدمة،...    التفاصيل ..

دراسة عبرية : 200 مليون دولار أرباح حزب الله شهريًا من الأموال القذرة

قالت وسائل إعلام عبرية، إن دراسة أجريت في إسرائيل بالتعاون مع أجهزة استخبارات أجنبية، أظهرت أن  حزب الله  اللبناني لديه شبكة متشعبة للاتجار بالمخدرات، تستخدم كواجهة لغسيل أموال طائلة، تعود فيما بعد لتستخدم في عمليات التسليح ودفع رواتب المنتمين للمنظمة...    التفاصيل ..

جون بولتون: إيران تخطت كل الخطوط الحمراء وخرقت الاتفاق النووي

أكد مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون  أن  إيران تخطت كل الخطوط الحمراء وخرقت الاتفاق النووي. وأوضح "بولتون" - في تصريحات صحفية- أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان صحيحًا بالانسحاب من الاتفاق النووي وفرض عقوبات على الاقتصاد الإيراني. وأشار...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 11 حزيران 2019

شهد العراق اليوم الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أفاد مصدر أمني في الساعات القليلة الماضية بأن مدنياً قتل بهجوم مسلح شمالي العاصمة بغداد. وقال المصدر في تصريح صحفي إن...    التفاصيل ..

سيطرة ميليشيات بدر وعصائب أهل الحق وحزب الله على جميع المطارات العراقية بسبب نفوذهم بعد دخولهم العملية السياسية والبرلمان حيث أصبح لديهم تسع وزارات يقومون من خلالها بتهريب الأموال والعملة الصعبة لإيران.

أن الأوضاع الخطيرة التي يعاني منها العراقيون في ظل فساد مؤسسات الدولة من اعلى سلطة الى اصغر دائرة حكومية وغياب الدور النزيه والفعال للمؤسسات القضائية التي تعاني أيضا من الفساد والتسييس، ومنح الحصانة المطلقة لعناصر القوات الامنية وميليشيات الحشد الشعبي، هذه...    التفاصيل ..

أنشطة الناتو في العراق لم تتأثر بالصراع الأميركي الايراني

اكد مسؤولو بعثة الحلف الاطلسي في العراق الخميس في بروكسل أن التصعيد الاخير للتوتر بين ايران والولايات المتحدة لم يؤثر على أنشطتهم. واستدعت واشنطن في ايار/مايو دبلوماسييها غير الاساسيين في العراق، بحجة ان مجموعات مسلحة عراقية موالية لايران تشكل تهديدا...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 7 حزيران/ يونيو 2019

شهد العراق اليوم الجمعة 7 حزيران/ يونيو 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : قتل شخص وأصيب ثلاثة اخرين الجمعة ، إثر استهدافهم بهجوم مسلح شمال العاصمة بغداد. بغداد : اندلع حريق اليوم الجمعة داخل معمل...    التفاصيل ..

فضيحة كبرى تهز اركان التيار الصدري من جديد

سرب مصدر مسؤول بالتيار الصدري لجريدة الوطن الكويتية ان المدعو ابو دعاء العيساوي وجليل النوري وابو اكثم هددا مقتدى الصدر بكشف ملفات فساد تطيح برأس التيار الصدر مقتدى الصدر عبر استحواد الصدر مباشر على 20% من واردات مطار النجف ودخول الصدر على مقاولات ووضع يده على اموال...    التفاصيل ..

كيف يعيش بعض العراقيين في العيد السعيد؟

تمر السنوات والأعياد على  العراقيين  ولسان حال بعضهم يقول “عيد بأي حال عدت يا عيد؟”، فبعد قرابة العامين على انتهاء آخر المعارك بين القوات الأمنية ومقاتلي تنظيم الدولة (داعش) لا زال كثير من العراقيين يواجهون مصاعب شتى وخاصة في مواسم الأعياد. إذ أن...    التفاصيل ..

عودة الإغتيالات والإعدامات الطائفية في ديالى

تعود من جديد سلسلة الاعتداءات  الطائفية  في محافظة ديالى شرقي العراق، إذ يبدو أن الانفلات الأمني بات يهدد مناطق العراق ومحافظاتها  مرة أخرى، لكن هذه المرة من خلال ميليشيات مسلحة تستبيح الدماء في محافظة ديالى وتهجر المواطنين من قرية “أبو خنازير”...    التفاصيل ..

ناشطون حول جريمة "أبو الخنازير": متى تتحرك الحكومة ضد الميليشيات؟

أثارت حادثة إعدام 3 أشخاص على يد ميليشيات متنفذة وأمام أنظار القوات الأمنية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسببت الجريمة بنزوح جماعي لسكان قرية “أبو الخنازير” بقضاء المقدادية في محافظة ديالى، في حين منعت القوات الأمنية بعض السكان من النزوح،...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

المكتب الإعلامي

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2019
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003
رمز نقطي الشيخ احمد الغانم زعيم قبيلة ال غانم الشمريه يعزي الشيخ بركات برغش الفارس المحمود زعيم قبيلة زوبع بوفاة شقيقه الشيخ حسين برغش الفارس المحمود .
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تنعي المرحوم الشيخ حسين برغش الفارس المحمود .
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل .
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2019 .

اراء حره

مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.
رمز نقطي جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.
رمز نقطي عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.
رمز نقطي لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟
رمز نقطي السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟
رمز نقطي العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع
رمز نقطي هل يستقيل عادل عبد المهدي؟

مقالات صحفية

صحيفة: واشنطن تخفف الضغط على طهران
رمز نقطي الكشف عن خطة إيرانية لتحريك مليشياتها ضد مصالح أمريكا ..الغارديان: سليماني اجتمع بمليشيات عراقية
رمز نقطي صحيفة أمريكية: المواجهة بين أمريكا وإيران تبدو حتمية
رمز نقطي تقرير نيويورك تايمز عن النفوذ الايراني في العراق .
رمز نقطي سكان الموصل لصحيفة ديلي ميل البريطانية :الحياة بظل الارهاب أحسن
رمز نقطي صحيفة تلغراف البريطانية:القبض على صحفي عراقي لاجيء بالسويد اجرى لقاء مع الخزعلي
رمز نقطي الاندبندنت تنشر اسماء صفحات عراقية وهمية

شهادات بحق بلادي

الذكرى الثلاثون لاستشهاد بطل القادسية نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، الفريق أول الركن عدنان خيرالله .
رمز نقطي حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

ترمب: إحتلال العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي
رمز نقطي نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 14 حزيران 2019
رمز نقطي نشطاء يسخرون من اليعقوبي بعد تصريحه عن مركز أمريكي يرفع درجة الحرارة في العراق
رمز نقطي ناشطون: مدينة الرطبة تستغيث بسبب الإهمال
رمز نقطي تصنيف عالمي: العراق أسوأ دولة في سرعة الإنترنت.. ما الأسباب؟

الاخبار العربية

ولي عهد أبوظبي يبحث مع رئيس أركان القوات اليابانية المشتركة سبل التعاون في مجال الدفاع بعد أيام فقط من الهجوم على ناقلة نفط يابانية وأخرى نرويجية قبالة سواحل الإمارات.
رمز نقطي وفاة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في المحكمة ..مرسي لم يستمر في الحكم إلا حوالي عام ليتم عزله من قبل الجيش في يوليو 2013 بعد احتجاجات عارمة ضد حكم الإسلاميين.
رمز نقطي دعوات لمظاهرات ليلية تنذر بإعادة السودان لمربع التصعيد
رمز نقطي مجلس الأمن يدين الحوثيين على نهب المساعدات واستهداف المدنيين
رمز نقطي دراسة عبرية : 200 مليون دولار أرباح حزب الله شهريًا من الأموال القذرة
رمز نقطي النّاطقة الإعلاميّة باسم منظّمة السّلام والصّداقة الدّولية / السّويد تشجب الاستهداف العسكريّ للمتظاهرين السّودانيين
رمز نقطي قدس أخرى وكيان فلسطيني منقوص الأرض والسيادة

الاخبار الدولية

العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.
رمز نقطي واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.
رمز نقطي جون بولتون: إيران تخطت كل الخطوط الحمراء وخرقت الاتفاق النووي
رمز نقطي الاقتصاد الإيراني يدخل دائرة الموت
رمز نقطي طهران تتهم الرياض بالسعي لمنافستها في المنطقة وتحملها مسؤولية التعبئة ضدها، في وقت تتصاعد فيه مختلف المواقف العربية والخليجية والإسلامية الرافضة للتهديدات الإيرانية.
رمز نقطي كلهم ضد الحرب مع إيران إلا... تركيا!
رمز نقطي لواء فاطميون.. استغلال إيران فقر المهاجرين الأفغان

اخبار متفرقة

"على الهاوية التقينا" تكشف عن إنسانيتنا .عنوان رواية ضحى القضاة يشي بالنهايات المأساوية التي يكون معها البطل عارفا لنهايته، ويكون اللقاء مقدمة للفراق.
رمز نقطي وفاة فرنكو تزيفيريلي مخرج الروائع الأدبية والقصص الأوبرالية .السينمائي الإيطالي خاض مجالات الإخراج والإنتاج وتأليف السيناريوهات، وفي رصيده حوالي عشرين فيلما طويلا، وتولى إخراج أكثر من ثلاثين مسرحية وعرض أوبرا.
رمز نقطي الإنسان في دوامة صراعه من أجل البقاء يرصد الحياة ويستوعب تناقضاتها ويعمل للكشف عن خباياها وأسرارها.
رمز نقطي الإعلاميّة المصريّة دينا دياب تناقش رسالتها عن الكائنات الخارقة عند نجيب محفوظ * دينا دياب: كتاب د.سناء الشعلان هو الرّائد في مجال دراستي هذه.
رمز نقطي "طائر القشلة" رواية كاشفة للصراع السياسي العراقي
رمز نقطي صدور "أكاذيب النّساء" للأديبة سناء الشعلان
رمز نقطي "الأديب الثقافية" تفضح ثقافة الترقيع والتلفيق ..عدد جديد من المجلة العراقية "الأديب الثقافية يتضمن دراسات ثقافية ونقدية وتشكيلية وترجمات عالمية.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24965075
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM