هلالان وقمر ..الاختلاف على رؤية هلال العيد عرض من أعراض مرض الانشقاق المترسب بين الشيعة والسنة.      انعطافة مقتدى الصدر ..      لماذا يدعو العبادي للقاء وطني ..لا معنى للانتصار على الارهاب ثم قبول الهزيمة أم قوى الفساد أو التزوير.      بحثًا عن "ضحية" للتوافق الأميركي - الإيراني في العراق      أكثر من 12 ألف أمريكي يتواجدون في العراق      لينكد إن، الموقع الحقيقي الذي يحتاجه العراقي ..عالم من التواصل المهني بين العراقيين يتلمسون طريقهم من خلاله.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الخميس 21 يونيو 2018      العراق الذي لا أعرفه ..ظل الموتورون يصفون العراق التاريخي بأنه "صنيعة استعمارية" حتى تمكن الاستعماران الأميركي والإيراني من جعله على هذه الصورة.      هذا هو مقتدى !!! الدولة العراقية ستكون دولة الحشد الشعبي، بلا منازع.      إليسو التركي.. رمز جفاف العراق! نبوءة القيامة المندائية قريبا ما تتحقق مع تشغيل تركيا أردوغان سدها العملاق.      العراق.. توزيع أدوار بين الأحزاب الإسلامية والمراجع الدينية .. الأحزاب الإسلامية السياسية تريد وتعمل من أجل إقامة دولة دينية أبوية! ثيوقراطية، سواء أكانت على شرائع المذاهب السنية أو الشيعية .      أزمة الحوار الديني.. لا شيء عن الأديان الأخرى لدى الأغلبية ..سيطرة بعض العقائد الدينية والمذهبية الأحادية التي تذهب إلى نفي الآخر وشيطنته وتنسب إليه الشرور حتى يبدو نفي الآخر جزء من محاولات بناء الأسوار حول الذات وغالبًا ما يلجأ هؤلاء إلى المنظرين المتشدد      دميرتاش يهاجم القمع في تركيا من داخل السجن .. المرشح الرئاسي السجين يدعو الأتراك الى الوقوف مع الحرية والرد على 'سفالة' إردوغان عبر صناديق الاقتراع.      وزير الدفاع التونسي ينفي بشدة صحة تقرير الصحفي الفرنسي نيكولا بو عن تخطيط وزير الداخلية المقال لطفي براهم لانقلاب، في مزاعم مكشوفة حاول فيها بو الزج باسم الإمارات للإساءة للعلاقات بين البلدين.      انفلات حزب الله معضلة تختبر قدرة بغداد على لجم ميليشيات إيران .. اشتباكات بين الشرطة العراقية وميليشيا حزب الله الموالية لإيران في وسط بغداد تسفر عن وقوع ثلاثة جرحى في حادث يسلط الضوء على سطوة الميليشيات الإيرانية.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

انعطافة مقتدى الصدر ..

خيب  مقتدى الصدر  آمال كثيرين ممن اعتبروا أن فوزه بأكبر لائحة في الانتخابات العراقية الأخيرة يعتبر هزيمة لطهران التي عبر الصدر أكثر من مرة في الفترة الأخيرة عن رغبته في الابتعاد عنها، وفي النأي بالعراق عن الموقع الذي أرادته له. والخيبة طبعاً مصدرها...    التفاصيل ..

أكثر من 12 ألف أمريكي يتواجدون في العراق

تحتل الولايات المتحدة العراق وتنشر قواتها في ربوعه منذ عام 2003، وبرغم إعلانها في 2011 إنهاء هذا الاحتلال إلا أنها عادت مرة أخرى في عام 2014 تحت ذريعة الحرب على مسلحي (تنظيم الدولة) وتعمل منذ ذلك الحين على تثبيت قواعدها في البلاد، وفي هذا السياق أقر مصدر في ميليشيا الحشد...    التفاصيل ..

لينكد إن، الموقع الحقيقي الذي يحتاجه العراقي ..عالم من التواصل المهني بين العراقيين يتلمسون طريقهم من خلاله.

لا شك ان هنالك نموا ملحوظا في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من ناحية وتطبيقات التراسل الفوري من ناحية اخرى من قبل العراقيين ومن شتى اعمارهم وطبقاتهم الاجتماعية ومستوياتهم الثقافية لدرجة وصول عدد من يستخدم هذه المواقع والتطبيقات في العراق الى اكثر من 20 مليون...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الخميس 21 يونيو 2018

نينوى : بذرائع واهية وتهم باطلة تنفذ القوات المشتركة يوميا وبشكل تعسفي حملات اعتقال واسعة في مختلف المحافظات تطال العديد من المواطنين الأبرياء ، وفي هذا السياق ، أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية عن اعتقال 4 أشخاص ، بذريعة التخطيط لتنفيذ عمليات جنوب الموصل....    التفاصيل ..

هذا هو مقتدى !!! الدولة العراقية ستكون دولة الحشد الشعبي، بلا منازع.

وأخيرا أعاد قاسم سليماني عصفورَه النافر إلى عشه الأول، وجعلَه يتخلى، مرغما، عن بالوناته الدخانية المزعجة حول "شلع قلع" وحول "استقلالية" القرار الوطني العراقي. ويبدو أن تفجير مستودع سلاحه في مدينة الصدر كان جرة الأذن النافعة التي أفهمته أن خروجه عن النص قد زاد...    التفاصيل ..

انفلات حزب الله معضلة تختبر قدرة بغداد على لجم ميليشيات إيران .. اشتباكات بين الشرطة العراقية وميليشيا حزب الله الموالية لإيران في وسط بغداد تسفر عن وقوع ثلاثة جرحى في حادث يسلط الضوء على سطوة الميليشيات الإيرانية.

طوقت الشرطة العراقية الأربعاء مقر كتائب حزب الله في وسط بغداد، بعد تبادل لإطلاق النار بين الفصيل الموالي لإيران والقوات الأمنية، ما أسفر عن سقوط ثلاثة جرحى بينهم شرطيان، بحسب ما أفاد مسؤول في وزارة الداخلية العراقية. وأوضح المصدر أن "إحدى دوريات شرطة النجدة...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأربعاء 20 يونيو 2018

أكدت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في العراق، اليوم الأربعاء، أن العراق يأوي 250 ألف لاجئ سوري، منهم 97% منهم موجودين في كردستان. بغداد: تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية وميليشيا حزب الله، اليوم الأربعاء شرقي بغداد بعد طلب القوات المشتركة من الميليشيا...    التفاصيل ..

الدولة الإسلامية تنشط بكثافة في صحراء العراق .. زيادة في تحركات التنظيم المتشدد في المناطق الصحراوية بعد العثور على جثث سبعة من رعاة الاغنام من بين ثلاثين شخصا خطفوا.

اعلن مسؤول عراقي محلي عن تسجيل زيادة في تحركات تنظيم الدولة الاسلامية في المناطق الصحراوية وسط العراق، بعد العثور على جثث سبعة من رعاة الاغنام من بين ثلاثين شخصا خطفوا من عشيرة شمر. وفي حادثه منفصلة، قام عناصر التنظيم بخطف ثلاثة سائقي شاحنات على الطريق...    التفاصيل ..

البنتاغون يجمد خططه الخاصة في العراق عقب الانتخابات

على الرغم من الحديث عن شراكة بين الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي “الناتو” لتدريب القوات المشتركة وميليشياتها في العراق ، بحجة عدم السماح للارهاب من العودة مجددا للبلاد ، الا ان صحيفة “واشنطن تايمز” كشفت في عددها الاخير ، عن نية وزارة الدفاع الأمريكية...    التفاصيل ..

الموازنات العراقية تدعم الفساد وتفاقم أزمة الفقر

الموازنات المالية في جميع دول العالم تعد البرنامج الحكومي للدولة ، ويعتمد تقييمها على واقع الاقتصادي في اي بلد ، ومن خلالها يمكن معرفة مدى تحقيقها للأهداف المرجوة لإصلاح الواقع الاقتصادي المتردي، وهل حققت التنمية الاقتصادية أم لا ؟، وفي العراق وخلال سنوات...    التفاصيل ..

وثائق تزوير الانتخابات.. سلاح العبادي للحفاظ على رئاسة الوزراء

عمليات التزوير التي شابت الانتخابات البرلمانية في العراق والتدخلات الايرانية للتغطية عليها ، شقت القوى السياسية المتصارعة الى فريقين ، الاول فريق داعم للتحقيق في جميع شبهات التزوير، والثاني فريق مندفع نحو تمرير الانتخابات والتلويح بانهيار أمني في حال عدم...    التفاصيل ..

الأمم المتحدة.. رقم "مفزع وقياسي" للنازحين

أعلنت الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، أن عدد اللاجئين والنازحين نتيجة النزاعات في العالم بلغ 68.5 ملايين شخص عام 2017 في رقم قياسي جديد للسنة الخامسة على التوالي. وتتجاوز الزيادة، التي سجلت العام الماضي (3.1 ملايين شخص) إلى حد كبير تلك في 2016 (300 ألف شخص)، ومردها...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

ضمن سياسية الاقصاء الطائفي والاساءة لبيوت الله في العراق عموما ، والعاصمة بغداد خصوصا ، من قبل الجهات السياسية واجهزتها القمعية التي جاءت على ظهر دبابة المحتل ، وفي فكرها اجندات ايران السوداء التي تسعى لطمس هوية العراق الاصلية وتغيير ديمغرافيته وتركيبته...    التفاصيل ..

الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.

من حق إيران أن تفكر في مستقبلها. سيكون ثمن المواجهة مع الولايات المتحدة باهظا بعد انسحاب الأخيرة من الاتفاق النووي وتراجعها عن رفع العقوبات الاقتصادية. لقد استفادت إيران كثيرا من الاتفاق النووي في تكريس هيمنتها على دول عربية عديدة، غير أن حصة العراق من...    التفاصيل ..

شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..

هذه أسوأ أشكال الدمار الذي رأيته طوال سنوات عملي مع وكالة اللاجئين بالأمم المتحدة لقد رأيت أناسًا فقدوا كل شيء  لكن هنا رأيت مآسي ومعاناة لا مثيل لها إنهم يتلقون دعمًا ومساندة ضئيلة للغاية ويحاولون إعادة البناء وإزالة الأنقاض بأيدٍ عارية رائحة...    التفاصيل ..

هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟

مَاذَا يَحْدُثُ عَلَى السَّاحَةِ الْعِرَاقِيَّةِ؟ لِمَاذَا يَسْتَمِيتُ الْمَلَالِي فِي التَّمَسُّكِ بِالْعِرَاقِ؟ وَلِمَاذَا الْإِرْهَابِيُّ قَاسِم سُلَيْمَانِي مَوْجُودٌ فِي الْعِرَاقِ لَا يُغَادِرُهُ؟  وَلِمَاذَا جَاءَ مَعَهُ أَخِيرًا نَجْلُ...    التفاصيل ..

زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)

زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)       التفاصيل ..

الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..

أعلن المرجع الديني جواد الخالصي، اليوم الاثنين، عن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق. وقال الخالصي في بيان صدر، اليوم، عقب اعلان افتتاح "المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق" في مدرسة الإمام الخالصي في مدينة الكاظمية ببغداد، إن المؤتمر "يضم التيارات المقاطعة...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة

المكتب الإعلامي

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2018
رمز نقطي بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 15 لاحتلال العراق ..
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 .
رمز نقطي في ذكرى يوم الشهيد العراقي
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ..

اراء حره

هلالان وقمر ..الاختلاف على رؤية هلال العيد عرض من أعراض مرض الانشقاق المترسب بين الشيعة والسنة.
رمز نقطي انعطافة مقتدى الصدر ..
رمز نقطي لماذا يدعو العبادي للقاء وطني ..لا معنى للانتصار على الارهاب ثم قبول الهزيمة أم قوى الفساد أو التزوير.
رمز نقطي بحثًا عن "ضحية" للتوافق الأميركي - الإيراني في العراق
رمز نقطي العراق الذي لا أعرفه ..ظل الموتورون يصفون العراق التاريخي بأنه "صنيعة استعمارية" حتى تمكن الاستعماران الأميركي والإيراني من جعله على هذه الصورة.
رمز نقطي هذا هو مقتدى !!! الدولة العراقية ستكون دولة الحشد الشعبي، بلا منازع.
رمز نقطي إليسو التركي.. رمز جفاف العراق! نبوءة القيامة المندائية قريبا ما تتحقق مع تشغيل تركيا أردوغان سدها العملاق.

مقالات صحفية

روسيا "نفد صبرها" مع إيران ..
رمز نقطي نيويورك تايمز: ترمب يبلغ ماكرون أن أميركا ستنسحب من الاتفاق النووي
رمز نقطي واشنطن بوست: مساع أمريكية لدعم العبادي لولاية ثانية
رمز نقطي صحيفة لندنية: المالكي سيكون أكبر الخاسرين في الانتخابات البرلمانية
رمز نقطي نيويورك تايمز تنشر تفاصيل وكواليس هجوم الطارمية وتعده "مثيرا للقلق"
رمز نقطي قراءة في مساعي دمج «الحشد الشعبي» بالقوات العراقية في خضم الولاءات المتعددة للميليشيا الشيعية
رمز نقطي رغم جرائم الملالي.. المالكي يعلنها صراحة: إيران صديقة للعراق

شهادات بحق بلادي

حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..
رمز نقطي كيف خرج الجيش العراقي بعد ان شارك في حرب ضد (29) جيش من جيوش دول تحالف الشر الامريكي عام 1991؟.! - لأجيالنا والتاريخ.هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي.

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

أكثر من 12 ألف أمريكي يتواجدون في العراق
رمز نقطي لينكد إن، الموقع الحقيقي الذي يحتاجه العراقي ..عالم من التواصل المهني بين العراقيين يتلمسون طريقهم من خلاله.
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الخميس 21 يونيو 2018
رمز نقطي انفلات حزب الله معضلة تختبر قدرة بغداد على لجم ميليشيات إيران .. اشتباكات بين الشرطة العراقية وميليشيا حزب الله الموالية لإيران في وسط بغداد تسفر عن وقوع ثلاثة جرحى في حادث يسلط الضوء على سطوة الميليشيات الإيرانية.
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأربعاء 20 يونيو 2018
رمز نقطي حزب الدعوة في المعارضة والسلطة.. الانشقاقات مستمرة ..المعرف ان حزب الدعوة شهد منذ تأسيسه 1959 تعرض لسلسلة انشقاقات ظهرت على أثرها تيارات سياسية مختلفة من بينها تنظيم العراق وتنظيم الخارج والكادر والإصلاح وقبلها جند الإمام وغيرها.
رمز نقطي الدولة الإسلامية تنشط بكثافة في صحراء العراق .. زيادة في تحركات التنظيم المتشدد في المناطق الصحراوية بعد العثور على جثث سبعة من رعاة الاغنام من بين ثلاثين شخصا خطفوا.

الاخبار العربية

وزير الدفاع التونسي ينفي بشدة صحة تقرير الصحفي الفرنسي نيكولا بو عن تخطيط وزير الداخلية المقال لطفي براهم لانقلاب، في مزاعم مكشوفة حاول فيها بو الزج باسم الإمارات للإساءة للعلاقات بين البلدين.
رمز نقطي لبنان يتجه لإلغاء قرار دخول الإيرانيين دون ختم جوازاتهم
رمز نقطي التحالف بقيادة السعودية يقتحم مجمع مطار الحديدة باليمن
رمز نقطي الأردن في مرمى النار الإيرانية .. "اجتماع مكة" لإنقاذ الأردن من براثن الملالي والحمدين .
رمز نقطي الاحتجاجات في الأردن.. أصابع التخريب (قطرية – إيرانية)
رمز نقطي العاهل الأردني يكلف الرزاز رسميا بتشكيل حكومة .. الاحتجاجات لم تتوقف رغم استقالة حكومة الملقي ولا تزال النقابات ماضية قدما في الإضراب العام.
رمز نقطي انسداد يفتح الشارع الأردني على تصعيد أكبر ضد الحكومة ..الملقي يرفض سحب مشروع قانون ضريبة الدخل رغم زيادة الضغوط في الشارع ومن قبل النواب والنقابات.

الاخبار الدولية

دميرتاش يهاجم القمع في تركيا من داخل السجن .. المرشح الرئاسي السجين يدعو الأتراك الى الوقوف مع الحرية والرد على 'سفالة' إردوغان عبر صناديق الاقتراع.
رمز نقطي أمريكا تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان
رمز نقطي نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!
رمز نقطي الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"
رمز نقطي إيران تحشد دبلوماسيا لمواجهة انهيار الاتفاق النووي .. طهران تلقي بالكرة في ملعب الدول الأوروبية الموقعة إلى جانب الصين وروسيا على الاتفاق النووي في 2015 ساعية لانتزاع ضمانات وتعويضات لخسائرها جراء الانسحاب الأميركي من الاتفاق.
رمز نقطي صعوبات تواجه قمة سنغافورة بين واشنطن وبيونغيانغ ..قمة ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد وسط مخاوف حول مدى نجاحها في ظل استبعاد قبول كوريا الشمالية بنزع كامل للسلاح النووي.
رمز نقطي تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران

اخبار متفرقة

الصابئة المندائيون .. معلومات موجزة ..بشير عبدالواحد يوسف يستعرض جذور الصابئة المندائيين وتأثيرهم في الأديان التوحيدية الأخرى باعتبارهم جذر التوحيد الأول.
رمز نقطي شكل أجسامنا يتغير عند العيش على ارتفاعات عالية ..النقص في الأكسجين يتسبب في عدم فاعلية عملية تحويل الطعام الى طاقة ويبطئ النمو لدى البشر، والترعرع على ارتفاع عال جدا يؤدي الى ذراعين اقل طولا.
رمز نقطي "العتمة والضوء" مختارات لكبار الشعراء العالميين ..حسن مشهور يقدم ترجمة وقراءة شعرية لعيِّنات من ثقافات العالم المتحضر.
رمز نقطي مختبر التأويليات المغربي ينظم الملتقى الأول للباحثين في مراكز الدكتوراه ..الملتقى الذي يعقد بكلية آداب تطوان بمشاركة نخبة من الباحثين يدور حول "التأويل بين الفلسفة والأدب".
رمز نقطي سبعة مشاركين من الأردن في العرض الدوليّ الفوتوغرافيّ ..الأردنُ يشارك إلى جانب 36 دولةٍ من مختلف أرجاء العالم بعرضٍ لــــــ 463 فنانا، حسب الشروط والمعايير الدوليّة التي أقرتها لجنة المشاركة.
رمز نقطي لنا عبدالرحمن ترصد الطفرة التي حققتها الرواية العربية ..الكاتبة اللبنانية تستعيد مقولة "موت الناقد" مشيرة إلى نوع من النقد يفرط في استعمال المصطلحات المتخصصة ويميل للإبهام.
رمز نقطي البحث عن الحبّ في مجموعة "الهروب إلى آخر الدنيا" للدكتورة سناء الشعلان
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22430032
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM