"تقربا للملالي"الجعفري يهذي:الإرهابيون بالعراق من جنسيات دولية..لم أجد إيرانيا ينفذ عملا إرهابيا      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء السبت 16 ديسمبر 2017      أما من نهاية لسلطة أولاد الشوارع؟ حين حل الشارع محل الدولة كانت الفوضى هي البديل الوحيد الممكن.      تقرير ..الإرهابي قيس الخزعلي لاعقًا أحذية إيران..السعودية العدو الثالث للعراق!      تقرير..المالكي سلم جنود سبايكر لداعش..افتحوا ملفات المجزّرة وحاسبوه وعصابته      مسيحيو العراق.. ضحية أخرى لانتهاكات ميليشيا الحشد في العراق      مستقبل الحشد الشعبي بعد داعش: هل يُلغي السيستاني فتوى "الجهاد الكفائي"؟      معظمهم أميّون: أطفال يعملون في مهن خطرة      بعد داعش جاء دور الميليشيات الإيرانية      نائب أكد أنها تُنفَق على دعم ونشر الإرهاب.. "رويترز" تكشف حجم ثروة خامنئي الحقيقية ومصدرها      القاتل هادي العامري رئيسا لوزراء العراق..ملفات مجرم يخطو للانتخابات القادمة!      ما يهم إيران لا يهمنا! الميليشيات الإيرانية وجدت لتبقى طالما كانت ردود الفعل عليها لا تتعدى الدعوات لحلها دون العمل على مواجهتها.      علي السيستاني.. المرجع الشيعي الأعلي.. سيرة مثيرة للجدل.. وفتاوى هائلة      غارقة في الديون: حل حكومة كردستان من المحرّمات      مخاوف من تحوّلها إلى دعاية انتخابية: مكافحة الفساد.. "لا يصلح العطار ما أفسد الدهر"  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

"تقربا للملالي"الجعفري يهذي:الإرهابيون بالعراق من جنسيات دولية..لم أجد إيرانيا ينفذ عملا إرهابيا

أكّد وزير الخارجية إبراهيم الجعفري، أن هناك العديد من الإرهابيين من مختلف دول العالم دخلوا العراق لتنفيذ عمليات إرهابية بها.   وزعم "الجعفري"، في وصلة من الهذيان وتقربا لأسياده في قم وطهران، أن كل الإرهابيين جاؤوا من أوروبا حتى من دول الخليج وشرق آسيا،...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء السبت 16 ديسمبر 2017

معاناة النازحين مستمرة جراء الإجراءات الحكومية التعسفية والانتهاكات بحقهم ، فالكثير منهم عجزوا عن العودة الى مناطقهم لاسباب تعود لدمار منازلهم او تلفيق تهم بانتماء ابنائهم لمسلحين او مقتل رب الاسرة وعدم وجود معيل لهم وغير ذلك ، وهؤلاء النازحين...    التفاصيل ..

تقرير..المالكي سلم جنود سبايكر لداعش..افتحوا ملفات المجزّرة وحاسبوه وعصابته

انطلاق تظاهرات في بغداد للمطالبة بمحاسبة المقصرين بمجزرتي سبايكر والصقلاوية مراقبون: السيد مقتدى الصدر الزعيم السياسي الوحيد الذي طالب بمحاسبة مجرمي سبايكر وأطلق حملة المليون توقيع لفتح تحقيق دولي بها مطالب للعبادي..ما الذي يمنعك من فتح...    التفاصيل ..

القاتل هادي العامري رئيسا لوزراء العراق..ملفات مجرم يخطو للانتخابات القادمة!

مصادر: العامري يعمل على تشكيل تجمع انتخابي بعيدًا عن نوري المالكي   منافسة العامري في الانتخابات المقبلة وطموحه لرئاسة مجلس الوزراء يفتح الباب أمام كافة القتلة في الحشد الشعبي! لا نهاجم هادي العامري زعيم ميليشيا بدر الإرهابية في العراق. لأنه...    التفاصيل ..

علي السيستاني.. المرجع الشيعي الأعلي.. سيرة مثيرة للجدل.. وفتاوى هائلة

السيد علي السيستاني المرجع الديني الأكبر للشيعة في العالم 87 عامًا. خلفَ أبا القاسم الخوئي في زعامة الحوزة العلمية في النجف التي هي مدرسة العلوم الدينية الرئيسية لدى الشيعة الاثني عشرية.   وُلد في مدينة مشهد في إيران من أصول عربية يرجع نسبه إلى...    التفاصيل ..

حزب الدعوة.. انشقاق كبير يقسم صخرة إيران في العراق

حزب الدعوة.. انشقاق كبير يقسم صخرة إيران في العراق       التفاصيل ..

بانتظار قرار السياسيين: النواب الكرد يتابعون الأحداث من بعيد

من المفترض أن يكون البرلمان أعلى سلطة تشريعية ورقابية في كردستان والعراق أيضاً، لكن يبدو ان النواب الكرد لا حول لهم ولا قوة وهم ينتظرون ما تقوله أحزابهم ليتخذوا مواقفهم، إذ انقسم النواب الكرد بسبب خلافات أحزابهم وظهروا متشرذمين مع استمرار عدم التوافق السياسي...    التفاصيل ..

الايزيديون عالقون بين الحسابات السياسية لبغداد واربيل . سنجار حيث تقيم الأقلية الايزيدية أصبحت ورقة في خلاف بين الحكومة الاتحادية والأكراد المسيطرين على المنطقة منذ اسقاط نظام صدام.

منذ أخرجت القوات العراقية الأكراد من منطقة سنجار الجبلية التي تعتبر موطن الايزيديين في شمال العراق خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول يتساءل سكان المنطقة عما يمكن أن يؤول إليه مصيرهم. وقد قلت الأموال والمواد الغذائية منذ أوقفت منظمات الإغاثة شحناتها بعد تقدم القوات...    التفاصيل ..

جيش أحرار السنة".. الإرهاب الإيراني الجديد القادم إلى المنطقة العربية

ظهر تشكيل تنظيم إرهابي جديد إلى المنطقة العربية، عناصره من بقايا داعش والقاعدة وجماعة أنصار السنة، أطلقوا على أنفسهم اسم "جيش أحرار السنة"، وفيما بين أن ذلك التنظيم نشأ في قضاء متاخم لمحافظة صلاح الدين، أكد أنه يستلم دعمه المادي من إيران الداعم الرئيسي...    التفاصيل ..

الحريري يطالب بالتحقيق في جولة زعيم ميليشيا "عصائب أهل الحق" بجنوب لبنان .. "النهار" اللبنانية لمليشيا العصائب: عذركم أقبح من ذنبكم

طلب رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، السبت، فتح تحقيق حول قيام مسؤول بارز في "عصائب أهل الحق العراقية" بجولة عند الحدود الجنوبية بلباس عسكري. وقال الحريري، في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، إن "جولة مسؤول ميليشيات عراقية في قرى حدودية جنوبية في لباس عسكري...    التفاصيل ..

علاوي: لا نعلم من يحكم العراق.. العبادي أم السيستاني

قال نائب الرئيس العراقي، أياد علاوي، الأحد، إن "الأجواء في البلاد غير مناسبة لتنظيم الانتخابات المقبلة"، التي من المقرر إجراؤها في منتصف أيار/ مايو 2018، حسبما نقلت شبكة "رووداو".   وكان تحالف القوى السنية قد أعلن في وقت سابق، أنه "لا يمكن إجراء الانتخابات...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الأحد 10 ديسمبر 2017

اعلنت استراليا ، امس الاحد، أنها ستحتفظ بوجودها العسكري على ارض العراق حتى اواخر عام 2018  ، بحجة مساندة القوات المشتركة وميليشياتها في محاربة الارهاب ، بما المساعي المتواصلة لاعادة الاحتلال الاجنبي للعراق رسميا .   الانبار :  مخيمات النازحين في...    التفاصيل ..

'لولا الحشد الشعبي لوصل داعش إلى قلب باريس'! التصريح الذي أدلى به نائب رئيس مجلس النواب العراقي لا يمكن أن ينطق به عاقل.

همام حمودي نائب رئيس مجلس النواب العراقي هو صاحب المقولة التي وضعتها عنوانا لمقالي. الرجل استيقظ فجأة مذعورا على الدعوة التي أطلقها الرئيس الفرنسي ماكرون لإلغاء الحشد الشعبي. مشكلة الساسة العراقيين أنهم حين يتسلمون مناصب سيادية لا يتخلون عن انتماءاتهم...    التفاصيل ..

تحريض صريح على القمع وحتى القتل على شاشة قناة مملوكة لـ"المالكي"!

 مقطع فيديو لواعظ حزب الدعوة، عامر الكفيشي، وهو يساوي بين الدواعش والمدنيين، بقوله: "إن المعركة الكبرى ليست مع الدواعش، بل مع المدنيين". وقال "الكفيشي" في لقاء متلفز على إحدى القنوات التابعة لنائب رئيس الجمهورية، نوري المالكي: "إن من خرب الجامعات والمجتمع هم...    التفاصيل ..

كربلاء.. سكان التجاوز يستغيثون من تحول مناطقهم الى مكبات للقمامة

يتفق أغلب سكان مناطق التجاوز في محافظة كربلاء “ جنوب العراق ” بأن وعود المسؤولين يتم تطبيقها بشكل معكوس تمامًا على أرض الواقع، حيث استمعوا إلى تعهدات بتمليك الأراضي وإيصال  الماء والكهرباء  والخدمات البلدية إليهم ، ولكنهم حصلوا على تنفيذ من نوع آخر حين...    التفاصيل ..

تهم ارتكاب 'جرائم حرب' بالعراق تلاحق الجنود البريطانيين .. الجنائية الدولية تقول إن هناك 'أساسا منطقيا' للاعتقاد بان أعضاء بالقوات المسلحة البريطانية ارتكبوا جرائم ضد معتقلين بالعراق.

لاهاي - قالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية الاثنين إن هناك "أساسا منطقيا" للاعتقاد بان جنودا بريطانيين ارتكبوا جرائم حرب في العراق بعد الغزو الأميركي عام 2003. وأوضحت فاتو بن سودا في تقرير انه "بعد إجراء تقييم قانوني دقيق للمعلومات المتاحة، هناك أساس...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

اتهمت منظمة هيومن رايتس ووتش، اليوم الثلاثاء، السلطات القضائية التابعة لحكومتي بغداد واربيل بالعراق ،  بانتهاك حقوق الانسان لمعتقلين في سجون تابعة لهما من خلال إخضاعهم لمحاكمات معيبة واحتجازهم بشكل تعسفي في أوضاع قاسية. جرائم الاحتلال :...    التفاصيل ..

إرهابيو إيران قتلوا صالح..وجريمة اغتياله بتوقيع بيت الحكم في طهران!

جريمة اغتيال الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، بتوقيع بيت الحكم في طهران. إن قرارا خطيرا بذلك لم يكن ليقدر علي اتخاذه عبد الملك الحوثي- الحشرة الإيرانية- في اليمن. خصوصا مع الأعراف القبلية الصارمة هناك، ومعرفته بتداعيات ذلك القرارعليه شخصيا، إن لم تسنده...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة
رمز نقطي تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

المكتب الإعلامي

في ذكرى يوم الشهيد العراقي
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ..
رمز نقطي تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988.
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لثورة العشرين الخالدة
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

اراء حره

أما من نهاية لسلطة أولاد الشوارع؟ حين حل الشارع محل الدولة كانت الفوضى هي البديل الوحيد الممكن.
رمز نقطي بعد داعش جاء دور الميليشيات الإيرانية
رمز نقطي ما يهم إيران لا يهمنا! الميليشيات الإيرانية وجدت لتبقى طالما كانت ردود الفعل عليها لا تتعدى الدعوات لحلها دون العمل على مواجهتها.
رمز نقطي 'لولا الحشد الشعبي لوصل داعش إلى قلب باريس'! التصريح الذي أدلى به نائب رئيس مجلس النواب العراقي لا يمكن أن ينطق به عاقل.
رمز نقطي بغداد وعدن.. قبل الحوثيين وبعدهم.. الطائفية تُرفع ورقة لإيجاد مناطق نفوذ!
رمز نقطي حزب الدعوة.. لحظة انشقاق كبير ..حزب الدعوة بات على أعتاب انشقاق جديد هو الأكبر في تاريخه عند نزول جناحيه بقائمتين مختلفتين في الانتخابات المقبلة فأكبر القيادات باتت مؤيدة الحالي العبادي باستثناء الكوادر الوسطية مشتتة الولاء.
رمز نقطي لعبادي.. في مواجهة حزب الدعوة .. من رموز حزب االدعوة متورطين بالفساد وهذا ما يجعل المهمة ليست سهلة خصوصاً في ظل الوضع الحالي وطبيعة التوافقات والمشهد السياسي في البلاد فهل للعبادي المضي قدما في هذه الحرب؟!

مقالات صحفية

السيسى: رعاية كاملة لأسر ضحايا الحادث الإرهابى وخطة لتنمية بئر العبد .. القوات المسلحة تدك أوكار الإرهابيين
رمز نقطي إدانة «حزب الله» تربك بيروت .. جهود فرنسية وعربية لاحتواء التصعيد.. أبو الغيط: القرار العربي لا يستهدف لبنان ..نتائج اجتماع وزراء الخارجية ظللت جولته
رمز نقطي رسالة حازمة لإيران
رمز نقطي إيران و«الشيطان الأعظم»... ملحمة عمرها أربعة عقود
رمز نقطي الموت من أجل «ضريح» !
رمز نقطي إيران.. وقت التحييد
رمز نقطي نيويورك تايمز: لهذه الأسباب لن تندلع حربٌ ضد أكراد العراق

شهادات بحق بلادي

مشروع القانون المقدّم الى مجلس النواب العراقي لتعديل قانون الأحوال الشخصية الذي أعطى للأوقاف سلطة الافتاء في قضايا الأحوال الشخصية المعروضة على المحاكم بينما الأوقاف تتبع القانون المدني لا الديني.
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..
رمز نقطي كيف خرج الجيش العراقي بعد ان شارك في حرب ضد (29) جيش من جيوش دول تحالف الشر الامريكي عام 1991؟.! - لأجيالنا والتاريخ.هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي.
رمز نقطي ما هي القصة التي ذكرها وزير الخارجية حول المخابرات الامريكية مع الوفد العراقي؟! - لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي .

فعاليات المقاومة العراقية

كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..
رمز نقطي مقتل واصابة 20 من عناصر ميليشيا الخرساني التابعة للحشد الطائفي في هجوم على ثكناتهم في منطقة الزركة شرق تكريت.. ومقتل عدد من قادة الجيش العميل والميليشيات الطائفية القذرة في الفلوجة ومحيطها..!

شؤون عراقية

"تقربا للملالي"الجعفري يهذي:الإرهابيون بالعراق من جنسيات دولية..لم أجد إيرانيا ينفذ عملا إرهابيا
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء السبت 16 ديسمبر 2017
رمز نقطي تقرير ..الإرهابي قيس الخزعلي لاعقًا أحذية إيران..السعودية العدو الثالث للعراق!
رمز نقطي تقرير..المالكي سلم جنود سبايكر لداعش..افتحوا ملفات المجزّرة وحاسبوه وعصابته
رمز نقطي مسيحيو العراق.. ضحية أخرى لانتهاكات ميليشيا الحشد في العراق
رمز نقطي مستقبل الحشد الشعبي بعد داعش: هل يُلغي السيستاني فتوى "الجهاد الكفائي"؟
رمز نقطي معظمهم أميّون: أطفال يعملون في مهن خطرة

الاخبار العربية

قمة ثلاثية بالقاهرة لبحث مواجهة القرار الأميركي بشأن القدس .. الرئيس المصري يعقد الاثنين اجتماعا مع العاهل الأردني والرئيس الفلسطيني للتشاور حول كيفية التعامل مع اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.
رمز نقطي إرهابيو إيران قتلوا صالح..وجريمة اغتياله بتوقيع بيت الحكم في طهران!
رمز نقطي تفكيك تنظيم سري شيعي تدعمه إيران في غرداية الجزائرية
رمز نقطي مذبحة المسجد.. رسالة لإرباك مصر وانتقام من مواقفها المساندة للخليج ضد الملالي
رمز نقطي كاتب مصري لـ"ظريف": أنت آخر من يحق له الحديث عن إدانة الإرهاب
رمز نقطي الحريري يؤسس من القاهرة لعودة صلبة إلى لبنان . رئيس الوزراء اللبناني المستقيل يلتقي بالرئيس المصري لبحث آخر تطورات الملف اللبناني قبل يوم من عودته لبيروت.
رمز نقطي اجتماع "وزراء الخارجية العرب" يهاجم إيران ويدعو لمواجهة أذرعها

الاخبار الدولية

نائب أكد أنها تُنفَق على دعم ونشر الإرهاب.. "رويترز" تكشف حجم ثروة خامنئي الحقيقية ومصدرها
رمز نقطي نتنياهو وأردوغان يتبادلان اتهامات بالإرهاب . رئيس الوزراء الاسرائيلي يرد على وصف الرئيس التركي اسرائيل بأنها 'دولة ارهابية تقتل الأطفال' بالإشارة الى قصف تركيا للأكراد ودعم 'الارهابيين'.
رمز نقطي تهم ارتكاب 'جرائم حرب' بالعراق تلاحق الجنود البريطانيين .. الجنائية الدولية تقول إن هناك 'أساسا منطقيا' للاعتقاد بان أعضاء بالقوات المسلحة البريطانية ارتكبوا جرائم ضد معتقلين بالعراق.
رمز نقطي حفلة إيرانية شاذة على جثة داعش رغم أنه مخلوق فارسي!
رمز نقطي هل تنهار إيران قريبا؟.. نعم وهناك شواهد كثيرة
رمز نقطي إيران تمهد لـ"حقبة فارسية" بجيوش إرهابية تحارب في دولها ودول مجاورة!
رمز نقطي إيران تعترف.. نحن من خلقنا داعش ليخدم أهدافنا!

اخبار متفرقة

مجلة "المشاهد" الهنديّة في العددين العاشر والحادي عشر للعام 2017
رمز نقطي " حدث ذات جدار " " باعوها بعلبة سردين ووقعوا "
رمز نقطي العالم القصصي عند الأديبة سناء الشعلان ...
رمز نقطي متتالية الجسد السردية دراسة في مجموعة (تراتيل الماء ) قصة ( س ص ع لعبة الأقدام ) اختياراً
رمز نقطي الخروج من سجن الحداثة قراءة للمجموعة القصصية "قافلة العطش"
رمز نقطي خشبة الأردن المسرحي تحشد ثماني دول عربية . عرض 'العازفة' الأردنية يفتتح الدورة 24 للمهرجان، في مناسبة تستضيف كوكبة من صناع المسرح العربي.
رمز نقطي هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21547391
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM