بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.

من حق إيران أن تفكر في مستقبلها. سيكون ثمن المواجهة مع الولايات المتحدة باهظا بعد انسحاب الأخيرة من الاتفاق النووي وتراجعها عن رفع العقوبات الاقتصادية. لقد استفادت إيران كثيرا من الاتفاق النووي في تكريس هيمنتها على دول عربية عديدة، غير أن حصة العراق من...    التفاصيل ..

شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..

هذه أسوأ أشكال الدمار الذي رأيته طوال سنوات عملي مع وكالة اللاجئين بالأمم المتحدة لقد رأيت أناسًا فقدوا كل شيء  لكن هنا رأيت مآسي ومعاناة لا مثيل لها إنهم يتلقون دعمًا ومساندة ضئيلة للغاية ويحاولون إعادة البناء وإزالة الأنقاض بأيدٍ عارية رائحة...    التفاصيل ..

هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟

مَاذَا يَحْدُثُ عَلَى السَّاحَةِ الْعِرَاقِيَّةِ؟ لِمَاذَا يَسْتَمِيتُ الْمَلَالِي فِي التَّمَسُّكِ بِالْعِرَاقِ؟ وَلِمَاذَا الْإِرْهَابِيُّ قَاسِم سُلَيْمَانِي مَوْجُودٌ فِي الْعِرَاقِ لَا يُغَادِرُهُ؟  وَلِمَاذَا جَاءَ مَعَهُ أَخِيرًا نَجْلُ...    التفاصيل ..

زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)

زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)       التفاصيل ..

الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..

أعلن المرجع الديني جواد الخالصي، اليوم الاثنين، عن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق. وقال الخالصي في بيان صدر، اليوم، عقب اعلان افتتاح "المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق" في مدرسة الإمام الخالصي في مدينة الكاظمية ببغداد، إن المؤتمر "يضم التيارات المقاطعة...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018

نينوى: اندلعت اشتباكات بين النازحين في مخيم الجدعة والقوات الحكومية جنوب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، بعد أن دهس أحد الموظفين طفلا يبلغ من العمر 3 سنوات ما أدى إلى مقتله في الحال. بغداد: أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق حملة لمقاطعة أحد...    التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا العيد على العراقيين و الأمة العربية والإسلامية بالعزة والسؤدد   والأمن   والاستقرار  ولعراقنا...    التفاصيل ..

الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق

أختلف العراقيين فيما بينهم حول ما يسمى بميليشيا الحشد الشعبي ، فمنهم من يعتبر هذه الميليشيا مكونٍ خارج عن القانون ومنهم من يعتبره منقذاً وامتداداً للمؤسسة الأمنية والعسكرية العراقية التي انتهت تماماً بعد احتلال العراق 2003 حيث قرار المجرم بريمر بحلها . ...    التفاصيل ..

الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟

لم نسمع في تاريخ العراق، الذي عشناه على الأقل، أن تحوَّل المسجد أو الحُسينية إلى مشجب للسلاح، ومقرات للجماعات المسلحة، إلا بعد 2003. فكلّ جماعة أَممت مكانَ أداء طقوس لها، محروساً بسلاحها ومغطى بشعاراتها. إنها ظاهرة خطيرة، مخاطرها من توابع خلط الدِّين...    التفاصيل ..

هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر

كشف مصدر مطلع  أن “وفدا من تحالف الفتح يترأسه الارهابي “قيس الخزعلي” زار المالكي سبايكر  وعرض عليه مبادرة يقودها العامري  للصلح بين رئيس ائتلاف دولة القانون وزعيم التيار الصدري تمهيدا لدخول المالكي في التحالف الجديد”. وأضاف المصدر أن “الخزعلي أكد أن...    التفاصيل ..

إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق

كشفت مصادر مطلعة عن أن هادي العامري رئيس ائتلاف الفتح وزعيم ميليشيا بدر الإرهابية، هو رئيس الوزراء العراق القادم . وأعلن زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، ورئيس قائمة الفتح هادي العامري، اليوم الثلاثاء، تحالفا سياسيا لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر في البرلمان...    التفاصيل ..

نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري

كشفت مصادر مطلعة عن تلقي  مقتدى الصدر تهديدات مباشرة من مجتبى خامنئي نجل المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي ومن قاسم سليماني قائد فيلق القدس، بالدخول في تحالف مع الإرهابي هادي العامري رئيس ميليشيا بدر وإلا فإن العراق سيتحول إلى كتلة من اللهب.  وقالت...    التفاصيل ..

بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر

أعلن رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر وهادي العامري الموالي لإيران، اللذان احتلت كتلتاهما المركزين الأول والثاني في الانتخابات البرلمانية العراقية في أيار/ مايو، تحالفا سياسيا بين الكتلتين. وجاء الإعلان عن التحالف في مؤتمر صحافي مشترك في مدينة النجف...    التفاصيل ..

إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق

إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق.         التفاصيل ..

مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي

مقطع فيديو لمواطن شيعي عراقي يسب حكومة العبادي ويصفها بأنها حكومة بلا شرف. ويظهر مقطع الفيديو منزل أحد الصيادين العراقيين والمصابين في دولة الكويت، حيث يتضح مدى الفقر  الذي يعيش فيه، وعلق المواطن الشيعي على حالة الصياد قائلًا:" حكومة عندها أزمة شرف.....    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018

طالبت منظمة العفو الدولية اليوم الى الكشف عن مصير 643 عراقيًا اختطفوا على يد ميليشيات الحشد الشعبي ، التي تضم مليشيات مسلحة مرتبطة في معظمها بإيران، مؤكدة أن مصيرهم مازال مجهولا منذ منتصف عام 2016 ، كما عبرت ايضا عن القلق على حياتهم مؤكدة أنهم تعرضوا لعمليات تعذيب...    التفاصيل ..

نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!

أثارت الزيارة التي قام بها "مجتبى خامنئي" نجل المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي للعراق، ولقائه قاسم سليماني في العراق على مأدبة إفطار أقامها سفيرهم إيرج مسجدي وضمت نوري المالكي وهادي العامري..  ردود أفعال هائلة في مختلف الأوساط العراقية والإيرانية.. وقالت...    التفاصيل ..

ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.

فيما يعزي رجل الدين العراقي مقتدى الصدر أتباعه بمصابهم الأليم الذي نتج عن انفجار مخازن الأسلحة من خلال دعوته لنزع سلاح الميليشيات فإن الجماعات الشيعية الموالية لإيران تستعد للإطباق عليه وحرمانه من التمتع بفوزه الصادم في انتخابات، لم يكن له دور في تزويرها. قدم...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة

المكتب الإعلامي

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2018
رمز نقطي بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 15 لاحتلال العراق ..
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 .
رمز نقطي في ذكرى يوم الشهيد العراقي
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ..

اراء حره

بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.
رمز نقطي هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.
رمز نقطي استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.
رمز نقطي لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.
رمز نقطي الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.
رمز نقطي الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق
رمز نقطي الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟

مقالات صحفية

روسيا "نفد صبرها" مع إيران ..
رمز نقطي نيويورك تايمز: ترمب يبلغ ماكرون أن أميركا ستنسحب من الاتفاق النووي
رمز نقطي واشنطن بوست: مساع أمريكية لدعم العبادي لولاية ثانية
رمز نقطي صحيفة لندنية: المالكي سيكون أكبر الخاسرين في الانتخابات البرلمانية
رمز نقطي نيويورك تايمز تنشر تفاصيل وكواليس هجوم الطارمية وتعده "مثيرا للقلق"
رمز نقطي قراءة في مساعي دمج «الحشد الشعبي» بالقوات العراقية في خضم الولاءات المتعددة للميليشيا الشيعية
رمز نقطي رغم جرائم الملالي.. المالكي يعلنها صراحة: إيران صديقة للعراق

شهادات بحق بلادي

حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..
رمز نقطي كيف خرج الجيش العراقي بعد ان شارك في حرب ضد (29) جيش من جيوش دول تحالف الشر الامريكي عام 1991؟.! - لأجيالنا والتاريخ.هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي.

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟
رمز نقطي شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..
رمز نقطي هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟
رمز نقطي زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)
رمز نقطي الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018
رمز نقطي المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين

الاخبار العربية

الأردن في مرمى النار الإيرانية .. "اجتماع مكة" لإنقاذ الأردن من براثن الملالي والحمدين .
رمز نقطي الاحتجاجات في الأردن.. أصابع التخريب (قطرية – إيرانية)
رمز نقطي العاهل الأردني يكلف الرزاز رسميا بتشكيل حكومة .. الاحتجاجات لم تتوقف رغم استقالة حكومة الملقي ولا تزال النقابات ماضية قدما في الإضراب العام.
رمز نقطي انسداد يفتح الشارع الأردني على تصعيد أكبر ضد الحكومة ..الملقي يرفض سحب مشروع قانون ضريبة الدخل رغم زيادة الضغوط في الشارع ومن قبل النواب والنقابات.
رمز نقطي بناء الإنسان على رأس أولوياتنا .. السيسى يؤدى اليمين الدستورية أمام مجلس النواب لفترة رئاسية جديدة
رمز نقطي إيران تُهزم في اليمن.. والخروج وشيك
رمز نقطي حزب الله يحتمي من العقوبات الأميركية بغطاء سياسي داخلي.. ميشال عون يدعو المجتمع الدولي إلى دعم الإرادة اللبنانية في تحييد لبنان عمّا يجري في جواره معلنا التحضير لتشكيل حكومة وحدة وطنية بعد فوز حزب الله بالغالبية البرلمانية.

الاخبار الدولية

نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!
رمز نقطي الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"
رمز نقطي إيران تحشد دبلوماسيا لمواجهة انهيار الاتفاق النووي .. طهران تلقي بالكرة في ملعب الدول الأوروبية الموقعة إلى جانب الصين وروسيا على الاتفاق النووي في 2015 ساعية لانتزاع ضمانات وتعويضات لخسائرها جراء الانسحاب الأميركي من الاتفاق.
رمز نقطي صعوبات تواجه قمة سنغافورة بين واشنطن وبيونغيانغ ..قمة ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد وسط مخاوف حول مدى نجاحها في ظل استبعاد قبول كوريا الشمالية بنزع كامل للسلاح النووي.
رمز نقطي تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران
رمز نقطي تهنئة زعيم أهل السنة في إيران إلى الصدر: رسالة إلى الداخل الإيراني .. الرسالة فيها حث على عدم تهميش الآخرين لأسباب طائفية إلا أن جوهر الرسالة موجه إلى إيران نفسها فإيران غير راضية عن فوز "سائرون" ولم تكن سياستها الداخلية عادلة.
رمز نقطي الحرس الثوري الإيراني يسخر من بومبيو ... قائد إيراني يقول إن شعب بلاده سيرد على موقف واشنطن بتوجيه "لكمة قوية إلى فم وزير الخارجية الأميركي" وموغيريني تؤكد أن لا حل بديل عن الاتفاق النووي.

اخبار متفرقة

سبعة مشاركين من الأردن في العرض الدوليّ الفوتوغرافيّ ..الأردنُ يشارك إلى جانب 36 دولةٍ من مختلف أرجاء العالم بعرضٍ لــــــ 463 فنانا، حسب الشروط والمعايير الدوليّة التي أقرتها لجنة المشاركة.
رمز نقطي لنا عبدالرحمن ترصد الطفرة التي حققتها الرواية العربية ..الكاتبة اللبنانية تستعيد مقولة "موت الناقد" مشيرة إلى نوع من النقد يفرط في استعمال المصطلحات المتخصصة ويميل للإبهام.
رمز نقطي البحث عن الحبّ في مجموعة "الهروب إلى آخر الدنيا" للدكتورة سناء الشعلان
رمز نقطي حنان الدليمي: الحزن والشجن يهذبان الروح والحرف الشاعرة العراقية كانت بدايتها بسيطة موفقة نوعًا ما على بحر الكامل جرّت خلفها تجارب أخرى.
رمز نقطي اليوميّ في " تقاسيم الفلسطينيّ" لـ : "سناء الشعلان" ..
رمز نقطي "تذكر دوما انني أحبك" تعالج مشكلات المرأة .. رواية وفاء شهاب الدين تدور في إطار رومانسي عن المشكلات التي يمكن أن تقابلها المرأة في من حولها من الرجال وكيفية التعامل معها بطريقة متزنة .
رمز نقطي إعادة التراث الثقافي المنهوب على طاولة اليونسكو ..قضية الممتلكات الثقافية المسروقة محط صراعات عدة تشمل في طياتها مواضيع الهوية والذاكرة والسيادة.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412789
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM