جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.      دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.      مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.      ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة      العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...      الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.      حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018      مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.      إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.      فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم

قذائف هاون وأخرى صاروخية.. ضيف قاتل يحلُّ بين الفينة والأخرى على مدن وقرى في محافظة “ديالى” من دون استئذان، فيسبب قتلًا وإصابات في صفوف المدنيين، وينشر الرعب بين سكان هذه المدن التي أصبح الاعتداء عليها روتينًا يوميًا، لاسيما مناطق “كاطون الرحمة، المفرق،...    التفاصيل ..

المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.

كان أنصار رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي قد لقبوه بـ"مختار العصر" في إشارة إلى المختار بن ابي عبدالله الثقفي الذي طالب بدم الامام الحسين وقتل عددا من قتلته ورفع شعار "يا لثارات الحسين". وهو الشعار عينه الذي رفعه المالكي في وجه العراقيين من أتباع المذهب...    التفاصيل ..

دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.

 توصل العراق والإمارات العربية الاثنين إلى اتفاق على إعادة إعمار جامع النوري الشهير في الموصل ومنارة الحدباء الذين دمرا في حزيران/يونيو الماضي خلال معرك طرد تنظيم الدولة الإسلامية من المدينة. وخلال احتفالية في المتحف الوطني في بغداد، أعلنت وزيرة الثقافة...    التفاصيل ..

مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.

ما يزال 14 مسؤولا عراقيا من نظام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين يقبعون في السجن بعد مرور 15 عاما على اجتياح دولي للعراق بقيادة الولايات المتحدة في 2003. وشملت قائمة أعدها التحالف الدولي 55 مطلوبا اعدم خمسة منهم وقتل ستة بينهم اثنان من أبناء صدام خلال مواجهات مسلحة...    التفاصيل ..

ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة

لم يشهد ملف حقوق الإنسان في العراق، تحسنا ملحوظا منذ الغزو الأميركي للعراق عام 2003، فقد كشفت مصادر سياسية أن عشرات الآلاف لا زالوا رهن الاعتقال والاختطاف، وآخرين محكوم عليهم بالإعدام. وكان المتحدث باسم القضاء العراقي، عبد الستار بيرقدار أعلن الأربعاء...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018

لم تكتف الحكومة بإهمالها المتعمد لملف النازحين ، الذين يعيشون أوضاعا أقل ما توصف به أنها مأسوية ، في مخيمات تفتقر لأبسط مقومات العيش ، وإنما تقوم أجهزتها بسرقة المساعدات الموجهة للنازحين ، والتي من شأنها أن تخفف من معاناتهم المتفاقمة ، وفي هذا السياق ، كشفت...    التفاصيل ..

فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..

فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..     التفاصيل ..

اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.

 طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش الدولية، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، بإعلان نتائج التحقيقات بشأن انتهاكات أثناء العمليات العسكرية في الموصل شمالي البلاد ضد تنظيم الدولة الاسلامية . وتأتي مطالبة المنظمة الحقوقية، على خلفية انتشال جثث نحو 80 شخصاً من منزل...    التفاصيل ..

جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم

قذائف هاون وأخرى صاروخية.. ضيف قاتل يحلُّ بين الفينة والأخرى على مدن وقرى في محافظة “ديالى” من دون استئذان، فيسبب قتلًا وإصابات في صفوف المدنيين، وينشر الرعب بين سكان هذه المدن التي أصبح الاعتداء عليها روتينًا يوميًا، لاسيما مناطق “كاطون الرحمة، المفرق،...    التفاصيل ..

صلاح الدين.. الإخوان في قوائم شيعية . مفاجآت كبيرة في محافظة صلاح الدين(مركزها تكريت) مثل ترشح قيادات الحزب الإسلامي وهو حزب الإخوان المسلمين ضمن قوائم شيعية وعلمانية وإذ تتصدر قائمة العبادي تتراجع قائمة المالكي فرعا حزب الدعوة.

يمكن لـ900 ألف شخص في المحافظة الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات من المقرر إجراؤها في 12 أيار المقبل، لكنّ نصف هذا العدد قد لا يستطيع الوصول الى صناديق الاقتراع لأسباب تتعلّق بالنزوح وعدم الحصول على بطاقات التصويت. ويتنافس في صلاح الدين أكثر من 300 مرشح لشغل 12 مقعداً...    التفاصيل ..

التايمز: الإرهاب الإيراني يدفع بالشرق الأوسط إلى حرب طاحنة ..

نشرت صحيفة التايمز البريطانية، مقالا تحليليا بشأن الحرب فى سوريا والأوضاع المتأزمة فى الشرق الأوسط تحت عنوان "خصومات تدفع بالشرق الأوسط إلى حربه المقبلة". وقال محرر الشؤون الدبلواسية روجر بويز، صاحب المقال، إن الصراع السرى بين إيران وإسرائيل بات الآن مفتوحا...    التفاصيل ..

المظاهرات الإيرانية تكشف تورط الحرس الثوري ومليشيات الملالي في سرقة المليارات من عوائد النفط

مع تصاعد الاحتجاجات التي تشهدتها مختلف المدن والمحافظات الإيرانية منذ اندلاعها في أواخر العام الماضي، انكشف المزيد من الوثائق والتقارير التي تثبت تفشي الفساد والخراب والظلم في مختلف القطاعات والأذرع التابعة لنظام الحكم في البلاد، ونهب وسرقة أموال المواطنين...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 21 أبريل 2018

نينوى:  يعاني سكان مدينة الموصل مركز محافظة نينوى من الابتزاز والمضايقات التي يتعرضون لها في السيطرات الحكومية الداخلية منها والخارجية، والتي تشمل الاعتداء بالشتم والسب، وإهانة المارين وأخذ الرشاوى في السيطرات الحكومية من المواطنين. كما يعاني أهالي...    التفاصيل ..

هادي العامري.. تاريخ من العمالة للملالي.. رئيس وزراء زمن العراق

صعب أن نطلق على هادي العامري -قائد ميليشيا بدر وزعيم تنظيم الفتح- لقب مواطن عراقي   قد يكون العامري أي شيء وقد تكون له أي جنسية لكن من المستحيل أن يكون عراقيًا   إنه عدو لبغداد وللعراقيين     فإبان الحرب الإيرانية - العراقية (1980-1988) كان...    التفاصيل ..

صلاح الدين.. الإخوان في قوائم شيعية مفاجآت كبيرة في محافظة صلاح الدين(مركزها تكريت) مثل ترشح قيادات الحزب الإسلامي وهو حزب الإخوان المسلمين ضمن قوائم شيعية وعلمانية وإذ تتصدر قائمة العبادي تتراجع قائمة المالكي فرعا حزب الدعوة.

يمكن لـ900 ألف شخص في المحافظة الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات من المقرر إجراؤها في 12 أيار المقبل، لكنّ نصف هذا العدد قد لا يستطيع الوصول الى صناديق الاقتراع لأسباب تتعلّق بالنزوح وعدم الحصول على بطاقات التصويت. ويتنافس في صلاح الدين أكثر من 300 مرشح لشغل 12...    التفاصيل ..

الصدر.. قفزات في المجهول العراقي .. خطوات الصدر المقبلة لا تبدو واضحة فالصراع الانتخابي يُغيّر باستمرار الوجّهات المُستقبلية وحتى اللحظة يبدو أن الزعيم الشاب هو الوحيد الذي حافظ على تماسك لائحته الانتخابية من التفكك.

خطوات الصدر السياسية كأنها قفزات كبيرة إلى مناطق لعب جديدة خارج كمّاشات يجد نفسه محاصرا بها، لكنه بالتحالف مع الشيوعيين يحاول أن يوظف تناقضات محلية وإقليمية لصالحه، ويهز الشجرة غير المستقرة للتحالفات في العراق مترقباً تساقط الخصوم منها، ومنها يصل إلى أقصى نفعية...    التفاصيل ..

المدن المنكوبة.. تغيير ديموغرافي بصمتٍ حكومي وتنفيذٍ ميليشياوي

عاد “عماد الحسن” -45 عاما- إلى قضاء “الدور” جنوب “تكريت” بمحافظة “صلاح الدين”، بعد نزوحه منه وتوجهه إلى محافظة “أربيل” التي لجأ إليها بعد الأحداث و العمليات العسكرية  التي شهدتها المدينة. “الحسن”، وفي إفادته لـ”وكالة يقين”، تحدث عن واقع مدينته التي...    التفاصيل ..

هيئات الاستثمار.. كيف أصبحت بؤرة للاستيلاء على الأراضي والملكيات الحكومية؟

عام 2003 كان الفيصل في تاريخ العراق الحديث، قوانين كثيرة تغيرت، وأثرت معها في كل شيء، ليتحول العراق على إثرها من بلد آمن مطمئن إلى بلد يحتل المراتب الأولى في  مؤشرات الفساد العالمية ، حلقات الفساد في العراق ممتدة كالنار في الهشيم، ولا يكاد يخلو أي قطاع من الفساد،...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة

المكتب الإعلامي

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 15 لاحتلال العراق ..
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 .
رمز نقطي في ذكرى يوم الشهيد العراقي
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ..
رمز نقطي تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988.

اراء حره

المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.
رمز نقطي العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...
رمز نقطي الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.
رمز نقطي حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.
رمز نقطي قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.
رمز نقطي العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.
رمز نقطي مجاهدون ومقاومون على طاولة واحدة .. الجهاد والمقاومة يعملان باعتبارهما شركتين أمنيتين لحساب دول وأجهزة مخابرات دولية قامت باستئجارهما من أجل انجاز ما يُطلب منهما من عمليات قذرة.

مقالات صحفية

التايمز: الإرهاب الإيراني يدفع بالشرق الأوسط إلى حرب طاحنة ..
رمز نقطي نيويورك تايمز: إيران تحاول الهيمنة على العراق باستنساخ "نموذج حزب الله"
رمز نقطي صحيفة "العرب" اللندنية : صراع سياسي على الفوز بمقاعد المسيحيين الخمسة في البرلمان
رمز نقطي حرب مقدسة فى سيناء
رمز نقطي إيكونوميست: التقارب السعودي العراقي يؤرق إيران
رمز نقطي امتعاض غربي من تبدد أموالهم التي قدموها إلى العراق
رمز نقطي الديلي بيست: البنتاجون يضغط على بغداد بسبب سرقة مليشيات متنفذة لدبابات من الجيش العراقي

شهادات بحق بلادي

الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..
رمز نقطي كيف خرج الجيش العراقي بعد ان شارك في حرب ضد (29) جيش من جيوش دول تحالف الشر الامريكي عام 1991؟.! - لأجيالنا والتاريخ.هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي.
رمز نقطي ما هي القصة التي ذكرها وزير الخارجية حول المخابرات الامريكية مع الوفد العراقي؟! - لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي .
رمز نقطي صفحات بطولية من معركة الحواسم (معركة ام قصر).. وكيف تلقت قيادة تحالف العدو صدمة كبيرة أذهلتهم.!

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم
رمز نقطي دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.
رمز نقطي مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.
رمز نقطي ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018
رمز نقطي فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..
رمز نقطي اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.

الاخبار العربية

مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.
رمز نقطي لا يجب أن يكمل الملالي عامه الأربعين بحلول ألفين وتسعة عشر
رمز نقطي البحرين يسقط الجنسية عن 24 مدانا بالارهاب محكمة بحرينية تسقط الجنسية عن 24 شخصا عقب ادانتهم بتشكيل جماعة إرهابية تدربت في العراق وايران وحاولت قتل عناصر في الشرطة.
رمز نقطي عيون أوروبية لمراقبة سير الاستحقاق البلدي في تونس . الاتحاد الأوروبي يعلن أن بعثته لمراقبة الانتخابات البلدية في تونس نشرت 28 ملاحظا في 24 محافظة.
رمز نقطي مناورات أردنية أميركية لتعزيز قدرات مكافحة الإرهاب .. 3500 جندي أميركي يشاركون مع الجيش الأردني في تدريبات 'الأسد المتأهب' على مختلف صنوف الأسلحة البرية والجوية والبحرية.
رمز نقطي القمة العربية تدين إيران وتؤكد هوية القدس .. تونس تعلن استعدادها لاستضافة القمة القادمة بعد اعتذار البحرين، فيما جدد الزعماء العرب دعمهم للشرعية في اليمن واستقرار لبنان.
رمز نقطي اقرار حوثي بتطوير أسلحة للتغطية على الدعم الإيراني .. البعثة السعودية بالأمم المتحدة تؤكد في رسالة لمجلس الأمن أن العجز الأممي عن التحرك منح الضوء الأخضر لطهران والانقلابيين لمواصلة اعتداءاتهما.

الاخبار الدولية

إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.
رمز نقطي المظاهرات الإيرانية تكشف تورط الحرس الثوري ومليشيات الملالي في سرقة المليارات من عوائد النفط
رمز نقطي بداية النهاية لنظام الملالي .. كبير مستشاريه العسكريين يزعم: السعودية لا تستطيع الصمود أمامنا لساعات
رمز نقطي حكومات أوروبية أخرى تنضم لمسار عقوبات جديدة على إيران ..فكرة فرض عقوبات جديدة اقترحتها بريطانيا وفرنسا وألمانيا تلقى رواجا أكبر كوسيلة لإثناء ترامب عن الانسحاب من الاتفاق النووي.
رمز نقطي قد تشكّل ضربة قاضية للمعارضة انتخابات تركيا المبكرة... مغامرة جديدة لأردوغان .
رمز نقطي تحذير من هندسة إيران لانتخابات العراق لصالح ميليشياتها
رمز نقطي خارطة طريق تركية أميركية حول منبج في انتظار تعيين بومبيو .. واشنطن وأنقرة ستقرران من سيتولى ادارة وفرض الأمن في المدينة في تطور يأتي بينما تعتزم الولايات المتحدة سحب قواتها من سوريا.

اخبار متفرقة

أمير تاج السر: أعمل على مشروع عربي وليس سودانيا فقط . الكاتب السوداني يؤكد أن الأدب السوداني يتطور باستمرار، أسوة بالآداب العربية الأخرى. وفضاء الإنترنت واسع والكل يستطيع العثور على قرائه.
رمز نقطي الرّاوي وأثره في العناصر القصصية في قصص سناء الشعلان
رمز نقطي عبلة الرويني ونساء حسن سليمان .. الناقدة المصرية تلاحظ أن كل الصياغات التي قدمها الفنان لفتاة الجمالية، كانت واقفة على الأغلب، أو جالسة بصورة تظهر الجسد بأكمله.
رمز نقطي لينا كيلاني: رواية الخيال العلمي تحاور الطفلة الساكنة في أعماقي . الكاتبة السورية ترى أن أعمالها تزخر بالنظريات العلمية الحديثة وتطبيقاتها من منظور أخلاقي لا تغيب عنه الرؤى الفلسفية، والحقائق التاريخية.
رمز نقطي الموسوعي حميد المطبعي يودع بغداد والنجف ..حميد المطبعي لم يكن مروره بالحياة الثقافية في العراق عابرا بل كان الرجل راعي حداثة أدبية لا تزال تجلياتها مؤثرة حتى اليوم.
رمز نقطي دواء مناعي يلجم سرطان الرئة بعد الجراحة .. عقار نيفولوماب يعمل على تقوية جهاز المناعة للمصاب وتقليل معدلات الانتكاسة بعد العمليات والحد من عودة انتشار الورم من جديد.
رمز نقطي ناسا ترسل تلسكوبا جديدا لإيجاد حياة أخرى في الفضاء . وكالة الفضاء الأميركية تطلق مسبار تيس لمسح مئات الآلاف من النجوم الاكثر بريقا فوق نظامنا الشمسي بحثا عن كواكب خارجة عنه في مدارها.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22135844
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM