محور المقاومة المغرم بقتل العرب ..حين قرر الإيرانيون الصلاة في القدس هدموا بغداد ودمشق وبيروت.      استعراضات القوة وهلاك الثور الإيراني .. فكرة ان استعراض القوة الإيراني موجه للولايات المتحدة وإسرائيل أشبه بنكتة. الهدف هو ترويع الخليج.      "شلة الاجرام والقتل في العراق"      "الموجة الثورية العربية بعد الكورونا حال القطر العراقي"      حكومة العراق والادمغة المقفلة والولاء لايران وأذنابها ..      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.      ما دور أيران وذيولها وبراعمها بتدمير العراق وقتل العراقيين والحقد والثأر نار لاتنطفيء والتدين كذبة مفضوحة؟؟؟      العراق والاطماع وعقوبات ظالمة وأشكاليات وستراتيجيات القيادة والانبطاح لحد فقدان التوازن      الكاظمي بداية تغيير في العراق… لكن حذارِ من إيران!      الشرق الاوسط... في انتظار العاصفة .. من إيران إلى العراق مرورا بسوريا وصولا إلى لبنان، التغييرات تعصف بالمنطقة.      الكاظمي بين مطرقة المليشيات وسندان المتظاهرين تراهن الطبقة السياسية الفاسدة على أن تُظهر الكاظمي للشارع العراقي عاجزا وضعيفا.      مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.      جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المزيد من الأخبار

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا العيد على العراقيين و الأمة العربية والإسلامية بالعزة والسؤدد   والأمن   والاستقرار  ولعراقنا...    التفاصيل ..

سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.

بين التفاؤل المطلق والتشاؤم النسبي يتحرك الأطباء والعلماء يتبعهم السياسيون والاقتصاديون في ما يتعلق بمستقبل فايروس كورونا. هناك أمل في أن يختفي الفايروس فجأة بطريقة تلقائية من غير أن يترك أثرا كما لو أنه لم يكن. تلك ليست مزحة. في إمكان السلوك البشري بكل...    التفاصيل ..

مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.

بدأت إيران في التقرب من رئيس الوزراء العراقي الجديد مصطفى الكاظمي وجس مدى قدرة حكومته على الحفاظ على نفوذ طهران في العراق وتحديد الدور الذي يمكن أن يلعبه لفتح قنوات الحوار مع الولايات المتحدة تمهيدا لتسوية تبحث عنها منذ فترة، في تغير لافت بمواقف...    التفاصيل ..

جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة

تحل في مثل هذا اليوم الذكرى السابعة لمجزرة استهداف الميليشيات الطائفية مصلي “جامع سارية” في محافظة ديالى، حيث وضعت عبوات ناسفة في طريق المصلين كما وجدت إصابات بطلقات نارية في الرأس بين الضحايا ما يدل على وجود قناصة في المكان. التالي     التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020

شهد العراق اليوم الأحد 17 أيار/ مايو 2020، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: كورونا:  أفاد مصدر طبي في دائرة صحة كربلاء، اليوم الأحد، بتسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة. أمني:  أكد مصدر امني في...    التفاصيل ..

جرائم الحرب يوثق انتهاكات حكومة الكاظمي في أيّامها الأولى

أصدر  المركز العراقي لتوثيق  جرائم الحرب تصريحاً صحفياً يوثق فيه انتهاكات حكومة الكاظمي في أيامها الأولى، مع استمرار التظاهرات المطالبة برحيل رموز العملية السياسية وانهاء الفساد في مؤسسات الدولة. وجاء في تصريح المركز الذي اطلعت “وكالة يقين” على...    التفاصيل ..

تقارير تكشف وجود نشاط عسكري إيراني في جرف الصخر

تقارير تكشف وجود نشاط عسكري إيراني في جرف الصخر     التفاصيل ..

حقيقة إراقة دماء المتظاهرين.. من المسؤول؟

لا يزال العراقيون يفقدون أملهم يوماً بعد يوم بالطبقة السياسية الحاكمة، وما تفعله الكتل  والأحزاب السياسية  والميليشيات التابعة لها من جرائم وقضايا فساد وهدر للمال العام من أجل ضمان بقائها والحصول على أكبر قدر من المكتسبات المادية والسياسية والعقائدية...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 15 آيار 2020

شهد العراق اليوم الجمعة 15 أيار/ مايو 2020، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: كورونا : أعلنت صحة النجف عن اكتشافها حالة شبه مؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا في صفوف الوافدين من محافظات اخرى. سياسي : قال عضو مجلس...    التفاصيل ..

هيئة عشائر العراق تعزي بوفاة اللواء الطيار الركن قيس ربيع العبيدي .

بسم الله الرحمن الرحيم (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )  انتقل الى رحمة الله تعالى الخميس 7 أيار 2020  اللواء الطيار الركن قيس ربيع عبد الرحمن العبيدي أحد صقور قواتنا الجوية البواسل الذي...    التفاصيل ..

متهمون كمجرمون حرب وقتلة وعملاء للاجنبي وللارجنتين ومجاهدين وتوابين ومراعيل

نشر البيت الأبيض على موقعه الإلكتروني طلبا لإدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما، دعا فيه عراقيون إلى محاكمة رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي بوصفه مجرم حرب.وجاء في هذه العريضة -التي نشرت يوم 27 يوليو/تموز الماضي لجمع مائة ألف توقيع- أن "الشعب العراقي يطالب...    التفاصيل ..

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها ليوم الخميس 7 أيار 2020

شهد العراق اليوم الخميس 7 أيار/ مايو 2020، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم: محلي : نفت وزارة التعليم العالي، اليوم الخميس، الغاء التعليم الالكتروني والعودة  للدارسة الاعتيادية. أمني : استهدف تفجير بعبوة...    التفاصيل ..

دلالات انفصال الفصائل المسلحة التابعة للمرجعية.. عن الحشد الشعبي .. نتيجة انعدام الحكمة والتروي وانعدام الاحساس بالمسؤولية تجاه مصلحة العراق عندما سن قانون الحشد وأضيف عليه صفة المقدس.

كما توقع العديد من المراقبين للشأن العراقي، بدأت بوادر تفكك هذا التنظيم الذي تأسس وشُرّع من قبل مجلس النواب قبل أربع سنوات وعلى عجل وبدون دراسة وتمعن في الأهداف الحقيقية للفصائل المسلحة ذات الانتماءات المختلفة بعد أن تعرضت البلاد إلى خطر أوباش داعش على...    التفاصيل ..

العراق في مواجهة وحوش السلطة والمال .. لم يعد الوجود الايراني في العراق يقدّم او يؤخر في عالم ما بعد هبوط سعر النفط.

لم يعد سرّا ان مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي المكلّف يواجه صعوبة في تشكيل حكومة تكون في مستوى المرحلة التي يمرّ فيها العراق والمنطقة والعالم كلّه. هناك أحزاب عراقية تريد تناتش ما بقي من العراق رافضة ان تأخذ علما بانّ البلد الغني جفّ ضرعه بعد عملية نهب منظّمة...    التفاصيل ..

العراق.. وثيقة تفضح فصلا جديدا من تغلغل الفساد في الحشد

يعي العديد من العراقيين كم الفساد المتغلغل في العديد من المؤسسات الدولة، وذلك باعتراف مسؤولين رسميين أنفسهم على المنابر والشاشات، ولعل هذا ما دفعهم من ضمن أسباب أخرى بطبيعة الحال إلى الخروج منتفضين في حراك انطلق منذ أكتوبر الماضي للمطالبة بوقف الفساد والمحاصصة...    التفاصيل ..

الأمم المتحدة تحذر: استمرار الأزمات تدفع العراق للمجهول

حذرت بعثة الأمم المتحدة إلى العراق اليوم السبت من أن استمرار الأزمات الحادة في العراق سيؤدي إلى دفع البلاد إلى المجهول، داعية القوى السياسية إلى حسم خلافاتها والإسراع في تشكيل الحكومة. وقالت ممثلة البعثة الأممية إلى العراق جنين بلاسخارت اليوم السبت (2 آيار 2020) في...    التفاصيل ..

ما الشروط التي قد تضعها الميليشيات أمام تولي الكاظمي رئاسة الحكومة؟

بعد قرابة الـ 20 يوما على تكليف رئيس الجمهورية “برهم صالح” رئيس جهاز المخابرات “مصطفى الكاظمي” بتشكيل الحكومة، وبعد التأييد السياسي الكبير الذي حظي به من مختلف  الكتل السياسية  السنية والكردية والشيعية، والتي كانت تشي بتشكيل الحكومة خلال أيام من تكليفه...    التفاصيل ..

عقوبات أمريكية تطال شركة "طيف" العراقية العاملة لصالح إيران

فرضت  وزارة الخزانة الأمريكية ، الجمعة، عقوبات على العراقي عامر عبد العزيز جعفر، المعروف باسم “أمير ديانت”، بسبب دوره في تسهيل عمليات النظام الإيراني المزعزعة للاستقرار. وأفادت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الالكتروني، أن  الولايات المتحدة  فرضت...    التفاصيل ..

 
 
أبواب الموقع

البيانات

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441 ..
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
رمز نقطي بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
رمز نقطي تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..

المكتب الإعلامي

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رمز نقطي هيئة عشائر العراق تعزي بوفاة اللواء الطيار الركن قيس ربيع العبيدي .
رمز نقطي تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2020
رمز نقطي بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003
رمز نقطي بيان بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
رمز نقطي تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2020 .
رمز نقطي في ذكرى يوم الشهيد العراقي

اراء حره

محور المقاومة المغرم بقتل العرب ..حين قرر الإيرانيون الصلاة في القدس هدموا بغداد ودمشق وبيروت.
رمز نقطي استعراضات القوة وهلاك الثور الإيراني .. فكرة ان استعراض القوة الإيراني موجه للولايات المتحدة وإسرائيل أشبه بنكتة. الهدف هو ترويع الخليج.
رمز نقطي "شلة الاجرام والقتل في العراق"
رمز نقطي "الموجة الثورية العربية بعد الكورونا حال القطر العراقي"
رمز نقطي حكومة العراق والادمغة المقفلة والولاء لايران وأذنابها ..
رمز نقطي سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.
رمز نقطي ما دور أيران وذيولها وبراعمها بتدمير العراق وقتل العراقيين والحقد والثأر نار لاتنطفيء والتدين كذبة مفضوحة؟؟؟

مقالات صحفية

إطلاق مبادرة «تاريخية» لتسريع وتيرة إنتاج اللقاحات رغم المقاطعة الأميركية ...غوتيريش يشدد على توزيع عادل للعلاجات... وماكرون يأمل في التوفيق بين واشنطن وبكين
رمز نقطي اميركا تفعل منظومة باتريوت لحماية قواعدها في العراق وترصد 10 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن ممثل حزب الله اللبناني لدى الميليشيات العراقية محمد كوثراني.
رمز نقطي تقرير: رغم ويلات كورونا.. إيران ضاعفت تمويل وكلائها بالمنطقة
رمز نقطي تقرير يناقش فرص الانتخابات تحت السلاح: الصدر لم يستفد شيئاً من مهاجمة التظاهرات!
رمز نقطي أول كشف عن شخصية زعيم داعش الجديد او جلاد الأيزيديين
رمز نقطي فايننشال تايمز البريطانية: ثلاثة قياديين يتنافسون لخلافة المهندس في منصبه
رمز نقطي واشنطن ترفض دعوة إخراج قواتها من العراق

شهادات بحق بلادي

الذكرى الثلاثون لاستشهاد بطل القادسية نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، الفريق أول الركن عدنان خيرالله .
رمز نقطي حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
رمز نقطي ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
رمز نقطي بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
رمز نقطي تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..

فعاليات المقاومة العراقية

المكتب السياسي لكتائب ثورة العشرين، رسالة الكتائب الشهرية ..
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين : تقسيم العراق تحت أي شعار يسير في ركب مشروع الاحتلال المعلن
رمز نقطي كتائب ثورة العشرين تصدر العدد الجديد من مجلتها الشهرية
رمز نقطي المقاومة العراقية: العملية السياسية التي جاء بها الاحتلال وبنى أسسها أثبتت فشلها المتكرر .
رمز نقطي اصدار العدد (116 ) من مجلة كتائب ثورة العشرين عن مكتبها الاعلامي
رمز نقطي تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .
رمز نقطي سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..

شؤون عراقية

مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.
رمز نقطي جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020
رمز نقطي جرائم الحرب يوثق انتهاكات حكومة الكاظمي في أيّامها الأولى
رمز نقطي تقارير تكشف وجود نشاط عسكري إيراني في جرف الصخر
رمز نقطي حقيقة إراقة دماء المتظاهرين.. من المسؤول؟
رمز نقطي ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 15 آيار 2020

الاخبار العربية

أزمة اقتصادية حادة تطرق بقوة أبواب الجزائر
رمز نقطي فيروس الإخوان.. أخطر من كوفيد 19 .. المصريون صار لديهم الخبرة بأهداف الإخوان وبالتالي لم ينجحوا في نشر الفوضى عبر تلك الشائعات التي استخدمت فيها شتى الوسائل والابتكارات.
رمز نقطي إجراءات مصرية استثنائية للحد من تداعيات كورونا
رمز نقطي الحكومة اللبنانية تواجه حيزا زمنيا قصيرا للبت بشأن السندات ولتفادي التعذر عن دفع الديون والدخول في مرحلة جديدة من الأزمة المالية التي عصفت بالاستقرار اللبناني وساهمت في انهيار حاد لليرة منذ بداية الاحتجاجات.
رمز نقطي كورونا يشعل أسعار النفط والسعودية ترفع إنتاجها ..مؤشرات الأسواق الخليجية تتهاوى خلال مستهل تعاملات الأحد بعد انهيار اتفاق خفض الإنتاج بين منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك وروسيا.
رمز نقطي قطر تدعم الجماعات الإرهابية في الخفاء مخصصة لها منابرها الإعلامية لنشر خطابات الكراهية، وتسعى في العلن من خلال تنظيم المؤتمرات إلى تلميع صورتها والظهور في ثوب البلد المنفتح الداعي للتقارب بين الشعوب.
رمز نقطي واشنطن تتطلع إلى اختتام إثيوبيا لمشاوراتها الداخلية لإفساح المجال للتوقيع على الاتفاق النهائي في حين تؤكد القاهرة مجددا سعيها للتوصل إلى اتفاق نهائي حول قواعد ملء وتشغيل السد.

الاخبار الدولية

بكين تدعو واشنطن للتهدئة وإلى لقاء في منتصف الطريق
رمز نقطي الرئيس التركي ينصرف عن اتخاذ الإجراءات المجدية لتطويق الفيروس المتفشي في بلاده، إلى مناقشة قانون تخفيف الضغط على السجون للإفراج عن مؤيديه ولو كانوا 'مجرمين' دون معارضيه.
رمز نقطي مفاتيح السجون التركية بيد أردوغان بينما التشريعات لدى حزبه
رمز نقطي ظريف يمارس دور الضحية بالقول ان بلاده تتحرك دفاعا عن النفس وانها لا تبدا الحروب وذلك بعد يوم من تحذير ترامب لإيران من أنها ستدفع 'ثمنا باهظا' إذا هاجمت القوات الأميركية في العراق.
رمز نقطي كورونا يواصل زحفه ويصيب أكثر من 100 ألف شخص. . الفيروس الجديد ينتشر في 95 دولة ويودي بحياة أكثر من 3500 حالة في العالم منذ ظهوره للمرة الأولى في كانون الأول الماضي.
رمز نقطي العداء‎ لأردوغان يتزايد يوماً تلو الآخر في الداخل الأميركي وساسة أميركا أباطرة البراجماتية يعرفون كيف يقتصون من أردوغان.
رمز نقطي أردوغان يضر بتركيا عبر تلويحه بفتح الحدود مع أوروبا أمام اللاجئين بغية إسكات الانتقادات الأوروبية لممارساته المتهورة.

اخبار متفرقة

أطروحة دكتوراة للغماز عن العنف الأسريّ في روايات سناء الشعلان ..
رمز نقطي التّحول والتّعرّف وجماليات التلقّي قراءة في نصوص سناء الشعلان القصصية .
رمز نقطي لم تغب سليمة مراد عن تاريخ العراق المعاصر فنيا وسياسيا، ولم تغب أغانيها عن الإذاعة العراقية في أوج سنوات المنع والتفسيرات السياسية الضيقة.
رمز نقطي عدد جديد من "الأديب الثقافية" يتزامن مع موقعها الإلكتروني الجديد . رواية "بوز الكلب" للكاتب العراقي عباس عبد جاسم نص متداخل متعدد الخواص.
رمز نقطي القرآن الكريم يحوي في طياته 20% من الأسلوب القصصي، وهذا يؤكد أنها الوسيلة الأعظم للتواصل وتوصيل المعنوي.
رمز نقطي الناقد والمترجم فتحي العشري يروي قصة الكتاب الذي يكمل به نشر مخطوطات شقيقه الناقد والكاتب والمترجم الكبير جلال العشري بعد سنوات طويلة من رحيله.
رمز نقطي مجموعة صبا مطر القصصية أنيقة في لغتها، وعميقة في معانيها، تحاول البحث عن الجمال الكامن في جوهر الحياة.
 
 
 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27042037
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM