مجرد سؤال يصعب الجواب عليه لاسباب ضبابية مبهمة      اعتزام إيران زيادة تخصيب اليورانيوم من 20 إلى 60 بالمئة وهي نسبة أقرب إلى المستوى الذي يتيح استخدام هذا المعدن في صنع أسلحة نووية، يأتي في غمرة مفاوضات تسعى لإنقاذ اتفاق نووي أقرب إلى الانهيار في ظل الانتهاكات الإيرانية المتوالية.      الرئيس الأميركي يرجئ سحب قواته من الأراضي الأفغانية إلى ما بعد الأول من مايو الموعد المحدد في اتفاق ترامب مع طالبان.      الهجوم على سفينة إسرائيلية عند مضيق هرمز على بعد 30 كلم من السواحل الإماراتية هو الأحدث في سلسلة هجمات بحرية ويأتي بعد تهديدات إيرانية بالرد على هجوم استهدف مؤخرا منشأة نطنز النووية.      مصر توضح الخط الأحمر المرفوض تجاوزه في ملف سد النهضة .. سامح شكري يؤكد أن السيسي عندما تحدث عن الخط الأحمر فهو يقصد رفضه أي مساس بحصة مصر من المياه وليس الملء الثاني للسد.      قرار قضائي يتحفظ على سفينة الحاويات الضخمة إيفر غيفن المتسببة في تعطيل اكثر ممر مائي عالمي نشاطا، حتى تقوم الشركة المالكة للسفينة بسداد تعويضات بقيمة 900 مليون دولار.      دعوات لتشكيل جبهة لبنانية موحدة في مواجهة منظومة 'الفساد'      رمضان صعب يمر على العراقيين بسبب الأزمة الاقتصادية .. البطالة وانخفاض قيمة العملة وارتفاع الأسعار وتداعيات كورونا تزيد من معاناة العراقيين.      كان واضحا لأي ذي عقل أن الحرب وإن كان الهدف منها إسقاط نظام صدام حسين بعد أن استجاب لكل أسباب التدمير الذاتي لن تتمكن من انجاز هدفها من غير تدمير العراق دولة وشعبا وبنى تحتية واقتصادا ونسيجا اجتماعيا.      أجيال تشرين وضياع الفكر وفقدان المنهج .. من دون اطار فكري ستتحول ثورة الشباب في العراق إلى تحرك مصلحي ضيق لن يسجل علامة في تاريخ البلد.      حلف الميليشيات الإيرانية في العراق يتعمد التصعيد الإعلامي والسياسي ضد الكاظمي. اظهاره كنكرة او دمية ليس أكثر من تعبير عن الهلع وفقدان البوصلة السياسية.      إخراج الاميركان من العراق بين المكافأة والمعاقبة .. يتعامل السياسيون الشيعة على ان خروج القوات الأميركية من العراق نصر لهم. أنظر من المستفيد.      من دون وعي، ستتوالى الازمات السياسية والاجتماعية والمالية في العراق. منظومة القيم وصراع الهويات بدورهما على المحك.      لماذا لم يستولي الإمام علي عليه السلام بعد فتح مكة على أملاك ابو جهل وعلى بيت ابو سفيان باعتبارهم من ازلام النظام البائد..؟؟      محمد رضا السيستاني وكيل عن اموال العتبتين الحسينية والعباسية والامين على ايداعها في البنوك البريطانية لحمايتها من حاجة العراقيين لها ولزيادة الثواب والبركة ....  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

كان واضحا لأي ذي عقل أن الحرب وإن كان الهدف منها إسقاط نظام صدام حسين بعد أن استجاب لكل أسباب التدمير الذاتي لن تتمكن من انجاز هدفها من غير تدمير العراق دولة وشعبا وبنى تحتية واقتصادا ونسيجا اجتماعيا.

لمناسبة مرور ثمانية عشر سنة على اليوم الرسمي الأول للانتصار الاميركي في العراق لا يسع المرء سوى أن يعبر عن احتقاره للقوة. فحين زجت الولايات المتحدة بجيشها الجبار الذي يملك أحدث الأسلحة وأكثرها فتكا في حرب ضد دولة، كان شعبها يتضور جوعا ويئن قهرا وإذلالا فقد الحقت...    التفاصيل ..

لماذا لم يستولي الإمام علي عليه السلام بعد فتح مكة على أملاك ابو جهل وعلى بيت ابو سفيان باعتبارهم من ازلام النظام البائد..؟؟

لماذا لم يستولي الإمام علي عليه السلام بعد فتح مكة على أملاك ابو جهل وعلى بيت ابو سفيان باعتبارهم من ازلام النظام البائد..؟؟  وكم حزب شيعي واخر ولائي وكم كانت انذاك حصة الاقليم من الغنائم والمكاسب( ولطالما كانت هذه وصية حمورابي واشور بانيبال وسرجون الاكدي...    التفاصيل ..

اكبر مشروع ايراني في العراق واكبر تواجد ايراني في المنطقة هذا المكان هو(منشأة إمامي)السرية الايرانية

في عمق الصحراء العراقية قرب الحدود الأردنية السعودية يوجد اكبر مشروع ايراني في العراق واكبر تواجد ايراني في المنطقة هذا المكان هو(منشأة إمامي)السرية الايرانية المنشأة كما ترونها في الصورة بطول 6كلم وعرض 2كلم لكن ما ترونه في هذه الصور هو دفاعات وملاجئ المنشأة. اما...    التفاصيل ..

رمضان صعب يمر على العراقيين بسبب الأزمة الاقتصادية .. البطالة وانخفاض قيمة العملة وارتفاع الأسعار وتداعيات كورونا تزيد من معاناة العراقيين.

بين البطالة وانخفاض قيمة العملة وارتفاع الأسعار، يستقبل نحو 40 مليون عراقي شهر رمضان بقلق، فيما جيوبهم فارغة وظروفهم المعيشية صعبة جدا بعد تراجع قدرتهم على شراء حاجاتهم الأساسية واستمرار تفشي وباء كوفيد-19 وتداعياته الاقتصادية والصحية. وتقول أم حسين المسؤولة...    التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2021

بسم الله الرحمن الرحيم “شهرُ رمضان الّذي أُنزل فيه القُرآنُ هُدى لّلنّاس وبيّنات مّن الهُدى والفُرقان فمن شهد منكُمُ الشّهر فليصُمهُ ومن كان مريضا أو على سفر فعدّة مّن أيّام أُخر يُريدُ اللّهُ بكُمُ اليُسر ولا يُريدُ بكُمُ العُسر ولتُكملُوا العدّة...    التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003

بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد يا ابناء قبائل وعشائر العراق الاباة تمر علينا اليوم 9 نيسان 2021 ذكرى احتلال العراق من قبل التحالف الامريكي -الصهيوني - الاطلسي , هذا الاحتلال الذي ابتدا باكذوبة اسلحة الدمار الشامل وعلاقة العراق مع تنظيم...    التفاصيل ..

علم ودستور ومجلس نواب تحت البسطال الاميركي.. في ذكرى الاحتلال، يستعيد العراقيون من مشى وراء الهدامين. المعماري رفعة الجادرجي كان منهم.

هل كان رفعة الجادرجي وهو معماري ومؤلف عراقي مضطرا للقيام بتصميم علم للعراق الجديد الذي كان يومها بلدا محتلا تنتهك فيه قوات الاحتلال الأميركي كل لحظة الأعراف والقيم الإنسانية بل وحق الإنسان العراقي قي الحياة؟ كان الأولى بالرجل الذي يعتبره البعض أبا للعمارة...    التفاصيل ..

دعوى قضائية في فرنسا تتهم عبدالمهدي بـ'جرائم ضد الإنسانية'

 تقّدمت عائلات خمسة عراقيين الثلاثاء بشكوى قضائية في باريس ضد رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبدالمهدي تتّهمه فيها بـ"جرائم ضد الإنسانية وتعذيب وإخفاء قسري" خلال قمع تظاهرات "ثورة أكتوبر" 2019، وفق ما أعلنت محامية تمثلها. وتم التقدّم بالشكوى القضائية لدى...    التفاصيل ..

المليشيات المسلحة تحكم العراق

لم يكن وجود الميليشيات المسلحة في العراق وليد الصدفة، او جراء حاجة هذا الحزب او تلك الطائفة، لكسب مزيد من القوة ضد الاخرين، وانما تم تشكيلها وتنظيمها في ايران قبل عدة عقود، وتحديدا يوم السابع عشر من شهر تشرين الثاني عام 1982. كان ابرزها فيلق بدر، الجناح العسكري للمجلس...    التفاصيل ..

«رَبع الله»: آخر نيابة عن الله... حتّى الآن!

ليس جديداً تأسيس أحزاب دينيّة، لا في العالمين العربيّ والإسلاميّ ولا في سواهما. عربيّاً، كان أوّل تلك الأحزاب «جماعة الإخوان المسلمين» في 1928، ثمّ تأسّست في بلدان عربيّة شتّى أحزاب حملت تسميات «حزب التحرير الإسلاميّ» و«الجماعة الإسلاميّة» و«عبّاد الرحمن» و«شباب...    التفاصيل ..

الراعي لحزب الله: لماذا ترفض الحياد.. هل تريد جرّنا إلى الحرب . بطريرك الموارنة في لبنان يهاجم حزب الله متسائلا "هل تطلب موافقتي للذهاب إلى سوريا والعراق واليمن؟ هل تطلب رأي الحكومة حين تعلن الحرب والسلام مع إسرائيل؟

  قال بطريرك الموارنة في لبنان بشارة بطرس الراعي اليوم الخميس، إن من يجرون البلاد إلى صراعات إقليمية لا يتصرفون لمصلحتها وذلك في تصريحات مباشرة غير معتادة تشير إلى جماعة حزب الله. ودعا الراعي إلى بقاء لبنان على الحياد في إشارة إلى دور حزب الله في القتال في...    التفاصيل ..

واشنطن تقترح على طهران خارطة طريق أوسع للاتفاق النووي

تحدثت مصادر غربية أن إيران تريد مناقشة خريطة طريق أوسع لإحياء الاتفاق النووي وفق مقترحات من الجانب الأميركي. وتسعى الولايات المتحدة بكل الوسائل إلى دفع إيران للالتزام بجميع بنود الاتفاق لسنة 2015 في محاولة لمنعها من امتلاك سلاح نووي في حين ترغب طهران في رفع العقوبات...    التفاصيل ..

ميليشيا 'ربع الله' الايرانية تستعرض قوتها في بغداد في تحد للكاظمي

 على متن العشرات من الشاحنات الرباعية الدفع، أجرى الخميس عناصر مسلحون من فصيل موال لإيران في شوارع العاصمة العراقية بغداد استعراضا للقوة، في تصعيد للتوتر القائم مع رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي الذي يستعد لاستئناف الحوار مع واشنطن. وجال المسلحون في بغداد...    التفاصيل ..

الاصلاح في العراق بحاجة الى قوة خارقة!

الفساد له اصحابه والاصلاح ايضا له اصحابه وكلا الفريقين يتصارعان منذ ان وجد الانسان ، الحروب والغزوات والاهوال التي حلت وتحل بالانسان جرت نتيجة الصراع بين اهل الحق واهل الباطل او بين المصلحين والمفسدين ، قابيل قتل هابيل لانه اعتقد انه اعز منه شأنا منه واعظم مكانة...    التفاصيل ..

أمريكا وإيران وما بينهما

محللون وخبراء سياسة عرب وأجانب يشغلون أنفسهم بنتائج الانتخابات الإيرانية المقبلة، ويؤجلون توقعاتهم حول المرحلة القادمة، ويتوهمون بأنَّ على أساسها سيتقرر شكل المنطقة وملامح العلاقة المقبلة بين إيران وإدارة بايدن وإسرائيل، وموقع السعودية وروسيا والصين على...    التفاصيل ..

النوروز في الإسلام والشعر العربي والأمم المتحدة !

يعتبر عيد النوروز من أقدم الأعياد في العالم ، إذ يرجع تاريخ الإحتفال بيوم النوروز الى أكثر من أربعة آلاف عام ، وإن أول من آحتفل به تاريخياً هم الكرد والفرس ، ومن ثم آنتقل الإحتفال به الى البلدان الأخرى بالمنطقة ، مثل في مصر خلال عهد الفراعنة الذي حكموها في غابر الأيام ....    التفاصيل ..

ايران تحرض ثم تتبرأ من تبعات استهداف الاميركيين في العراق

رغم التهديدات التي أطلقها المسؤولون الإيرانيون سواء السياسيون أو العسكريون باستهداف المصالح الأميركية في كل مكان وليس في العراق ثأرا لمقتل كل من الجنرال في الحرس الثوري قاسم سليماني او عالمها النووي فخري زاده تتنصل طهران اليوم من هجمات الميليشيات. وفي هذا الصدد...    التفاصيل ..

البابا فرنسيس يدين بيع الأسلحة للإرهابين من قبل الشركات المصنعة، مؤكدا أن الشعب العراقي يستحق العيش بسلام ومن حقه أن يستعيد كرامته بعد سنوات الحرب والدمار.

مدينة الفاتيكان - أدان البابا فرنسيس شركات صناعة السلاح ومهربيه لبيعهم الأسلحة "للإرهابيين" وذلك في تعليقات أدلى بها اليوم الأربعاء في أعقاب زيارته الأخيرة إلى العراق. وقال البابا إنه يشعر بالامتنان لأنه تمكن من القيام بتلك الزيارة التي حاول من سبقوه في منصبه...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441 ..
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..

المكتب الإعلامي

تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2021
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003
رمز نقطي بيان بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2021 .
رمز نقطي في ذكرى يوم الشهيد العراقي
رمز نقطي تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1442 ..

اراء حره

مجرد سؤال يصعب الجواب عليه لاسباب ضبابية مبهمة
رمز نقطي كان واضحا لأي ذي عقل أن الحرب وإن كان الهدف منها إسقاط نظام صدام حسين بعد أن استجاب لكل أسباب التدمير الذاتي لن تتمكن من انجاز هدفها من غير تدمير العراق دولة وشعبا وبنى تحتية واقتصادا ونسيجا اجتماعيا.
رمز نقطي أجيال تشرين وضياع الفكر وفقدان المنهج .. من دون اطار فكري ستتحول ثورة الشباب في العراق إلى تحرك مصلحي ضيق لن يسجل علامة في تاريخ البلد.
رمز نقطي حلف الميليشيات الإيرانية في العراق يتعمد التصعيد الإعلامي والسياسي ضد الكاظمي. اظهاره كنكرة او دمية ليس أكثر من تعبير عن الهلع وفقدان البوصلة السياسية.
رمز نقطي إخراج الاميركان من العراق بين المكافأة والمعاقبة .. يتعامل السياسيون الشيعة على ان خروج القوات الأميركية من العراق نصر لهم. أنظر من المستفيد.
رمز نقطي من دون وعي، ستتوالى الازمات السياسية والاجتماعية والمالية في العراق. منظومة القيم وصراع الهويات بدورهما على المحك.
رمز نقطي لماذا لم يستولي الإمام علي عليه السلام بعد فتح مكة على أملاك ابو جهل وعلى بيت ابو سفيان باعتبارهم من ازلام النظام البائد..؟؟

مقالات صحفية

صحيفة "القبس" الكويتية: الحرس الثوري نقل صواريخ "آرش" قصيرة المدى الدقيقة، وطائرات مسيرة مصنعة إيرانياً إلى العراق
رمز نقطي مقتل الرجل الثاني في تنظيم «القاعدة» سراً في إيران .. أبو محمد المصري كان يعيش تحت حماية «الحرس الثوري» ويستخدم هوية لبنانية... وطهران تنفي
رمز نقطي ترامب يخطط لعمل عسكري ضد إيران يبدأ بـ’ضربة نووية’.. وإسرائيل قد تشارك!
رمز نقطي عنف الميليشيات يطلق صراع أجنحة داخل الحشد الشعبي
رمز نقطي صحيفة حزب الله: السعوديون في بغداد لإبعاد إيران.. وطهران ’تتفهم’ موقف الكاظمي!
رمز نقطي واشنطن بوست تربط بين اغتيال المهندس والهاشمي: التحقيق قد ’يفجر الأوضاع’!
رمز نقطي ’واشنطن بوست’ تنشر شهادات ’مفزعة’ لأطباء عراقيين: ماذا يحدث في المستشفيات؟!

شهادات بحق بلادي

الكشف عن هجوم انتحاري لطائرة عراقية بحرب 1967 أذهل الصهاينة
رمز نقطي الذكرى الثلاثون لاستشهاد بطل القادسية نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، الفريق أول الركن عدنان خيرالله .
رمز نقطي حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

رمضان صعب يمر على العراقيين بسبب الأزمة الاقتصادية .. البطالة وانخفاض قيمة العملة وارتفاع الأسعار وتداعيات كورونا تزيد من معاناة العراقيين.
رمز نقطي دعوى قضائية في فرنسا تتهم عبدالمهدي بـ'جرائم ضد الإنسانية'
رمز نقطي ميليشيا 'ربع الله' الايرانية تستعرض قوتها في بغداد في تحد للكاظمي
رمز نقطي ايران تحرض ثم تتبرأ من تبعات استهداف الاميركيين في العراق
رمز نقطي البابا فرنسيس يدين بيع الأسلحة للإرهابين من قبل الشركات المصنعة، مؤكدا أن الشعب العراقي يستحق العيش بسلام ومن حقه أن يستعيد كرامته بعد سنوات الحرب والدمار.
رمز نقطي مسؤول في الميليشيات يؤكد ان طائرات مسيرة انطلقت من مناطق حدودية عراقية-سعودية من قبل فصيل غير معروف نسبيا تدعمه إيران في العراق، وانفجرت في المجمع الملكي بالرياض الشهر الماضي.
رمز نقطي ايران مع نظرية المؤامرة بشأن مهاجمة المصالح الغربية في العراق

الاخبار العربية

مصر توضح الخط الأحمر المرفوض تجاوزه في ملف سد النهضة .. سامح شكري يؤكد أن السيسي عندما تحدث عن الخط الأحمر فهو يقصد رفضه أي مساس بحصة مصر من المياه وليس الملء الثاني للسد.
رمز نقطي قرار قضائي يتحفظ على سفينة الحاويات الضخمة إيفر غيفن المتسببة في تعطيل اكثر ممر مائي عالمي نشاطا، حتى تقوم الشركة المالكة للسفينة بسداد تعويضات بقيمة 900 مليون دولار.
رمز نقطي دعوات لتشكيل جبهة لبنانية موحدة في مواجهة منظومة 'الفساد'
رمز نقطي الراعي لحزب الله: لماذا ترفض الحياد.. هل تريد جرّنا إلى الحرب . بطريرك الموارنة في لبنان يهاجم حزب الله متسائلا "هل تطلب موافقتي للذهاب إلى سوريا والعراق واليمن؟ هل تطلب رأي الحكومة حين تعلن الحرب والسلام مع إسرائيل؟
رمز نقطي المعتقلون والخدمات والأسعار... «تحديات شائكة» تنتظر حكومة الدبيبة
رمز نقطي الرئيس التونسي يؤكد انه لم يقع احترام بعض فصول الدستور في التحوير الوزاري وانه شهد مجموعة من الخروقات القانونية.
رمز نقطي القائد العام للجيش الوطني الليبي يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الجديد، معلنا دعمه لجهود السلام وتوحيد مؤسسات الدولة وصولا إلى الانتخابات الرئاسية المرتقب إجراؤها في ديسمبر.

الاخبار الدولية

اعتزام إيران زيادة تخصيب اليورانيوم من 20 إلى 60 بالمئة وهي نسبة أقرب إلى المستوى الذي يتيح استخدام هذا المعدن في صنع أسلحة نووية، يأتي في غمرة مفاوضات تسعى لإنقاذ اتفاق نووي أقرب إلى الانهيار في ظل الانتهاكات الإيرانية المتوالية.
رمز نقطي الرئيس الأميركي يرجئ سحب قواته من الأراضي الأفغانية إلى ما بعد الأول من مايو الموعد المحدد في اتفاق ترامب مع طالبان.
رمز نقطي الهجوم على سفينة إسرائيلية عند مضيق هرمز على بعد 30 كلم من السواحل الإماراتية هو الأحدث في سلسلة هجمات بحرية ويأتي بعد تهديدات إيرانية بالرد على هجوم استهدف مؤخرا منشأة نطنز النووية.
رمز نقطي واشنطن تقترح على طهران خارطة طريق أوسع للاتفاق النووي
رمز نقطي «وكالة الطاقة الذرية»: إيران تخصب اليورانيوم بأجهزة جديدة في منشأة تحت الأرض
رمز نقطي اغتيال فخري زاده يُفجر أزمة بين هيئة الأركان والاستخبارات الإيرانية
رمز نقطي كيف لرئيس لم يحترم دستورا قائما أن يصيغ دستورا جديدا لتركيا

اخبار متفرقة

شبلول يستقصي الحقل الدلالي الخاص بالدهر..معاجم المعاني ونظرية الحقول الدلالية أتاحت إعادة تصنيف المادة اللغوية داخل الحقل الدلالي الواحد.
رمز نقطي "حياة في قلب الجلاد" تكشف الحياة المتلبسة بين البشر ..رواية وليد عودة تدور حول تأثير اللاوعي في حياة الإنسان، ودور مرحلة الطفولة والمراهقة في مسار المراحل الأخرى.
رمز نقطي التشكيلي الكردي العراقي آزاد كمال كريم اختار مبكراً سلاحه الإبداعي في مواجهة نقائض الحياة المقترنة بالتعصب والتطرف والإستبداد.
رمز نقطي ترجمة قصص سناء الشعلان إلى اللّغة المحليّة (مالايالم) الهنديّة
رمز نقطي الزّيديّ والعبوديّ يدرسان قصص سناء الشّعلان في المؤتمر الدّوليّ الثّاني في تركيا
رمز نقطي الدراما الاجتماعية والمرأة في الواقع الافتراضي ..مريم نريمان نومار تقدم دراسة في التطورات التي طرأت على هوية المرأة عبر استخدامها وسائل التواصل.
رمز نقطي اتحاد الفنانين التشكيليين التونسيين يختتم فعاليات دورته العاشرة
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28353463
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM