العراق في ظل الاحزاب الميليشياوية .. احتكار شيعي للسلطة في العراق بهدف الفساد وليس خدمة للطائفة.      عصر النفايات الإيرانية .. إيران بلد فقير روحيا، بالرغم من أنها لا تملك سوى الادعاء بأن ثقافتها تقوم على تغليب الروحانيات على الماديات.      معركة إيران… في العراق      الأجنحة الإيرانية المتكسرة      النقاشات الساخنة بين الإسلاميين والعلمانيين اليوم ليست قضية سخيفة كما يحاول تصويرها مَن هو مرتاح مع هذا التخلف الديني الذي يحيط به بل هي مهمة لأنها عملية يتشكل من خلالها الوعي ببطء.      مقاومة في خدمة الاحتلال ..كذبُ المقاومين يقوي حجة إسرائيل في عدم الاعتراف بالحق العربي.      لغز الطائرات المسيرة.. هل تقصفنا إسرائيل؟!      هل عبد المهدي بين إقالة أو إستقالة؟      العراق.. ثنائية الجيش والحشد      الشعوب ليست سوائل تجري في أوانٍ مستطرقة .. لا نقسوا على أنفسنا كثيرا. كل الشعوب مرت بحروب ومأس وتعلمت من تجاربها.      وجه الشبه بين عادل عبد المهدي وسعد الحريري      بسبب التسهيلات لإيران.. كيف يخسر العراق ملايين الدولارات؟      انفجارات تهز مخزن أسلحة للحشد الشعبي قرب قاعدة أميركية .. الأنباء تضاربت حول حقيقة تعرض قاعدة البكر في قضاء بلد إلى قصف لم تعرف طبيعته وبين اندلاع حريق كبير في المستودع التابع لإحدى فصائل الحشد الشعبي في تلك القاعدة.      جثث بابل.. ملف المغيبين على طاولة الحكومة الغائبة      للمرجعية الدينية في النجف الدور الرئيس في إيصال أحزاب الإسلام السياسي الشيعي إلى السلطة وإدارة الحكم في العراق ودعمها علنا وحث جماهير الشيعة على انتخاب مرشحيها إلى حكومة المالكي الثانية حيث تحولت الى النقد العلني ثم النصح.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

معركة إيران… في العراق

بعد ما يزيد على ستة عشر عاما، ما زالت معركة العراق مستمرّة. يمكن القول إن معركة إيران هي في العراق، بل مستقبل النظام في إيران في العراق الذي اختارت إدارة  جورج بوش الابن  تقديمه على صحن من فضّة إلى “الجمهورية الإسلامية”. لا يزال القرار الأميركي المتخذ في...    التفاصيل ..

لغز الطائرات المسيرة.. هل تقصفنا إسرائيل؟!

الصواريخ التي ارعبت بغداد مساء الاثنين وهي تنفجر عشوائياً في كل الاتجاهات منطلقة من مخازن في معسكر “الصقر” جنوب المدينة، تشبه تلك التي انطلقت بالطريقة نفسها خلال  انفجار معسكر “الشهداء”  في آمرلي شمال بغداد قبل أسابيع، والروايات حول الحادثتين تبدو...    التفاصيل ..

هل عبد المهدي بين إقالة أو إستقالة؟

تقتضيني الأمانة الصحفية , وغير الصحفية للإشارةِ أنَّ العنوان اعلاه ليس من ابتكاري ولم نقم بتصنيعه او تركيبه محلياً , فالعنوان اصلاً مشتق ومقتبس ” بتصرّفٍ جزئيٍّ ” عن عنوانٍ لكتاب كان مؤلفه الراحل ” احمد الشقيري ” رئيس منظمة التحرير الفلسطينية سابقاً قبل أن...    التفاصيل ..

بسبب التسهيلات لإيران.. كيف يخسر العراق ملايين الدولارات؟

في كل خطوة تخطوها حكومات  العراق  المتعاقبة بعد 2003، تحاول تقديم كل موارد البلاد على طبق من ذهب لحكام إيران، ومن جملة ذلك إلغاء الرسوم المفروضة على تأشيرة الدخول بين بغداد وطهران. ووقع رئيس الحكومة الحالية عادل عبد المهدي اتفاقا في شهر مارس/ آذار الفائت مع...    التفاصيل ..

الشعوب ليست سوائل تجري في أوانٍ مستطرقة .. لا نقسوا على أنفسنا كثيرا. كل الشعوب مرت بحروب ومأس وتعلمت من تجاربها.

خياران لا ثالث لهما أمام ساسة المنطقة، أما الإتكال على العنصرية والطائفية، وإستحضار ما يؤججهما من التأريخ، وصولاً إلى قطع الطريق أمام الخيار الثاني، الذي يستوجب مغادرة الآفتين، وإختيار ما يسخفها ويكشف حقيقتهما ومن التأريخ ذاته. من حسن حظ المنطقة أنها تضم...    التفاصيل ..

وجه الشبه بين عادل عبد المهدي وسعد الحريري

هل يمكن تصديق أن في العراق من طالب بحل الجيش؟ نعم فعلها “مقربون من الحشد الشعبي”، والأخير هو قوة عسكرية طائفية ممولة من الحكومة، ولطهران نفوذ كبير فيها. واعتبر المُطالبون بحل الجيش، أن لواشنطن نفوذاً في هذه المؤسسة، وأن فصائل الحشد يمكن أن تعوض الفراغ الذي...    التفاصيل ..

انفجارات تهز مخزن أسلحة للحشد الشعبي قرب قاعدة أميركية .. الأنباء تضاربت حول حقيقة تعرض قاعدة البكر في قضاء بلد إلى قصف لم تعرف طبيعته وبين اندلاع حريق كبير في المستودع التابع لإحدى فصائل الحشد الشعبي في تلك القاعدة.

 أعلنت مديرية الدفاع المدني في العراق، الثلاثاء، توجه فرق الإطفاء إلى قاعدة بلد الجوية في محافظة صلاح الدين شمالي البلاد للسيطرة على حرائق اندلعت في عدة مبان نتيجة انفجارات متواترة بفواصل زمنية قصيرة هزّت مخزن عتاد تابع لجماعة شيعية من الحشد الشعبي،...    التفاصيل ..

جثث بابل.. ملف المغيبين على طاولة الحكومة الغائبة

فتحت قضية الجثث التي نقلت من محافظة  بابل  إلى محافظة كربلاء؛ ملف المختطفين والمغيبين في العراق الذين يتجاوز عددهم الـ10 آلاف مختطف من المدن المنكوبة، وأثار الموضوع مخاوف أهالي المختطفين من تصفية أبنائهم من قبل الميليشيات الطائفية التي اختطفتهم خلال حرب...    التفاصيل ..

للمرجعية الدينية في النجف الدور الرئيس في إيصال أحزاب الإسلام السياسي الشيعي إلى السلطة وإدارة الحكم في العراق ودعمها علنا وحث جماهير الشيعة على انتخاب مرشحيها إلى حكومة المالكي الثانية حيث تحولت الى النقد العلني ثم النصح.

بين خطابين للمرجعية في شهرين، تحول كبير في موقفها من الطبقة السياسية. ففي (10 مايس 2019) القى الشيخ عبد المهدي الكربلائي في اول يوم جمعة من شهر رمضان دعي فيها الى الصبر واللجوء الى الله والاعتقاد (بأن لي رب قادر وحكيم ورحيم وعطوف بي وحنون عليَّ هو سيعينني على ان...    التفاصيل ..

لواء الفاطميون.. تشكيل إيراني مِن فقراء الشّيعة تجنيد الإيرانيين سيعني عودة عشرات الآلاف من جثث الإيرانيين للمدن الإيرانية وبالتالي سيحدث اضطرابات واسعة كبرى إضافة إلى أن تكلفة تجنيد الأفغاني زهيدة جداً مقارنة بتجنيد الإيراني.

من منا لا يعرف لواء فاطميون، وهي ميليشيا أفغانية محسوبة شيعيا، خسرت بالحرب السورية باعتراف محمود سادات أحد قادة لواء فاطميون، بالفترة بين 2014 وأواخر 2018، 5500 قتيل، و1200 مفقود، وأصيب 7000 شخص، وشارك مقاتلو اللواء بمهام قتالية في سوريا،  في وقت الشيعة الأفغان يتم...    التفاصيل ..

وكيل الولي الفقيه من قم: "العتبة الحسينية ترعى مؤتمرا لدعم وترسيخ مبادئ الدولة المدنية في العراق مشروعا غربيا يراد منه تحويل كربلاء الى مرقص وشوارع بغداد الى مرتع للفسق والفجور".

بغداد- بالتزامن مع اندلاع الجدل المحتدم حول مراسيم حفل افتتاح بطولة غرب آسيا بكرة القدم في مدينة كربلاء (6 آب أغسطس الجاري)، هاجم ممثل الولي الفقيه بمدينة قم الإيرانية، اللبناني "أسد قصير"، إدارة العتبة الحسينية، بذريعة رعايتها مؤتمرا لدعم وترسيخ مبادئ "الدولة...    التفاصيل ..

المفتشون العموميون.. بؤرة فساد في وزارات العراق ومؤسساته

يتربع العراق في المراتب الأولى لأكثر الدول فسادا في العالم بحسب منظمة الشفافية الدولية، وعلى الرغم من كثرة المؤسسات  والهيئات الحكومية المعنية بمحاربة الفساد في البلاد، إلا أن جميع المؤشرات الدولية تشي بخلاف ذلك. إذ وفي آخر تقرير أصدرته منظمة الشفافية...    التفاصيل ..

إيران تنقل دفاعاتها الجوية إلى الحدود العراقية

ركبت طهران على الحدود العراقية منظومات الدفاع الجوي الصاروخية البعيدة المدى ”باور 373“، التي تعد نسختها المحلية من S300 الروسية المتطورة، إضافة إلى ”خرداد 3“، التي أسقطت الطائرة الأمريكية المسيرة فوق مضيق هرمز. وقال مصدر في الحرس الثوري في تصريح “إننا...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 20 آب 2019

شهد العراق اليوم الثلاثاء 20 أغسطس/ آب 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: بغداد : أفاد مصدر أمني اليوم الثلاثاء، بأن فرق الدفاع المدني اخمدت حادث حريق نشب داخل غرفة في جامعة بغداد. بغداد : أفاد مصدر أمني...    التفاصيل ..

شهود عيان: عثرنا على أطفال من جرف الصخر مزّقت أجسادهم ووضعت داخل صناديق الفاكهة

أكد أحد شهود عيان العثور على جثث تعود لأطفال ونساء في مناطق جرف الصخر، مزقت أجسادهم ووضعت داخل صناديق الفاكهة. وقال "الحاج أبو رعد" في مقطع فيديو ورد لشبكة رووداو الإعلامية، إن "الجثث التي نقلت إلى كربلاء لدفنها تعود لضحايا من مناطق جرف الصخر والمحاويل بمحافظة...    التفاصيل ..

الميليشيات في العراق تفرض الإتاوات بالقوة

تفرض الميليشيات المتنفذة الاتاوات على المواطنين وتهيمن على الموارد الاقتصادية للبلاد، في ظل الفوضى الامنية وضعف القانون وغياب هيبة الدولة.     التفاصيل ..

من قصف الحشد الشعبي في العراق؟

تعرّض معسكران  للحشد الشعبي  في العراق لقصف بطائرات مسيّرة، الشهر الماضي (يوليو/ تموز)، وفيما نفت الولايات المتحدة مسؤوليتها، وبينما لا يمكن، بأي حال، استهداف تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) هذه المعسكرات، بعد أن تضاءل وجوده، حامت شكوك حول إسرائيل، في تنفيذ...    التفاصيل ..

المخدرات تُغرق العراق.. مافيات سياسية تهيمن على تجارتها

تحول العراق خلال حكم الأحزاب الموالية للنظام الإيراني إلى سوق لتجارة المخدرات وتعاطيها بل وزراعتها وانتاجها، وشكلت  المخدرات  واحدة من أبرز التحديات التي تواجه البلاد ولا يقل خطرها عن الفساد والميليشيات وبعض التنظيمات المسلحة. وأصبحت المخدرات مصدر...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

المكتب الإعلامي

بيان بمناسبة الذكرى التاسعة والتسعين لثورة العشرين الخالدة ..
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2019
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003
رمز نقطي الشيخ احمد الغانم زعيم قبيلة ال غانم الشمريه يعزي الشيخ بركات برغش الفارس المحمود زعيم قبيلة زوبع بوفاة شقيقه الشيخ حسين برغش الفارس المحمود .
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تنعي المرحوم الشيخ حسين برغش الفارس المحمود .
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل .

اراء حره

العراق في ظل الاحزاب الميليشياوية .. احتكار شيعي للسلطة في العراق بهدف الفساد وليس خدمة للطائفة.
رمز نقطي عصر النفايات الإيرانية .. إيران بلد فقير روحيا، بالرغم من أنها لا تملك سوى الادعاء بأن ثقافتها تقوم على تغليب الروحانيات على الماديات.
رمز نقطي معركة إيران… في العراق
رمز نقطي الأجنحة الإيرانية المتكسرة
رمز نقطي النقاشات الساخنة بين الإسلاميين والعلمانيين اليوم ليست قضية سخيفة كما يحاول تصويرها مَن هو مرتاح مع هذا التخلف الديني الذي يحيط به بل هي مهمة لأنها عملية يتشكل من خلالها الوعي ببطء.
رمز نقطي مقاومة في خدمة الاحتلال ..كذبُ المقاومين يقوي حجة إسرائيل في عدم الاعتراف بالحق العربي.
رمز نقطي لغز الطائرات المسيرة.. هل تقصفنا إسرائيل؟!

مقالات صحفية

صحيفة: إيران تنقل صواريخ متطورة إلى العراق
رمز نقطي وول ستريت جورنال: مسؤولون أميركيون مطلعون على معلومات المخابرات يخلصون الى ان العراق كان مصدر الهجمات في مايو على خط الانابيب السعودي، وليس الحوثيين.
رمز نقطي التايمز: إيران تقرع طبول الحرب للحصول على تنازلات
رمز نقطي صحيفة: واشنطن تخفف الضغط على طهران
رمز نقطي الكشف عن خطة إيرانية لتحريك مليشياتها ضد مصالح أمريكا ..الغارديان: سليماني اجتمع بمليشيات عراقية
رمز نقطي صحيفة أمريكية: المواجهة بين أمريكا وإيران تبدو حتمية
رمز نقطي تقرير نيويورك تايمز عن النفوذ الايراني في العراق .

شهادات بحق بلادي

الذكرى الثلاثون لاستشهاد بطل القادسية نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، الفريق أول الركن عدنان خيرالله .
رمز نقطي حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

بسبب التسهيلات لإيران.. كيف يخسر العراق ملايين الدولارات؟
رمز نقطي انفجارات تهز مخزن أسلحة للحشد الشعبي قرب قاعدة أميركية .. الأنباء تضاربت حول حقيقة تعرض قاعدة البكر في قضاء بلد إلى قصف لم تعرف طبيعته وبين اندلاع حريق كبير في المستودع التابع لإحدى فصائل الحشد الشعبي في تلك القاعدة.
رمز نقطي جثث بابل.. ملف المغيبين على طاولة الحكومة الغائبة
رمز نقطي وكيل الولي الفقيه من قم: "العتبة الحسينية ترعى مؤتمرا لدعم وترسيخ مبادئ الدولة المدنية في العراق مشروعا غربيا يراد منه تحويل كربلاء الى مرقص وشوارع بغداد الى مرتع للفسق والفجور".
رمز نقطي المفتشون العموميون.. بؤرة فساد في وزارات العراق ومؤسساته
رمز نقطي إيران تنقل دفاعاتها الجوية إلى الحدود العراقية
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 20 آب 2019

الاخبار العربية

حكومة الوفاق الليبية تستمر في تمويل الحرب بميزانية عاجزة وديون مثقلة حتى تتمكن من إبقاء الميليشيات إلى جانبها للقتال ضد الجيش الليبي.
رمز نقطي "الانتقالي" و "التغيير" يتفاوضان الخميس حول الإعلان الدستوري
رمز نقطي العاهل الأردني ينهي زيارة قصيرة للقاهرة بحث خلالها مع الرئيس المصري صفقة القرن الأميركية وسط مخاوف أردنية من أن يصبح الأردن "وطنا بديلا" للفلسطينيين.
رمز نقطي أجواء تفاهم بين عون والحريري وتوقع جلسة للحكومة الأسبوع المقبل ..أرسلان يرفض اقتراح جنبلاط لتسوية النزاع
رمز نقطي السودان.. ”قوى الحرية“ تقرر طرح ”الإعلان الدستوري“ على استفتاء شعبي
رمز نقطي زعماء من أنحاء العالم في وداع قائد السبسي ..تونس تتخذ إجراءات أمنية مشددة استعدادا لتأمين مراسم جنازة الرئيس الراحل التي من المقرر أن يحضرها ملوك وأمراء ورؤساء حكومات من مختلف دول العالم.
رمز نقطي «نيويورك تايمز»: قطر رعت تفجيرات في الصومال ..تسجيل لرجل أعمال مقرب من أميرها: أصدقاؤنا وراء الهجمات لطرد الإماراتيين

الاخبار الدولية

محكمة تركية تأمر بحجب مواقع إخبارية وحسابات فيسبوك وتويتر ..موقع "بيانيت" الإخباري مهدد بحجب أكثر من 200 ألف مقال نشرت خلال أكثر من عشرين عاما.
رمز نقطي الخزانة الأميركية تعاقب وزير الخارجية الإيراني
رمز نقطي ABC: مقتل حمزة بن لادن بعملية للمخابرات الأميركية
رمز نقطي إيران تناور واشنطن بعرض وهمي للخروج من مأزق العقوبات
رمز نقطي مطالبة إيران بالإفراج عن رجل دين شيعي ونقله لطهران للعلاج تفاقم التوتر بين قوات الأمن النيجيرية وأنصار إبراهيم زكزكي الذي يطالب بثورة إسلامية على غرار ثورة الخميني.
رمز نقطي الرئيس التركي يهدد بالغاء صفقة شراء 100 طائرة مدنية من طراز بوينغ الأميركية اذا لم تتراجع واشنطن عن قرار حرمان أنقرة من مقاتلات اف 35.
رمز نقطي لندن تسلك طريقا ثالثا اكثر صرامة مع صعود جونسون لرئاسة الحكومة وذلك بعد حديث عن خيار تشكيل قوة أوروبية لحماية الملاحة البحرية في الخليج او الدخول في تحالف أميركي لتامين ممرات النفط.

اخبار متفرقة

عنان المحروس ترى أن آدم ينتمي إلى طبقة المسحوقين .. رواية "خلق إنسانا" تتطرق إلى سلبيات وسلوكيات مجتمعية تتمثل في انتشار الجهل، والأمية، والسرقة، والقتل، والفقر، وانتشار ظاهرة أطفال الشوارع.
رمز نقطي شخصية المرأة في رواية تحسين علي كريدي تأتي وفق الأفعال التي تؤديها الشخصيات النسوية التي ترد ضمن مسار السرد مؤدية دورا معنويا.
رمز نقطي مركز الإسكندرية للدراسات الهلينستية بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة راقودة للفن والتراث يفتتح "نموذج محاكاة التراث العالمي للإسكندرية".
رمز نقطي رواية "خلق إنسانا" تتطرق إلى سلبيات وسلوكيات مجتمعية تتمثل في انتشار الجهل، والأمية، والسرقة، والقتل، والفقر، وانتشار ظاهرة أطفال الشوارع.
رمز نقطي توني موريسون أبرز رافعي راية السود في الأدب الأميركي كتابات الراحلة الأميركية ألهمت الأجيال السوداء لمواصلة كفاحهم ضد العبودية.
رمز نقطي "بيت الرواد" تعيد الألق لإرث جميل العاص ..أمسية غنائية حملت عنوان "تحية إلى جميل العاص"، نظمتها مؤسسة عبدالحميد شومان بالعاصمة الأردنية عمّان.
رمز نقطي العشق في "قصة عشق كنعانية" رواية صبحي فحماوي تشدك منذ عتبة عنوانها الإيحائي الذي يفتح شهيتك لقراءة قصة عشق مثيرة.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25319801
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM