نظام المحاصصة باق في عراق من غير خدمات ..العدوان اللدودان، الولايات المتحدة وإيران لا يملكان خطوطا مشتركة إلا في المسألة العراقية. من سوء حظ العراقيين.      العراق ...حتى لا يضيع الدم.. ن يخرج ابن الجنوب، الشيعي وفقاً للتصنيف المذهبي، ويحرق صور قائد الثورة الإسلامية الإيرانية، الخميني، وصور مرشد الجمهورية علي خامنئي، فذاك لعمري ما لم يكن بحسبان أحد.      الحصار على إيران فما شأن العراقيين! السفير المحسوب عراقياً لدى طهران يعتبر إيران خطر أحمر ولا نعلم إنه سفير العراق أم إيران؟ فأي مهزلة أن يتم تعيين سفراء إيرانيين يمثلون العراق بطهران      يا وكيل خامنئي.. لا تطوع العقل العراقي للعمالة! ما تحدث به وكيل مرشد الثورة الإيرانية في العراق عبارة عن محاولة للاستمرار بتطويع العقل الشيعي نحو الطاعة المذهبية على حساب الوطنية      العراق.. الإهانة الإيرانية وصمت الحكومة ..ممثل الولي الفقيه علي خامنئي في العراق مجتبي الحسيني لم يقل جديداً في الجوهر عن العراق وحكومته وبرلمانه فقد عودت عمائم طهران العراقيين على أن تقول ما لا يرضونه وتكرر القول وسط صمت حكومي مريب وشعبي أكثر ريبة .      المراكز المؤثرة في الخطاب العراقي ..تتنازع القوى الاقليمية العراق لحد لم يبق أثر للوطنية فيه. رجال الدين أيضا لم يقصروا.      إما إيران أو الانتحار .. في انتظار الموقف الأميركي يظل كل شيء في العراق مربوطا بعقارب الساعة الإيرانية.      هل يعود تنظيم الدولة إلى العراق عبر بوابة "الحشد الشعبي"؟      أزمة موقوتة: ملامح صراع داخلي عقب إعلان افتتاح منفذ جديدة عرعر      حكومة وطنية بمواصفات مختلفة: هل يملك العراق فرصة تاريخية للنهوض من جديد      منفذ طريبيل.. شريان تجاري يعاني الفشل وسيطرة الميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 17 أغسطس 2018      الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

هل يعود تنظيم الدولة إلى العراق عبر بوابة "الحشد الشعبي"؟

بينما يشهد العراق هجمات مباغتة تتكرر بين الحين والآخر، تشنها الخلايا النائمة التابعة لتنظيم الدولة على مواقع عسكرية مهمة، أوقعت مئات القتلى والجرحى في صفوف الأجهزة الأمنية والمدنيين، شرعت مليشيا "الحشد الشعبي" بالانسحاب من بعض المناطق التي تشهد نشاطاً مخيفاً...    التفاصيل ..

أزمة موقوتة: ملامح صراع داخلي عقب إعلان افتتاح منفذ جديدة عرعر

"العمل قائم على قدم وساق من اجل إعادة افتتاح منفذ (جديدة عرعر) الحدودي للحركة التجارية قبل موسم الحج القادم، بشكل يليق بالدولتين العراق والسعودية" بهذه الكلمات أعلن السفير السعودي عبد العزيز الشمري عن قرب افتتاح منفذ جديدة عرعر بشكل دائم، وأشار خلال لقاء...    التفاصيل ..

حكومة وطنية بمواصفات مختلفة: هل يملك العراق فرصة تاريخية للنهوض من جديد

صرخ متظاهر كبير في السن بأعلى  صوته أمام الكاميرا خلال الاحتجاجات التي عمت مدن جنوب ووسط البلاد، قائلا "لم تعد المسألة حول الكهرباء، الماء، او الصحة، وانما مسألة وطن، أعيدوا لي وطني، فليذهب النفط والاموال الى الجحيم، ولكن أعيدوا لي العراق" هي واحدة من...    التفاصيل ..

منفذ طريبيل.. شريان تجاري يعاني الفشل وسيطرة الميليشيات

بعد قرابة عام كامل على افتتاح  منفذ طريبيل  الحدودي مع الأردن، والذي تم افتتاحه رسميًا في ٣٠ آب ٢٠١٧، لم يتغير مشهد سيطرة الميليشيات المتنفذة في ظل غياب السلطة الكاملة للحكومة عليه، وحرمان مدن  الانبار  من واردات هذا المنفذ الذي يمثل شريان حياة...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 17 أغسطس 2018

كشفت المفوضية العليا لحقوق الانسان في العراق، اليوم الجمعة، عن وجود نقص حاد بالخدمات الحكومية في مخيمات نازحي كركوك بمحافظة التأميم. الاحتجاجات الشعبية: إستمرار التظاهرات في العراق وسط التأخر في تشكيل الحكومة الذي طاول جميع الأطراف، و أصر المتظاهرين...    التفاصيل ..

الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي

يعاني قضاء “ الراشدية ” كغيره من مناطق حزام بغداد؛ من تدهور في الأوضاع الأمنية والمعيشية، ومضايقات يتعرض لها الأهالي من قبل ميليشيات مسلحة تتبع أحزابا وعشائر معينة، تحظى بنفوذ واسع في تلك المنطقة. وقد انعكس هذا النفوذ على الأرض عبر ممارسات يشتكي منها السكان...    التفاصيل ..

العراق.. الحكم للميليشيات

ليس صحيحاً أن  العراق  ما زال دولةً بمفهوم الدولة كما كان قبل العام 2003، فهو منذ تلك اللحظة الفارقة في عمر هذا البلد والمنطقة، تحوّل إلى دولة فاشلة، تتصدرها وتحكمها المليشيات المسلحة، وهي مليشيات تنتمي، بطريقة أو بأخرى، إلى أحزاب السلطة الحاكمة، حتى وإن...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018

لم يتمكن المتظاهرون المستمرون في احتجاجاتهم بشكل يومي من تحقيق مطالبهم بتوفير الخدمات وفرص العمل ، رغم استمرار الحراك الاحتجاجي الذي انطلقت شرارته في محافظة البصرة، وسرعان ما امتد إلى محافظات الجنوب والوسط، حتى وصل العاصمة بغداد ، وبعد ان تحولت التظاهرات...    التفاصيل ..

إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.

حين طالبت نائبة الرئيس الإيراني، معصومة ابتكار العراق بدفع تعويضات عن الأضرار التي لحقت ببلادها جراء حرب الثمان سنوات فضحت ما كان سياسيو العراق يرغبون في أن يبقى مستورا. لا يكفي أن يتنقل قاسم سليماني بين جبهات القتال في المحافظات العراقية التي احتلها داعش...    التفاصيل ..

الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق

خسر العراق موسم زراعة “رز العنبر” ذات الرائحة الزكية، بسبب الجفاف والأزمة المائية التي تهدد جنوب العراق، وتؤثر بشكل أساسي على حياة المواطنين وأمنهم الغذائي.     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018

بمناسبة اليوم العالمي للشباب ، نظمت وزارة الشباب والرياضة في العراق, بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA), احتفالا في فندق الرشيد في بغداد ، بمشاركة نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة و منسق الشئون الإنسانية في العراق، السيدة “ليز غراندي ” ،...    التفاصيل ..

مخلفات زمن المالكي لا أعتقد أن هناك في تاريخ العراق المعاصر مَن ارتكب جرائم في حق الشعب بحجم الجرائم التي ارتكبها نوري المالكي. ذلك لأن جرائمه لا تنحصر في الزمن الذي حدثت فيه بل تتجاوزه إلى المستقبل.

ليس أمام السلطة في العراق سوى أن تلجأ إلى العنف من أجل اخماد نار الاحتجاجات الشعبية وانهاء الاعتصامات في مدن الجنوب والوسط.  فالوعود التي تقدم بها رئيس الوزراء المنتهية ولايته منذ شهرين لا تكفي لطمأنة المحتجين الشباب إلى أن شيئا من مطالبهم سيجد طريقه إلى...    التفاصيل ..

أبرز التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة في العراق

تواجه الحكومة الجديدة المزمع تشكيلها في العراق ، خلال الأيام المقبلة مجموعة من التحديات الكبيرة والشديدة ، أولها تشكيل حكومة متفق عليها ترضي نهم كل الأطراف، وتكون قادرة على الاستجابة لمطالب التظاهرات والاحتجاجات الشعبية، إضافة إلى قدرتها على التعامل مع...    التفاصيل ..

فضيحة "استغلال وسوء معاملة " بطلتها دبلوماسية عراقية في أستراليا

تسببت دبلوماسية عراقية في  استراليا  بفضيحة كبيرة ، باقدام السلطات الاسترالية على تغريمها مبلغ 20 ألف دولار بسبب قيامها بـ " استغلال " مربية فلبينية وطردها من عملها بشكل  تعسفي . وافاد موقع اخباري استرالي :" ان  لجنة العمل الاسترالية في سدني وصفت معاملة...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق السبت 11 أغسطس 2018

رفع المتظاهرون في بغداد والمحافظات الجنوبية من سقف مطالبهم، داعين إلى تغيير نظام الحكم وتحويله إلى رئاسي. يلوح المتظاهرون باللجوء إلى عصيان مدني واسع إذا لم تكن هناك إجراءات حازمة تجاه مطالبهم، في وقت فقد فيه المحتجون الثقة في الحلول والإجراءات الحكومية...    التفاصيل ..

الى ابطال جيش العراق الوطني الباسل والى أبناء شعبنا العراقي العظيم بمناسبة يوم الأيام يوم الثامن آب ١٩٨٨ الذي سجل فيه جيشنا الوطني العراقي مأثرة عسكرية وطنية عراقية وعربية خالدة بتحقيق الانتصار الكبير على المشروع العدواني التوسعي لنظام ايران الصفوي .

تمر اليوم على شعبنا العراقي العظيم وجيشه الوطني الباسل ذكرى عزيزة عليهما. إنها الذكرى الثلاثون لانتصار الثامن من آب عام 1988 الذي انجز فيه شعب العراق وجيشه الوطني الباسل ملحمة النصر العظيم على عدوان نظام ايران التوسعي الصفوي الارهابي. في هذ العدوان الذي استمر ثماني...    التفاصيل ..

ما الذي فعلته أميركا بالعراق؟ ما كان من الممكن أن يكون العراق إيرانيا لولا موافقة أميركية مؤكدة.

صار من الشائع شعبيا القول إن الولايات المتحدة لا تحب العراق والعراقيين لذلك تخلت عنهما لأحزاب دينية تابعة لإيران، كان مشروعها يقوم أصلا على محو كل شيء له صلة بالدولة والمواطنة والهوية والعيش المشترك. ذلك قول لا علاقة له بعالم السياسة ولا بأبجديتها النفعية....    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 04 أغسطس 2018

 أفادت وزارة الخارجية الألمانية بارتفاع عدد طلبات اللجوء المقدمة إلى البلاد في شهر تموز الماضي مقارنة بشهر حزيران، مؤكدة أن السوريين في المركز الأول في عدد طالبي اللجوء فيما يحل العراقيين في المركز الثاني. الاحتجاجات الشعبية: تظاهر آلاف العراقيين، أمس...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة

المكتب الإعلامي

الى ابطال جيش العراق الوطني الباسل والى أبناء شعبنا العراقي العظيم بمناسبة يوم الأيام يوم الثامن آب ١٩٨٨ الذي سجل فيه جيشنا الوطني العراقي مأثرة عسكرية وطنية عراقية وعربية خالدة بتحقيق الانتصار الكبير على المشروع العدواني التوسعي لنظام ايران الصفوي .
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى الثامنة والتسعين لثورة العشرين الخالدة ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2018
رمز نقطي بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 15 لاحتلال العراق ..
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 .
رمز نقطي في ذكرى يوم الشهيد العراقي

اراء حره

نظام المحاصصة باق في عراق من غير خدمات ..العدوان اللدودان، الولايات المتحدة وإيران لا يملكان خطوطا مشتركة إلا في المسألة العراقية. من سوء حظ العراقيين.
رمز نقطي العراق ...حتى لا يضيع الدم.. ن يخرج ابن الجنوب، الشيعي وفقاً للتصنيف المذهبي، ويحرق صور قائد الثورة الإسلامية الإيرانية، الخميني، وصور مرشد الجمهورية علي خامنئي، فذاك لعمري ما لم يكن بحسبان أحد.
رمز نقطي الحصار على إيران فما شأن العراقيين! السفير المحسوب عراقياً لدى طهران يعتبر إيران خطر أحمر ولا نعلم إنه سفير العراق أم إيران؟ فأي مهزلة أن يتم تعيين سفراء إيرانيين يمثلون العراق بطهران
رمز نقطي يا وكيل خامنئي.. لا تطوع العقل العراقي للعمالة! ما تحدث به وكيل مرشد الثورة الإيرانية في العراق عبارة عن محاولة للاستمرار بتطويع العقل الشيعي نحو الطاعة المذهبية على حساب الوطنية
رمز نقطي العراق.. الإهانة الإيرانية وصمت الحكومة ..ممثل الولي الفقيه علي خامنئي في العراق مجتبي الحسيني لم يقل جديداً في الجوهر عن العراق وحكومته وبرلمانه فقد عودت عمائم طهران العراقيين على أن تقول ما لا يرضونه وتكرر القول وسط صمت حكومي مريب وشعبي أكثر ريبة .
رمز نقطي المراكز المؤثرة في الخطاب العراقي ..تتنازع القوى الاقليمية العراق لحد لم يبق أثر للوطنية فيه. رجال الدين أيضا لم يقصروا.
رمز نقطي إما إيران أو الانتحار .. في انتظار الموقف الأميركي يظل كل شيء في العراق مربوطا بعقارب الساعة الإيرانية.

مقالات صحفية

جنرال عراقي: الحشد اختراع إيرانيّ.. والعامري يعترض
رمز نقطي انتفاضة البصرة تكشف المستور
رمز نقطي تقارير بريطانية: العنف الطائفي يدفع العراقيين إلى الهجرة
رمز نقطي «تسريب» أسئلة امتحانات يثير جدلاً في العراق .. إلغاء اختبارات التربية الإسلامية... والوزارة تلوم «سحب صلاحياتها»
رمز نقطي صحيفة أمريكية تكشف عن خمسة مرشحين لرئاسة الوزراء بالعراق
رمز نقطي روسيا "نفد صبرها" مع إيران ..
رمز نقطي نيويورك تايمز: ترمب يبلغ ماكرون أن أميركا ستنسحب من الاتفاق النووي

شهادات بحق بلادي

حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..
رمز نقطي كيف خرج الجيش العراقي بعد ان شارك في حرب ضد (29) جيش من جيوش دول تحالف الشر الامريكي عام 1991؟.! - لأجيالنا والتاريخ.هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي.

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

هل يعود تنظيم الدولة إلى العراق عبر بوابة "الحشد الشعبي"؟
رمز نقطي أزمة موقوتة: ملامح صراع داخلي عقب إعلان افتتاح منفذ جديدة عرعر
رمز نقطي حكومة وطنية بمواصفات مختلفة: هل يملك العراق فرصة تاريخية للنهوض من جديد
رمز نقطي منفذ طريبيل.. شريان تجاري يعاني الفشل وسيطرة الميليشيات
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 17 أغسطس 2018
رمز نقطي الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات
رمز نقطي الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي

الاخبار العربية

الأردن يقصقص أجنحة الإرهاب عقب هجوم الفحيص.. الحكومة الأردنية تعلن مقتل ثلاثة إرهابيين واعتقال خمسة آخرين خلال مداهمة قوات أمنية لمبنى تحصنت فيه مجموعة يشتبه بضلوعها في هجوم الفحيص.
رمز نقطي هل يدفع السبسي إلى بناء جبهة ديمقراطية لمواجهة النهضة .. رضا بلحاج يشدد على أن هيمنة النهضة على المشهد السياسي وعلى مراكز القرار يفرض بناء جبهة ديمقراطية.
رمز نقطي غريفيث في جهود الفرصة الأخيرة لإقناع الحوثيين بتسليم الحديدة ..المبعوث الأممي يصل إلى العاصمة صنعاء في زيارة تستمر ثلاثة أيام يجري خلالها مباحثات مع المتمردين لتجنيب المدينة عملية عسكرية أوقفتها الإمارات بشكل مؤقت.
رمز نقطي اتحاد الشغل يهدد حكومة الشاهد بتحريك الشارع .. نورالدين الطبوبي يعلن أن حكومة يوسف الشاهد دمرت الشعب وفقرته وتفكر بغباء سياسي.
رمز نقطي الإمارات تدعم اتفاق سلام أساسه انسحاب الحوثيين من الحديدة ..مصادر غربية تعلن أن الحوثيين ألمحوا لاستعدادهم لتسليم ميناء الحديدة، إلا أنهم يستمرون في الوقت ذاته في حفر الخنادق واستقدام تعزيزات لمواجهة تقدم القوات اليمنية باسناد من التحالف.
رمز نقطي ولي العهد الأردني الشاب إلى الواجهة.. هذه سيرته ونشاطاته
رمز نقطي وزير الدفاع التونسي ينفي بشدة صحة تقرير الصحفي الفرنسي نيكولا بو عن تخطيط وزير الداخلية المقال لطفي براهم لانقلاب، في مزاعم مكشوفة حاول فيها بو الزج باسم الإمارات للإساءة للعلاقات بين البلدين.

الاخبار الدولية

استخفاف أردوغان بأزمة الليرة يفاقم الصعوبات الاقتصادية ..الرئيس التركي يعلن أن بلاده تتأهب لتنفيذ تعاملات تجارية بالعملات المحلية مع كل من الصين وروسيا وأوكرانيا.
رمز نقطي واشنطن وأنقرة تسيران الى أخطر أزمة دبلوماسية ..فرض الولايات المتحدة لعقوبات على وزيرين تركيين يصعد التوتر بين البلدين ويفتح المجال للمزيد من التصعيد.
رمز نقطي واشنطن تحشد لدعم أقوى للاحتجاجات في إيران . وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يدشن حملة لتشديد الضغوط الداخلية على إيران على أمل أن تقود الاحتجاجات إلى تغيير النظام، وسط نقاش محتدم حول عواقب انهيار محتمل للنظام الإيراني.
رمز نقطي الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
رمز نقطي خارج القانون| السجل الإرهابي لملالي إيران
رمز نقطي تركيا تبدأ الخطوات الأولى لتكريس حكم أردوغان المطلق .. اصدار مرسوم ينقل بعض الصلاحيات الى الرئيس التركي يتمثل في تغيير الإشارة من رئيس الوزراء ومجلس الوزراء إلى الرئيس ومكتب الرئيس.
رمز نقطي قطع أذرع إيران.. واشنطن تدرس جديًّا تصنيف الحرس الثوري منظمة إرهابية

اخبار متفرقة

حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان
رمز نقطي خولة قاسمي ومديحة دمان تناقشان العجائبيّة في قصص سناء الشعلان في جامعة الجزائر2
رمز نقطي بيل أوغست على رأس لجنة تحكيم القاهرة السينمائي ..المخرج الدنماركي الحائز على جوائز الأوسكار وسعفة كان الذهبية والغولدن غلوب أبرز محكمي الدورة الاربعين للحدث المصري الضخم.
رمز نقطي رابطة الكتاب الأردنيين تشهر "للقضبان رواية أيضا" رواية الكاتب الفلسطيني حسين حلمي شاكر تروي معاناة المعتقلين في السجون من واقع تجربة عاشها المؤلف.
رمز نقطي صدور العدد السادس من مجلة "المصدر "العلمية المحكّمة
رمز نقطي هاني شاكر يعطي شارة انطلاقة قوية لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء
رمز نقطي إضاءة حول المجموعة القصصيّة "ناسك الصّومعة" للدكتورة سناء الشّعلان
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22726156
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM